مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي

يجب أن تعرف أن الساحل الشمالي هو عبارة عن الشريط الذي يقع علي شمال مصر والممتد من مدينة رفح فى شرق سيناء الى السلوم أقصى غرب مصر على مسافة 1050 كم وهو يتمتع بالعديد من المميزات والخصائص المتنوعة من حيث وجود الرمال الذهبية الناعمة ومياه البحر الزرقاء.

بالإضافة إلي أنه قد تم تقسيمه إلي الساحل القديم والساحل الشمالى الجديد وخاصة بعد أن تم إجراء عملية التطوير الأحدث علي الاطلاق في المنطقة وأن هناك العديد من المنتجعات والقري السياحية المتنوعة التي تجذب عدد كبير من السياح وذلك بسبب أنها تتمتع بالأجواء المعتدلة في فصل الصيف بالأخص.

بالإضافة إلي أنها قريبة من العديد من المناطق المختلفة مثل محافظة الإسكندرية والقاهرة ويتواجد علي قائمة أبرز المشروعات التي تم تشييدها في الفترة الأخيرة هو مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي الذي يُعد أنه الأمثل علي الاطلاق حيث أنه يُساعد علي أن يتم تلبية احتياجات المصيفين فى المنطقة.

إذا كنت تبحث عن الرقي والراحة والاسترخاء وكل العوامل المريحة فإنه عليك التواصل معنا في الوقت الحالي لحجز وحدتك الأفضل الآن 01099567902

مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي

أعلنت شركة أورا للتطوير العقاري علي اطلاق مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي وهو المشروع الأحدث علي الاطلاق في الفترة الأخيرة بعد النجاح المبهر الذي تم تحقيقه في مختلف المشروعات التي تم تشييدها وكانت مطابقة للمستوي العالمي ولذلك تأكد أن هذا المشروع سيشهد النجاح الكبير جداً حيث أنها تحرص دائماً علي توفير كافة الأشكال المختلفة من المميزات والخدمات والمرافق المتعددة مما يجعلها من أهم المنتجعات السياحية التي تتواجد في المنطقة.

الآن يُمكنك إعادة اكتشاف حياتك معنا والمعيشة بشكل مختلف حيث أنه يُمكنك الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب في أحد أكثر الأماكن المميزة بعيدًا عن الروتين اليومي والزحام وتعب اليوم حيث أنه يُمكنك الآن الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها ولا مثيل لها حيث أن الشركة اعتادت علي أن يتم تقديم قطعة فنية لا لبس فيها ولذلك لا يُعد أنه مجرد مشروع عادي أو منتجع مرموق ونُلاحظ فيه الاختلافات والتميز علي أعلي مستوي ممكن.

اقرأ ايضا : قرية سعادة الساحل الشمالي

موقع قرية أورا الساحل الشمالى Ora North Coast

هناك العديد من المميزات المتنوعة التي من الممكن أن تجدها في مشروع أورا الساحل الشمالى Ora North Coast ومنها الموقع المميز حيث أن الشركة المالكة قد حرصت علي أن يتم بناء القرية علي أعلي مستوي ممكن بما يتناسب مع المتطلبات والاحتياجات بحيث أنها تكون بالقرب من أهم الأماكن الحيوية والمميزة ويكون من السهل الوصول إليها.

وتتميز القرية بأنها تقع في موقع جغرافي واستراتيجي مميز حيث أنها تتواجد في مشروع اورا فى الكيلو 222 من طريق فوكا الجديد وتبتعد عن العديد من الأماكن الهامة والمناطق الحيوية الرائعة ومن أبرز مميزات الموقع:

  • تبتعد القرية عن العلمين وسيدي عبد الرحمن بمسافة تصل إلي حوالي 72 كيلو متر فقط.
  • كما أن منطقة خليج رأس الحكمة تتواجد علي بُعد 60 دقيقة فقط من القرية.
  • بالإضافة إلي أن القاهرة والإسكندرية يتواجدوا علي مسافات ليست بعيدة ويُمكن الوصول في خلال ساعتين تقريباً.
  • هناك البعض من الطرق الرئيسية القريبة من القرية التي تُساعد علي الوصول سريعاً إلي القرية.

تواصل معنا الآن لحجز الوحدة الأنسب لك من بين الوحدات المتاحة : 01099567902

اقرأ ايضا: المراسم راس الحكمة الساحل الشمالي

مساحة مشروع نجيب ساويرس بالساحل الشمالى

حرصت شركة أورا للتطوير العقاري علي أن يتم بناء مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي علي مساحة ضخمة جداً والتي تصل إلي مساحة 485 فدان

ولذلك تُعد أنها مدينة سياحية متكاملة من كل النواحي وتم الاهتمام بأن يتم تصميم المشروع علي مراحل مختلفة ومتعددة وتشتمل علي العديد من المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء واللاند سكيب والخدمات والخدمات المتنوعة التي تعمل علي تلبية احتياجات الملاك بالإضافة إلي أنه يتمتع بالإطلالة الرائعة علي الشاطئ الخاص بالقرية بطول شاطئ يصل لـ 1000 متر مربع.

تم الاهتمام بتصميم المرحلة الأولي من المشروع علي مساحة تصل إلي 173.5 فدان وتشتمل علي مجموعة من الوحدات السكنية والمصيفية التي يصل عددهم إلي 323 وحدة مختلفة من حيث النوع والنمط والتصميمات وغيرها من التفاصيل الأخرى وتُعد أنها مناسبة مع كافة اذواق العملاء.

كل باقة تشهد عدد متنوع من الوحدات المختلفة ومنهم الفيلات المنفصلة بالإضافة إلي أن هناك البعض من وحدات التوين هاوس والتاون هاوس والبعض من الشاليهات الفاخرة وكل منها متعددة المساحات والأسعار في القرية ومن خلال نظام التقسيط وبطرق سداد متنوعة بحيث أنها تكون مناسبة مع العديد من الأفراد.

اقرأ أيضا: شاليهات للبيع بالساحل الشمالي على البحر مباشرة

تصميمات مشروع نجيب ساويرس بالساحل الشمالى

واحدة من المميزات التي تجدها متاحة في مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي هو الاهتمام بأدق التفاصيل الممكنة من حيث تصميمات المشروع لتكون علي أعلي مستوي ممكن يكون مناسب مع أذواق العملاء ولذلك تم التعاون مع أهم الشركات للحصول علي أفضل التصميمات الخارجية التي تُمثل قيمة فنية ومعمارية بالإضافة إلي التصميم الداخلي والتشطيبات من خلال أفضل المواد ذات الجودة الممكنة ولذلك يُمثل المشروع الوجهة الأمثل لمن يبحث عن الفرصة المناسبة للاستمتاع وقضاء الوقت المناسب.

تلك التصميمات البارزة جعلت المشروع أنه واحد من أبرز وأفضل المشروعات في الفترة الأخيرة وبالأخص لأنه قد تم الحرص علي الوصول إلي المستوي المناسب من التناسق مع أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط ويُعد أنه مختلف بشكل كبير لأنه مصدر جذاب للعديد من العملاء المهتمين بالساحل الشمالي.

اقرأ ايضا: مشاريع بالم هيلز الساحل الشمالي

مساحة وحدات مشروع أورا في الساحل الشمالي Ora North Coast

هناك مجموعة متنوعة من الوحدات الرائعة جداً التي قد تم الاهتمام بتوفيرها من أجل العملاء الذين يبحثون عن الراحة والاسترخاء وقضاء الوقت المناسب حيث أنه يوجد شاليهات وفيلات تختلف من حيث المساحة حيث أنه يوجد كافة المساحات الصغيرة والكبيرة والتي تتمثل في:

يوجد عدد من الشاليهات المتنوعة التي تبدأ المساحة فيها من 68 متر مربع وتصل حتى 86 متر مربع.

بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من الفيلات المتنوعة في المساحة حيث أن المساحة فيها تتراوح بين 166 متر مربع وتصل حتى 390 متر مربع.

تواصل معنا لحجز شقتك في الساحل الشمالي للمزيد من التفاصيل تواصل معنا: 01099567902

خدمات مشروع نجيب ساويرس بالساحل الشمالى

من أكثر الأمور التي تُعد أنها مميزة بشكل كبير في مشروع نجيب ساويرس بالساحل الشمالى هو أنه قد تم الحرص علي توفير العديد من الخدمات المتنوعة والمميزات الرائعة جداً التي تُساعد علي الشعور بحالة من الراحة والاسترخاء والهدوء وهو ما يجعلها مختلف عن غيرها من القري السياحية الأخرى وسنتعرف الآن علي البعض من تلك الخدمات:

  • يتوفر في المشروع العديد من المساحات الخضراء والتي تُساعد علي توفير الأجواء المناسبة طوال الوقت بالإضافة إلي أنه يُمكنك الاستمتاع بالمزيد من الهدوء والرقي في المكان مع وجود البحيرات الصناعية التي تُعطي مزيج من الألوان.
  • هناك العديد من حمامات السباحة المتنوعة التي تختلف من حيث الحجم حتي تكون مناسبة مع جميع الأعمار والمراحل السنية وقد تم الاهتمام بتوزيعها في كل أنحاء القرية.
  • ويشتمل المشروع علي بوتيك اوتيل boutique hotel الذي يُقدم أفضل الخدمات الممكنة لكل العملاء الذين يرغبون في الاستمتاع وقضاء الوقت المناسب عدة أيام.
    تم الاهتمام بتوفير منطقة تجارية متكاملة والتي تضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والماركات العالمية والكافيهات والمطاعم تقدم أرقى الخدمات الفندقية.
    بالإضافة إلي أنه يوجد نادي صحي يشتمل علي مجموعة من الأنشطة المتنوعة والملاعب الرياضية ومنها كرة القدم والسلة وهو ما يُساعد علي الاستمتاع بالشكل المناسب.
  • واحدة من أهم المميزات التي تجدها متاحة هو أنه يوجد البعض من أفراد الأمن والحراسة علي مدار اليوم بالإضافة إلي أنها تشتمل علي أحدث الأجهزة وكاميرات المراقبة في كل الأماكن.
  • يوجد في القرية شاطئ خاص ومجموعة من الألعاب المائية التي من الممكن الاستمتاع بها بالشكل المناسب وقضاء الوقت الترفيهي المناسب.
    مع وجود عدد من الخدمات الترفيهية المتنوعة والتي حرصت الشركة علي أن يتم تقديمها حتي تكون عند حسن ظن العملاء.

اقرأ ايضا: قرية سمر راس الحكمة الساحل الشمالي

عيوب أورا الساحل الشمالي مشروع نجيب ساويرس

مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي من المشروعات السياحية الرائعة التي من الممكن أن تحصل علي وحدة مصيفية رائعة يُمكنك الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب.

وقد تم الاهتمام بتوفير مجموعة من الوحدات المتنوعة التي تُعد أنها مميزة من حيث المساحة والسعر وغيرها من التفاصيل الأخرى ولذلك من الصعب أن تجد فيها أي عيب أو مشكلة ما ومن الأفضل لك أن تتواصل معنا في الوقت الحالي لحجز الوحدة التي تكون مناسبة مع متطلباتك ورغباتك.

تعرف على: مشاكل قرى الساحل الشمالي

أسعار أورا الساحل الشمالي

اهتمت شركة أورا للتطوير العقاري بأن يتم توفير مجموعة من الوحدات المتنوعة من حيث النوع والمساحة بما يكون مناسب مع المتطلبات والاحتياجات وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء من أجل الشراء بالإضافة إلي أنها اهتمت بأن يتم تقديم ميزة السعر التنافسي وهو ما يجعل سعر الوحدات متناسب مع الخدمات والمميزات في المشروع.

بالإضافة إلي توفير التسهيل والسداد للعملاء علي مدة طويلة من الوقت من خلال توفير أنظمة سداد تكون مناسبة ويُمكنك اختيار منها ما يكون مناسب معك.

لمعرفة افضل الاسعار والعروض المناسبة لك مع تقسيط علي مدة طويلة تواصل معنا :01099567902

اقرأ ايضا: شاليهات للبيع في قرية بالم بيتش الساحل الشمالي

بعض المعلومات عن شركة اورا للتطوير العقارى

تُعد أن شركة اورا للاستثمار العقارى هي واحدة من أكبر شركات الاستثمار والتنمية العقارية في مصر والشرق الأوسط في السوق العقاري في السنوات الأخيرة وهي ملك رجل الأعمال المعروف جداً المصري الشهير المهندس / نجيب ساويرس وكانت بداية تلك الشركة من الخارج من خلال إنشاء مجموعة من المشروعات المتنوعة في العديد من الدول المختلفة في باكستان ولندن واليونان وبعدها اتجهت إلي تنفيذ مشروعات في مصر.

اهتمت الشركة بأن يتم تنفيذ عدد كبير من المشروعات المتنوعة في أكثر من مكان بما يكون مناسب مع متطلبات واحتياجات العملاء وكل تلك المشروعات علي أعلي مستوي ممكن من حيث الخدمات والمرافق والمميزات المتنوعة التي تجعل تلك المشروعات أفضل من غيرها ومن أبرز الأعمال التي تم تنفيذها من قبل الشركة:

  • ابراج زيد الشيخ زايد.
  • مشروع زيد ايست التجمع الخامس.
  • مشروع بيراميدز هيلز اكتوبر.
  • مشروع نايل سيتي تاور nile city tower.
  • مشروع Cyprus.
  • كمبوند سيلفر ساندس فى غرينادا.
  • مشروع Grenada.
  • كمبوند Eighteen.
  • مشروع الثمانية عشر فى إسلام آباد.
  • مشروع مرسى آيا نابا فى قبرص.
  • مشروع Great Britiain.

في الفترة الأخيرة أعلنت الشركة عن أحدث مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي وذلك بعد النجاح السابق الذي تم تحقيقه من قبل الشركة في المشروعات الخاصة بها سواء كانت في القاهرة الجديدة أو مدينة الشيخ زايد والتي تُعد أنها الأكثر تميزاً حيث:

أنه يتم الحرص علي اختيارها بعناية شديدة ولذلك إذا كنت تبحث عن وحدة مصيفية فريدة من نوعها فإنه يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة حيث أنها متنوعة من حيث النمط والمساحة وغيرها من التفاصيل الأخرى ويُمكنك أن تتواصل معنا حتي تتعرف علي أبرز الوحدات وان تختار منها ما يكون مناسب لك مع قدراتك المادية والمتطلبات التي تبحث عنها من خلال 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن