عيوب كمبوند سيليا

تتميز جميع مشروعات شركة طلعت مصطفى بأنها تحتوي على العديد من المميزات والخدمات المختلفة والمتنوعة من أجل تلبية احتياجات العملاء والمواطنين والمستثمرين حيث أنها تعتبر من أكثر الفرص الاستثمارية، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن عيوب كمبوند سيليا.

عيوب كمبوند سيليا

يتمتع كمبوند سيليا بالعديد من المميزات المتنوعة، ولكن إلى جانب وجود هذه المميزات توجد بعض العيوب التي يعاني منها البعض ولكنها عيوب طفيفة مثل أي مشروع سكني وليست منفرة، وفي هذه الفقرة سوف نتحدث عن عيوب كمبوند سيليا.

يرى البعض أن الأسعار في كمبوند سيليا مرتفعة نوعاً ما ولكنها ليست من العيوب مقارنة بكافة المميزات والخدمات التي يتمتع بها الكمبوند وعند المقارنة بينها نجد أنها مناسبة جداً مع حجم الخدمات.

كما يرى البعض أنها تبعد عن القاهرة مسافة 45 كيلو متر ولكن عند استكمال جميع الطرق وأنواع المواصلات المتنوعة في العاصمة الإدارية الجديدة سوف يتم الوصول إلى القاهرة بسرعة وسهولة وبالتالي فهي ليست مشكلة.

تعرف على:

مميزات كمبوند سيليا

لو تسأل عن عيوب كمبوند سيليا، فيجب العلم بالمميزات، حيث حرصت شركة طلعت مصطفى على توفير جميع أنواع الخدمات والمميزات المتنوعة، ومن أبرز مميزات كمبوند سيليا ما يلي:

  • تتوفر به العديد حمامات السباحة المتنوعة ذات الأحجام والأعماق المختلفة حتى تتناسب مع كافة ومختلف فئات السن.
  • الوحدات الموجودة به مصممه بتصميم متدرج من أجل إمكانية إتاحة الإطلالة على المساحات الخضراء لكل الوحدات.
  • يعتمد كومباوند سيليا على استخدام الطاقة الشمسية.
  • يوفر كمبوند سيليا تراكات للمشي والجري وركوب الدراجات.
  • يمتد كمبوند سيليا على مساحة ضخمة تصل إلى 500 فدان، تم إنشاء المباني على نسبة 20% من إجمالي مساحة الكمبوند بينما تم تخصيص باقي المساحة من أجل المساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الصناعيه.
  • يوفر كومباوند سيليا انظمه التحكم الالكتروني بالاضافة إلى المناطق الترفيهية والتجارية مثل العديد من المحلات التجارية.
  • يحتوي أيضا على كاميرات مراقبه و خدمات امن وحراسة طوال اليوم.

تعرف على:

موقع كمبوند سيليا

يقع كومباوند سيليا في موقع متميز بين القاهرة الجديدة و مدينتي ويتميز بالقرب من مطار القاهرة الدولي وفندق الماسه وحدود مدينة بدر و الحي الحكومي بالإضافة إلى قربه من الطريق الدائري ومحور محمد بن زايد وطريق جنوب المستقبل.

تعرف على:

سعر المتر في سيليا العاصمة الإدارية الجديدة

يقال أن أحد أهم عيوب كمبوند سيليا هو ارتفاع الاسعار به حيث نجد ان سعر المتر في كمبوند سيليا يتراوح بين 22 ألف جنيه وحتى 33 ألف جنيه، ولكن هذا ليس عيب مقابل الميزات التي تحصل عليها، بينما أسعار الوحدات السكنية الموجودة به تبدأ من مليون و200 ألف جنيه.

لا تفوت التعرف على:

شقق للبيع في كمبوند سيليا

تعتبر الوحدات السكنية في كومباوند سيليا فرصه استثماريه حيث يوجد به عدد كبير من الشقق السكنية المعروضة للبيع تحتوي على خدمات رائعة بالعديد من المميزات وفي هذه الفقرة سوف نتحدث عن شقق للبيع في كومباوند سيليا.

شقة للبيع على النهر الأخضر مباشرة:
تطل على النهر الأخضر وحديقة كبيرة، تقع في الطابق الأرضي، تمتد على مساحة 122 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام، يتوفر بها عدادات كهرباء ومياه وغاز طبيعي وتليفون ارضي وشرفة. قيمة المقدم 800.000 جنيه.

شقة للبيع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة:
توجد في كومباوند سيليا وتقع في الطابق الثاني، تمتد على مساحة 161 متر مربع وتتكون من 3 غرفة نوم و 3 حمامات. إجمالي سعر الشقة 4.302.620 جنيه. قيمة المقدم مليون جنيه.

شقة بحديقة خاصة في كمبوند سيليا:
تقع في الطابق الأرضي وتمتد على مساحة 135 متر مربع مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 45 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات.
إجمالي سعر الشقة 950.000 جنيه.

شقة للبيع بفيو رائع في كمبوند سيليا:
تمتد على مساحة 91 متر مربع، تقع في الطابق الخامس وتتكون من 2 غرفة نوم وحمام، وتتميز بأنها تحتوي على حديقة خاصة واسانسير وشرفة وموقف سيارات مغطى وخدمات امن وحراسه. إجمالي سعر الشقة 1.530.000 جنيه.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن واحده من اهم الكمبوندات السكنيه في العاصمة الإدارية الجديدة وهو كمبوند سيليا واستعرضنا عيوب كمبوند سيليا بالإضافة إلى ذكر مميزات كمبوند سيليا وموقع كمبوند سيليا وسعر المتر في كمبوند سيليا وشقق للبيع في كمبوند سيليا.

في نهاية مقال عيوب كمبوند سيليا، فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن