عيوب كمبوند البوسكو

عيوب كمبوند البوسكو سوف نتعرف عليها، حيث يعتبر كومباوند البوسكو من افضل الكمباوندات السكنية الموجودة في العاصمه الإداريه الجديده والتي جذبت إليها أنظار العديد من العملاء في الاونة الاخيرة وذلك حيث تتميز مشروعات شركة مصر ايطاليا بالفخامة والرقي، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كومباوند البوسكو العاصمه الاداريه الجديده.

عيوب كمبوند البوسكو

إن العيوب في كومباوند البوسكو العاصمه الاداريه الجديده تعتبر منعدمة وذلك مقارنة بوجود العديد من الخدمات والمميزات الكثيرة جدا وقد حرصت شركة مصر إيطاليا على تفادي أي عيوب بالإضافة إلى وجود العديد من المميزات الفريدة حيث يمتد كمبوند البوسكو على مساحة شاسعة تصل إلى 200 فدان بالإضافة إلى توفر كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها السكان والعملاء وبالتالي فإن كومباوند البوسكو ليس مجرد كومباوند وإنما هو مجتمع سكني متكامل يتمتع بالعديد من المميزات والخدمات، ومع هذا فإن هناك بعض العيوب التي أزعجت بعض العملاء مثل:

  • جميع الوحدات سوف يتم تسليمها في وقت متأخر في عام 2025، ولكن في الوقت الحالي بات الأمر جيد نظرا لأن الكثير من المشاريع يتم تسليمها في وقت متأخر.
  • تشطيب الوحدات داخل الكومباوند سوف يكون غير كامل إلا مع وصول فترة الاستلام.
  • أسعار الوحدات السكنية داخل كومباوند البوسكو يقول البعض أنها مرتفعة نوعا ما وذلك حيث أنها تبدأ من 2 مليون و800 ألف جنيه ولكن عند المقارنة مع الخدمات والمرافق التي يقدمها الكومباوند بالإضافة إلى المميزات والموقع نجد ان الاسعار مناسبة تماما ومعقوله، والقرار لك في النهاية.

تعرف علي الآتي:

مميزات كمبوند البوسكو

بعدما تعرفنا علي عيوب كمبوند البوسكو لنتعرف علي المميزات، حيث تتميز مشروعات شركة مصر ايطاليا بالفخامة والتميز لقد حرصت على توفير كافة الخدمات والمميزات في كومباوند البوسكو العاصمه الاداريه الجديده ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الغذائية الصناعية والمناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى وجود العديد من الحمامات السباحة.
  • يحتوي على مول تجاري ضخم يمتد على مساحة 90 ألف متر مربع لمحبي التسوق والتنزه.
  • يحتوي على منطقة خاصة لأفضل أنواع المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.
  • تحتوي على نادي اجتماعي ونادي رياضي من أجل قضاء أمتع الأوقات مع العائلة والاصدقاء.
  • يتضمن منطقة ترفيهية خاصة للأطفال.
  • يشتمل على مسجد ومركز ثقافي و قاعة لإقامة مختلف انواع الحفلات وقاعة للمؤتمرات.
  • يحتوي على مدارس انترناشونال وحضانة للأطفال.
  • يحتوي على عدد كبير من المراكز الطبية المجهزة بأحدث الأجهزة والعديد من الصيدليات.
  • يحتوي على نادي صحي مجهز بأفضل الأجهزة وجراج كبير للسيارات بالإضافة إلى وجود خدمات امن وحراسة طوال اليوم.

قد يهمك:

موقع كمبوند البوسكو

يحتل كومباوند على البوسكو موقع استراتيجي متميز وفريد بالقرب من أهم المناطق والطرق والمحاور الرئيسية وذلك حيث انه يقع في شارع محمد بن زايد الجنوبي في منطقة المستثمرين بالقرب من القصر الرئاسي وفندق الماسه وقاعة المؤتمرات واكسبو سيتي والمدينة الطبية والمدينة الاكاديميه كما انه يطل على النهر الاخضر ويبعد مسافة 10 دقائق فقط على القاهرة الجديدة.

كما انه يبعد عن مطار القاهرة الدولي مسافة 20 دقيقة فقط ويبعد مسافة 7 دقائق فقط عن الحي السكني R7 ويبعد مسافة 15 دقيقة عن مطار العاصمة الإدارية الجديدة ودار الأوبرا الجديدة وبالقرب من أشهر المولات مثل مول سيتي هول العاصمة الإدارية، لذلك لا يندرج موقع الكمبوند من ضمن عيوب كمبوند البوسكو.

تعرف على:

من هو صاحب شركة مصر إيطاليا

تعد شركة مصر إيطاليا احد اهم واكبر الشركات العقارية في مصر والشرق الاوسط وقد تم تأسيسها عام 1998 ونجحت في تقديم العديد من المشروعات المتعددة والمتميزة مثل المشروعات السكنية والتجارية والترفيهية في أنحاء متفرقة في مصر، وتتميز مشروعات شركة مصر ايطاليا انها تحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها العملاء حتى تنال رضاهم وتحصل على ثقتهم بالاضافة الى وجود العديد من المشروعات الإدارية الموجودة في العاصمه الاداريه الجديده.

وبغض النظر عن عيوب كمبوند البوسكو، فـ أهم ما يميز شركة مصر ايطاليا انها تمتلك باقة من أمهر الكوادر البشرية ذات الخبرة الواسعة ويعد مؤسس الشركة ورئيس مجلس الاداره هو خالد العسال كما أن الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب هو محمد خالد العسال هو محمد هاني العسال.
وقد حققت شركة مصر ايطاليا نجاحا باهرا في الفترة الأخيرة حيث تتميز بمشروعاتها الفاخره والمميزه التي تواكب المستقبل والتصميمات العصرية الفريدة سواء كان سكنيه او تجاريه او اداريه حتى تتناسب مع رغبات كافة العملاء والمستثمرين.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

سعر المتر فى كمبوند البوسكو العاصمه الاداريه الجديدة

نجحت شركة مصر إيطاليا في استغلال المساحه الشاسعه التي يمتد عليها كومباوند البوسكو العاصمه الاداريه الجديده وتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس وبنت هاوس.

فنجد أن مساحات الشقق تتراوح بين 126 م مربع وحتى 194 م مربع بينما تبدأ مساحه الفيلات من 382 م مربع هتبدا مساحة التاون هاوس من 251 متر مربع بينما تتراوح مساحة التوين هاوس بين 254 متر مربع وحتى 290 م مربع وتبدأ مساحة البنتهاوس من 273 م مربع.

بينما يتراوح سعر المتر في كومباوند البوسكو العاصمه الاداريه الجديده بين 13 ألف جنيه وحتى 16 الف جنيه ونجد أن سعر الشقق يبدأ من مليون و700 ألف جنيه.
كما توفر شركة مصر ايطاليا أنظمة دفع وسداد متميزة حتى تتناسب مع كافة المستثمرين والعملاء ولا تكون عقبة أمام الذين يرغبون في امتلاك الوحدات المتميزة التابعة للشركة في العاصمه الاداريه الجديده، بدون دفع مقدم نهائيا وتقسيط قيمة الوحدة على 9 سنوات أو دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

قد يهمك:

شقق للبيع في كمبوند البوسكو العاصمه الاداريه الجديده

بعدما تحدثنا عن عيوب كمبوند البوسكو، نستعرض أنواع الشقق داخل المشروع حيث يحتوي كمبوند البوسكو العاصمه الاداريه الجديده على العديد من الشقق السكنية ذات المساحات المتفاوته والمواقع المختلفة المتميزة وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شقق للبيع في كومباوند البوسكو العاصمه الاداريه الجديده.

شقة استلام فوري وقسط 5 سنين وأفضل وسيلة سداد:

تحتل موقع متميز في العاصمه الاداريه الجديده في كمبوند البوسكو تمتد على مساحه 150 م مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات.
اطلب السعر.

شقة استلام فوري بخصم 25% وتقسيط على 5 سنوات:

شقة للبيع استلام فوري في العاصمه الاداريه الجديده كومبوند البوسكو تمتد على مساحة 185 م مربع تتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات. اطلب السعر.

شقة ريسيل للبيع في البوسكو العاصمة الإدارية:

تمتد على مساحة 155 متر مربع تحتل دور اول علوي، عمارة ستاند الون مميزة تتمتع بإطلاله متميزه على كلوب هاوس ومنطقة الفيلات بحرى، تتكون من 2 غرفة نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن وتراس.
اطلب السعر.

شقة للبيع بخصم 25% بحرى قسط 9 سنين تسليم سنة:

تمتد على مساحة 177 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات، نصف تشطيب وبالتقسيط على 9 سنوات.
اطلب السعر.

وفي ختام هذا المقال عن عيوب كمبوند البوسكو فقد تحدثنا عن أحد أهم وأشهر الكمبوندات السكنية في منطقة العاصمة الإدارية الجديدة وهو كومباوند البوسكو من إنتاج شركة مصر إيطاليا واحدة من أهم وأكبر الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط كما تحدثنا عن عيوب كومباوند البوسكو بالإضافة إلى ذكر مميزات كمبوند البوسكو و موقع كومباوند البوسكو ومن هو صاحب شركة مصر إيطاليا وسعر المتر في كومباوند البوسكو العاصمه الاداريه الجديده مع ذكر شقق للبيع في كومباوند البوسكو العاصمه الاداريه الجديده.

تعرف علي:

أضف تعليق

اتصل الآن