مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي

مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي سوف نتعرف عليها، حيث يعتبر كومباوند تاج سيتي من أكبر المشروعات السكنية المتميزة التابعة لشركة مدينة نصر للاسكان والتعمير يقع في القاهرة الجديدة ويحتوي على افضل التصميمات وأفضل الخدمات بأسعار متميزه وانظمه سداد طويلة الأمد تصل الى 10 سنوات ويعتبر الاختيار الافضل والاول للكثير من المستثمرين حيث يحتوي على الكثير من المميزات ووسائل الراحة والرفاهية المختلفة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كومباوند تاج سيتي القاهره الجديده.

مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي

يتميز كومباوند تاج سيتي بأنه يحتوي على أفضل الخدمات بالاضافه الى مجموعه من المميزات المتنوعة والتي يصعب العثور عليها في أي من المشروعات السكنية الأخرى ويعتبر الوجه المثالية لكل من يرغب في العيش حياه الرفاهيه والراحه بدون مبالغ طائلة وانظمه سداد ميسرة، وفي النقاط التالية سوف نستعرض مميزات كمبوند تاج سيتي.

  • يوفر كمبوند تاج سيتي القاهره الجديده حياة هادئة بعيدا عن الضوضاء والتلوث الموجود في المدينة.
  • يتميز بموقع استراتيجي في شارع التسعين الرئيسي في القاهرة الجديدة والذي يعتبر الشريان الحيوي داخل مصر ويضم العديد من العوامل الجاذبيه الاخرى.
  • يقع بالقرب من الجامعه الامريكيه الجديده في القاهرة ويربط السكان بالعديد من المناطق والطرق الحيوية الاخرى.
  • يتمتع بأجواء منعشة حتى في فصل الصيف الحار حيث يبعد مسافة 350 متر فقط عن البحر والتي تعمل على تلطيف درجة الحرارة.
  • يوفر كومباوند تاج سيتي القاهره الجديده وحدات سكنيه بمساحات مختلفه وتصميمات عصرية حتى تتناسب مع كافة أذواق العملاء.

ويمكنك التواصل معنا للتعرف على التفاصيل الأخرى التي تخص المشروع والمميزات والخدمات المختلفة، وكل هذا من خلال فريق المبيعات الخاص بنا.

وأحد أهم العيوب التي تواجه العملاء في كومباوند تاج سيتي القاهرة الجديدة أنه يمتد على مساحة ضخمة تصل إلى 1040 فدان وبالتالي يحتوي على العديد من المراحل المتعددة والتي تعتبر أكبر المشكلات التي تواجه العملاء في للكومباوند حيث انه يتم تسليم المشروعات بشكل متأخر بعض الوقت كما يقولون لأن المشروع ضخم.

وبعد التعرف على مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي، فتعرف على:

مراحل تاج سيتي

نظرا للمساحة الضخمة التي يمتد عليها كومباوند تاج سيتي القاهرة الجديدة فقد قامت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير بتقديم العديد من المراحل المتنوعه والمختلفه وكل مرحلة من هذه المراحل تضم وحدات سكنية متنوعة المساحات والتصميمات وفي هذه الفقرة سوف نستعرض مراحل تاج سيتي.

مرحلة بارك ريزيدنس:
تتكون هذه المرحلة من شقق سكنية فاخرة بمساحات تتراوح بين 58 متر مربع وحتى 185 متر مربع، وتتراوح عدد الغرف في هذه الوحدات من غرفتين الى ثلاث غرف نوم.

وحدات استديوهات تاج جاردنز:
في هذه المرحلة تتوفر شقق بمساحات صغيرة يتراوح بين 61 متر مربع وحتى 191 متر مربع وعدد الغرف في هذه الشقق يتراوح بين غرفتين الى ثلاث غرف نوم.

سبكتروم ريزيدنس تاج سيتي القاهرة الجديدة:
تحتوي هذه المرحله على شقق سكنية بمساحات تتراوح بين 108 متر مربع وحتى 183 متر مربع وتتكون من غرفتين الى ثلاث غرف نوم، كما أنها تحتوي على فيلات مستقله تصل مساحتها الى 300 متر مربع وتحتوي على حوالي اربعه غرف نوم، وتحتوي على فيلا مزدوجة بمساحات تتراوح بين 80 متر مربع وحتى 146 متر مربع وتحتوي على حوالي ثلاثة غرف نوم.

وحدات سكن كلوب سايد:
تحتوي هذه المرحله على شقق سكنية بمساحات تتراوح بين 55 متر مربع وحتى 199 متر مربع وتتكون من غرفة نوم الى ثلاثه غرفه نوم، تحتوي ايضا على فيلات مستقله بمساحات تصل الى 235 متر مربع وتتكون من ثلاثه غرف نوم، وتحتوي على تاون هاوس بمساحات تتراوح بين 164 متر مربع وحتى 175 متر مربع وتتكون من ثلاثه غرف نوم، بالاضافه الى انها تحتوي على توين هاوس بمساحات تتراوح بين 185 م مربع وحتى 189 في مربع، وتتكون من ثلاثه غرف نوم.

مرحلة استوديوهات ليك بارك:
تحتوي هذه المرحله على شقق بمساحات صغيرة تسمى استوديو تتراوح مساحتها بين 58 متر مربع وحتى 185 م مربع ويتراوح عدد الغرف الموجودة بها بين غرفة الى ثلاثه غرف نوم.

مرحلة جراند ريزيدنس:
تحتوي هذه المرحله على فيلات كيو بمساحات تتراوح بين 173 متر مربع وحتى 217 م مربع وتضم حوالي ثلاثه غرف نوم.

بعد التعرف على المراحل وعلى مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي، فلا تفوت التعرف على:

موقع كمبوند تاج سيتي

يتميز مشروع كمبوند تاج سيتي القاهره الجديده بموقع استراتيجي متميز في منطقة التجمع الخامس على الطريق الدائري أمام فندق كمبنسكي وفندق جي دبليو ماريوت الشهير، ويقع كومباوند تاج سيتي القاهرة الجديدة في المنطقة التي تربط شارع الثورة وطريق القاهرة السويس وبالقرب من جميع المناطق الحيوية داخل القاهرة حيث يقع على مسافة 5 دقائق فقط من شارع التسعين ويبعد مسافة خمس دقائق عن مطار القاهرة الجوي كما أنه يبعد مسافة 10 دقائق فقط عن مدينة نصر ويبعد مسافة 20 دقيقة عن وسط البلد، ويبعد مسافة 13 دقيقة عن داون تاون القطامية ومسافة 14 دقيقة عن مول سيتي ستارز كمان يبعد مسافة 18 دقيقة عن نادي هليوبوليس الرياضي ويبعد مسافة 20 دقيقة عن الجامعه الامريكيه ومسافة 27 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي.

تعرف على:

مساحة الوحدات السكنية في كمبوند تاج سيتي

يمتد الكومباوند تاك سيتي القاهرة الجديدة على مساحة ضخمة تصل الى 1040 فدان من أجل توفير كافة الخدمات والوحدات التي قد يحتاج إليها السكان حيث تم تخصيص مساحة تصل إلى 82% من إجمالي مساحة الكمبوند من أجل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية أما باقي المساحة والذي يصل الى 18% من مساحة الكمبوند فقد تم تخصيصه بالمبانى والمنشآت السكنية والخدمية.

وتتنوع الوحدات السكنية في كومباوند تاج سيتي القاهرة الجديدة بين شقق سكنية و تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة، وتبدأ مساحة الشقق في كمبوند تاج سيتي من 86 متر مربع بينما تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 58 متر مربع.

كما يوفر المشروع انظمه سداد متميزة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات بدون فوائد او دفع مقدم 14% وتبسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد، وفي حالة الدفع كاش يتم خصم 31% من إجمالي قيمة الوحدة.

ما الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان ؟

يعتبر مشروع تاج سيتي القاهره الجديده احدث مشروعات شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير على الإطلاق وقد نجحت شركة مدينة نصر في وضع بصمتها الفريدة والمميزة في هذا المشروع في القاهرة الجديدة حيث أنها حرصت على صب كل خبرتها الواسعة التي اكتسبتها بعد إنشاء العديد من المشروعات الناجحة مثل مشروعها الأول تاج سلطان في هذا المشروع كمبوند تاج سيتي وذلك حتى تتمكن من المحافظة على المكانة الريادية التي وصلت إليها من خلال كسب المزيد من ثقة العملاء.

ويتميز كومباوند تاج سيتي بالعديد من المميزات التي جذبت إليه العديد من الأنظار مثل أنه يقع على طريق السويس مباشره ويمتد على مساحة ضخمة وتصل الى 900 فدان بالإضافة إلى أنه يتمتع بتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق سكنيه وفيلات ودوبلكس واستديوهات ووحدات تجارية أيضاً ذات مساحات مختلفة وتصميمات عصرية وتشطيبات على اعلى مستوى وخدمات متعددة.

بينما مشروع تاج سلطان يعد أول مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في مدينة التجمع الخامس وقد حرصت الشركة على تقديم هذا المشروع في أفضل صورة ممكنة حتى حصلت على اعجاب الكثير من العملاء وساعدها هذا في الوصول إلى المكانة الريادية التي تتمتع بها الآن، ويتميز مشروع سلطان بموقع استراتيجي على امتداد شارع الثورة على الطريق الدائري الأوسطي كما بالإضافة إلى أنه يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 30 ألف متر مربع إلى جانب هذا فإن مشروع تاج سلطان يتميز بتنوع الوحدات السكنية الموجودة بين شقق سكنيه وفيلات ودوبلكس بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع كافة رغبات العملاء والعديد من الخدمات والمميزات.

تعرف على:

خدمات كمبوند تاج سيتي

مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي تعرفنا عليها، وأما المميزات فمنها الخدمات حيث يوفر كومباوند تاج سيتي القاهره الجديده العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية من أجل تلبية احتياجات السكان وفي هذه الفقرة سوف نستعرض أبرز خدمات كمبوند تاج سيتي:

  • يحتوي على مساحات خضراء واسعة ولاند سكيب وبحيرات صناعية.
  • يحتوي على حدائق خاصة للاطفال.
  • يحتوي على سلسلة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات.
  • يشتمل على موقف خاص للسيارات لجميع سكان الكومباوند.
  • تراك للمشي واستنشاق الهواء النقي وركوب الدراجات.
  • مساحة خاصة لألعاب الأطفال.
  • يحتوي على مساحات مخصصة في المناطق الخضراء لإقامة احتفالات الشواء.
  • يحتوي على قاعة للاحتفالات بالإضافة إلى قاعة للمؤتمرات والاجتماعات ورجال الأعمال.
  • يضم مراكز طبية على أعلى مستوى.
  • صالات رياضيه تم تجهيزها على اعلى مستوى.
  • يحتوي على مساحات مخصصة بكراسي وسط المساحات الخضراء للقراءة.
  • يتمتع بوجود فنادق عالميه.
  • يحتوي على مدارس تعليمية لجميع المراحل وجامعة.
  • خدمات أمن وحراسة على أعلى مستوى طوال اليوم وكاميرات مراقبه.

تعرف على المقال التالي:

من هي شركه مدينه نصر ؟

شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير صاحبة مشروع كومباوند تاج سيتي القاهره الجديده وغيرها من المشروعات الضخمة تم تأسيسها عام 1959 كشركة عامة وهي تعتبر شركة كبيرة ورائدة في مجال العقارات في مصر وتم طرحها في البورصة المصرية عام 1995، وقد كانت بداية الشركة في تطوير مساحة 40 مليون متر من الأراضي في مدينة نصر والمناطق المجاورة لها في محافظة القاهرة ونجحت في تقديم العديد من المشروعات العقارية الضخمة والناجحة بالإضافة إلى مشاريع البنية التحتية وهي تمتلك فريق كبير ومؤهل من المحترفين يتجاوز عددهم أكثر من 450 شخص.

وقد عملت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير على توسيع دائرة الفئات التي تستهدفها في مشروعاتها لتضم الطبقة العليا التي تعتبر القوة الكامنة في سوق العقارات في مصر، وقد نجحت في إطلاق مشروعاتها الكبرى وهما مشروع تاج سيتي ومشروع سراي وغيرها من المشروعات السكنية الكبيرة الاخرى التي تحتوي على العديد من الخدمات المميزات وحصلت على اعجاب الكثير من العملاء.

لقد قامت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير بالتعاون مع الشركات الهندسية والتصميمات المعمارية العالمية من أجل تطوير مشروعات تكون الوجهة المناسبة التي تتماشى مع كل العملاء وليست مشروعات سكنية فقط، وقد التزمت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير بتنمية المناطق المحيطة في مدينة نصر بمشروعاتها كما تلتزم فلسفة الشركة بمبادرات المسؤولية الاجتماعية

وقد نجحت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في تقديم العديد من المشروعات الناجحة ومن أبرز مشروعات شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير ما يلي:
كمبوند سراي القاهرة الجديدة Sarai Compound.

  • كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة.
  • مشروع تاج سيتي القاهرة الجديدة.
  • كمبوند كافانا ليك المستقبل سيتي.
  • مشروع بريميرا.

تعرف على:

تاج سيتي استلام فوري

يتميز كومباوند تاج سيتي القاهرة الجديدة بأنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية ذات المساحات المختلفة والاسعار متفاوته والمواقع الفريدة وفي هذه الفقرة سوف نستعرض تاج سيتي استلام فوري.

شقة مميزة جدا للبيع في تاج سيتي القاهرة الجديدة استلام فوري بسعر لقطة:
موقع مميز جدا في كومباوند تاج سيتي في القاهرة الجديدة تمتد على مساحة 168 متر مربع تتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

بنتهاوس للبيع في كمبوند تاج سيتي في التجمع الخامس استلام فوري:
تمتد على مساحة 220 م مربع تقع في الطابق الخامس وتتكون من 4 غرفة نوم و 4 حمامات ومطبخ وريسبشن، نصف تشطيب والاستلام فوري. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع فيو مفتوح تاج سيتى التجمع apartment Taj City New Cairo:
تمتد على مساحة 115 متر مربع تقع في الطابق الرابع وليس اخير وتتكون من 2 غرفة نوم و حمام ومطبخ وريسيبشن و 2 تراس، بدون تشطيب واستلام فوري. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

بنتهاوس للبيع في كمبوند تاج سيتي في التجمع الخامس استلام فوري:
بنتهاوس يمتد على مساحة 233 متر مربع مع روف يمتد على مساحة 98 متر مربع ويتكون من 4 غرفة نوم و 4 حمامات ومطبخ وريسبشن، يقع في الطابق الخامس نصف تشطيب والاستلام فوري. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع استلام فوري في التجمع خلف الجامعه الامريكيه:
تمتد على مساحة 105 م مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 2 غرفة نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن ، بدون تشطيب واستلام فوري. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن واحدة من أهم وأكبر المشروعات السكنية التابعة لشركة مدينة نصر للاسكان والتعمير وهو كومباوند تاج سيتي القاهرة الجديدة الذي يحتوي على العديد من الخدمات والمميزات أهمها الموقع الاستراتيجي في القاهره الجديده والاسعار المميزة وانظمة السداد المتنوعة، وقد تحدثنا في هذا المقال عن مميزات وعيوب كومباوند تاج سيتي وتناولنا الكثير من التفاصيل العامة التي تخص هذا الأمر.

وفي نهاية مقال مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن