مشروع نجيب ساويرس الشيخ زايد

هناك مشروعات حديثة تم تشييدها في الفترة الأخيرة وتُعد أنها مميزة بشكل كبير ورائعة علي كل المستويات وذلك من أجل إرضاء أكبر عدد ممكن من العملاء للحصول على أي من تلك الوحدات التي تتمتع بمميزات وتفاصيل مختلفة بحيث أنها تكون مناسبة مع كافة الأذواق والمتطلبات العامة و سنتعرف الآن على مشروع نجيب ساويرس الشيخ زايد من خلال الأسطر التالية في مقالنا حيث سنقدم لكم معلومات وتفاصيل جديدة.

لمعرفة افضل العروض والشاليهات بأقل الاسعار تواصل معنا: 01099567902

مشروع نجيب ساويرس الشيخ زايد

مشروع نجيب ساويرس الشيخ زايد هو من المشروعات السكنية الحديثة التي تم إطلاقها في الفترة الأخيرة من قبل شركة أورا للتطوير العقاري ويمتلك كل المميزات والمواصفات المتنوعة التي تجعله على رأس قائمة المشروعات التي يرغب الجميع في الحصول علي وحدات سكنية فيها.

اهتمت شركة التطوير بأن يكون المشروع علي أعلي مستوي ممكن بحيث يكون منافس مع غيره من المشروعات الأخرى وذلك من خلال تقديم أفضل الطرازات والتصميمات الرائعة التي تكون فريدة من نوعها وكافة الوحدات ذات النمط والمساحة المناسبة مع اختيار الأسعار التنافسية مع توفير كل الأشكال من الخدمات والمميزات فيها.

بالإضافة إلي أنها قد حرصت على التعاون مع أكبر الشركات من أجل الوصول إلي الدرجة الأعلى من التكامل من خلال التعاقد مع شركة OCI تقوم بالبناء بالتعاون ايضا مع شركة Watg London لتقوم بعمل التخطيط العام والتصميم للوحدات وهو ما جعل المشروع مميز بشكل كبير من حيث كل النواحي والتفاصيل ولا يوجد له أي مثيل وهذا من أسباب انجذاب العملاء من أجل الحصول على الوحدات المتاحة فيه.

اقرأ ايضا: كمبوند روفان سيتي الشيخ زايد

موقع مشروع أبراج ساويرس الشيخ زايد

اختارت شركة أورا للتطوير العقاري لصاحبها نجيب ساويرس أبرز موقع استراتيجي ممكن من أجل البناء للمشروع وذلك من أجل سهولة جذب أكبر عدد ممكن من العملاء وهو ما وجدناه في مشروع أبراج زيد الشيخ زايد zayed sheikh zayed towers والذي يتواجد في مدينة الشيخ زايد وأكتوبر ولذلك يُعد أنه من أكثر المشروعات التي تتسم بالرقي والفخامة.

  • يتواجد المشروع على مسافة قريبة من هايبر وان وداندى مول ومول العرب بالإضافة إلي أن هناك كمبوند الربوة.
  • بالإضافة إلي أنه من المشروعات التي تتواجد بالقرب من طريق الطريق الصحراوى القاهرة الإسكندرية وطريق الدائرى وطريق المحور وبذلك يُمكنك الوصول بكل سهولة إلي الكمبوند.
  • واحدة من مميزات الموقع انه يتمتع بالإطلالة الرائعة التي تكون على أكبر حديقة مركزية بالشيخ زايد.
  • يقع على مسافة قريبة من أهم الخدمات التعليمية والترفيهية والطبية وكل ما ترغب في الحصول عليه.

اقرأ المزيد: فيلا للبيع في ماونتن فيو الشيخ زايد

مساحة مشروع زيد نجيب ساويرس

مشروع نجيب ساويرس الشيخ زايد تم الحرص على أن يتم اختيار المساحة المناسبة من أجل البناء حتى تكون مناسبة مع المتطلبات والرغبات التي يريدها العملاء وتصل المساحة الإجمالية إلي 80 فدان ويشتمل على حديقة مركزية تصل مساحتها إلى 65 فدان وستكون مساحة كل برج حوالي 10 فدان.

يُعد أنه أول المشروعات التي تم تشييدها من قبل أورا للتطوير العقاري في مصر ولذلك حرصت علي أن يكون صرح جديد وفريد من نوعه ولذلك تم بناء مشروع قوي جداً علي أعلي مستوي ممكن وذلك لجذب أكبر عدد ممكن من العملاء بحيث أنه يتم توفير جميع الخدمات والمميزات داخل الكمبوند.

تم الحرص على التصميم المناسب على أفضل فيديو ممكن والذي تم توفير الإطلالة على المساحات الخضراء واللاندسكيب التي تنتشر في كل أنحاء الكمبوند حتى تستمتع بأفضل المناظر الطبيعية والشعور بحالة من الراحة والاسترخاء بالإضافة إلي أن هناك تناسق مع المباني التي تم تشييدها للوصول إلي أعلي مستوي مميز جداً للوحدات.

تصميمات ابراج زيد الشيخ زايد

اهتمت شركة التطوير العقاري بأن يتم تشييد المشروع بأفضل شكل ممكن والتي وصلت إلي أنها فاخرة وتم تقسيم كل نوع منها إلي نوعين بالإضافة إلي أنها تتألف من 10 ادوار وبرج يتكون 20 دور الأشبه بناطحات السحاب وتم الحرص على التصميم على الطريق الفرنسية المعاصرة الفاخرة من خلال الاعتماد على مجموعة من الخبراء والمهندسين ذوي الخبرة الواسعة وهذا الأمر ساعد علي الحصول علي لوحة فنية مميزة بتشطيب رائع من خلال الاعتماد على أعلى المواد من حيث الجودة الممكنة.

يُمكنك الآن امتلاك شقة مميزة جداً تم تصميمها بأرقى التصميمات المعمارية الفخمة التي تمزج بين الشرق والغرب في وسط الأجواء المناسبة من حيث التحضر والرقي والابتعاد عن حالة الزحام والضوضاء التي قد تجدها في أي من المجتمعات العمرانية الأخرى

اقرأ ايضا: كم تبعد مدينة الشيخ زايد عن القاهرة

مرحلة بارك سايد ريزيدنس Park Side Residence

تُعد أن مرحلة بارك سايد ريزيدنس Park Side Residence هي واحدة من المراحل الجديدة التي تم العمل على تشييدها من قبل شركة أورا للتطوير العقاري في مشروع نجيب ساويرس الشيخ زايد حيث أنه قد تم تخصيص مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي 13 فدان تحت إشراف شركة WATG والفرق بين العمارات حوالي 23 متر وتتمتع بالإطلالة علي حديقة ذات مساحة ضخمة جداً والتي تُقدر ب 65 فدان بالإضافة إلي أن هناك العديد من المرافق والخدمات المتنوعة التي تجعل المشروع مميز بشكل كبير عن غيره وهم:

  • يوجد في المشروع عدد 3 مداخل رئيسية وبالتالي من السهل الوصول إليه من مختلف الأماكن.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد منطقة مخصصة من أجل الترفيه للأطفال حيث أنها تشتمل على العديد من الألعاب.
  • هناك نادي صحي الذي يشتمل على مجموعة متنوعة من الأنشطة التي يُمكن القيام بها.
  • تم الاهتمام بتوفير مجموعة من حمامات السباحة التي تكون مناسبة مع العديد من الفئات.
  • يوجد في المشروع منطقة مخصصة للشواء يُمكنك الاستمتاع بإقامة الحفلة المناسبة فيها.
  • توفير مجموعة من المطاعم والكافيهات تعمل على تقديم أفضل الوجبات والمشروبات بأعلي مستوي من الخدمة.
  • يُمكنك الاستمتاع بالذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية التي يتم توفير فيها أحدث الأجهزة الممكنة.
  • لأمن والحراسة على مدار الـ 24 ساعة طوال الأسبوع وذلك من أجل حفظ الأمان والحياة لكل القاطنين.

اقرأ أيضا: كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد

خدمات مشروع زيد نجيب ساويرس

سوف تجد أن أبراج الشيخ زايد تشتمل على مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تعمل على تلبية الاحتياجات المختلفة في حياتهم اليومية حيث أنها تكون عبارة عن منطقة متكاملة من كل ما يحتاج إليه الأفراد ويبحثون عنه وتتمثل تلك الخدمات والمرافق في:

  • الاهتمام بتوفير العديد من المساحات الخضراء المتنوعة التي تنتشر في كل مكان حول المشروع والتي تُساعد علي الاستمتاع بالإطلالة الرائعة لكل الوحدات بالإضافة إلي أن هناك حديقة رئيسية ذات مساحة ضخمة جداً.
  • وجود عدد من حمامات السباحة التي تنتشر في الأماكن المختلفة في المشروع حيث أنه من الممكن الاستمتاع بالسباحة والاستجمام.
  • بالإضافة إلي أنه قد تم توفير فندق فاخر يعمل على تقديم أفضل الخدمات لاستقبال العملاء بالشكل المناسب.
  • يوجد في المشروع كلوب هاوس يشتمل على مجموعة متنوعة من الأنشطة الاجتماعية التي يُمكن القيام بها.
  • كما أنه يوجد صالة متعددة الأغراض والتي تُمثل أنها الأكبر على الإطلاق وذلك لإمكانية ممارسة مختلف الألعاب والأنشطة الرياضية المتنوعة.
  • تم توفير ساحة أنشطة ترفيهية متنوعة في المشروع والتي تضم مجموعة من الألعاب والمميزات الترفيهية الرائعة يُمكن الاستمتاع بها.
  • من الممكن الاستمتاع بالذهاب إلي أي من المطاعم والكافيهات المتنوعة التي تم توفيرها في المشروع التي تُقدم أفضل الوجبات والمشروبات.
  • من أبرز الخدمات التي يُمكنك أن تجدها متاحة في المشروع هو أنه يوجد صالة جيم وسبا من أجل العناية بحالتك الصحية ورشاقتك.
  • حتى يتم التقليل من الزحام الكبير للسيارات والتكدس في الشوارع فإنه قد تم توفير مواقف كراج مناسبة لأعداد كبيرة من السيار.
  • الخدمات الطبية تضمن أنها علي أعلي مستوي ممكن حيث يوجد عدد من الصيدليات بالإضافة إلي القرب من المستشفيات والعيادات.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد مجمع تجاري يشتمل علي العديد من السلع والمواد المتنوعة التي يحتاج إليها العملاء.
  • خدمات الأمن والحراسة تُعد أنها متوفرة على مدار الـ 24 ساعة من أجل ضمان الحصول على الأمان والراحة لكل العملاء.
  • توفير الممشى المميز الذي يمتد على مسافة تصل إلى كيلومتر كامل وعرض 100 متر بين الأبراج ويُمكنك الاستمتاع بالمشي والتجول فيه.
  • هناك العديد من المباني التجارية والإدارية التي يُمكنك الحصول علي وحدات فيها يُمكنها تلبية احتياجات الأعمال.

اقرأ ايضا: مشروع دي جويا الشيخ زايد

أسعار ومساحات أبراج نجيب ساويرس الشيخ زايد

لا تُعد أن أبراج نجيب ساويرس الشيخ زايد هي مجرد وحدات سكنية إنما هي تُمثل عالم متكامل تم الحرص على تصميمه بشكل مخصوص لأجلك حيث أنه يشتمل علي كل ما يبحث عنه العملاء من خدمات ومميزات رائعة علي أعلي مستوي ممكن بحيث يكون من أكثر المشاريع المميزة التي تم تنفيذها فى الشيخ زايد.

يُمكنك الآن أن تنتهز الفرصة الخاصة بك وامتلاك الوحدة التي ترغب بها في المكان المناسب حيث أنه يُمكنك الحصول علي وحدتك السكنية أو التجارية فى ابراج زيد الشيخ زايد خاصة وأنها الأفضل لك ولكل أفراد اسرتك لأن الحياة داخل الأبراج ممتعة وفيها كل المميزات التي ترغب في الحصول عليها وضمان الاستمتاع والأجواء الهادئة والراحة النفسية مع وجود الألوان الساحرة في كل مكان بالإضافة إلي الموقع الاستراتيجي الذي يجعله بالقرب من المساحات خضراء كثيرة وايضا الحديقة المركزي بمدينة زايد.

تم توفير الوحدات بأسعار تنافسية مميزة مع ما يتم تقديمه من نوع الوحدة والمساحة والخدمات والمميزات المتنوعة فيها بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من أنظمة التقسيط والسداد التي تم توفيرها لكل العملاء وتجعلها علي أطول مدة ممكنة لتكون مناسبة مع أكبر عدد ممكن من العملاء.

اقرأ المزيد: أفضل مشاريع الشيخ زايد

أسعار فلل زد الشيخ زايد

اهتمت شركة أورا للتطوير العقاري بأن يتم توفير كل ما يحتاج إليه العملاء من وحدات مميزة من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء ولذلك هناك عدد من الفيلات التي قد تم تشييدها في الفترة الأخيرة في المشروع والتي تشتمل على كل ما يبحث عنه العملاء والأفراد حيث تُعد أنها مميزة وفريدة من نوعها

شقق للبيع في zed الشيخ زايد

هناك العديد من الشقق المتنوعة التي تم توفيرها من قبل شركة أورا للتطوير العقاري في مشروع زيد الشيخ زايد والذي تم الحرص على أن يكون علي أعلي مستوي ممكن بما يكون متناسب مع متطلبات وتطلعات العملاء في الفترة الأخيرة من حيث الخدمات والمميزات الرائعة ولذلك هناك العديد يرغبون في الحصول علي الوحدات المتاحة فيها.

اقرأ ايضا: كمبوند في ليفيلز الشيخ زايد

تواصل معنا الآن لحجز الوحدة الأنسب لك من بين الوحدات المتاحة من حيث المساحة والسعر والتفاصيل المختلفة

نبذة عن شركة اورا للتطوير العقاري وأهم الأعمال السابقة لها

شركة اورا للتطوير العقاري هي واحدة من أبرز الشركات التي تعمل في مجال التنمية والاستثمار العقاري في السنوات الأخيرة وهي واحدة من الشركات التي يمتلكها رجل الأعمال المعروف المهندس / نجيب ساويرس ويجب أن تعرف أن تلك الشركة تُمثل كيان ضخم جداً قام بتنفيذ عدد كبير من المشروعات العقارية المتنوعة في العديد من الدول ومنها باكستان واليونان ولندن وإيطاليا بالإضافة إلي مصر.

تلك الشركة تُمثل كيان ضخم جداً وقوي من كل النواحي حيث أن لها اسم كبير في سوق العقارات في تنفيذ مختلف المشروعات التي من خلالها تمكنت من بناء مدن عمرانية ومجتمعات فريدة وراقية ومميزة التي تكون على أعلى مستوى ممكن من حيث الجودة والرقي والرفاهية لأبعد حد ممكن بالإضافة إلي أنها من الشركات التي تحرص علي أن يتم توفير ميزة الأسعار التنافسية لكل الوحدات ووضع أنظمة السداد والتقسيط الميسرة وهو ما جعل الوحدات المتاحة لها علي أعلي مستوي ممكن ومن أهم الأعمال السابقة لها:

  • مشروع بيراميدز هيلز اكتوبر.
  • مشروع نايل سيتي تاورز nile city tower.
  • كمبوند زيد ايست التجمع الخامس.
  • سيلفر ساندس الساحل الشمالي.

في نهاية الاطلاع على مقالنا مشروع نجيب ساويرس الشيخ زايد سوف تكون تعرفت الآن على كل التفاصيل والمعلومات المختلفة التي تتعلق بالمشروع من حيث الوحدات المتاحة والخدمات والمرافق المميزة فيه ولذلك إذا كنت ترغب في شراء وحدة تواصل معنا في الوقت الحالي.

أضف تعليق

اتصل الآن