عنوان ماونتن فيو اكتوبر

عنوان ماونتن فيو اكتوبر من المعلومات الهامة التي يبحث عنها كل المهتمين بكمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك، أرقي كمبوند في مدينة أكتوبر الجديدة، و يكفي أنه أحد اعمال شركة ماونتن فيو و هذا ما جعل المشروع يحظى باهتمام كبير من العملاء.

عنوان ماونتن فيو اكتوبر

كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك من أشهر الكمبوندات في القاهرة الكبري، هذه طبيعة كافة مشاريع شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، و العملاء قد اعتادوا الفخامة و الرقي و التصميمات المتألقة و البديعية و طابع ورح مميزة و فخمة لكافة أعمال شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري.

في خلال العقود السابقة أصبح إسم ماونتن فيو أكبر اسم معبر عن المشاريع العقارية الضخمة بفضل تميز الشركة وشهادة السوق العقاري المصري علي فخامة أعمالها.

أعمال شركة ماونتن فيو وصلت إلي مدينة السادس من أكتوبر، و اشتهرت جداً و نالت وعي كبير و إهتمام من العملاء، لكن ما هو عنوان ماونتن فيو اكتوبر؟

واحد من أحدث مشاريع شركة ماونتن فيو في السادس من أكتوبر هو كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك واليوم نتعرف على عنوان ماونتن فيو اكتوبر بارك و العديد من التفاصيل الأخرى بخصوص كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك.

طالع مشاريع أخري مميزة في أكتوبر:بادية بالم هيلز اكتوبر الجديدة

تواصل معنا للتعرف علي كافة تفاصيل كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك مجاناً

موقع كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك

يعتبر عنوان ماونتن فيو اكتوبر بارك مميز جداً، و موقع استراتيجي في قلب مدينة أكتوبر، حيث يقع كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك بالقرب من نادي الرماية.

بالقرب من عنوان ماونتن فيو اكتوبر بارك نجد العديد من المناطق المهمة، و العديد من المحاور الرئيسية التي تجعل الوصول من و إلي عنوان ماونتن فيو اكتوبر بارك أمر يسير و مميز.

ماذا نجد بجوار عنوان ماونتن فيو اكتوبر بارك؟

نجد بجوار كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك العديد من المواقع الحيوية التالية:

  1. نادي الرماية.
  2. أهرامات الجيزة،و يجاورها منطقة كبيرة تقع في نطاق 10 كيلومتر من المناطق الأكثر حيوية في القاهرة الكبرى، تتمتع هذه المدينة بروح خاصة و حيوية مميزة.
  3. محور 26 يوليو، المحور الذي يصلك بأهم المناطق في القاهرة الكبرى.
  4. وصلة دهشور، واحد من الطرق الرئيسية والحيوية الأخرى في قلب القاهرة الكبري.
  5. طريق البوليفارد.
  6. مول العرب.
  7. ميدان جهينة على بعد عدة دقائق فقط، وهو من المعالم الحيوية و الشهيرة جداً في قلب المنطقة.
  8. مستشفي دار الفؤاد التخصصي قريبة جداً من عنوان ماونتن فيو اكتوبر بارك.
  9. دريم بارك الشيخ زايد.
  10. مول مصر، واحد من المعالم الرئيسية في المنطقة.
  11. جامعات مصرية هي الأشهر مثل جامعة النيل و جامعة القاهرة و جامعة مصر و جامعة أكتوبر.
  12. يقع بالقرب من الطريق الدائري وطريق إسكندرية الصحراوي و طريق الواحات.

هذا و إذا أردنا أن يتجاوز تعبيرنا مجرد السطور عن حيوية و أهمية عنوان ماونتن فيو اكتوبر بارك فعليك تجربة المكان بنفسك، عدد من الزيارات للمكان و المنطقة الحيوية القريبة من العنوان و سوف تستشعر الروح الحيوية والجاذبية الخاصة لعنوان ماونتن فيو اكتوبر بارك.

طالع مشاريع أخري مميزة في أكتوبر:افضل كمبوندات حدائق اكتوبر

تواصل معنا للتعرف علي كافة تفاصيل كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك مجاناً

تصميم و مساحة كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك Mountain View October Park

جاءت تصميمات كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك عصرية و فخمة جداً كالعادة، حيث دائماً ما تعمل شركة ماونتن فيو مع أكبر المهندسين الإستشاريين في الإقليم، و لديها شركات مع العديد من الشركات ذائعة الصيت في التصميمات المعمارية.

تعتبر شركة ماونتن فيو العقارية من الشركات التي تمتلك أكبر معرض أعمال من المشاريع الفخمة في مصر، و مشاريعها تجعل السوق و العملاء شاهدين على فخامة أعمالها.

و كانت مساحة كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك بطول 54 فدان، وهي مساحة كبيرة تمكن شركة مخضرمة مثل شركة ماونتن فيو بجعل الكمبوند من أرقي الكمبوندات في مدينة أكتوبر، و هذا ما قد حدث.

مساحة وحدات الكمبوند: طرحت الشركة عدد من الوحدات المميزة، قصور، و فلل، و و فلل ستاند الون، و تاون هاوس، و آي فيلا (نوع خاص من الفلل من إبتكار شركة ماونتن فيو و حقوق الملكية الفكرية تابعة لشركة ماونتن فيو وحدها)، كما تضمنت العديد من المرافق و الخدمات نتعرف عليها تالياً.

تصميم كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك

طالع مشاريع أخري مميزة في أكتوبر: اسعار فلل ماونتن فيو

تواصل معنا للتعرف علي كافة تفاصيل كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك مجاناً

مرافق و خدمات كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك

حيث أن شركة ماونتن فيو من الشركات الفذة في التطوير العقاري و التي لديها خبرة طويلة في إسعاد العملاء و بيع قيمة سكنية كبيرة لعملائها في مقابل أسعار تنافسية، بالطبع تعرف الشركة أن المرافق و الخدمات و مزايا أجواء الكمبوند و تجربة المعيشة فيه من أكثر ما يفضله العملاء.

و حيث كانت لدي الشركة واحدة من أكبر شرائح العملاء فهذا كان يدل على شدة تميز أعمال الشركة، و كانت من المرافق و الخدمات في كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك Mountain View October Park كالتالي:

  1. مرافق طبية متميزة وعصرية، حيث يعتبر كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك مجهز بمركز طبي متكامل و هذه ميزة تنافسية قوية، حيث أن الكمبوندات المحيطة تهمل المرافق الطبية.
  2. مرافق خدمية قوية.
  3. مرافق صيانة و متابعة جودة المباني و حمايتها من إهلاكات الزمن.
  4. مرافق ترفيهية ذو طابع خاص و حيوية شديدة، حيث تجد في كمبوند مطاعم و فنادق و و كافيهات و أماكن مخصصة للشواء و العديد نبينها تالياً.
  5. عدد كبير من حمامات السباحة.
  6. عدد متميز من المنتزهات المفتوحة و المساحات الخضراء الشاسعة.
  7. لاند سكيب جمالية و لها طابع خاص.
  8. مرافق رياضية متعددة و قوية.
  9. مرافق اجتماعية، حيث بالطبع يوجد عدد من النوادي ودور المناسبات في كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك.
  10. منطقة تجارية حيوية، مما يجعلها في حد ذاتها فرصة استثمارية قوية، ثم أنها تضفي أجواء ترفيهية خاصة لسكان كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك.
  11. أنشطة ترفيهية أخرى عديدة، تعرف على ما تبحث عنه بالتحديد من المرافق و الخدمات مجاناً بالتواصل معنا.

طالع مشاريع أخري مميزة في أكتوبر: كمبوند وان 33 اكتوبر

تواصل معنا للتعرف علي كافة تفاصيل كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك مجاناً

عيوب و مشاكل كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك Mountain View October Park

عيوب كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك من وجهة نظر محايدة، هي في فترة تسليم المشروع، حيث مثل كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك مثل أي كمبوند آخر، يعتبر مشروع ضخم و يحتاج عدة سنوات.

لكن شركة ماونتن فيو قدمت حلاً لهذا التحدي، حيث أعلنت عن عدة مراحل لطرح كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك، تزيد عن 5 مراحل، و في كل عام يتم طرح وحدات جديدة والدخول في مرحلة أحدث، وبهذا يتمكن العملاء من اقتناص الفرص في أي عام في فترة العمل على المشروع.

طالع مشاريع أخري مميزة في أكتوبر: كمبوند جاذبية 6 أكتوبر

تواصل معنا للتعرف علي كافة تفاصيل كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك مجاناً

أنظمة سداد و اسعار كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك Mountain View October Park

لم تغفل شركة ماونتن فيو عن توفير أنظمة سداد ميسرة لعملاء كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك، بالطبع توفر الشركة عدد من المميزات، و شدة خبرة الشركة مع العملاء في السوق العقاري المصري يجعلها صاحبة كفاءة مالية كبيرة قادرة علي توفير أنظمة سداد و مميزات مالية لعملائها.

أعلنت الشركة عن إمكانية التقسيط و حتي 9 سنوات، مع وجود مقدم يبدأ من 10% فقط من ثمن الوحدة، كما أن جميع التعاقدات فورية.

نحن في موقعنا بريميوم عقار نرى أن كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك يوفر فرصة ذهبية مميزة للعملاء، و وحدات سكنية ذات قيمة مرتفعة جداً، و نحرص على مساعدة عملائنا في اقتناص أبرز و أهم الفرص المتاحة في كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك، تواصل معنا خدماتنا مجانية.

أما بالنسبة للأسعار، فهي تختلف باختلاف نوع الوحدة المتعاقد عليها و مساحتها و المميزات التي تضمنها، تواصل معنا للسؤال عن سعر الوحدة التي تلفت انتباهكم.

طالع مشاريع أخري مميزة في أكتوبر: افضل كمبوندات الشيخ زايد الجديدة  

تواصل معنا للتعرف علي كافة تفاصيل كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك مجاناً

نبذة عن شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري و مشاريعها السابقة

شركة ماونتن فيو من الشركات الفذة في السوق العقاري المصري، تأسست في عام 2005 بهدف قيادة و ريادة سوق التطوير العقاري نحو موقع و مكانة متميزة و فخمة، و هذا ما تسعى إليه الشركة.

تمتلك أيضاً شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري قاعدة كبيرة من العملاء، و ملائة مالية ضخمة، و ذوق رفيع في التصميم الهندسي والتطوير العقاري، وعلامة تجارية هي الأقوى في سوق العقارات في مصر.

و يأتي أبرز أعمال شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري المشاريع التالية:

  1. كمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي (كمبوند اليفا ماونتن فيو).
  2. كمبوند ماونتن فيو آي سيتي التجمع الخامس.
  3. ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي.
  4. ماونتن فيو العين السخنة.
  5. ماونتن فيو اكزيكتيف.

كانت هذه أبرز أعمال شركة ماونتن فيو، الشركة التي لديها باع طويل و أعمال فخمة في سوقنا العقاري المصري، و نري بأن مشاريع ماونتن فيو الحديثة حالياً هي من أفضل فرص الإستشمار العقاري في مصر،تواصل معنا للتعرف على أفضل فرص الاستثمار العقاري الأخري

طالع مشاريع أخري مميزة في أكتوبر: كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد

تواصل معنا للتعرف علي كافة تفاصيل كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك مجاناً

أضف تعليق

اتصل الآن