بوتيك فيلدج التجمع الخامس

ىيبحث البعض من الأفراد عن المكان المناسب من أجل السكن وخاصة أن هناك البعض من الأفراد لديه البعض من المتطلبات التي يبحث عنها من أجل الحصول علي الحياة الهادئة والجميلة بعيداً عن الزحام والمتاعب ولذلك يُعد أن مشروع Boutique Village قرية بوتيك هو من أهم المشروعات التي تشتمل علي البعض من المواصفات وتجعله من أفضل المشروعات التي من الممكن السكن فيها ويُمكنك أن تتعرف علي التفاصيل المختلفة عن المشروع من خلال مقالنا.

اسم هذا المشروعقرية بوتيك التجمع الخامس
المطور العقاري للمشروعشركة مدن للتطوير العقاري
مساحة الوحدات المتاحةمساحات كثيرة ومختلفة تواصل للتعرف عليها
أنظمة السداد10% مقدم وتقسيط على 8 سنوات
رقم المبيعات 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة بالجدول، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

بوتيك فيلدج التجمع الخامس Boutique Village new cairo

بوتيك فيلدج التجمع الخامس Boutique Village new cairo

بوتيك فيلدج التجمع الخامس Boutique Village new cairo

بوتيك فيلدج التجمع الخامس Boutique Village new cairo

يُعتبر أن Boutique Village قرية بوتيك واحدة من المشروعات السكنية الرائعة جداً والتي قد تم وضع حجر الأساس لها في خلال الفترة الأخيرة ويشتمل علي كل ما يحتاج إليه الأفراد من أجل المعيشة بأفضل شكل ممكن ولذلك من يبحث عن الحياة الراقية والرفاهية المناسبة يُمكنه الذهاب ورؤية هذا المشروع الرائع جداً والذي قد تم تشييده مخصص للبعض من الأفراد.

تعرف على المشاريع التالية:

معلومات عن مشروع Boutique Village بوتيك فيلدج

إذا كنت من الأفراد الراغبين في الحصول علي الوحدات السكنية المناسبة في المشروع من أجل السكن أو الاستثمار فإنه من الممكن أن تبحث من خلال مشروع Boutique Village قرية بوتيك والذي يُعد أنه واحد من المشروعات الرائعة جداً التي يوجد فيها العديد من الوحدات والتي تختلف من حيث المساحة إذ أن البعض منها يشتمل علي شقق بغرفة نوم واحدة والبعض الآخر علي شقق بغرفتي نوم وهناك أيضاً ما يشتمل علي شقق 3 غرف نوم ولذلك يُمكنك اختيار منها ما تريد أو ما يتناسب مع احتياجاتك.

اهتمت الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم توفير أفضل تصميمات ممكنة للمباني من الخارج وذلك من أجل جذب الأفراد للشراء للوحدات المتنوعة بالإضافة إلي تنفيذ المشروع من خلال أفضل التشطيبات الممكنة وبأعلى جودة للمواد المستخدمة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية بوتيك التجمع الخامس Boutique Village new cairo تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

لا تفوت التعرف على:

موقع ومساحة مشروع Boutique Village

حيث أن الشركة قد اهتمت بمشروع Boutique Village قرية بوتيك بشكل كبير وذلك من خلال توفير المساحة المناسبة له والتي ساعدت علي أن يتم توفير كافة الاحتياجات للأفراد من وحدات سكنية والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الرائعة جداً والتي تجعله واحد من أفضل المشروعات السكنية.

قد اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم تحديد الموقع الأفضل من أجل تشييد المشروع وخاصة أن الموقع واحد من أهم الأمور التي تجذب العديد من الأفراد من أجل الشراء للوحدات السكنية حيث أنه يقع في أحد المواقع الاستراتيجية وبالتحديد في قلب القاهرة الجديدة في التجمع الخامس في الجولدن سكوير بجانب ميدان القاهرة الجديدة وهو ما يجعله من المشروعات الرائعة جداً إذ أنه يكون قريب من البعض من المناطق الحيوية ومنها الجامعة الأمريكية وخلف كمبوند ميفيدا ويتواجد علي شارع النصر (شارع النوادي) مباشرة.

قد يهمك:

خدمات ومميزات مشروع بوتيك

عند تدشين مشروع Boutique Village قرية بوتيك قد تم وضع احتياجات العملاء أمام نظر المتخصصين في الشركة المطورة وذلك من أجل تنفيذ كل ما يحتاجون إليه من خدمات ومميزات تُساعدهم علي العيش بالشكل المناسب وسنتعرف علي الخدمات التي يحتاج إليها الأفراد والتي تتوفر في المشروع والتي تتمثل في:

  • حيث أن القرية يوجد فيها نادي القبة الزجاجية واستراحة مناسبة مع العديد من الأفراد.
  • كما أن المشروع يوجد فيه نادي مخصص من أجل محبين من يُمارسوا اليوجا.
  • ويتوفر أيضاً حوض سباحة داخلي وهذا مناسب مع الأفراد الذين يُحبون ممارسة السباحة.
  • لمن يُحبون ممارسة ألعاب الحديد قد تم توفير صالة الجيم والتي تشتمل علي أحدث الأجهزة وأيضاً السبا.
  • قد تم الحرص علي توفير العديد من المناظر الطبيعية المختلفة في العديد من الأماكن المختلفة في القرية وذلك بسبب أنها تُساعد علي الراحة والاسترخاء والرفاهية والإبداع.
  • كما أنه يوجد ممرات الماء الرائعة والتي تتدفق بشكل سلس ورائع جداً من خلال القناة المتعرجة والتي تشق طريقها عبر المشروع بأكمله.
  • مع وجود المساحات الخضراء في كل مكان فإنه قد تم توفير العديد من أشكال المنحوتات والقطع الفنية والتي تتشابك معها من أجل الحصول علي أفضل شكل ممكن.
  • تم تشييد البعض من ممرات المشي ومسارات الدراجات والتي تُعد أنها مستوحاة من فان غوف وقد تم صناعتها من خلال مادة الفلورسنت والتي تعمل علي امتصاص أشعة الشمس في أثناء النهار والإضاءة والتوهج في أثناء الليل.
  • وتشييد مكان مخصص والذي يشتمل علي المقاعد الخارجية المصنعة من الخشب البارامتري وتعمل من خلال الاعتماد علي الطاقة الشمسية.
  • تتميز القرية بأن نظام الإنارة فيها يعمل من خلال الاعتماد علي ألواح الشمس الرائعة طوال اليوم ولذلك هي من المناطق التي تعمل علي الحفاظ علي البيئة.
  • هناك أيضاً تطبيق جوال مخصص للقرية والذي من الممكن استخدامه بكل سهولة ويُساعد علي إتاحة الفرصة للسكان من أجل طلب الخدمات بكل سهولة.
  • تم الاهتمام بالتصميمات للمشروع بالشكل المناسب وذلك من خلال توفير لوحة فنية ذات شكل رائع موجودة عند مدخل كل مبنى.
  • يوجد أيضاً مركز خدمات تحت الأرض والذي يشتمل علي خدمات الصيانة وخدمات الاستقبال والإرشاد ومساعد تسجيل الوصول والمغادرة ومرافق غسيل الملابس وخدمات التدبير المنزلي.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية بوتيك التجمع الخامس Boutique Village new cairo تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

اقرأ أيضا ما يلي:

عيوب ومشاكل Boutique Village

حيث أنه من المشروعات الحديثة والتي تم الاهتمام بها من قبل الشركة بشكل كبير من خلال وضع الخطة المناسبة التي من خلالها يتم تنفيذ كافة الطلبات والاحتياجات التي يبحث عنها العميل في المشروع السكني ولذلك لا يوجد أي سلبيات أو عيوب في المشروع أو في التعامل مع الشركة وفي حالة ظهور أي سلبيات في خلال الفترة القادمة سوف يتم التحديث بها.

لا تفوت ما يلي:

أنظمة سداد وأسعار مشروع Boutique Village بوتيك فيلدج

يُعد أن هناك العديد من الوحدات المختلفة التي تتواجد في المشروع وهو ما قامت الشركة علي توفيره من أجل تلبية كافة رغبات الأفراد الذين يريدون الشراء أو الاستثمار فيها ومن الممكن الحصول علي الوحدة يسعر المتر يبدأ من 45 ألف جنيه مصري ومن الممكن أن يزيد السعر علي حسب نوع الوحدة والموقع الجغرافي الذي تتواجد فيه في المشروع ولكن يجب أن تعرف أنه من الوارد أن تتغير الأسعار في خلال الفترة القادمة وذلك بسبب أن هناك البعض من العوامل المؤثرة علي سوق العقارات.

ويجب أن تعرف أن كل تلك الوحدات تكون كاملة التشطيبات بأفضل شكل ممكن وتتميز بتوفير كافة الخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد من أجل المعيشة بالشكل المناسب.

من منطلق حرص الشركة علي راحة العملاء الذين يرغبون في الشراء أو الاستثمار في الوحدات والاهتمام بكافة الأمور المختلفة في المشروع فإنها قامت بتوفير البعض من الأنظمة من أجل التقسيط والسداد علي فترات زمنية ومن أجل معرفة المزيد من التفاصيل يرجي التواصل معنا.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية بوتيك التجمع الخامس Boutique Village new cairo تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على ما يلي من مشاريع:

المطور العقاري لمشروع Boutique Village بوتيك والمشروعات السابقة

حيث أن الشركة المطورة لمشروع Boutique Village قرية بوتيك هي شركة مدن للتطوير العقاري Modon Developments والتي تُعتبر أنها واحدة من الشركات الرائدة في سوق العقارات المصري والتي علي مدار السنوات الماضية قد قام بالاهتمام بإنشاء العديد من المشروعات المختلفة في العديد من الأماكن في داخل وخارج مصر وخاصة أنها تمتلك خبرة كبيرة في مجال التطوير والاستثمار العقاري وقد وصل حجم الاستثمارات إلي 3 مليار جنيه مصري.

تسعي الشركة إلي أن يتم تقديم مجتمعات سكنية متكاملة والتي تكون نابضة بالحياة لمن يرغبون في الاستثمار وذلك من خلال إنشاء العديد من المشروعات السكنية والتي تضم العديد من أنواع الوحدات المختلفة والتي تتمثل في الوحدات التجارية والترفيهية والتعليمية والصحية بالإضافة إلي أن يتم إنشاء مراكز الابتكار والتكنولوجيا ومحلات البيع بالتجزئة وهذا ما ساعد علي أن تكون شركة مدن العقارية واحدة من أكبر الشركات التي تتواجد في مصر.

حرصت الشركة علي أن يتم تدشين العديد من المشروعات الضخمة ومنها المشروعات السكنية والتجارية والاهتمام بأن يتم اختيار مواقع المشروعات المناسبة وذلك من أجل أن تكون بالقرب من البعض من الطرق الرئيسية وذلك من أجل تلبية الاحتياجات المختلفة للملاك المستقبليين والمستثمرين للذهاب والتنقل إلي أى من الأماكن دون التعرض لأى عقبات أو مشاكل كما تتمثل اهم المشروعات في الاتي:

  • برج سنترال ايكونيك تاور بالعاصمة Central Iconic Tower CBD.
  • مدن جرين ريفر Modon Green River.
  • مُدن ميجا تاور Modon Mega Tower.
  • ام بيزنيس تاور M Business Tower
  • Modon Hotel & Residence.
  • 300 مبني في القاهرة الكبرى.

في نهاية مقالنا Boutique Village قرية بوتيك سوف تكون تعرفت علي المزيد من التفاصيل المتنوعة عن المشروع من حيث الموقع الاستراتيجي والأسعار المتاحة للمشروع وأفضل الخدمات والمميزات فيه وإذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية يُمكنك التواصل معنا.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية بوتيك التجمع الخامس Boutique Village new cairo تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

قد يهمك أن تعرف التفاصيل التالية:

أضف تعليق

اتصل الآن