دليل كمبوندات مصر

فى هذا المقال سنوضح الدليل الكامل لكمبوندات مصر من حيث الأفضل من حيث مساحات الوحدات والاسعار والمناطق والمواقع الحيوية للكمبوندات والخدمات الخاصة بكل كمبوند .

دليل كمبوندات مصر

اختيار العيش أو الاستثمار فى كمبوند هو اختيار أكثر من رائع ، من حيث الاستثمار هو قرار جيد ومربح حيث أن العقارات فى حالة زيادة مستمرة أما بالنسبة للعيش فى الكمبوند فإن ذلك اختيار موفق لمالك الوحدة، حيث أنة يعتبر بشكل شبه كامل تقوم الشركات بتخصيص نسبة بسيطة تصل إلى 20% من مساحة الأرض المبنى عليها الكمبوند بتخصيصها للوحدات السكنية فقط وباقى المساحة مخصصة للمساحات الخضراء واللاند سكيب مما يتيح بتنشق الهواء النقى والاستمتاع بجو منعش بعيداً عن التكدسات السكانية الموجودة بالمدن .

تمتاز الكمبوندات بتوفر المحلات التجارية والهايبر ماركت والذى يغنى عن تضييع الوقت وتحتوى أيضاً على مؤسسات تعليمية وصحية مع الشعور بالأمان التام من حيث توفر أعلى الأنظمة الأمنية وأفراد الأمن بالكمبوند على مدار اليوم .

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات دليل كمبوندات مصر هاتف أو واتساب على: 01099567902

كمبوندات القاهرة الجديدة

تعتبر القاهرة الجديدة من اهم الاحياء الموجودة في مصر وتتميز بأنها تحتوي على الكثير من المقومات الجذابة التي جذبت اليها الكثير من شركات التطوير العقاري لتنفيذ العديد من المشروعات السكنية، ومن اهم هذه الكمبوندات ما يلي:

كمبوندات القاهرة الجديدة

  • كمبوند وصال القاهرة الجديدة

مساحات وحدات تبدأ من 160 متر مربع حتى 510 متر مربع ووحدات (شقق سكنية ، تاون هاوس وفلل مستقلة) بمقدم 10% و بنظام تقسيط على 10 سنوات .

تعرف على: استوديو للبيع استلام فوري

مساحات وحدات تبدأ من 50 متر مربع حتى 220 متر مربع ووحدات (استديوهات ، شقق سكنية ، دوبلكس) بمقدم 5% و بنظام تقسيط على 10 سنوات .

  • كمبوند تاج سيتى القاهرة الجديدة

مساحات وحدات تبدأ من 86 متر مربع حتى 280 متر مربع ووحدات (شقق سكنية ، تاون هاوس ، فلل مستقلة) بمقدم 10% و بنظام تقسيط على 8 سنوات .

تعرف على: خدمات كمبوند تاج سيتي

مساحات وحدات تبدأ من 100 متر مربع حتى 600 متر مربع ووحدات (شقق دوبلكس ، شقق سكنية ، تاون هاوس ، فيلات مستقلة) بمقدم 5% و بنظام تقسيط على 8 سنوات .

مساحات وحدات تبدأ من 115 متر مربع حتى 530 متر مربع ووحدات (تاون هاوس ، شقق سكنية ، فلل مستقلة) بمقدم 0% و بنظام تقسيط على 7 سنوات .

مساحات وحدات تبدأ من 80 متر مربع حتى 250 متر مربع ووحدات (شقق سكنية ، تاون هاوس ، توين هاوس) بمقدم 10% و بنظام تقسيط على 7 سنوات .

مساحات وحدات تبدأ من 70 متر مربع حتى 251 متر مربع ووحدات (شقق سكنية ، بنتهاوس ، اللوفت ، التراس دوبلكس ، جاردن دوبلكس) بمقدم 10% من قيمة الوحدة و بنظام تقسيط على 7 سنوات بأقساط ربع سنوية .

  • كمبوند اكاسا ميا التجمع الخامس

مساحات وحدات تبدأ من 90 متر مربع حتى 225 متر مربع ووحدات (شقق سكنية ، شقق سكنية ملحقة بجاردن) بمقدم 10% و بنظام تقسيط على 7 سنوات .

  • كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة

مساحات وحدات تبدأ من 41 متر مربع حتى 129 متر مربع ووحدات (تجارية ، إدارية وطبية) بمقدم 5% و بنظام تقسيط على 9 سنوات .

تعرف على: الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان

  • كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس

مساحات وحدات تبدأ من 95 متر مربع حتى 500 متر مربع ووحدات (تاون هاوس ، شقق سكنية ، توين هاوس ، فلل مستقلة) بمقدم 10% و بنظام تقسيط على 7 سنوات .

قد يهمك: سعر المتر في ستون ريزيدنس

مساحات وحدات تبدأ من 80 متر مربع ووحدات (شقق سكنية ، شقق دوبلكس ، بنتهاوس ، استوديوهات) بمقدم 10% و بنظام تقسيط على 8 سنوات .

  • كمبوند الباتيو تاون التجمع الخامس

مساحات وحدات تبدأ من 221 متر مربع حتى 340 متر مربع ووحدات (كواترو تاون هاوس ، تاون هاوس ، توين هاوس ، ستاند ألون) بمقدم 5% و بنظام تقسيط على 7 سنوات .

  • كمبوند ماونتن فيو اى سيتى

مساحات وحدات تبدأ من 100 متر مربع حتى 560 متر مربع ووحدات (قصور ، توين هاوس ، تاون هاوس ، فيلات ، شقق سكنية) بمقدم 5% و بنظام تقسيط على 8 سنوات .

اطلع على: سعر المتر في ماونتن فيو اي سيتي

مساحات وحدات تبدأ من 180 متر مربع حتى 300 متر مربع ووحدات (شقق سكنية ، شقق دوبلكس ، فلل مستقلة) بمقدم 5% و بنظام تقسيط على 10 سنوات .

  • كمبوند ازار التجمع الخامس

مساحات وحدات تبدأ من 291 متر مربع حتى 494 متر مربع ووحدات (فيلات ، تاون هاوس ، توين هاوس) بمقدم 5% و بنظام تقسيط على 9 سنوات .

  • كمبوند سيلفيا التجمع الخامس

مساحات وحدات تبدأ من 111 متر مربع حتى 227 متر مربع ووحدات (شقق سكنية ، بنتهاوس ، اى فيلا) بمقدم 10% و بنظام تقسيط على 10 سنوات .

  • كمبوند ماونتن فيو لاجون بيتش بارك

مساحات وحدات تبدأ من 215 متر مربع حتى 340 متر مربع ووحدات (اى فيلا جاردن ، اى فيلا روف ، فيلا مشطبة بالكامل ، توين هاوس) بمقدم 10% و بنظام تقسيط على 9 سنوات .

مساحات وحدات تبدأ من 95 متر مربع حتى 500 متر مربع ووحدات (شقق سكنية ، توين هاوس ، تاون هاوس) بمقدم 5% و بنظام تقسيط على 8 سنوات .

أسعار الوحدات فى تغير دائم نظراً لتغير أسعار السوق العقارى فى حالة الرغبة لمعرفة تفاصيل الأسعار يرجى التواصل معنا 

كمبوندات 6 أكتوبر والشيخ زايد

منطقة 6 اكتوبر والشيخ زايد من اهم المناطق الحيوية في القاهرة حيث انها تمتلك بنتية تحتية متكاملة والعديد من المميزات مما ادى إلى زيادة الطلب والاقبال عليها من كل انحاء مصر، ومن اهم الكمبوندات السكنية الموجودة بهما ما يلي:

كمبوندات 6 أكتوبر والشيخ زايد

  • كمبوند الما الشيخ زايد

مساحات وحدات تبدأ من 267 متر مربع حتى 282 متر مربع ووحدات (دوبلكس ، توين هاوس ، تاون هاوس ، فلل مستقلة) بمقدم 30% و بنظام تقسيط على 4 سنوات .

شاهد: كمبوند اليسيوم الشيخ زايد

  • كمبوند ديار 2 الشيخ زايد

مساحات وحدات تبدأ من 186 متر مربع حتى 200 متر مربع ووحدات (شقق مستقلة ، بنتهاوس) بمقدم 30% و بنظام تقسيط على 6 سنوات .

  • كمبوند أبها أكتوبر

مساحات وحدات تبدأ من 149 متر مربع حتى 391 متر مربع ووحدات (شقق دوبلكس ، فيلات و بنتهاوس) بمقدم 20% و بنظام تقسيط على 8 سنوات .

تعرف على: عنوان ماونتن فيو اكتوبر

  • كمبوند نيو جيزة 6 أكتوبر

مساحات وحدات تبدأ من 85 متر مربع حتى 654 متر مربع ووحدات (شقق دوبلكس ، شقق سكنية ، توين هاوس ، فيلات مستقلة) بمقدم 20% و بنظام تقسيط على 8 سنوات .

مساحات وحدات تبدأ من 85 متر مربع حتى 300 متر مربع ووحدات (شقق بجاردن ، شقق سكنية ، توين هاوس ، تاون هاوس ، بنت هاوس ، فيلات مستقلة) بمقدم 0% و بنظام تقسيط على 10 سنوات .

  • كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن 6 اكتوبر

مساحات وحدات تبدأ من 266 متر مربع ووحدات (توين هاوس ، تاون هاوس ، فيلات مستقلة) بمقدم 10% و بنظام تقسيط على 7 سنوات .

مساحات وحدات تبدأ من 90 متر مربع حتى 250 متر مربع ووحدات (شقق سكنية مستقلة ، توين هاوس ، بنتهاوس ، فيلات مستقلة) بمقدم 10% و بنظام تقسيط على 8 سنوات .

  • أبراج زيد الشيخ زايد

مساحات وحدات تبدأ من 97 متر مربع حتى 265 متر مربع ووحدات (شقق سكنية ، شقق دوبلكس ، بنتهاوس ، استوديوهات) بمقدم 5% و بنظام تقسيط على 8 سنوات .

شاهد: مشروع نجيب ساويرس الشيخ زايد

  • كمبوند أو ويست أوراسكوم أكتوبر

مساحات وحدات تبدأ من 95 متر مربع حتى 1000 متر مربع ووحدات (شقق سكنية ، شقق دوبلكس ، بنتهاوس ، فيلات استاند ألون) بمقدم 10% و بنظام تقسيط على 7 سنوات .

  • ماونتن فيو تشيل اوت بارك

مساحات وحدات تبدأ من 279 متر مربع حتى 627 متر مربع ووحدات (قصور ، توين هاوس ، فيلات مستقلة ، تاون هاوس ، اى فيلا) بمقدم 5% و بنظام تقسيط على 9 سنوات .

اطلع على: مشاكل ماونتن فيو تشيل اوت

أسعار الوحدات فى تغير دائم نظراً لتغير أسعار السوق العقارى فى حالة الرغبة لمعرفة تفاصيل الأسعار يرجى التواصل معنا 

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الادارية الجديدة من اهم المشروعات القومية في مصر ووجهة مثالية لكل من يرغب في السكن والاستثمار وتجربة المعنى الحقيقي للفخامة والرفاهية، ومن ابرز الكمبوندات السكنية الموجودة في العاصمة الادارية الجديدة ما يلي:

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

  • كمبوند ارمونيا العاصمة الجديدة

مساحات وحدات تبدأ من 71 متر مربع حتى 185 متر مربع ووحدات (شقق سكنية بنظام XI بثلاث مساحات مختلفة ، فلل سكنية دوبلكس بثلاث مساحات مختلفة) بمقدم 10% و بنظام تقسيط على 7 سنوات .

اقرأ أيضا: اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة

  • كمبوند بلو فيرت العاصمة الجديدة

مساحات وحدات تبدأ من 140 متر مربع حتى 200 متر مربع ووحدات (شقق سكنية ، فيلات مستقلة ، تاون هاوس) بمقدم 10% و بنظام تقسيط على 9 سنوات .

  • كمبوند مينوركا العاصمة الجديدة

مساحات وحدات تبدأ من 115 متر مربع حتى 266 متر مربع ووحدات (شقق سكنية ، شقق دوبلكس ، بنتهاوس) بمقدم 5% و بنظام تقسيط على 10 سنوات .

شاهد: اسعار الفلل في العاصمة الادارية

  • كمبوند ميدتاون سولو العاصمة الجديدة

مساحات وحدات تبدأ من 350 متر مربع حتى 600 متر مربع ووحدات (فيلات فقط) بمقدم 10% و بنظام تقسيط على 6 سنوات .

  • كمبوند المقصد العاصمة الجديدة

مساحات وحدات تبدأ من 23 متر مربع حتى 424 متر مربع ووحدات (شقق سكنية ، فلل مستقلة ، تاون هاوس ، توين هاوس ، وحدات تجارية ، وحدات إدارية ، عيادات طبية) بمقدم 5% و بنظام تقسيط على 7 سنوات .

اطلع على: فيلات المقصد العاصمة الادارية

  • كمبوند جاردن سيتى العاصمة الجديدة

مساحات وحدات تبدأ من 100 متر مربع حتى 300 متر مربع ووحدات (شقق سكنية ، شقق دوبلكس ، بنتهاوس) بمقدم 5% و بنظام تقسيط على 7 سنوات .

  • كمبوند اناكاجى العاصمة الجديدة

مساحات وحدات تبدأ من 94 متر مربع حتى 208 متر مربع ووحدات (شقق سكنية ، شقق دوبلكس ) بمقدم 10% و بنظام تقسيط على 9 سنوات .

تعرف على: كمبوند قماري العاصمة الادارية

مساحات وحدات تبدأ من 80 متر مربع حتى 650 متر مربع ووحدات (شقق سكنية ، شقق دوبلكس ، تاون هاوس ، فلل مستقلة) بمقدم 10% و بنظام تقسيط على 7 سنوات .

  • كمبوند لافيردى العاصمة الجديدة

مساحات وحدات تبدأ من 56 متر مربع حتى 346 متر مربع ووحدات (شقق سكنية ، شقق دوبلكس ، بنتهاوس ، فلل ، استوديوهات) بمقدم 15% و بنظام تقسيط على 7 سنوات .

قد يهمك: كمبوند ميادين العاصمة الادارية

  • كمبوند انترادا العاصمة الجديدة

مساحات وحدات تبدأ من 128 متر مربع حتى 350 متر مربع ووحدات (شقق سكنية ، شقق دوبلكس ، بنتهاوس) بمقدم 10% و بنظام تقسيط على 8 سنوات .

  • كمبوند دى جويا تاج مصر العاصمة الجديدة

مساحات وحدات تبدأ من 70 متر مربع حتى 410 متر مربع ووحدات (شقق سكنية ، فلل دوبلكس ، استوديوهات) بمقدم 10% و بنظام تقسيط على 10 سنوات .

اطلع على: كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الادارية 

أسعار الوحدات فى تغير دائم نظراً لتغير أسعار السوق العقارى فى حالة الرغبة لمعرفة تفاصيل الأسعار يرجى التواصل معنا

أضف تعليق

اتصل الآن