مشاكل كمبوند تاج سلطان

لو ترغب التعرف على مشاكل كمبوند تاج سلطان فأنت في المقال المناسب، حيث يعد كومباوند تاج سلطان القاهرة الجديدة أحد أهم وأضخم مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان حيث يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق بالإضافة إلى تصميمات الكومباوندات الحديثة والرائعه، هذا الى جانب الموقع المتميز في قلب القاهرة الجديدة والتجمع الخامس مما يمكن الوصول إليه بسهولة حيث يبعد مسافة 10 دقائق فقط عن مدينة نصر كما يبعد عن التجمع الخامس مسافة 10 دقائق، ويقع أيضاً بالقرب من فندق كمبنسكي أحد الفنادق الشهيرة ويقع بالقرب من مطار القاهرة الدولي حيث يبعد عنه مسافة 5 دقائق ويقع بالقرب من أهم المناطق الحيوية في محافظة القاهرة، وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية التي تخلق جو صحي بعيدا عن التلوث والازدحام، وفي هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل عن كومباوند تاج سلطان مع ذكر مشاكل كومباوند تاج سلطان.

مشاكل كمبوند تاج سلطان

يحتوي كمبوند تاج سلطان على العديد من المميزات والمرافق الخدمية التي تجعل اي مشكله في الكومباوند ليس لها وجود، ولكن احد اكبر المشكلات في كومباوند تاج سلطان هو أن مساحة الكمبوند ضخمة تصل الى 1040 فدان وهو ما يعادل 3.4 مليون متر مربع، وهذا يؤدي الى تأخير في تسليم الكمبوند بالكامل.

ويجب العلم أن هناك الكثير من المجموعات على التواصل الاجتماعي والتي تتحدث عن الشركة، ووفق كل المعلومات، فسوف نرى ان الشركة مميزة، وكانت أغلب الآراء ليست إلا مخاوف ولكن نرى أن المشاريع كلها في غاية التميز.

وبعد التعرف على مشاكل كمبوند تاج سلطان، فتعرف على: 

مميزات تاج سلطان

يتميز كمبوند تاج سلطان بأنه يضم العديد من المميزات المتنوعة والجذابة التي تجعله مجتمع سكني راقي ومتميز يمنحك كل ما تحلم به من رفاهية وهدوء، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • يقع في موقع استراتيجي متميز بالقرب من أهم المناطق الحيوية في القاهرة وفي نفس الوقت بعيداً عن الازدحام والضوضاء والتكدس في قلب المدينة.
  • يحتوي على العديد من الخدمات لتقديم الرفاهية للعملاء مثل مدارس دولية وصيدليات وعيادات وخدمات ومرافق متنوعة وخدمات ترفيهية من أجل الاستمتاع بالأنشطة المتنوعة وقضاء أسعد الأوقات.
  • يحتوي على فندق كبير ومنطقة طبية تضم العديد من العيادات الطبية المتخصصة.
  • تنتشر العديد من المساحات الخضراء الواسعة بالإضافة إلى المسطحات المائية مما يخلق منظرا خلابا يبعث على الهدوء والاسترخاء.
  • يضم سلسلة من المطاعم و الكافيهات المشهورة.
  • يحتوي كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة على مسارات للمشي واماكن لتنزه الحيوانات الأليفة.
  • يضم العديد من الملاعب الرياضية بالاضافة إلى أنه يحتوي على جيم رياضي في الهواء الطلق
  • يحتوي على نادي صحي مجهز بأحدث الأجهزة وبيوتي سنتر وسبا وساونا وجاكوزي.
  • مميزات أخرى.

قد يهمك المقال التالي:

تاج سلطان مدينة نصر

انتهينا من التعرف بالتفصيل على مشاكل كمبوند تاج سلطان وفي العموم يعد كومباوند تاج سلطان مدينه نصر من أضخم الكومباوندات السكنية التي تم إنشاؤها في القاهرة الجديدة يمتد على مساحة التى تصل الى 30 الف متر مربع، ويتميز بالتصاميم العمرانية الراقيه والأساليب الحضارية والموقع الإستراتيجي المتميز بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية الانتقال منه وإليه بالاضافة الى انتشار المساحات الخضراء الواسعة التي تضفي عليه مظهرا جماليا رائعا.

وتسعى شركة مدينة نصر للتطوير العقاري المالكة مشروع تاج سلطان مدينه نصر الى توفير كافة الخدمات والمرافق داخل المشروع التي قد يحتاج إليها العملاء مثل الخدمات الصحيه والتعليميه والترفيهيه، كما يحتوي على المساحات الخضراء الواسعة لمزيد من الهدوء والراحة والهواء النقي، كما نجد انه يحتوي على مسطحات مائية ونافورات مائية راقصة وبحيرات صناعيه ويحتوي ايضا على مرافق عامة ومتنزهات على اعلى مستوى وعلى الطراز العالمي الحديث، ويحتوي ايضا على ممرات خاصة بعيدا عن السيارات لركوب الدراجات ولكبار السن والأطفال، كذلك يحتوي على نادي رياضي وملاعب خاصة لمختلف الرياضات مثل كرة القدم وكرة التنس والجولف، ويحتوي على خدمات تعليمية ومدارس دولية ونادي صحي بكافة الأنشطة المتنوعة وحمامات خاصة للجاكوزي و السبا والساونا، و مطاعم على الطراز العالمي تقدم أشهى المأكولات الشرقية والغربية، وخدمات طبية وتجارية فضلاً عن وجود مصاعد كهربائية حديثة لسهولة التنقل بين الطوابق العليا.

ويمتد على مساحة واسعة من أجل توفير سبل الراحة والخصوصية للسكان، وتشغل المباني مساحة 18% من إجمالي مساحة الكمبوند بينما باقي مساحة الكمبوند تنتشر بها اللاند سكيب والمساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية بنسبة تعادل 82% من إجمالي مساحة الكمبوند.

اقرأ أيضا:

سعر المتر في تاج سلطان

لو ترغب التعرف على مشاكل كمبوند تاج سلطان فأنت ترغب الحصول على فكرة الشراء، وقد عملت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير على توفير اسعار مختلفة داخل كومباوند تاج سلطان لتتناسب مع العملاء حيث نجد ان سعر المتر في كومباوند تاج سلطان يبدأ من 18 الف جنيه، ومساحات شقق متنوعة تبدأ من 114 متر مربع. كما تتوفر شقق للبيع في كمبوند تاج سلطان القاهره الجديده على النحو التالي:

  • شقة للبيع في القاهرة الجديدة تقع في الطابق الثاني وتمتد على مساحة 159 متر مربع، سعر المتر 19400 جنيه.
  • شقة للبيع في تاج سلطان تقع في الطابق الخامس وتمتد على مساحة 114 متر مربع، سعر المتر 18858 جنيه.
  • شقة للبيع في تاج سلطان تقع في الطابق الثالث وتمتد على مساحة 141.2 متر مربع، سعر المتر يبدأ من 19216 جنيه.
  • شقة للبيع في تاج سلطان استلام فوري تقع في الطابق الأول وتمتد على مساحة 172.11 متر مربع، سعر المتر 18326 جنيه.
  • شقة للبيع في تاج سلطان تقع في الطابق الرابع وتمتد على مساحة 128.74 متر مربع، بسعر 20105 جنيه.

تعرف على المقالات التالية:

شقق للبيع تاج سلطان

للبيع شقة تشطيب الترا مودرن بالتكييفات:
شقة للبيع بكمبوند تاج سلطان الطريق الدائري متشطبة تشطيب سوبر لوكس تشطيب مودرن، اول سكن، فيو لاند سكيب وتطل على كلوب هاوس، تمتد على مساحة 206 متر مربع وتتكون من 3 غرفة نوم و 3 حمامات ومطبخ بالأجهزة وريسبشن وتكييف مركزي. سعر الشقة 8000000 جنيه .

شقة للبيع بتاج سلطان الطريق الدائري:
دور أرضي تمتد على مساحة 150 متر مربع مرفق معاها حديقة تمتد على مساحة 111 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ، بدون أساس وبدون تكييفات . سعر الشقة 7500000 جنيه، والدفع نقداً.

شقة استلام فوري متشطب بالتكيفات كمبوند تاج سلطان:
تمتد على مساحة 164 متر مربع، مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 80 متر مربع وتتكون من 3 غرفة نوم و 3 حمامات، متشطبة بالتكييفات والاستلام فوري. سعر الشقة 7800000 جنيه.

شقة دبل فيو بحرى القاهرة الجديدة كمبوند تاج سلطان:
تمتد على مساحة 76 متر مربع وتتكون من غرفة نوم و حمام. سعر الشقة 2677000 جنيه، بمقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة نحو 267700 جنيه.

قد يهمك:

شقق للايجار في كمبوند تاج سلطان

شقة مفروشة للايجار بتاج سلطان اميز موقع باقل سعر:
شقة للإيجار في كمبوند تاج سلطان امتداد شارع الثورة، بجوار فندق جي دبليو ماريوت، تشطيب كامل سوبر لوكس تقع في موقع مميز وتمتد على مساحة 160 متر مربع وتتكون من 3 غرفة نوم و 2 حمام، مفروشة بالكامل بالمطبخ والتكييفات. سعر إيجار الشهر 32000 جنيه.

للايجار شقة مودرن أرضي بحديقة مفروش مودرن:
تمتد على مساحة 127 متر مربع مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 130 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و حمام كبير ومطبخ بالأجهزة والتكييفات، مفروشة بالكامل. سعر إيجار الشهر 45000 جنيه.

شقه للايجار بتاج سلطان 110م بالفرش كامل والتكييفات:
شقة تشطيب كامل الترا سوبر لوكس لوكشن مميز، مفروشة بالكامل بالتكييفات، تمتد على مساحة 110 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و حمام ومطبخ كامل وريسيبشن. شعر إيجار الشهر 25000 جنيه.

شقه للايجار في تاج سلطان فيو مميز للجاردن:
تمتد على مساحة 160 متر مربع بإطلالة مميزة على حديقة وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن وغرفة لاوندري. سعر إيجار الشهر 30000 جنيه.

اقرأ أيضا:

ما الفرق بين تاج سيتي وتاج سلطان

كومباوند تاج سلطان هو أول انشاءات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في مدينة التجمع الخامس وقد نجحت في تقديمه بصورة ناجحة نالت اعجاب الكثير من العملاء وساعدها في الوصول الى المكانة التي هي عليها اليوم، بينما يعد كومباوند تاج سيتي هو أحدث مشروعات الشركة وقد حرصت على أن تضع فيه كافة خبرتها التي اكتسبتها منذ إنشاء مشروعها الأول تاج سلطان من أجل المحافظة على المكانة التي وصلت إليها.

تم إنشاء كومباوند تاج سلطان على مساحة ضخمة تصل إلى 30 ألف متر مربع بينما تم إنشاء كومباوند تاج سيتي على مساحة 900 فدان.
يقع كومباوند تاج سلطان على امتداد شارع الثورة على الطريق الدائري الأوسط بينما يقع كومباوند تاج سيتي على طريق السويس مباشرةً.
يحتوي كومباوند تاج سلطان على شقق سكنيه وفيلات ودوبلكس بينما كومباوند تاج سيتي يحتوي على استديوهات ووحدات تجارية ايضا.

وفي ختام هذا المقال فإن كومباوند تاج سلطان القاهرة الجديدة يعد أهم وأضخم المشروعات التي قدمتها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير حيث يحتوي على كافة الخدمات والمرافق المتنوعة والمتميزة التي يمكن الحصول عليها من أجل توفير سبل الراحة والرفاهية للعملاء، وقد استعرضنا في هذا المقال العديد من المعلومات التي تتعلق بكمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة مثل مشاكل كمبوند تاج سلطان ومميزات تاج سلطان وتاج سلطان مدينة نصر وسعر المتر في كومباوند تاج سلطان ثم عرضنا بعض الشقق للبيع في كومباوند تاج سلطان وشقق للايجارات في تاج سلطان وعرضنا بالتفصيل الفرق بين تاكسي وتاج سلطان.

وفي نهاية مقال مشاكل كمبوند تاج سلطان، فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن