شقق رخيصة بالتجمع الخامس

لو ترغب التعرف على شقق رخيصة بالتجمع الخامس، فيجب العلم أن تعد مدينة التجمع الخامس إحدى المدن الجديدة في القاهرة وتتمتع بالعديد من المميزات والامكانيات التي جذبت إليها الكثير من السكان والمستثمرين مثل الهدوء والرقي والابتعاد عن الزحام الموجود في وسط المدينة بالإضافة إلى توفر وسائل النقل والمواصلات وشبكة الطرق التي سهلت الحركة والانتقال من وإلى المدينة بالإضافة إلى توفر كافة الخدمات والمرافق الضرورية التي قد يحتاج إليها السكان مثل الخدمات التعليمية والخدمات الترفيهية والطبية والحكومية والتجارية ، ويوجد في التجمع الخامس العديد من الشقق السكنية المتنوعة والمختلفة عن بعضها في العديد من المميزات والعوامل مثل المساحات والتصميمات والموقع والأسعار وفي هذا المقال سوف نستعرض شقق للبيع في التجمع الخامس.

شقق رخيصة بالتجمع الخامس

يبحث الكثير من الأشخاص عن شقق رخيصة في التجمع الخامس وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شقق رخيصه بالتجمع الخامس.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شقق رخيصة بالتجمع الخامس تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

ارخص شقه ارضى على حمام سباحة ولاند سكيب ستون ريزيدنس التجمع الخامس:
تمتد على مساحة 128 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام تحتل الطابق الارضي بدون تشطيب الفئران فوري.  إجمالي سعر الشقة 2,799,000 جنيه.

ارخص شقة بروف للبيع في التجمع الخامس في كمبوند ريڤالي Rivali:
تمتد الشقة على مساحة 210 م مربع بينما يمتد الروف على مساحة 115 متر مربع وتتكون من 4 غرفه نوم منها غرفه ماستر و3 حمامات ومطبخ واسع وريسبشن كبير مقسم الى 3 قطع و 3 تراس. إجمالي سعر الشقة 5,909,063 جنيه قيمة المقدم 15% حوالي 295,453 جنيه.

شقة للبيع في سوديك فيلت أرخص من سعر السوق:
تمتد على مساحة 188 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ، نصف تشطيب. إجمالي سعر الشقة 7 مليون جنيه.

ارخص دوبلكس للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس:
يتميز بموقع متميز في كمبوند تربو جاردنز التجمع الخامس القاهرة الجديدة، يمتد على مساحة 172 متر مربع ويتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام، تشطيب كامل بسعر لقطة. إجمالي سعر الشقة 631000 جنيه وبالتقسيط على 7 سنوات.

ارخص شقة أرضي منخفض بجنينة:
تقع في حي البنفسج فيلات بالتجمع الخامس القاهرة الجديدة، تمتد على مساحة 350 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات، تشطيب كامل. إجمالي سعر الشقة 1350000 جنيه.

تعرف على المقال التالي:

شقق متشطبة للبيع في التجمع الخامس لدواعي السفر

هناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن شقق متشطبه للبيع في التجمع الخامس وتكون لدواعي السفر وسوف نستعرض في هذه الفقرة شقق للبيع في التجمع الخامس لدواعي السفر.

شقه لقطه في غرب الجولف لدواعي السفر:
شقة للبيع غرب الجولف التجمع الخامس ، بحري ، تمتد على مساحة 260 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم منها غرفتين ماستر بدريسنج وحمام رئيسي ومطبخ امريكان و استقبال 4 قطع وغرفة لا ندري وتراس ، متشطبة على المحارة والكهرباء والسباكة، دور ثاني اسانسير، حصة بالجراج. إجمالي سعر الشقة 4000000 جنيه .

لدواعي السفر شقة للبيع بالتقسيط في كمبوند متكامل الخدمات:
تقع الشقق في كمبوند راقي متكامل الخدمات ، فيو حمامات سباحة ولاند سكيب، تمتد على مساحة 162 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ، تقع في الطابق الثاني ، التشطيب محارة وحلوق ، الاستلام فوري. إجمالي سعر الشقة 1000000 جنيه.

اقرأ أيضا:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شقق رخيصة بالتجمع الخامس تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

شقق بالتجمع الخامس بمليون جنيه

تتنوع أسعار الشقق في التجمع الخامس طبقا للعديد من العوامل والخدمات وفي هذه الفقرة سوف نتحدث عن شقق بالتجمع الخامس بمليون جنيه.

  • تتوفر مجموعة شقق للبيع في تاج سيتى التجمع الخامس بمساحات يتراوح بين 70 متر مربع وحتى 74 متر مربع وأسعارها تتراوح بين مليون و344 ألف جنيه وحتى مليون و 471 ألف جنيه.
  • يوجد للبيع في ذا سكوير التجمع الخامس شقق بمساحة 162 مربع بسعر مليون و 800 ألف جنيه.
  • أيضاً توجد شقة للبيع في تاج سيتى التجمع الخامس بمساحة 83 م مربع بسعر مليون 351 ألف جنيه.

تعرف على المقال التالي:

شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشرة

توجد في التجمع الخامس شقق للبيع مباشره من المالك بدون سمسار او وسيط وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شقق للبيع في التجمع الخامس من المالك مباشره.

شقة للبيع من المالك مباشرة في التجمع الخامس:
تمتد على مساحة 220 متر مربع وتتكون من 4 غرفة نوم و 4 حمامات ومطبخ واسع وريسبشن 3 قطع، إستلام فوري. مطلوب مليون جنيه كاش وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

شقة لقطة للبيع بالياسمين 7 التجمع الخامس استلام فورى من المالك مباشرة:
تمتد على مساحة 230 متر مربع تقع في الطابق الثاني باسانسير وتتكون من 3 غرفه نوم منها غرفة ماستر بحمام و دريسنج و3 حمامات ومطبخ واسع وريسبشن 3 قطع ، نصف تشطيب والاستلام فورى بعداد الكهرباء. إجمالي سعر الشقة 4 مليون و500 ألف جنيه.

للبيع شقة فورى من المالك مباشرة بحي الاندلس فى التجمع الخامس:
تمتد الشقة على مساحة 156 متر مربع وتتكون من 3 غرفة نوم و 2 حمام تقع في الطابق الأرضي ونصف تشطيب واستلام فوري. إجمالي سعر الشقة 2 مليون و600 ألف جنيه.

شقة مميزة جدا للبيع استلام فوري من المالك مباشرة في التجمع الخامس:
تقع في موقع مميز جدا دور اول، تمتد على مساحة 260 متر مربع وتتكون من 3 ريسبشن وغرفة معيشة و 3 غرفة نوم منهم 2 مفتوحين على بعض، ¾ تشطيب والاستلام فوري. إجمالي سعر الشقة 5 مليون و500 ألف جنيه.

لا تفوت التعرف على المقال التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شقق رخيصة بالتجمع الخامس تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس

يتساءل الكثير من الأشخاص عن شقق ذات مساحات صغيرة في التجمع الخامس حتى تكون بأسعار مناسبة مع امكانياتهم واحتياجاتهم وفي هذه الفقرة سوف نستعرض مساحات صغيرة بالتجمع الخامس.

شقه في استر ريزيدنس التجمع الخامس:
توجد شقه مساحتها صغيرة في استر ريزيدنس التجمع الخامس تمتد على مساحة 75 م مربع وتتكون من غرفة نوم وحمام. اجمالي سعر الشقه مليون و500 ألف جنيه.

شقة مساحتها صغيرة في كومباوند ديستريكت 5:
توجد شقة مساحتها صغيرة تقع في كمبوند ديستريكت 5 تمتد على مساحة 82 متر مربع وتتكون من غرفة نوم واحدة وحمامين. اجمالي سعر الشقه 3 مليون و 141 ألف جنيه.

شقة مساحتها صغيرة في كومباوند تاج سيتي:
تتوفر شقة مساحتها صغيره في كومباوند تاك سيتي تمتد على مساحة 64 متر مربع وتتكون من غرفة نوم وحمام. اجمالي سعر شقه مليون و 462 ألف جنيه.

شقه في كمبوند V ريزيدنس فيليت:
توجد شقه مساحتها صغيرة توجد في كومباوند V ريزيدنس فيليت تمتد على مساحة 81 متر مربع تتكون من غرفة نوم واحدة وحمامين. اجمالي سعر الشقه 3 مليون و 704 ألف جنيه.

شقه في كمبوند فيفث سكوير المراسم:
توجد شقه مساحتها صغيرة في كمبوند فيفث سكوير المراسم تمتد على مساحة 78 متر مربع وتتكون من غرفة نوم و2 حمام. اجمالى سعر الشقة 2 مليون و 747 ألف جنيه.

لا تفوت التعرف على المقال التالي:

شقق رخيصة بالتجمع الأول

تتنوع أسعار الشقق في التجمع الأول بين الأسعار المرتفعة والرخيص وهناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في معرفة الشقق الرخيصة في التجمع الأول حتى تكون مناسبة مع امكانياتهم وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شقق رخيصه بالتجمع الاول.

شقه للبيع ف Swan Lake حسن علام بالتقسيط:
تتميز بموقع متميز في التجمع الأول في كمبوند سوان ليك القاهرة الجديدة، تمتد على مساحة 173 متر مربع وتتكون من 3 غرفة نوم بالإضافة إلى غرفة خادمة، تشطيب كامل. مطلوب دفع مقدم مليون و 300 الف جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد.

شقة للبيع في جريك تاون, التجمع الاول:
شقة مرفق معها حديقة في التجمع الأول القاهرة الجديدة في كمبوند كريك تاون، تمتد على مساحة 150 متر مربع ومساحة الحديقة 50 متر مربع.
إجمالي سعر الشقة 6 مليون و950 ألف جنيه. بدون مقدم وبدون فوائد والتقسيط على 6 سنوات.

شقة في التجمع YELLOW بجوار كريك تاون :
اميز موقع في قلب التجمع الاول تمتد على مساحة 150 متر مربع بإطلالة مميزة وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ واسع وريسبشن قطعتين وتراس وجراج إجمالي سعر الشقة 5 مليون جنيه والمقدم 5% .

شقة للبيع فى سوان ليك, التجمع الاول:
تحتل موقع استراتيجي في كمبوند سوان ليك القاهرة الجديدة أول التجمع تمتد على مساحه 127 متر مربع وتتكون من غرفتين وحمام. اجمالي سعر الشقه 8 مليون و800 ألف جنيه. قيمة المقدم 10% حوالي 880 الف جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

قد يهمك المقالات التالية:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شقق رخيصة بالتجمع الخامس تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

شقق للبيع بالتجمع الخامس اسكان شباب

يبحث الكثير من الأشخاص عن شقق اسكان شباب في التجمع الخامس وسوف نستعرض في هذه الفقرة شقق بالتجمع الخامس اسكان شباب.

شقه للبيع فى اسكان الشباب تطل على الجامعه الالمانيه بحرى صريح:
تمتد على مساحة 70 متر مربع تقع في الطابق الخامس وتتكون من 2 غرفه نوم وحمام تشطيب كامل استلام فوري. اجمالى سعر الشقة 850 ألف جنيه.

شقه للبيع في الشباب الجنوبي:
تقع في القاهره الجديده التجمع الخامس تمتد على مساحة 70 متر مربع، تقع في الطابق الأول وتتكون من 2 غرفه نوم وحمام، تشطيب كامل. اجمالى سعر الشقة 970 ألف جنيه.

شقه للبيع في اسكان الشباب التجمع الخامس:
تقع في كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة وتمتد على مساحة 65 م مربع وتقع في الطابق الخامس وتتكون من 2 غرفه نوم وحمام تشطيب كامل استلام فوري. اجمالى سعر الشقة 650 ألف جنيه.

شقه للبيع في الشباب الجنوبي:
تقع تقع في حي البنفسج التجمع الخامس القاهرة الجديدة تمتد على مساحة 70 م مربع تقع في الطابق الأول ويتكون من 2 غرفه نوم وحمام، تشطيب كامل. إجمالي سعر الشقة 920 ألف جنيه.

شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري

يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري وسوف نقدم في هذه الفقرة شقق للبيع في التجمع الخامس استلام فوري.

شقه بجاردن للبيع في التجمع الخامس امام AUC بالتقسيط واستلام فوري:
تتمتع بموقع مميز في كمبوند جاليريا مون فالي، اجمالى سعر الشقة 585 ألف جنيه.

شقة للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط بكمبوند القطامية اكستنشن بجوار الجامعة الأمريكية:
تقع في كمبوند القطامية بالم هيلز بجوار الجامعه الامريكيه وتمتد على مساحة 300 متر مربع مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 250 مربع وتتكون من 5 غرفه نوم و5 حمام، استلام فوري. اجمالى سعر الشقة 4 مليون و250 ألف جنيه

شقة للبيع بالتقسيط في هايد بارك ريزيدنس في التجمع الخامس:
تمتد على مساحة 185 م مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ، نصف تشطيب واستلام فوري. اجمالي سعر الشقه 2 مليون و 845 ألف جنيه.

شقه للبيع بحديقه استلام فورى بكمبوند (stone residence) في التجمع الخامس:
تمتد على مساحة 128 متر مربع مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 77 متر مربع، استلام فوري وتقسيط على 6 سنوات. اجمالي سعر شقه 2 مليون و 912 ألف جنيه.

اقرأ أيضا:

شقق ١٠٠ متر للبيع في التجمع الخامس

يبحث الكثير من الاشخاص عن شقق 100 متر للبيع في التجمع الخامس وسوف نستعرض في هذه الفقرة شقة 100متر للبيع في التجمع الخامس.

شقة 100 متر متشطبه في كمبوند هايد بارك استلام فورى:
تمتد الشقه على مساحة 100 متر مربع وتقع في الطابق الأرضي وتتكون من غرفة نوم و2 حمام ، تشطيب كامل استلام فوري. إجمالي سعر الشقة 3100000 جنيه.

شقه للبيع بكمبوند هايد بارك 100 متر:
تتميز بموقع حيوي وسعر مناسب، تمتد على مساحة 100 متر مربع وتقع في الطابق الأول ، تتكون من غرفة نوم و2 حمام ، تشطيب كامل استلام فوري. إجمالي سعر الشقة 3500000 جنيه.

للبيع شقه 100 متر فيو جاردن صريح في دار مصر الاندلس المرحله الثانيه:
تقع الشقة في موقع متميز داخل كمبوند دار مصر الاندلس في التجمع الخامس ، امام الهايد بارك وشارع التسعين الجنوبي ، الشقة ناصية وتمتد على مساحة 100 متر مربع ، تقع في الطابق الأرضي في قلب الجاردن ، فيو جاردن، تشطيب سوبر لوكس أول سكن، تتكون من 2 غرفة نوم و حمام ، استلام فوري. إجمالي سعر الشقة 1250000 جنيه.

شقق للبيع شارع 90 التجمع الخامس

الكثير من الاشخاص يريدون الانتقال الى شارع التسعين التجمع الخامس لما يتميز به من موقع وخدمات متعددة وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شقق للبيع شارع 90 التجمع الخامس.

شقة متشطب للبيع بتسهيلات مباشر ع التسعين الجنوبي:
موقع متميز في شارع 90 الجنوبي امام الجامعه الامريكيه الجديده التجمع الخامس القاهرة الجديدة، بإطلالة مفتوحة على حمام السباحه مباشره، تمتد على مساحة 157 متر مربع وتتكون من 2 غرفه نوم منها غرفه ماستر بحمام ودريسنج روم و2 حمام، واجهه بحريه تشطيب كامل مميز. مطلوب دفع 788 ألف جنيه كاش وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد.

شقة لقطة بجوار الجامعة الامريكية كاملة التشطيب:
موقع مميز بجوار الجامعة الامريكية على شارع 90 مباشره، تشطيب الترا سوبر لوكس، تمتد على مساحة 145 متر مربع تتكون من 2 غرفة نوم و غرفة للخادمة و 3 حمامات. إجمالي سعر الشقة 615 ألف جنيه.

شقة للبيع بتسهيلات شارع التسعين التجمع الخامس:
موقع مميز جدا في أرقى كمبوندات التجمع الخامس القاهرة الجديدة مباشرة على شارع التسعين الجنوبي والجامعة الأمريكية، تمتد على مساحة 186 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم منها غرفه ماستر بدريسنج و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن، تشطيب كامل. إجمالي سعر الشقة 4 مليون جنيه.

شقه للبيع بكمبوند المصراوية على شارع التسعين:
تمتد على مساحة 230 متر مربع تشطيب الترا سوبر لوكس تطل على شارع التسعين وتقع في الطابق الرابع وتتكون من ريسبشن كبير و 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ. إجمالي سعر الشقة 2 مليون و800 ألف جنيه.

وفي ختام هذا المقال فإن مدينة التجمع الخامس أحد أكثر مدن القاهرة الجديدة إقبالا سواء كان للسكن او الاستثمار لما تتمتع به من العديد من الخدمات المتميزة وقد استعرضنا في هذا المقال شقق رخيصة في التجمع الخامس شقق مساحات صغيرة في التجمع الخامس شقق رخيصة بالتجمع الأول وشقق للبيع بالتجمع الخامس إسكان شباب وشقق بمليون جنيه في التجمع الخامس شقق في التجمع الخامس استلام فورى شقق في التجمع الخامس من المالك مباشرة شقق 100م للبيع في التجمع الخامس بالإضافة إلى شقق للبيع شارع التسعين التجمع الخامس.

اقرأ المزيد:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شقق رخيصة بالتجمع الخامس تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن