مميزات وعيوب ماونتن فيو

مميزات وعيوب ماونتن فيو سوف نتعرف عليها، حيث تعد ماونتن فيو الساحل الشمالى أحد أكثر الموضوعات التي يبحث عنها الكثيرين في الآونة الأخيرة ويرجع هذا الى سمعة شركات ماونتن فيو الحسنة التي حصلت على ثقة العديد من العملاء مما دفع الكثير من الناس الى البحث عن هذا المنتجع السياحي المتميز لتملك احدى الوحدات الموجودة به من اجل القضاء عطله صيفيه متميزه وأكثر رفاهية، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن بعض المعلومات حول ماونتن فيو ومشاكل ماونتين فيو الساحل الشمالي.

مشاكل ماونتن فيو الساحل الشمالي

تعد مشكلات شركة ماونتن فيو في الساحل الشمالي لا تذكر بجانب الخدمات التي تقدمها وذلك حيث أن الشركة حاولت بقدر المستطاع عدم حدوث أي مشكلات تؤدي الى عدم نجاح القرية وقد حرصت على توفير كل الخدمات والمرافق الضرورية.

وعلى الرغم من أن شركة ماونتين فيو تسعى الى توفير كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها العملاء والمستثمرين إلا أنها تعاني من بعض المشكلات التي سوف نتحدث عنها في هذه الفقرة.

فبعد ان تم عمل استطلاع رأي للمستثمرين على المشاكل التي تواجههم في قرية ماونتن فيو، فقد تم الإجماع على أن المشكلات التي تواجههم هي أن المنتجع يتم بناؤه على عدة مراحل وأن كل مرحلة من هذه المراحل يتم تسليمها في وقت محدد والذي عادة ما يكون فترة بين من 2 الى 4 سنوات.

على الجانب الاخر فان شركة ماونتين فيو تعمل على تقديم الخدمات التي قد يحتاج إليها العملاء من أجل توفير سبل الراحة لهم وقد تم بالفعل تسليم بعض الوحدات.

بعد التعرف على مشاكل ماونتن فيو الساحل الشمالي فقد يهمك المقال التالي:

من هو صاحب شركة ماونتن فيو

يعدي رئيس التنفيذي لشركة ماونتن فيو العقاريه هو المهندس عمرو سليمان الذي كان كل هدفه تقديم حياة ذات مستوى معيشي مثالي من خلال الوحدات السكنية ذات المساحات والتصميمات الملائمة، وقد تمكن من إنشاء شركة ماونتن فيو العقارية في عام 2005 ثم نجح في تنفيذ أول مشروعات شركة ماونتين فيو للتطوير العقاري في التجمع الخامس عام 2006، ثم سلم الوحدات في عام 2010.

وقامت شركات ماونتن فيو للتطوير العقاري للتعاون مع وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لتنفيذ ماونتن فيو اي سيتي القاهرة الجديدة في عام 2016، ثم نجحت في تقديم أول مشروعاتها في 6 أكتوبر عام 2017 والذي عرف باسم ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر.

في عام 2018 نجحت شركة ماونتن فيو العقارية من تسليم 10 مشروعات للإسكان، نجحت في تقديم سلسلة من النجاحات المتميزة حتى عام 2019 حصلت على جائزة Top Employer عن أفضل بيئة عمل ولذلك تعد أول شركة للتطوير العقاري تحصل على هذه الجائزة.

واما بالنسبة إلى عائدات مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري فقد تخطت أكثر من 10 مليار جنيه لعام 2020، واصبحت اول شركه تحقق مفهوم علم السعادة في مشروعاتها المعمارية، حيث قام المهندس عمرو سليمان بالتعاون مع شركات هواوي من اجل ادخال التكنولوجيا في مشروعات الشركه بحجم استثمارات ضخم تخطى أكثر من مليون دولار.

ثم في عام 2021 أصدرت الوزيرة نيفين جامع باصدار قرار بتعيين المهندس عمرو سليمان الرئيس التنفيذي لشركة ماونتن فيو العقارية واحدا من اعضاء مجلس ادارة غرفة صناعة التطوير العقاري باتحاد الصناعات المصرية.

اقرأ أيضا:

مميزات وعيوب ماونتن فيو

يضم كمبوند ماونتن فيو العديد من المميزات التي أدت إلى إقبال الكثير من المستثمرين إليه ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • من أهم مميزات قرية ماونتن فيو الموقع المتميز في راس الحكمة حيث انها تمتلك شاطئ يعد من أجمل الشواطئ عالميا ويمتد بطول 800 متر.
  • تخصيص مساحات كبيرة للمناظر الطبيعة الخضراء والبحيرات الصناعية والمسطحات المائية.
  • تحتوي على تراك على البحر بعيدا عن السيارات للجري والمشي وركوب العجل وممارسة الرياضة كما تحتوي على نادي رياضي يحتوي على انواع مختلفة من الأنشطة وخدمات واي فاي مجانية.
  • لم تغفل قرية ماونتن فيو عن وجود شاطئ خاص للسيدات بالاضافة إلى وجود حمامات سباحه خاصه للاطفال حيث تحتوي على أكثر من 19 شاطئ.
  • وجود اماكن ترفيه للاطفال تحتوي على أنشطة مختلفة وتم تأمينها بالكامل.
  • تحتوي على نادي صحي لممارسة الرياضة وساونا وسبا وجاكوزي بالإضافة إلى وجود ملاعب رياضية مختلفة مثل ملاعب كرة القدم وملاعب الجولف.
  • ومن أجل إرضاء محبي التسوق والتنزه فإن قرية ماونتين فيو تحتوي على اكبر المحلات التجاريه ذات اشهر الماركات العالميه بالاضافه الى سلسلة من المطاعم و الكافيهات المشهورة وصالات السينما والأماكن الترفيهيه المنوعه.
  • توفر خدمات امن وحراسه والكاميرات مراقبة في القرية بأكملها و بوابة إلكترونية وأفراد حراسة طوال اليوم.

وبالنسبة إلى عيوب ومشاكل ماونتن فيو الساحل الشمالي…

لا تحتوي ماونتن فيو على اي عيوب او مشاكل ولكنها فقط تحتوي على المميزات التي تم ذكرها سابقا، ولكن قد أشار بعض الناس لبعض العيوب مثل فترة التسليم في بعض الحالات، ولكن نرى في نهاية أن هنا بعض المنشورات على وسائل التواصل التي فيها تم الحديث عن بعض التجارب السيئة ولكنها كانت من ناس مجهولين بالتالي قد يكون هناك شك في المصداقية.

لا تفوت التعرف على المقال التالي:

ضحايا ماونتن فيو

هناك الكثيرون يرغبون التعرف على بعض التفاصيل الهامة التي تخص المشاكل والضحايا والناس الذي يتعرضون للمشاكل، وفيما يلي من هذا المقال تعرف على كل التفاصيل: ضحايا ماونتن فيو

ماونتن فيو رأس الحكمة

تم التعرف بالتفصيل على مشاكل ماونتن فيو الساحل الشمالي، وعلى التفاصيل الكلية، وعامة تعد قرية ماونتن فيو رأس الحكمة أحد أهم وأكبر المشروعات التي نفذتها شركة للتطوير العقاري في الساحل الشمالي على صوت البحر الأبيض المتوسط ذو المياه الزرقاء الصافية والرمال الناعمة التي تعكس ضوء الشمس وتأخذ لونا ذهبيا بديعا، كما تتنوع بها الوحدات السكنية من حيث الشقق والفيلات والشاليهات وتاون هاوس وتوين هاوس بمساحات واسعار مختلفة وتصميمات على الطراز اليوناني المميز.

تقع قرية ماونتين فيو راس الحكمة على طريقه الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 200، وتطل مباشرة على البحر الأبيض المتوسط وجبال رأس الحكمة، تبعد مسافة 90 كيلو متر عن قرية مارينا الساحل الشمالي وتبعد حوالي 15 كيلو متر عن طريق فوكا، كما تبعد عن مدينة الإسكندرية حوالي ساعتين وتبعد عن القاهرة حوالي 3 ساعات، وبالقرب من مطار العلمين ومرسى مطروح وسيدي عبد الرحمن، ويمكن الوصول إليها من خلال طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وطريق فوكا الجديد وطريق وادي النطرون.

تم تصميمها على الطراز المعماري اليوناني المميز ثم تقسيمها إلى 4 مراحل هي مرحلة رودس، باروس، كريت ايلاند، و سكالا.
يمتد على مساحة 450 فظان، تشكل المساحات الخضراء الموجودة بها نسبة 53% من إجمالي مساحة القرية بينما تم تخصيص نسبة 47% فقط للمباني والمرافق الخدمية، وتشكل الوحدات السكنية نسبة 20% فقط من مساحة المشروع.

وفي نهاية هذه الفقرة فقد تهمك المقالات التالية:

ماونتن فيو الساحل الشمالي الكيلو كام

تقع قرية الساحل الشمالي في موقع استراتيجي متميز وبالقرب من أهم المناطق الحيوية، حيث تقع تحديدا في منطقه راس الحكمة على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 200 و القرب من منطقة سيدي عبد الرحمن، كما انها تبعد عن قرية مارينا حوالي 90 كيلو متر فقط وعلى مسافة دقائق معدودة من مطار العلمين، وعلى بعد ثلاث ساعات من القاهره وساعتين فقط من الاسكندريه.

قد يهمك:

ماونتن فيو الساحل للايجار

فيلا بجاردن للايجار فى ماونتن فيو رأس الحكمة:
تمتد على مساحة 156 متر مربع وتتكون من 4 غرفة نوم و 3 حمامات ، بجاردن خاصة ومفروشة بالكامل. سعر ايجار اليوم 10.000 جنيه. سعر إيجار الشهر 300.000 جنيه.

توين هاوس صف سادس دبلوماسيين رأس الحكمة:
يمتد على مساحة 155 متر مربع ويتكون من 4 غرفة نوم و 4 حمامات ، تشطيب كامل. سعر إيجار شهر 390000 جنيه. فيلا مستقله صف اول دبلوماسيين رأس الحكمة. تمتد على مساحة 255 متر مربع وتتكون من 5 غرفة نوم و 5 حمامات، تشطيب كامل. سعر إيجار الشهر 510000 جنيه.

توين هاوس صف سابع دبلوماسيين راس الحكمة ٤ غرف:
تمتد على مساحة 155 متر مربع وتتكون من 4 غرفة نوم و 3 حمامات ، تشطيب كامل. سعر إيجار الشهر 330000 جنيه.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن واحدة من أهم وأكبر القرى السياحية في الساحل الشمالي وهي قرية ماونتن فيو ثم تحدثنا عن مشاكل ماونتن فيو الساحل الشمالي مع ذكر صاحب شركة ماونتن فيو و أهم مميزات وعيوب ماونتن فيو ثم ماونتن فيو رأس الحكمة ثم استعرضنا ماونتن فيو الساحل الشمالي الكيلو كام و بعض الوحدات للإيجار في ماونتن فيو الساحل الشمالي.

في ختام مقال مشاكل ماونتن فيو الساحل الشمالي فتعرف على المقال التالي أيضا:

أضف تعليق

اتصل الآن