لونش ماونتن فيو

لا تتوقف شركة ماونتن فيو Mountain View Developments عن الإبداع الخاص بها في مجال العقارات ونشر المفهوم الذي تتبناه كل المشروعات التي تقوم بها ، ويتمثل في بناء مشروع قوي ومميز يشعر العميل فيه بالراحة والسعادة .

وهذا من أسباب انجذاب العملاء للحصول علي الوحدات المطروحة ضمن مشروعاتها والجدير بالذكر أن تميز الشركة لم يكن من فراغ ، بل نتيجة أفكار حديثة وإبداع وتطور وتخطيط علي مستوي عالي وعلي أساس هذا الأمر قد نجحت في إطلاق لونش ماونتن فيو.

وفي المقال سوف نتعرف على الكثير من التفاصيل التي تخص هذا اللونش، سواء في سيدي عبدالرحمن أو في أي مكان آخر من المشاريع المختلة التي تقوم بها الشركة، وأيضا يجب العلم ان هذا المقال سوف يتم العمل على تحديثه أول لإضافة كل اللونشات الجديدة، ويرجى التواصل معنا لمعرفة أي تفاصيل عن أي لونش جديد من خلال: 01099567902

لونش ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

أكملت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري إطلاق أحدث المشروعات الخاصة بها في سوق العقارات المصري في أفضل البقاع في منطقة سيدي عبد الرحمن في وسط مجتمع متكامل .

يشتمل علي عدة اختيارات مثالية علي قدر عالي من الرفاهية والمتعة ، واستعد الأن لتكون من ضمن عملاؤنا وضمن واحدة من أجمل القري السياحية علي ساحل البحر الأبيض المتوسط.

نجاحات المشروعات السابقة للشركة لم يكن من قبيل الصدفة بل كان نتيجة عمل واجتهاد وتطوير ، بما يتناسب مع المتطلبات والاحتياجات للعملاء وانعكس هذا الأمر علي قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي .

وقد شهدت مستوي كبير من النجاح الرائع تمكنت من خلاله جذب عدد كبير من الأفراد لشراء وحدات فيها إذ أنها مميزة من حيث كل التفاصيل والمرافق والخدمات المتنوعة.

اقرأ عن: سعر المتر في ماونتن فيو اي سيتي

أين يقع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن mountain view el sahel؟

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري حرصت في كافة المشروعات الخاصة بها علي أن يتم توفير الموقع الاستراتيجي المناسب للبناء وهذا الأمر انطبق علي مشروعنا، إذ أنه يتواجد في الساحل الشمالي وبالتحديد في منطقة سيدي عبد الرحمن في الكيلو 123 وهي منطقة حيوية وتكون علي مسافة قريبة من أهم الطرق والمعالم الرئيسية ومنها:

  • تتمتع القرية بالإطلالة علي الطريق الساحلي الدولي بشكل مباشر وقريب من طريق الفوكا الجديد.
  • موقع مميز جداً يكون علي مسافة قريبة من العديد من الأماكن المختلفة مثل مدينة العلمين الجديدة ومدينة الإسكندرية ومرسى مطروح.
  • هناك قري سياحية مشهورة تكون قريبة من قرية ماونتن فيو ومنها قرية مراسي وقرية سول الساحل الشمالي وماونتن فيو راس الحكمة.
  • يتواجد الكمبوند بالقرب من وادي النطرون ويبتعد عن القاهرة بحوالي 3 ساعات فقط.
  • واحد من أبرز الفنادق المتواجدة بالقرب من القرية هو فندق ريكسوس إذ أنه يبتعد بحوالي 17 دقيقة فقط.
  • يُمكن الوصول إلي مطار العلمين بكل سهولة من قرية ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن.

لمعرفة تفاصيل القرى المتواجدة فى سيدى عبد الرحمن كاملةً من هنا افضل قرى سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي .

مساحة وتصميم ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن Mountain View Sidi Abd El Rahman

تقع قرية Mountain View Sidi Abd El Rahman على مساحة ضخمة جداً تتخطى ال 400 فدان وهذا الأمر يُمثل نقطة قوة كبيرة ومؤثرة في التصميم، حيث حرصت شركة ماونتن فيو علي أن يكون المشروع متوافق مع كافة التفاصيل والمميزات ويتوافق مع متطلبات واحتياجات العملاء ولهذا المساحة مريحة بشكل كبير.

تلك المساحة الضخمة ساعدت علي توفير كل المتطلبات والاحتياجات للعملاء في كل مكان وهو ما جعل القرية فريدة من نوعها إذ أنه يوجد العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة وغيرها من الأمور.

ومن أهم النقاط يُمكن التحدث عنها في أي من مشروعات ماونتن فيو للتطوير العقاري هو الحرص علي أفضل التصميمات الممكنة وبناء علي ذلك فإن ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي تم تصميمه علي الطراز اليوناني بالألوان الأبيض والأزرق التي تكون متناسقة مع البحر وهو ما يُساعد علي الاستمتاع بالمنظر العام للقرية والأجواء في مدينة ساحلية متكاملة.

تظهر القرية بالشكل الأنسب علي الاطلاق حيث أن أثر العمارة اليونانية والزخارف فيها وطريقة البناء وكيفية توزيع الأنواع مع ضوء الشمس في البعض من المناطق دوناً عن غيرها وهو ما يتناسق مع وجود ارتفاع وانخفاض الأراضي بشكل طبيعي ينتج عنه أن تظهر بقع الأضواء بشكل مميز جداً، وعند التحدث عن التشطيبات والديكورات الداخلية التي تواجدت في الوحدات من الداخل فإنها تكون رائعة جداً وعلي مستوي عالي جداً وفيه أفضل الخامات ذات جودة عالية جداً.

هنا لمعرفة تفاصيل: استوديوهات للبيع في الساحل الشمالي

الوحدات في قرية ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

بالأخص مشاريع ماونتن فيو عن غيرها من أي من المشروعات السياحية الأخرى تشهد الاقبال الكبير من قبل العملاء ، ولهذا تحرص الشركة دائماً علي الإرضاء لكل العملاء وتوفير أشكال متنوعة ومتعددة من الوحدات علي مساحات مختلفة بحيث تكون مناسبة مع الأفراد ورغباتهم .

وبناء علي ما سبق تم توفير وحدات متمثلة في شاليهات وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس تتراوح في المساحة بين 100 متر مربع إلي 400 متر مربع ، والجدير بالذكر أن كل الوحدات تتمتع بالإطلالة الرائعة علي البحر الأبيض المتوسط وهذا يجعلك تشعر بالاطمئنان لقضاء الأجازة الخاصة بك في أحد الأماكن المميزة تحت أشعة الشمس.

تعرف على المشروع التالي: فيلا ستاند الون ماونتن فيو

الخدمات والمرافق لقرية ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن Mountain View Sidi Abd El Rahman

لونش ماونتن فيو الأخير هو عبارة عن مشروع متميز جداً توجه إليه النظرات من عدد كبير من الأفراد ويوجد فيه مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية والخدمات والغرض منها هو تغطية الاحتياجات لكل العملاء وتشتمل المميزات علي:

  1. وجود المساحات الخضراء في كافة الأماكن في القرية مع البحيرات الصناعية البراقة ساهم في الحصول علي الشكل الجميل والرائع.
  2. توافر حمامات السباحة مختلفة من حيث الشكل والحجم بالإضافة إلي أنها تكون مناسبة مع مختلف الفئات العمرية.
  3. الخدمات الطبية في القرية علي مستوي عالي لتوفير أفضل العلاجات ومنها الصيدلية جميع الأدوية والمستلزمات الطبية وتضم مؤسسات الرعاية الصحية على جميع المعدات الطبية اللازمة.
  4. الاستمتاع بالأكوا بارك الذي يتواجد علي طل الشاطئ حيث أنه يشتمل علي مجموعة من الألعاب رائعة تكون مناسبة مع فئات عمرية متعددة.
  5. تضم القرية شاطئ مخصص وبذلك تضمن الراحة والاستمتاع والاسترخاء المناسب دون الشعور بالانزعاج.
  6. دائماً ما يتواجد فريق متكامل من المنقذين علي الشاطئ يتمتعوا بالخبرة والمهارة المناسبة.
  7. هناك البعض من أنظمة الحماية والأمان لكل الأفراد وتتمثل في الأنظمة المضادة للحريق ومجموعة من الأفراد المدربين للأمن والحراسة علي مدار ال 24 ساعة مع وجود كاميرات المراقبة في كل مكان من القرية.
  8. جهزت الشركة المطورة منطقة متكاملة للترفيه إذ أنها تشتمل علي عدد من الألعاب المتنوعة وتم تأمين المنطقة بشكل كامل.
  9. يتواجد في القرية منطقة كاملة تضم مجموعة من المطاعم والكافيهات مختلفة تُقدم أفضل الوجبات والمشروبات.
  10. ناهيك عن أنه يوجد مكان مخصص لتنظيم الحفلات المشوية ويوجد فيه كل الأدوات اللازمة.
  11. كما أنه يتواجد مجموعة من عمال الصيانة للحفاظ علي كافة المرافق العامة في القرية بالإضافة إلي أن هناك أفراد مخصصين للنظافة يبذلون أقصي جهد ممكن علي مدار الساعة.
  12. والنادي الصحي في القرية يشتمل علي مجموعة من مختلف الأجهزة والتقنيات الحديثة بجانب توافر الجاكوزي والساونا وهناك أيضاً صالات الجيم تضم مجموعة من أحدث الأجهزة الرياضية ووجود فريق متكامل من المدربين المتخصصين.
  13. الهايبر ماركت في القرية يشتمل علي العديد من المنتجات الغذائية يحتاج العملاء إليها بالإضافة إلي كافة المنتجات المشهورة.
  14. مول تجاري متكامل فيه عدد من المحلات مطروحة للبيع من أجل أشهر العلامات التجارية العالمية.
  15. سوف تتمكن من الحصول علي فرصة مناسبة من أجل ممارسة الأشكال المختلفة من الرياضات ومنها الجري والمشي وركوب الدراجات بعيداً عن الشوارع والزحام بالسيارات.
  16. يتواجد في قرية ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن موقف سيارات ذو مساحة كبيرة وعلي درجة عالية من الأمان.
  17. سوف تكون قادر علي الاستمتاع بوجود الكلوب هاوس وفيه كافة الأشكال من الإمكانيات العالمية.

تعرف أيضاً على: مشاريع طلعت مصطفي في الساحل الشمالي

 mountain view el sahel

عيوب مشروع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن Mountain View Sidi Abd El Rahman

بما لا يدع مجال للشك أن مشروع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن Mountain View Sidi Abd El Rahman هو مشروع متكامل وقوي جداً من حيث كل التفاصيل فيه وتم بناؤه علي مساحة ضخمة جداً تشتمل علي كافة المرافق والخدمات والمميزات المتنوعة وتم الاعتماد علي التقنيات الحديثة في التصميم سواء الداخلي أو الخارجي ومن الصعب أن تجد في المشروع أي عيوب أو سلبيات.

تعرف على: عنوان ماونتن فيو اكتوبر

أسعار مشروع Mountain View Sidi Abd El Rahman

منذ انطلاق شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري في سوق العقارات وحرصت علي تقديم أكثر المشروعات المميزة للعملاء وتكون مناسبة مع رغباتهم وتطوراتهم .

ولا بد من الإشارة إلي أن واحدة من المميزات الهامة هو تقديم قيمة السعر المناسب مع الوحدات ولذلك تجد وحدات المشروع أسعارها تنافسية وأفضل من غيرها من المشروعات الأخرى .

خاصة و أنها تتواجد في منطقة سيدي عبد الرجمن تعتبر من أكثر المناطق ارتفاعًا للأسعار اليوم في الساحل الشمالي، حيث حرصت الشركة المطورة علي جذب العميل الذي يبحث عن الرفاهية والراحة والاسترخاء والابتعاد عن الضوضاء ولذلك قامت بتسهيل إجراءات الحصول علي الوحدات عن طريق باقة من أنظمة السداد والتقسيط المناسبة حتي يكون العميل قادر علي الشراء دون أي مشاكل.

قد يهمك التعرف على: اسعار فلل ماونتن فيو

من هي الشركة المطورة لماونتن فيو سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي؟

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لمشروع ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن وهي من ضمن أكبر الشركات المتواجدة في مصر وفي خلال السنوات الأخيرة ولذلك هي تُعد أنها رائدة في مجال التطوير والبناء وقامت بتطوير عدد من المجتمعات العمرانية الحديثة في مصر .

حيث أنه منذ أن تم إنشاؤها في العام 2005 نجحت في اكتساب ثقة عدد من العملاء وتمكنت من التنافس مع كبري الشركات واحتلت الشركة مكانة كبيرة جداً بين الشركات العقارية في ال 15 سنة السابقة وذلك نتيجة لما تمكنت من بناؤه وتشييد عدد من المجتمعات العقارية بشكل يتناسب مع ما يبحث عنه العملاء من الرفاهية والمتعة وهذا ما سبب الحصول علي الشهرة الكبيرة بين أوساط العملاء والمستثمرين.

وقد تم الحرص علي بناء عدد من المشروعات المختلفة علي أساس مجموعة من المفاهيم المتعددة ولكن العامل المشترك فيهم هو ضمان الحصول علي الراحة والسعادة والرضا في نفوس العملاء .

ومن ضمن أبرز المشروعات لها:

  • ماونتن فيو 1 و2 القاهرة الجديدة.
  • مشروع أي سيتي التجمع الخامس.
  • مشروع إكسيكيوتڤ القاهرة الجديدة.
  • ماونتن ڤيو تشيل أوت بارك في السادس من أكتوبر.
  • ماونتن فيو هايد بارك في التجمع الخامس.
  • سكالا ماونتن فيو الساحل الشمالي.
  • ماونتن فيو العين السخنة.
    يمكنك معرفة التفاصيل الكاملة عن مشاريع ماونتن فيو من هنا .

مميزات الاستثمار في ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

ينجذب عدد كبير من العملاء إلي الاستثمار في المناطق والقري السياحية لأنها تكون مميزة بشكل كبير ومتوفرة كثيراً حيث أنه يمكنك الحصول علي الوحدة المثالية مع متطلباتك .

ولكن ما السر وراء رغبة العملاء في الاستثمار في ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن ؟ وهي من أجمل القري السياحية تشتمل علي مجموعة من المميزات لا مثيل لها ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • من أبرز التفاصيل في المشروع هو تواجد واحدة من أكبر وأهم الشركات المطورة في مصر بالكامل وهي شركة ماونتن فيو لبناء المشروع وهو ما يجعلك تضمن الحصول علي وحدات لا مثيل لها.
  • يتواجد المشروع في الموقع الاستراتيجي الممتاز في واحد من أهم المناطق في الساحل الشمالي تتمتع بمميزات القرب من طرق حيوية ومدن كبري ولذلك هناك اقبال كبير عليها.
  • تشهد القرية وجود عدد من الوحدات السكنية متنوعة من حيث النمط والمساحة وتتميز بالتصميمات المعمارية الفاخرة وهو ما يُتيح للعملاء الحرية في اختيار الأنسب معهم.
  • كافة الخدمات والمرافق الأساسية أو الترفيهية سوف تجدها في القرية وهو ما يجعلك تشعر بالراحة المناسبة.
  • قدمت الشركة المطورة للعملاء نظام أسعار تنافسية مميزة جداً وأنظمة تقسيط وسداد مناسبة حتي يتم التسهيل علي العملاء امتلاك الوحدات الخاصة بهم.

ولكن يبقي التساؤل المطروح في لونش ماونتن فيو هل تتمكن من الحصول علي وحدة في القرية ؟

بالطبع يُمكنك الآن شراء الوحدة المناسبة لك حيث يوجد عدد من الوحدات متنوعة ومختلف في المساحة وبهذا تضمن ما تريده بالإضافة إلي أن الأسعار مناسبة مع كافة الخدمات والمرافق المقدمة علي مستوي عالي جداً وما عليك سوي التواصل معنا في الوقت الحالي.

تعرف على أفضل أساليب الاستثمار في العقارات فى مصر من هنا .

أضف تعليق

اتصل الآن