مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية

إذا كنت من الأفراد الذين يرغبون في الاستثمار أو كونك صاحب أحدي الشركات فإنه قد تُفكر في الحصول على مكتب خاص بك في العاصمة الإدارية وهناك العديد من أصحاب الأعمال قد بدأوا في التحرك نحو العاصمة بسبب وجود كل المميزات والخصائص المتنوعة التي تُشجع علي الاستثمار بالشكل المناسب بالإضافة إلي توفر العديد من الوحدات المناسبة والتي تتنوع في الأسعار وأنظمة التقسيط ولذلك في الفترة الأخيرة هناك العديد من التساؤلات التي تدور عن الحصول علي مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية والتي يتوفر منها الكثير في العديد من الأماكن المختلفة وسوف نتعرف علي التفاصيل المختلفة والخاصة بها من خلال المقالة.

مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية الجديدة هو المشروع القومي الأكبر الذي شهد الدعم الكبير من قبل الحكومة المصرية وقد تم تشييده بغرض أن يكون أكبر مشروع في الشرق الأوسط من حيث وجود العديد من الوحدات السكنية والتجارية والاستثمارية والإدارية ولذلك هو يجذب العديد من الأفراد للحصول علي الوحدات فيه حيث أنه يتم توفير كافة المقومات والخصائص المميزة من أجل النجاح بالشكل المناسب.

يُعد أن هذا المشروع الرائع قد تم تأسيسه من أجل أن يتم العمل علي التخفيف من حالة التكدس الاجتماعي والسكاني الكبير في القاهرة القديمة بالإضافة إلي أن يتم نقل العديد من الوزارات والمصالح المختلفة الحكومية والمنشآت الهامة والحيوية إلي واحدة من أكثر المناطق والأمان والتي تكون تحت السيطرة الكامل وذلك للحرص علي أن يتم مواجهة أي أخطار من شأنها تهديد المصالح في مصر الحديثة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية هاتف أو واتساب على: 01099567902

هناك العديد من المولات المختلفة التي من الممكن أن تذهب إليها من أجل البحث عن أحد مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية حيث أنه من الممكن أن تجد مجموعة مختلفة من الوحدات والتي تُعد أنها الأفضل علي الاطلاق وبأسعار متفاوته ويُمكنك اختيار منها ما هو مناسب لك ومن أفضل هذه المولات ما يلي:

فيدا مول:

يُعتبر أن فيدا مول واحد من أهم المولات التي من الأفضل الذهاب إليها عند الرغبة في الحصول علي مكتب أو مقر إداري في مكان مثالي وذلك لأنه يتمتع بالعديد من المميزات ومنها أنه يتواجد في موقع مناسب في قلب منطقة الداون بالإضافة إلي أنه يتم توفير للعملاء الوحدات مع الأنظمة المناسبة للسداد علي مدة طويلة من الوقت.

مول ذا ووك:

من أشهر وأفضل المولات التي تتواجد في العاصمة والتي من الممكن أن تجد فيها مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية حيث أنه يمتلك الموقع الاستراتيجي الحيوي وتم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 8 فدان وهو ما ساعد علي أن يتم توفير العديد من الخدمات المتنوعة التي يحتاجون إليها في كل الأعمال وأنهم يتمكنوا من أن يتم إنجاز الأعمال المختلفة بأفضل شكل ممكن.

مول ماركيه:

إن كنت واحد من الأفراد الذين يبحثون عن الحصول علي واحدة من أفضل المكاتب الإدارية للبيع في العاصمة الإدارية والذي يتمتع بأنه يمتلك التصميم المناسب لا تتردد علي الاطلاق في التوجه إلى مول ماركيه والذي يُعد أنه من أفضل المشروعات المميزة والتي قد تم تنفيذها في أحد المواقع الحيوية بالقرب من الحي الحكومي والبنوك التجارية.

يُعد أنه من المشروعات الضخمة والتي قد تم تخصيص مساحة كبيرة لها والتي تصل إلي حوالي 8800 متر مربع ومن أبرز المميزات التي تجدها فيه هو أنه يوجد العديد من الوحدات المتنوعة من حيث المساحة والتي تبدأ من 25 متر مربع وتصل إلى 230 متر مربع.

زاها بارك مول:

حيث أن زاها بارك مول هو واحد من أهم المولات التي تتواجد في العاصمة علي الاطلاق لأنه يتمتع بواحد من أفضل المواقع الاستراتيجية والذي يتواجد علي محور الأمل مباشرة إلي جانب أنه يتوفر فيه كافة الأشكال من الخدمات المتنوعة والتي يحرص العملاء علي التقديم للعملاء ولذلك سوف تجد البيئة المناسبة للعمل.

ويشتمل المول علي العديد من الوحدات المتنوعة من المكاتب والمقرات الإدارية والتي تتوفر بمساحات مختلفة حيث أنها تبدأ من 29 متر مربع وحتى 81 متر مربع ولذلك يُمكنك اختيار منها ما هو مناسب معك.

تريو في تاور:

يُعد أنه واحد من المولات الرائعة التي قد تم توفيرها في منطقة الداون تاون وقد تم تنفيذها من قبل شركة النخيل للتطوير العقاري ويعمل المول علي أن يتم توفير العديد من الوحدات ذات المساحات الرائعة جداً والتي نجدها تبدأ من 25 متر مربع والعمل علي أن يتم طرح الأنظمة للسداد المناسبة والتقسيط علي مدة من الوقت والتي تصل إلي 12 عام.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

موقع مدينة العاصمة الإدارية الجديدة

بعدما تعرفنا علي أفضل مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية، سنتعرف علي موقع العاصمة الادارية، حيث هي واحدة من المميزات التي تنفرد بها العاصمة الإدارية الجديدة عن غيرها من المشروعات الأخرى هو أنها تمتلك الموقع الاستراتيجي المناسب والذي يُعد أنه بعيد عن التكدس السكاني وكل المناطق المزدحمة ويُعتبر أن المشروع يتواجد في نقطة محورية بين القاهرة القديمة ومشروع تطوير قناة السويس العالمية ولذلك هناك البعض من الأماكن الهامة قريبة منه والتي تتمثل في:

حيث أن من أهم الأمور هو تواجد العديد من الطرق مثل طريق الدائري الأوسطي والإقليمي ومحور إقليم قناة السويس وهو ما يُسهل من عملية التنقل والاستثمارات المتنوعة.

بالإضافة إلي أنها قريبة من العديد من المدن الجديدة والحيوية مثل مدينة العبور والشروق ومدينتي وحدائق العاصمة والتجمع الخامس والقاهرة الجديدة ومدينة المستقبل ولذلك من السهل التنقل والوصول في خلال مدة قصيرة من الوقت.

قد تم العمل علي التسهيل علي كافة الأفراد الموظفين للوصول إلي العاصمة الإدارية وذلك من خلال توفير العديد من أشكال المواصلات المتنوعة مثل المونوريل والذي يربط بين العاصمة الإدارية ومدينة الإسكندرية والعلمين الجديدة مرورًا بمدينة 6 أكتوبر بالإضافة إلي أنه من المقرر أن يتم العمل علي إنشاء سكك حديدية لربط العاصمة بجميع المناطق القاهرة الجديدة.

تعرف علي التالي:

مساحة وتصميم العاصمة الإدارية الجديدة

بعدما تعرفنا علي أفضل مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية، سنتعرف علي مساحة وتصميم العاصمة الادارية حيث انها واحدة من الأمور البارزة في المشروع بشكل كبير هو أنه قد تم التخطيط لها بالشكل المناسب ولذلك قد تم تحديد مساحة مناسبة جداً والتي تُقدر ب 170 ألف فدان والتي تُعد أنها ضخمة جداً ولكنها مناسبة لكافة المشروعات التي قد تم التخطيط لها وعند التطوير للمدينة كان من أهم النقاط فيها أن يتم محاكاة النيل والقلب النابض للقاهرة القديمة والشريان النابض بين القاهرة والجيزة ولذلك كانت فكرة إنشاء النهر الأخضر وهناك العديد من التفاصيل الأخري التي ستتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • حيث أنه يوجد في العاصمة العديد من الأحياء السكنية المختلفة والتي تصل إلي 20 حي والتي تعمل علي استهداف العديد من الأفراد والذي يصل عددهم إلي 6.5 مليون نسمة.
  • كما أنه قد تم العمل علي بناء مطار في العاصمة علي مساحة كبيرة والتي تُقدر بحوالي 33 كيلو متر مربع.
  • بالإضافة إلي أنه قد تم تصميم شبكة كبيرة من الطرق الرئيسية الكاملة والتي تصل مساحتها إلي حوالي 650 كيلو متر مربع.
  • يتم العمل علي إنشاء القطار المكهرب والذي يبدأ من منطقة السلام ويصل إلي العاصمة الإدارية و المونوريل واحد من أكبر المشروع والذي يُعد أنه حلقة الوصل بين العديد من الأماكن المختلفة وهم مدينة نصر والقاهرة الجديدة وصولا لمدينة العاصمة الإدارية.
  • هناك أيضاً مشروع القطار السريع والذي يعمل علي الربط بين العديد من الأماكن المتعددة وهم العين السخنة والعاصمة الجديدة و6 أكتوبر ومدينة العلمين الجديدة و محافظة الاسكندرية.

بسبب المساحة الكبيرة للمشروع قد تم تقسيمها علي 3 مراحل مختلفة وخاصة أن مساحتها تُعادل مساحة دولة سنغافورة وهم:

  • حيث أن المرحلة الأولي فيها تُقدر مساحتها بحوالي 40 ألف فدان.
  • وحيث أن المرحلة الثانية فيها تُقدر مساحتها بحوالي 47 ألف فدان.
  • حيث أن المرحلة الثالثة فيها تُقدر مساحتها بحوالي 97 ألف فدان.

يجب أن تعرف أن الاستثمارات في المدينة كبير جداً والذي يتراوح بين 200 إلى 250 مليار جنيه وهناك توقعات بأن يزيد هذا المبلغ بشكل كبير مع الوقت وخاصة أن المدينة تعمل علي تقديم مجموعة متنوعة من الاستثمارات المختلفة ومنها الصناعات الإدارية والتجارية والسياحية والترفيهية والطبية والصديقة للبيئة ولذلك هناك العديد من الشركات والمؤسسات المختلفة التي تمتلك فروع في المدينة.

أنظر أيضًا في التالي:

أهم الأماكن الإدارية في العاصمة الجديدة

بعدما تعرفنا علي أفضل مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية، سنتعرف علي أهم الأماكن الادارية في العاصمة حيث يُعد أن هناك البعض من الأماكن الإدارية التي تتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة والتي تُعتبر أنها مواقع مميزة ومن الأفضل الحصول علي وحدات فيها حيث أنها تمتلك العديد من المميزات والخصائص المختلفة التي تجذب مجموعة كبيرة من المستثمرين للحصول علي الوحدات فيها وهم:

  • الحي الحكومي.
  • حي المال والأعمال.
  • الحي الدبلوماسي.

الاستثمار في المكاتب الإدارية

بعد أن تعرفنا علي الأماكن المناسبة من أجل الحصول علي مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية والتي تُعد أن هناك العديد من الفوائد المختلفة التي من الممكن الحصول عليها ومنها الحصول على عملاء أكبر وزيادة مبيعاتهم بشكل كبير وذلك بسبب أن العاصمة تُمثل المستقبل المشرق للاستثمار لكل الأفراد وسوف نتعرف علي المميزات المختلفة للعاصمة من خلال النقاط التالية والتي تتمثل في:

  • حيث أنها واحدة من المشروعات والتي يُعد أنها تمتلك واحد من أفضل المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً وهو يتواجد بالقرب من أهم المدن والطرق الرئيسية والذي يُعد أنه جعلها الهدف الأكبر من قبل العديد من المستثمرين لشراء مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية.
  • كما أن المكاتب في العاصمة قد تم إدخال فيها أحدث الأساليب التكنولوجية ولذلك هي تعمل من خلال نظام السمارت والذي يمتلك العديد من المميزات المتنوعة ومنها الراحة للعملاء.
  • يتم الاعتماد في المدينة علي نظام الطاقة المستدامة حيث أنه يتم الاعتماد على مصادر الطاقة النظيفة وسوف تجد فوق كل المباني المختلفة ألواح طاقة شمسية لتوليد الكهرباء.
    هناك العديد من المباني المتنوعة في العاصمة الإدارية والتي قد تم تأسيسها بالشكل المناسب علي أحدث التصميمات العالمية على يد أمهر المصممين والمعماريين والتي تم الاهتمام فيها بكافة التفاصيل المختلفة.
  • سوف تجد العديد من الوحدات الإدارية المتاحة من أجل البيع في العاصمة الإدارية والتي تختلف من حيث المساحة والسعر وهو ما يُساعد علي أن تتوفر المرونة الكبيرة أمام المستثمرين لاختيار ما يتناسب معهم.
  • واحدة من المميزات الرائعة جداً في المدينة هو أنه يتوفر بها العديد من المساحات الخضراء والحدائق المتنوعة في مختلف الأماكن وهو ما يُساعد علي الحصول علي منظرًا جماليًا للوحدات.
  • أحد الأمور التي تعمل علي التسهيل للمستثمرين كافة الإجراءات المختلفة هو وجود العديد من المؤسسات الحكومية المتنوعة في العاصمة وهذا سوف يُساعدهم علي إنجاز أي أوراق رسمية وحكومية.
  • يُعد أن هناك العديد من الخدمات المتنوعة والمرافق المختلفة التي يحصل عليها المستثمرون عن الحصول علي مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية.

تعرف علي المقالات التالية:

مواصفات المكاتب في العاصمة الإدارية

قد تم طرح المشروع علي طاولة الحكومة المصرية وذلك من أجل العمل علي جذب العديد من المستثمرين من كل مكان سواء كانت الاستثمارات الدولية والمحلية والعمل علي أن يتم إعادة الأمن والأمان إلي كافة الأجزاء في الدولة المصرية وقد ساعد علي أن يتم لفت الأنظار من قبل العديد من الأفراد إلي مصر وهو ما جلب الاهتمام الكبير.

يُعد أن الموقع الاستراتيجي الذي قد تم إنشاء العاصمة الإدارية فيه قد أتاح الفرصة المناسبة من أجل أن يتم توفير مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية والتي تكون متنوعة من حيث التصميمات والمساحات وذلك من أجل أن تكون مناسبة مع الأذواق المختلفة للأفراد وتتميز المكاتب أن هناك البعض منها مجهز بالتشطيبات الكاملة أي أنه يوجد معها الأجهزة والأثاث المناسب معها وأن هناك البعض من المكاتب الأخرى التي لم يتم العمل علي تشطيبها بشكل كامل حتى تتيح للعميل تصميمها بالطريقة التي تناسبه ولذلك يُمكنك أن تضمن أن تجد الوحدة المناسبة لك.

قد يهمك معرفة:

سعر المتر الإداري في العاصمة الإدارية

هناك العديد من المكاتب المختلفة التي تتواجد في العاصمة الإدارية والتي تختلف في الأسعار علي أساس البعض من العوامل المختلفة والتي سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • يُعد أن الموقع الاستراتيجي الذي يتواجد فيه المكتب واحد من أهم النقاط.
  • وهناك أيضاً المساحة التي ترغب في الحصول عليها.
  • نظام التشطيب الذي قد تم العمل عليه في الوحدة.
  • حيث أنه يجب أن تعرف ما هو نظام الدفع المالي المباشر من البائع أو الوكيل.
  • كما أنه يختلف الأمر من ناحية التقسيط والذي من الممكن أن يصل إلي 10 سنوات في البعض من الأماكن.
  • المقدم المالي الذي سيتم دفعه في البداية لحجز الوحدة وهو من الأمور الضرورية.

ومن خلال النظر إلي مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية في الفترة الأخيرة فإنه يجب أن تعرف أن متوسط السعر يتراوح بين 25 ألف وحتى 90 ألف للمتر الواحد ويُعد أن هذا السعر مناسب بشكل كبير مع المميزات والخدمات المتنوعة التي سيتم توفيرها ويجب أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث التفاصيل عن الوحدات المتنوعة من حيث السعر ونظام التقسيط المناسب وسوف نقوم بمساعدتك بالشكل المناسب لضمان الحصول علي واحدة من أفضل الوحدات.

أنظر أيضًا في التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية هاتف أو واتساب على: 01099567902

مكاتب للايجار في العاصمة الإدارية الجديدة

تُعتبر أن العاصمة الإدارية واحدة من أهم الأماكن الحالية التي من الممكن أن تجد فيها الوحدة المناسبة إذا كنت ترغب في بدء الاستثمار المناسب ولكن أسعار الشراء قد تكون مرتفعة علي البعض ولذلك يلجأ للإيجار وهناك مجموعة متنوعة من الوحدات المتنوعة التي يُمكن تأجيرها ويُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث التفاصيل المختلفة.

تعرف علي:

كم يبلغ ايجار مكتب اداري في العاصمة الإدارية؟

حيث أنه هناك العديد من المكاتب المختلفة التي من الممكن الحصول عليها في العاصمة الإدارية من خلال نظام الإيجار والتي تختلف فيما بينها بسبب العديد من الأمور المتنوعة ومنها الموقع الذي تتواجد فيه والمساحة ونظام التشطيب ولذلك يختلف الإيجار من مكان لآخر ويُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث التفاصيل المختلفة.

مكتب للبيع استلام فوري العاصمة الإدارية

يُعد أن هناك العديد من مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية التي يُمكنك الحصول عليها في الحال حيث أنها تكون مجهزة بشكل كامل من خلال كافة التفاصيل المتنوعة ولكن بالطبع تختلف من حيث السعر ومن المهم أن تتواصل معنا لتتعرف علي أفضل المشروعات والوحدات المتاحة فيها والسعر والنظام المناسب للتقسيط.

ويجب أن تعرف أنه عند قراءة مقالنا عن مكاتب إدارية للبيع في العاصمة الإدارية أن هذا المشروع واحد من أقوي المشروعات علي الاطلاق حيث أنه يحصل علي الاهتمام الكبير بكل التفاصيل فيه ولذلك سوف يتم توفير فيه كل ما يحتاج إليه الأفراد بأفضل شكل ممكن وأعلي جودة علي الاطلاق ولذلك يُعد أنه فرصة مناسبة لك الآن للحصول علي واحدة من الوحدات الإدارية حيث أنه من المحتمل أن تزداد الأسعار في خلال الفترة القادمة.

قد يهمك معرفة:

أضف تعليق

اتصل الآن