كمبوند قماري العاصمة الادارية

وسط المجتمعات الراقية والسماء الصافية ظهر كمبوند قماري العاصمة الادارية شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري، حيث اختارت الشركة أكثر المدن التي تهتم بها الحكومة المصرية وأصبحت حلم كل الشباب للسكان  و العيش بها، ويتمتع الكمبوند بكثير من المميزات العقارية التي تتناسب مع المشاريع السكنية مثل اختيارها للموقع الاستراتيجي، و التصميمات الهندسية المبتكرة وغيرهم سنتحدث في المقال.

معلومات عن كمبوند قماري العاصمة الادارية

الكمبوند يخص شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري لذا سنرى تصميمات مختلفة وخدمات متعددة، وكان شعار تنفيذ مشروع Compound Qamari New Capital “هيا بنا نبني للمستقبل” و تأسس  المشروع على فكرة جديدة لتحويل سوق العقارات في مصر إلى الأفضل، وهو من أحدث مشاريع المدينة المتواجد بها، وتم تقديم أسلوب حياة جديد ومتنوع وفريد من نوعه، حيث اعتمدت الشركة بأفضل وأكفأ المهندسين والاستشاريين المعماريين.

تم تطبيق أسس وعوامل دولية ذات جودة عالية لبناء علاقة قوية بين عملائها، حيث تم توفير العديد من المساحات والتصميمات التي تختلف من عميل إلى آخر، جميع الرغبات التي يحتاجها العملاء تم توفيرها في كمبوند قماري العاصمة الإدارية بطريقة مبتكرة ومختلفة، وهذه ليست طريقة مبالغه لان المشروع منذ تنفيذة استطاع جذب الانظار اليه من جميع العملاء والمستثمرين.

ومن المميزات التي يبحث عنها الجميع الموقع الجغرافي وهذا مااهتمت بي الشركة المطورة و وضعت المشروع في أرقى المناطق السكنية والتي أصبحت متداولة الان علي جميع الصفحات والبحث الكثير والمستمر عن المشاريع المتواجدة هناك.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع فريق مبيعات كمبوند قماري العاصمة الادارية هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع مشروع شركة نيو ايفينت العاصمه الادارية

من المميزات التي يبحث عنها الجميع الموقع الجغرافي الذي يجعل التنقل والوصول إلى الخدمات التعليمية والحكومية سهلة في اي وقت بالاضافة الى المناطق القريبة من الاماكن الراقية التي تقدم أسلوب حياة مختلف، وهذا ما تدركه الشركة فوقع الاختيار تحديدًا عند R8 في القطعة رقم C1 وهي قلب العاصمة الإدارية بالحي السكني الثامن الذي يعتبر أنه من اميز المناطق الحيوية في العاصمة.

وتتمثل المناطق القريبة من :

  • كمبوند قمري العاصمة الادارية الجديدة قريب من مسجد مصر.
  • يقترب المشروع من الحي الدبلوماسي وتكون المسافة بينهم قريبة.
  • و يقترب ايضًا من الطرق والمحاور الرئيسية وهو محور بن زايد.
  •  يتمتع الكمبوند بإطلالة رائعه النهر الأخضر بمسافة قصيرة.
  •  يعتبر Compound Qamari New Capital قريب من فندق الماسة.
  • الكمبوند قريب من حي المال والأعمال بمسافة تصل الى عشر دقائق او اقل غالبًا.
  •  المشروع على مسافة قريبة من محطة المونوريل.
  •  مشروع نيو ايفينت يقع على بعد دقائق من الحديقة المركزية.
  • طريق الدائري الإقليمي يقع على بعد دقائق معدودة من الكمبوند.

تعرف ايضًا على: فيلات المقصد العاصمة الادارية

موقع مشروع شركة نيو ايفينت العاصمه الادارية

استفاد معنا بطريقة ذكية من هذا الموقع الاستراتيجي 01099567902

مساحة كمبوند قمرى العاصمة الجديدة

الشركة المطورة اهتمت بتنفيذ المشروع على مساحة كبيرة حتى تضمن تبلية احتياجات السكان وتقديم لهم خدمات متكاملة أمام و بجوار وحداتهم السكنية مباشرةً، حيث وفرت جميع أنواع المرافق العامة والخدمات المتعددة بأعلى التقنيات وذات جودة ومستوى عالي، حيث تم توفير العديد من المساحات والوحدات المختلفة التي تتناسب مع جميع الأسر والعائلات.

وفرت الشركة في كمبوند قمري نيو ايفينت العقارية اطلالات بمساحات واسعة تتميز بأحدث الاشكال الهندسية والتي تتمثل في المساحات الخضراء التي توجد في جميع أنحاء المشروع، والبحيرات الصناعية التي تتمتع بوجود مياه كريستالية براقة، واللاند سكيب ايضًا، ومن هنا أصبح الكمبوند مشروع سكني رائع من المشاريع المتواجدة في الدول الأوروبية وغيرها.

حيث تم بناء كمبوند Compound Qamari New Capital على مساحة تبلغ 25 فدان، و تم استغلال مساحات كبيرة للمباني التي يتنوع فيها مختلف الوحدات السكنية، والنصيب الآخر من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي جميع الرغبات، وحدات المشروع تتمثل في:

  • شقق بمساحات مختلفة ومتنوعة.
  • الدوبليكس ايضًا.

يوجد فرصة التعرف على: اسعار الشقق فى العاصمة الادارية الجديدة

احصل معنا على مساحات تتناسب معك عن طريق 01099567902

اسعار Compound Qamari New Capital

وفرت شركة نيو ايفينت العقارية أسعار مختلفة تتناسب مع الميزانيات التي تختلف من عميل إلى آخر، ولكنها مناسبة مع مدينة العاصمة الإدارية الجديدة وليس مبالغ فيها، تواصل معنا واحصل على الكثير من باقات الأسعار ويوفر فريق المبيعات الخاص بنا للجميع السعر الذي يناسبك.

تعرف ايضًا على: كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الادارية 

لمعرفة الاسعار والحصول على السعر الذي يناسبك تواصل معنا 01099567902

أنظمة دفع وحجز Qamari New Capita

وفرت الشركة في مشروع قمرى العاصمة الادارية مقومات وعوامل التي تسهل عملية الشراء وحجز وحدة سكنية فى ارقى المناطق السكنية، حيث يوجد برامج تقسيط ميسرة وبسيطة يكون المقدم قليل وتقسيط المبلغ الباقي على مدار سنين طويلة، للحصول عليها تواصل معنا واحصل على ماتريد بكل سهولة ويسر حيث يبدأ حجز الوحدات في الكمبوند بمقدم 10% وتقسيط الباقي على 10 سنوات.

وأكثر ما يميز الكمبوند انك ستحصل على وحدتك خلال 4 سنوات و بنصف تشطيب.

يوجد انظمة دفع اخرى في: كمبوند لوميا العاصمة الادارية

احصل معنا على اميز باقة تقسيط  01099567902

مميزات الاستثمار في مشروع ايفينت للتطوير العاصمة الادارية

يتمتع المشروع بكثير من المميزات التي تجعل منه مشروع سكني متكامل، حيث أنه لة أهمية استثمارية ايجابية ويعود إليه العديد من المكاسب والعوائد باستمرار لوقعة في موقع استراتيجي مميز الذي يجعل السكان على مسافة قريبة من أهم المعالم الحيوية التي تضمن لهم السعادة والهدوء، بالاضافة الى التصميمات العديدة التي تتناسب مع الجميع.

في Compound Qamari سيجد الجميع حياة جديدة ومتنوعة فهي فرصة لهم للحصول على وحدة سكنية فى ارقى المناطق، فهي فرصة استثمارية لوضع رأس مال في وحدة سكنية بأسعار خيالية يأتي منها أضعافها في اسرع وقت ممكن بدون وجود اي مخاطر او خسائر تواجهه أحد.

تعرف على: اسعار الفلل في العاصمة الادارية

عيش معنا تجربة من الاستثمار والسكن العقاري بالأسعار التي تحلم بها 01099567902

خدمات كمبوند قماري العاصمة الادارية Compound Qamari New Capital

بعد دراسة كبيرة من فريق مبيعات موقع عقارات مصر ظهرت خدمات عديدة ومتنوعة جعلت من كمبوند قمرى نيو ايفينت مدينة متكاملة، تتميز بجودة عالية وقيمة خدمية تفوق تخيلات السكان والشباب، ومن أهم خدمات الكمبوند في النقاط التالية:

الاطلالات في المشروع

  • مساحات خضراء واسعة مع انتشار كبيرة من البحيرات الصناعية البراقة في جميع أنحاء Compound Qamari New Capital.
  • بالاضافة الى للاند سكيب الذي يقدم إطلالة مختلفة لاي مشروع سكني.

الأنشطة الترفيهية في كمبوند Qamari New Capital

  • منها منطقة ترفيهية للأطفال بها جميع أنواع الألعاب الترفيهية و تم تأمينها على مستوى أمني عالي وذو قيمة عالية من المتستوى الخدمي.
  • تراك مخصص للمشي والجري ولركوب الدراجات الهوائية بعيدًا عن الازدحام السكني ويوجد بالقرب من الوحدات السكنية المتواجدة في كمبوند قماري العاصمه الإداريه.
  • أماكن مخصصة تضم العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة داخل الكمبوند.
  • منطقة اخرى مخصصة لممارسة رياضة اليوجا وسط الطبيعة الخلابة في هدوء وخصوصية تامة.
  • لكل عشاق اللياقة البدنية وفرت الشركة المطورة في مشروع قمري العاصمة  نادي صحي يوفر جاكوزي وساونا و مزود بتقنيات عالية.
  • بالاضافة الى وجود جيم بأحدث الأجهزة الرياضية مع مجموعة من المدربين.
  • منطقة مخصصة لـ تنفيذ حفلات الشواء و تم تزويدها بكافة المعدات اللازمة.
  • حمامات سباحة مختلفة في الأشكال والأحجام كما تناسب جميع الأعمار.

خدمات اساسية في كمبوند قماري العاصمة الادارية

  • يوجد في المشروع العقاري هايبر ماركت خاص بي، ويحتوي على كافة المستلزمات الغذائية المحلية والمستوردة بجوار الوحدات السكنية مباشرةً.
  • مول تجاري ضخم يحتوي على جميع الخدمات الاساسية و يضم العديد من المحلات التجارية العالمية والمحلية .
  • جراج واسعه وكبيرة تتسع عدد كبير من السيارات و ايضا مؤمن بأقصى درجة ممكنة، للحفاظ على ممتلكات السكان في كمبوند Qamari New Capital.
  • خدمات امنية في مشروع نيو ايفينت بالعاصمة الجديدة
  • أفراد أمن وحراسة مُدرب على مستوى عالي و يعملون طوال 24 الساعة في جميع انحاء المشروع، للحفاظ على السكان والمُقيمين.
  • كاميرات مراقبة تأتي بأحدث التقنيات العالمية داخل كمبوند قمري العاصمة.
  • مولدات كهربائية كما تعمل مباشرة عند انقطاع التيار في أي وقت عن كمبوند قمري العاصمة الإدارية.
  • بالاضافة الى أنظمة مكافحة حرائق و تعمل على الفور عند نشوب حريق.
  • ويوجد بوابات إلكترونية مزودة بتقنيات عالية الجودة لمنع اي تكدسات أثناء الدخول والخروج من المشروع.

الان من هذه الخدمات نتأكد أن Compound Qamari مدينه اوروبيه على ارض الواقع المصري، لا تفوت تقديم مجتمع متكامل لاسرتك، عيش معنا تجربة تتعلق في اذهانكم بدون اسعار مبالغ فيها.

يوجد ايضًا خدمات متعددة في: كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة

احصل معنا على هذه الخدمات بـ دون وجود أي تقصير في وحدتك 01099567902

الشركة المطورة قماري العاصمة الادارية Compound Qamari New Capital

شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري تمتلك خبرة تصل الى 21 عام، وهي واحدة من رواد الشركات العقارية التي تتواجد في القطاع العقاري، حيث استطاعت أن تبني علاقة قوية بين العملاء والمستثمرين وجذب ثقتهم على مدار سنين طويلة، وحققت مبيعات هائلة وكبيرة من مشاريعها العقارية، حيث يتقلص رئيس منصب مجلس الإدارة هو:

هو الدكتور حميد منصور مجلس إدارة الشركة الذي يمتلك خبرة بارزة في القطاع العقاري حيث يمتلك خبرة تزيد عن 5 سنوات او اكثر، وشارك في اقامة 30 مشروع متنوعة وكبيرة، ويُضاف إلى يمتلك خبرة واسعة في مجالات أخرى مثل الإنتاج الفني والإعلامي مما يجعل قيمة شركة نيو ايفينت ذات قيمة عقارية قوية في السوق.

اونر الشركة دكتور حميد الرجني هو رجل أعمال جنسيتة المانية دأ في مجال المقاولات 2016 لديه أكثر من 150 مشروع في السعودية وأبو ظبي، ولدية شركتين من المقاولات وهم الكهنان للمقاولات والاستشارات، والالماسية، وبدأ في 2021 أول مشروعاته في جمهورية مصر العربية في الداون تاون وهي من أكبر مدن الاستثمار في الوقت الحالي والمستقبل.

تعرف اكثر على: كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية

لمعرفة المزيد من التفاصيل التي تخص الشركة تواصل معنا الان 01099567902

أبرز مشروعات شركة نيو ايفينت للتطوير العقاري

حققت الشركة مشاريع عقارية لها تأثير ايجابي في المجال الاستثماري والسكني، حيث إنها تنفيذ مشروعاتها في أهم المواقع الجغرافية في الشرق الأوسط، ولديها أعمال خارج جمهورية مصر العربية في دولة الإمارات العربية المتحدة وخاصةً في إمارة أبوظبي، وتتمثل تلك المشاريع في:

  • اتش مول العاصمة الإدارية، تم تحقيق مبيعات ضخمة بنسبة 95%.
  • مول تريف العاصمة الإدارية.
  • تنفيذ عدد من المشاريع في دولة الإمارات.

اتش مول العاصمة الإدارية

تقع في موقع مميز في قلب الداون تاون وهو من أهم مناطق العاصمة الإدارية الجديدة، وهذا يساعد على رفع القيمة الاستثمارية لمول اتش، ويتمتع بإطلالة على الحديقة المركزية مميزة، ويتكون من 12 دور بمساحات ووحدات استثمارية عديدة وتم بيعة بنسبة 95%، الحق فرصتك في النسبة الباقية قبل تضيعها من يدك.

لا تفوت فرصة التعرف على: كمبوند ميادين العاصمة الادارية

اتش مول العاصمة الإدارية

تواصل معنا الان واحصل على وحدة استثمارية تحقق منها ارباح لا حصر لها وكن من العملاء المحظوظين 01099567902

مول تريف العاصمة الإدارية

على الأرض الموازية على طول اتش مول يقع تريف العاصمة الادارية الجديدة، يتكون من دور أرضي +12 دور متكرر يتمتع بموقع مميز واستراتيجي يجعل من مول تريف العاصمة الإدارية قيمة استثمارية تحقيق عوائد ومكاسب حيث يقع على شارع رئيسي عرضه 70 متر، يربط بين محور زايد الشمالي، والحي الحكومي وحي المال والأعمال.

  • يتكون المول من وحدات تجارية، ومكاتب ادارية ايضًا بمساحات مختلفة ومتعددة.

يمكنك الاطلاع على: اسعار كمبوند المقصد

تعرف على الأسعار التي تخص المول واحصل على اميز وحدة استثمارية 01099567902

العاصمة الإدارية الجديدة

استطاعت المدينة أن تحتظي بمكانة عالية ومهمة في الشرق الأوسط ، وكان الهدف من تأسيسها هو تخفيف الازدحام في القاهرة وحل أزمة الكثافة السكانية ، ونجحت في ذلك تعاون الكثير من الشركات على إقامة العديد من المشروعات السكنية التي تشبه مشروعات الدول الأوروبية وتتوفر بها العديد من الخدمات المتكاملة والاطلالات الراقية التي توفر الراحة والسعادة للجميع.

حيث تم بناء العاصمة الجديدة مساحة تبلغ 700 كيلو متر مربع، وتقع في شرق القاهرة وتكون قريبة من طريق السويس والعين السخنة على بُعد مسافة 50 كيلومتراً من القاهرة، وتستطيع أن تأخذ 5 ملايين نسمة.

تعرف على: احياء العاصمة الادارية الجديدة

حيث تحتوي العاصمة الإدارية على خدمات تعليمية وحكومية والتي تتمثل في:

  • الوزارات.
  • والقصر الرئاسي.
  • ومقر البرلمان.
  • والمنظمات الدولية.
  • ومركزاً تجارياً عالمياً.
  • ومنطقة للسفارات الأجنبية .
  • ومدينة طبية عالمية ومدارس وجامعات دولية.
  • ومطارا دوليا.

تواصل معنا للحصول على المكاسب بدون اي مخاطر تواصل معنا 01099567902

في النهاية: نستطيع القول ان كمبوند قماري العاصمة الإدارية من المشاريع التي تغير مفهوم الحياة التقليدي المنتشر الان، تواصل معنا في اي وقت واحصل على ما تريده بكل سهولة ويسر.

عالم الرقي والتميز في انتظارك الان.

 

أضف تعليق

اتصل الآن