موقع مشروع بادية بالم هيلز

موقع مشروع بادية بالم هيلز سوف نتعرف عليه، حيث بسبب التطورات الكبيرة و الأوضاع في مصر أصبح هناك كثير من المشروعات الضخمة فإذا كنت تريد أن تشتري وحده سكنيه او فيلا فالخيارات اصبحت متعدده وكثيره لكن إذا أردت موقع متميز قريب من السادس من أكتوبر و أيضا بعيد عن ضجيج المدينه مع الكثير من المسطحات الخضراء و الخصوصيه و الهدوء و الأمان فسيكون اختيارك الأول هو كمبوند بالم هيلز في السادس من أكتوبر.

موقع مشروع بادية بالم هيلز

بالرغم من تزاحم المشروعات المصريه الجديده فهناك بضع مشروعات تكون مميزة ذات طراز فريد من نوعه و إن نظرت نظرة سريعة على المشروعات الكبيرة الحالية فسيصطع أمامك بالتأكيد مشروع متكامل حلم كل شخص موقع قريب من المدينة وبه جميع الخدمات لا تحتاج الخروج منه و في نفس الوقت بعيد عن التلوث و ملئ بالمسطحات الخضراء مع الحفاظ على الخصوصية و الأمان و التكنولوجيا الحديثة فيمكنك أن تجد ذلك حتى في الغابات الإستوائية فسيكون هذا المشروع هو كمبوند بالم هيلز في السادس من أكتوبر.

ولمن يرغب التعرف على موقع مشروع بادية بالم هيلز، فهو في 6 اكتوبر على طريق الواحات، ويعتبر من الاماكن الحيوية، وقرب الكثير من المشاريع الأخرى المميزة التي تجعل موقع الكمبوند ممتاز، وإليكم فيما يلي تفاصيل غيرها..

موقع كمبوند بادية بالم هيلز:

  • يقع كمبوند بالم هيلز في مكان حيوي مميز فهو يقع في منتصف ٦ أكتوبر وهو ما يُبعده بمقدار:
  • خمس دقائق فقط عن الشيخ زايد
  • عشر دقائق عن أهرامات الجيزة
  • يبعد بمقدار ٧ دقائق عن الطريق الدائري
  • بالقرب من مطار القاهرة الدولي
  • بالقرب من دريم بارك
  • لا تبعد كثيرا أيضا عن العاصمة الإدارية الجديدة
  • و من اللافت للنظر أنها تُعد مدينة مغلقه فلن يتسرب الضوضاء الخارجية للداخل

ومشروع بالم هيلز يهدف لأن تكون المدينة المستدامة الأولي في مصر و من البارز في السنوات الأخيرة اتجاه العالم إلى إنشاء المدن المستدامة الصديقة للبيئة و هذا ما سعت إليه شركة بالم هيلز في هذا المشروع الوحدات الذكية على أحدث تكنولوجيا مع التصميم الراقي والفريد للوحدات الذي يراعي الخصوصية ليس بين كل وحده و أخري و إنما بين كل غرفه و أخري بالوحدة السكنية حتى الكمبوند بأكمله الذي يمكنك اعتباره أول كمبوند ذو اكتفاء ذاتي حيث يتوفر به جميع الخدمات.

عندما نأخذ خطوة أعمق في تفاصيل المشروع وليس الاكتفاء ببعض الشعارات التسويقية فقط ستلاحظ أنك على أعتاب كمبوند على مستوى عالمي الذي يدعي أيضا بإسم المدينة المستدامة لأنه يعد أول كمبوند في مصر صديق للبيئه و تم بناء جميع الوحدات بتكنولوجيا السمارت هوم الأحدث بالعالم بالإضافه لحديقه مستقله لكل وحده و لا يمكنك أن تنظر في أي اتجاه حولك إلا و ستري مسطحات خضراء تضفي من البهجة والراحة النفسية لك مع التصاميم الفريدة والعصرية للوحدات يمكنك القول أنه تعقيم بصري.

تم بناء كمبوند بالم هيلز على مساحة تبلغ ٣٠٠٠ فدان و هو ما يجعله أكبر كمبوند في مصر وتبلغ الاستثمارات في هذا المشروع نحو ٣٢٠ مليار جنيه مصري و تقرر إنشاء المشروع على ٦ مراحل و تم الاستعانة بمكاتب تصميم و ديكور على مستوى عالمي ليخرجوا لنا مدينة ساحرة متكاملة.

و استكمالا لفكرة الهدوء و الخصوصيه بالكمبوند فتم تصميم الطرق بأن تكون خارجية كي لا يصل صوت السيارات والضوضاء خاصتها للسكان و لتكون آمنه للاطفال و السيدات المتجولين في الحدائق و المساحات الخضراء فلا يوجد طرق وسط الكمبوند و تم تصميم الوحدات بحيث تطل جميعها من كل الاتجاهات علي المناظر الطبيعية الخلابة.

يمكنك عند مدخل المدينة أن ترى العديد من الأشجار ذات الأشكال المميزة و التي تكمن أهميتها في منع دخول الأتربة من خارج المدينة وهو ما يعتبر فلتر هواء طبيعي لا يمكن مضاهاته بأحدث التكنولوجيا فيمكنك داخل الكمبوند استنشاق هواء نقي و منعش مع الروائح الجميلة التي تفرزها الزهور العديدة و الأشجار و درجة الحراره المعتدله بسبب البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء فنسيم الهواء المنعش أصبح الآن يُشترى بالمال.

يوجد مركز خدمات متكامل كبير بداخل المدينة و من اللافت للنظر أنه منفصل عن الوحدات السكنية كي لا يسبب إزعاج للسكان و يتوفر به جميع الاحتياجات الأساسية للسكان مما يجعل المدينة من المدن القليلة ذات الاكتفاء الذاتي فلن يضطر القانطين بها أن يخرجوا منها للحصول على شئ من احتياجاتهم الحياتية الرئيسية.

صُممت الوحدات السكنية بمختلف أنواعها بطريقة فريدة ليست فقط أشكال عمرانية رخيصه و إنما تم تصميم كل غرفة بطريقة تجعلها منفصلة عن باقي الوحدة مما يعطي لكل غرفة خصوصيتها واستقلالها ولم يكتفوا بذلك وإنما جعلوا غرفة المعيشة كبيره و واسعه و تحافظ على خصوصية باقي الغرف و إن اعتقدت أنهم اكتفو بذلك فقط فأنت على خطأ فلقد تطرقوا للمطبخ بأن تم تصميمه منفصل بحيث لا يتسرب منه رائحة الطعام لباقي الوحدة.

و حتى أن القائمين على المشروع راعوا أن يدل اسمهم علي فكرة مشروعهم المميز فكلمة “بادية” التي أُختيرت شعارا لهذا المشروع القيم تعني “كل بقعة أرض لا تكفي أمطارها للزراعة و لكن ينبت فيها نباتات طبيعيه تعيش عليها الإبل” و هي لفظ يطلق في مصر على سكان الصحاري و الطبيعة و هو ما يسعى له المشروع العيش في وسط الطبيعة بعيدا عن ضوضاء المدينة التقليدية و التلوث مع توفير الخدمات بأنواعها و أحدث التكنولوجيا و سُبل الراحة.

لا يمكن أن يتكامل هذا المشروع الضخم بدون أن يحصل علي موقع مميز و استراتيجي و هذا هو قطعة الكريز التي تكتمل بها الكعكة فموقع المدينة يقع في غرب القاهره الكبري قريبا من الشيخ زايد و تم اختيار الموقع بدقة فائقة ليحافظ على اكتمال الراحة للسكان فهو يقع في وسط مدينة أكتوبر مما يجعل الوصول للكمبوند سهل و أيضا قريب من المواقع المهمة و الخدمية التي قد يحتاجها السكان.

يوجد بالمدينة مستوى أمن و أمان علي أعلي مستوي فلا يمكنك الدخول إلا عن طريق بصمة العين على البوابة بالإضافة للتعاقد مع فريق سيكيورتي مدرب علي اعلي مستوي للتعامل مع شتى المشاكل المحتملة بالإضافة لتواجد كاميرات مراقبة حديثة ٣٦٠° و نظم مراقبة ليلية و تتبع الحركة للتنبيه على أي مشاكل محتملة.

و بعد اكتمال جميع الأطراف يتبقى لك معرفة الشركة المسؤولة عن المشروع و التي تضمن لك أن المشروع ليس مجرد خربشات على ورقة تدعي المثالية وإنما هو صرح عملاق ومصداقية في العمل و التخطيط فالشركة المسؤولة عن المشروع هي شركة بالم هيلز التي يملكها المهندس و رجل الأعمال ياسين منصور و هي شركة درجة أولي في مصر و العالم و أشرفت على ما يزيد عن ٢٦ مشروع عقاري منذ إنشائها و التي أُنشئت سنة ٢٠٠٥ و من المتوقع أن تصبح عضو إقليمي قريبا نظرا لنموها السريع و من اللافت أن أرباحها في الربع الأول من عام ٢٠٢٣ تخطي ٣٠٠ مليون جنيه.

يُعد مشروع بادية بالم هيلز في السادس من أكتوبر القبلة الصحيحة لمن يبحث عن مدينة متكاملة يستقر بها مع الحفاظ علي خصوصيته و الهدوء بالمكان فلا يمكن بأي حال من الأحوال أن تستيقظ علي صوت بائع متجول أو ضجيج سيارات عالقة في إزدحام مروري و الإطمئنان علي الأسرة في مكان آمن و خلاب.

وبعد التعرف على موقع مشروع بادية بالم هيلز، فتعرف على:

مشاكل مشروع بادية بالم هيلز

انتهينا من الحديث موقع مشروع بادية بالم هيلز، وعامة كمبوند بادية بالم هيلز يعتبر من المشروعات القليلة التي لا يعد بها مشاكل جوهرية أو مؤثره فلقد تم انشائه علي مستوي و رقي عالمي لكنه رغم ذلك من البحث عن آراء بعض الأشخاص على مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع وجدنا أنهم أجمعوا على عدة مشكلات تمثلت في :

اعتبر البعض أن أسعار الوحدات مبالغ فيها و أنها لفئة معينة ولا يمكن للعامة تحمل تكلفتها ولكن هذا يرجع للمميزات الكثيرة و المختلفة بالكمبوند مما يجعل سعر الوحدة مرتفع فأنت لا تشتري البيت فقط بل كل ما خو حوله من مسطحات خضراء و خدمات و خصوصية و أمان و غيره الكثير فإن حسبت إجمالي ذلك ستجد أن السعر أقل حتي و رغم ذلك فهناك طرق سداد عديدة لتسهيل إمكانية شراء الوحدات بدون مقدم و علي سنوات عديدة تصل ١٢ سنة.

واعتبر البعض أن وجود عدد قليل من الوحدات التي يمكن تسلمها فوراً عيبا و يتم حل هذه المشكلة بتوفير المزيد من الوحدات التي يمكن تسليمها فوراً بالإضافة لزيادة المميزات و الخدمات المحيطة بباقي الوحدات للتعويض عن التأخر في التسليم.

وعامة تُعد عيوب كمبوند بادية نفس المشاكل المتواجدة به و يمكنك أن تقرأها في المقال أعلي و لكن يجب التنويه على أن عيوب هذا المشروع ليست عيوب لا يمكن حلها أو حتى عيوب مؤثرة و إنما هي مجرد بديهيات أي مشروع ضخم من غلاء الأسعار لتوافر الخدمات و عدم توفر الوحدات للتسليم الفوري لأن المشروع قيد الإنشاء و لم ينتهي بعد.

اقرأ أيضا: 

مميزات بادية بالم هيلز

مشروع بادية بالم هيلز يحتوي على العديد من المميزات و التي سنذكر أهمها و أميزها و تتمثل في :

  • مدينة سمارت تتمتع بأعلى أنواع التكنولوجيا الجديده والحديثه المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتوفير جودة حياة مرتفعة و راحه.
  • موقع مشروع بادية بالم هيلز مميز وتتواجد الكثير من المساحات الخضراء و هي ما تمثل أبرز المميزات و هي ليست غابات عشوائيه فهذه ليست البريه و انما مخططه علي يد مهندسين على أعلى مستوى مما يوفر الأمان للأطفال و السيدات و مقسمة إلي ثلاث أجزاء الأولى بلاي زون مخصصة للعب ويمكن للأطفال الاستمتاع فيها بأمان و الثانيه مجهزة لتناسب العائلات مع الحفاظ على الخصوصية للجميع و يتواجد بها بحيرات صناعية تعطي منظر ساحر وخلاب و المنطقة الثالثة خاصه بالحفلات و التجمعات الخاصة للأصدقاء.
  • يوجد أيضا مكتبة لعشاق القراءة و الثقافة.
  • وجود نادي اجتماعي على مساحة قدرها ٨٥ فدان يتواجد به نادي رياضي ضخم فيه جميع أنواع الألعاب التي قد تريدها بالإضافة لمكان لتجمع العائلات و الأصدقاء.
  • و هذه المميزات ليست علي سبيل الحصر او المجمل وإنما هي ابرز ما يميز المدينة من العديد و العديد من المميزات الأخري.

لا تفوت التعرف على هذه المقالات:

بادية بالم هيلز الشيخ زايد

العديد من الأشخاص يبحثون عن موقع بادية بالم هيلز اعتقاداً منهم أنه يقع في الشيخ زايد لكنه يقع بمدينة السادس من أكتوبر و يبعد خمس دقائق فقط عن مدينة الشيخ زايد.

قد يهمك التعرف على:

بادية بالم هيلز اكتوبر

مشروع بادية بالم هيلز هو كمبوند متكامل يرقي لأن يكون مدينه مستقله داخل مدينة السادس من أكتوبر تتمتع بأعلى درجات الخصوصيه و الأمان بالإضافة لتوافر المسطحات الخضراء الشاسعة حيث تم بناء الوحدات السكنية علي إجمالي ٢٠٪ فقط من إجمالي المساحة في حين باقي المساحة عبارة عن مسطحات خضراء و الأماكن الخدمية و الترفيهية و تم التطرق لجميع المعلومات المفصلة عن المشروعات التي قد تهمك بالمقال.

وهناك أيضا مشروع بادية في أكتوبر الجديده يقع علي علي أكثر من ٣٠٠٠ فدان و يُعد هو الأضخم في السادس من أكتوبر يحتوي على كافة الخدمات من متاجر و صيدليات و نوادي و جراج مع درجة عالية من الهدوء و الخصوصيه و يمكنك معرفة أكثر عن المشروع بقراءة المقال أعلاه.

لا تفوت التعرف على:

أسعار بادية بالم هيلز

تختلف الأسعار حسب الوحده و هي تنقسم تبعا للتالي :

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

أسعار الشقق السكنية:-
شقه تتكون من غرفه واحده تبدأ من مليون و ٢٠٠ ألف جنيه مصري
شقه تتكون من غرفتين تبدأ من مليون و ٧٠٠ ألف جنيه مصري
شقه تتكون من ثلاث غرف تبدأ من ٢ مليون و ١٠٠ ألف جنيه مصري

أسعار الوحدات السكنية:-
تاون هاوس يبدأ من ثلاثة ملايين و ٧٠٠ ألف جنيه مصري
توين هاوس يبدأ من ٤ مليون و ٩٠٠ ألف جنيه مصري
و أسعار الفلل تبدأ من ٤ مليون و ٧٠٠ ألف

نظرا للتغيرات المستمرة في الاقتصاد الدولي الحالي والتطورات العديدة التي تحدث يوميا سواء علي الوضع الدولي أو المحلي فالأسعار ليست ثابتة وإنما تتغير على فترات غير ثابتة لذلك هذه الأسعار ليست حصرية في الوقت الذي تقرأ به و إنما في وقت كتابة المقال و التعديل عليه كلما أمكن ذلك فيُرجي مراعاة ذلك و لمعرفة الأسعار في وقت قرائتك يمكنك التواصل معنا.

اقرأ أيضا هذا المقال:

أسعار بادية اكتوبر

تختلف الأسعار حسب مساحة كل شقة و وحده و درجة تميزها و مرافقها و يمكنك الاطلاع على الأسعار الأولية بالأعلى علما بأن هذه الأسعار ليست حصرية لوقت قرائتك و إنما وقت تعديلها لذلك ينصح بالتواصل معنا لمعرفة السعر الحصري التي تتوفر به الشقق والوحدات في وقت قرائتك و ثوف يسعدنا خدمتك بأي وقت.

ويظن البعض أن هناك اختلافات، ولكن كما ذكرنا لكم فيما سبق من المقال، فإن بادية بالم هيلز هو نفس مشروع بادية أكتوبر، ولكن يوجد بعض الاختلافات فقط في الاسم كما يبحث الناس.

لا تفوت التعرف على:

شقق للبيع في بادية بالم هيلز

يتوفر العديد من الشقق و الوحدات و الفيلات للبيع في بادية بالم هيلز يمكنك الاختيار من بينها حسب حاجتك و امكانياتك تتنثل الشقق في:-

  • شقق عاديه على مساحة تبدأ من ٩٠ متر² حتى ٢١٧ متر²
  • شقة بحديقة مساحات تبدأ من ١٤٤متر² وحتى ١٧٢متر²
  • تاون هاوس بمساحه تبدأ من ١٨٩متر² وحتى ٢٣٠متر²
  • بنتهاوس بمساحه تبدأ من ٢١٧متر² حتي ٢٤٧متر²
  • توين هاوس بمساحه تبدأ من ٢٨١متر² حتى أكثر من ٣٠٠متر²
  • فلل بمساحة تبدأ من ٢٦٤متر² وحتى ما يزيد عن ٣٠٠متر²
  • فلل مستقله بمساحات تبدأ من ١٩٧متر² وحتى ٣٧١ متر²

يُسعدنا تواصلك معنا بأي وقت للمزيد من المعلومات تخص الشقق المتاحة للبيع الآن و أسعارها بالتفصيل.

قد يهمك معرفة بعض التفاصيل الأخرى هنا:

آخر تطورات مشروع بادية بالم هيلز

يتم الآن تشييد الربع الأخير من المشروع الضخم بالم هيلز و الذي يحتوي علي ٢٤٠٠ منزل و أيضا وجود نادي اجتماعي و تم الانتهاء من الملعب الرياضي الأول و يتوفر ٧٥ فيلا و ٣٣٠ منزل منتهيين التشطيب و من المقرر تشييد أيضا ٢٧٠ فيلا أخري و ١٦٠٠ وحدة سكنية جميعهم تحت الإنشاء و يتم العمل ليل نهار على المشروع لإتمامه بتكاتف جميع أطراف البناء ليخرج لنا الجزء الأخير علي أتم شكل و يكتمل العمل الفني بجميع أركانه .

و إجمالاً عند الختم في سطور قليلة لقد تحدثنا عن كل ما يخص مشروع بالم هيلز بالسادس من أكتوبر من موقع المشروع والخدمات المتوفرة بها و الشركة المالكة له و مميزات و عيوب المشروع و أسعار الوحدات السكنية مع مختلف أنواعها و لأي استفسار آخر يُسعدنا تواصلكم معنا.

وفي نهاية مقال موقع مشروع بادية بالم هيلز، فتعرف على بعض التفاصيل الاخرى هنا أيضا:

أضف تعليق

اتصل الآن