مشروع استودا شيراتون

كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون Compound Stoda Residence Sheraton فيه مميزات طثيرة، حيث يبحث البعض من الأشخاص عن الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية الجديدة والتي تُساعد علي توفير البعض من التفاصيل المختلفة من أجل المعيشة بالشكل المناسب والمريح حيث أن كمبوند ستودا ريزيدنس Compound Stoda Residence هو واحد من المشروعات الحديثة والتي تم التخطيط لها بالشكل المناسب من حيث كافة التفاصيل والمميزات المتنوعة التي تُساعد علي جذب العملاء وسنتعرف علي البعض من التفاصيل المختلفة عن المشروع من خلال المقالة.

اسم المشروع اسم المشروع
كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون
المطور العقاري
شركة الكازار للاستثمار والتطوير العقاري
موقع المشروع
منطقة النزهة بمصر الجديدة قرب المطار الدولي
الوحدات المتوفرة
شقق ووحدات إدارية وتجارية وغيرها
أنظمة السداد
20% مقدم وتقسيط حتى 7 سنوات وهناك طرق تقسيط أخرى فتواصل معنا للتعرف عليها
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة، هناك عينة من بعض الوحدات المتاحة في مشروع استودا شيراتون بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

مشروع استودا شيراتون

كمبوند ستودا ريزيدنس Compound Stoda Residence واحد من المشروعات السكنية الحديثة تحت التأسيس حتي الآن وقد تم العمل علي الاهتمام بكل التفاصيل المختلفة فيه حتي يكون واحد من أفضل من الكمبوندات التي تشتمل علي كل ما يحتاج إليه الأفراد من خدمات ومميزات تُساعد علي المعيشة في المستوي المناسب الذي يبحث عنه البعض وخاصة أنه في أحد المواقع التي تمتلك البعض من الخصائص والمقومات الرائعة جداً والتي تجذب الكثيرون للحصول علي وحدات سكنية فيه.

اقرأ أيضا:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع استودا شيراتون Compound Stoda Residence Sheraton تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

معلومات عن كمبوند ستودا ريزيدنس

إذا كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن الوحدات السكنية المناسبة جداً للمعيشة الترفيهية حيث أنه يتوفر فيها كافة الخدمات الممكنة التي تُساعد علي الحصول علي الراحة المناسبة فإن مشروع كمبوند ستودا ريزيدنس حيث أنه قد تم التخطيط له بأفضل شكل ممكن حيث أنه يحتوي علي البعض من التفاصيل والمميزات الرائعة جداً والتي تُساعد علي المعيشة بأفضل شكل ممكن حيث أن الشركة المطورة للمشروع تضع ضمن أولوياتها العملاء والاهتمام برغباتهم وتحقيقها بشكل كامل.

تعرف على:

موقع ومساحة مشروع ستودا ريزيدنس Compound Stoda Residence

يُعد أن الشركة تهتم بشكل كبير بالمشروع وذلك من خلال توفير المساحة المناسبة له والتي وصلت إلي حوالي 113 فدان وهي مساحة كبيرة ومناسبة من أجل توفير كل ما يحتاج إليه الأفراد من خدمات ومميزات متنوعة ولذلك قد تم التخطيط للمشروع بأفضل شكل ممكن حتي يتم ضمان جذب العديد من العملاء من أجل الشراء للوحدات السكنية فيه.

ويتواجد المشروع في أحد أهم المواقع الحيوية الحديثة حيث أنه يتواجد في مساكن شيراتون هليوبوليس واحدة من أهم الأحياء في العاصمة والتي تُعد أنها تابعة لمنطقة النزهة بمصر الجديدة حيث أنها تتواجد بالقرب من مطار القاهرة الدولي وتُعد أن تلك المنطقة متميزة بسبب أنه يوجد فيها العديد من الأفراد من الطبقة فوق المتوسطة والطبقة العليا والذين يبحثون عن المعيشة الترفيهية المناسبة.

قد يهمك المقال التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع استودا شيراتون Compound Stoda Residence Sheraton تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

خدمات ومميزات Compound Stoda Residence

مشروع استودا شيراتون حيث يمتلك هذا المشروع البعض من المميزات والخدمات الرائعة جداً والتي تجعل العديد من الأشخاص يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية فيه وسنتعرف الآن علي البعض من التفاصيل المختلفة من خلال النقاط التالية:

  • حيث أنه يوجد العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الرائعة والتي تُساعد علي الشعور بالراحة المناسبة والاستمتاع بالشكل المناسب جداً لكل الأفراد.
  • كما أنه يتواجد في أحد المواقع الحيوية والتي تجعله قريب من العديد من الخدمات المتنوعة مثل المدارس والمولات وغيرهم من المشروعات الأخرى.
  • توفير البعض من الاحتياجات الترفيهية المختلفة التي يبحث عنها الأفراد دائماً من أجل المعيشة بالشكل المناسب وخاصة مع وجود البعض من المناطق المخصصة من أجل الأطفال.

تعرف على المشروع التالي:

عيوب ومشاكل مشروع ستودا ريزيدنس شيراتون مصر الجديدة

مشروع استودا شيراتون يُعد أنه من المشروعات الجديدة التي مازال العمل جاري عليها حتي الآن ولذلك لم يصدر منه أي سلبيات بشكل نهائي في خلال الفترة الماضية أو من الشركة والتي تعمل علي الاهتمام بكافة المشروعات بأفضل شكل ممكن وعلي أعلي مستوي من أجل ضمان رضا العملاء وفي حالة ظهور أي من المشاكل في خلال الفترة القادمة سوف نقوم بالتحديث عنها.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون Compound Stoda Residence Sheraton تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أنظمة سداد وأسعار كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون

يُعد أن واحدة من المميزات التي من الممكن أن تجدها في المشروع هو ضمان الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية علي أعلي مستوي ممكن حيث أنه تم تأسيس العديد من الوحدات المتنوعة من حيث المساحة ونجد البعض منها يشتمل علي عدد غرفة نوم واحدة فقط والبعض الآخر علي 2 أو 3 غرفة نوم ويُمكنك اختيار منها الوحدة المناسبة بالإضافة إلي وجود البعض من الوحدات التجارية والإدارية ويُمكنك اختيار منها المناسب لك ويجب أن تعرف أن السعر يختلف علي حسب نوع الوحدة والمساحة والموقع الذي تتواجد فيه ولذلك إذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من الوحدات يُمكنك التواصل معنا لتتعرف علي أحدث الأسعار المتاحة في الوقت الحالي.

بالإضافة إلي أن الشركة قد حرصت علي وضع نظام مناسب من أجل التقسيط لكافة العملاء من أجل التسهيل عليهم والذي يكون عبارة عن الدفع علي مدار 7 سنوات متتالية ويجب أن تعرف أن استلام الوحدة يكون بعد مدة من الوقت تصل إلي سنة من التعاقد والتشطيبات تكون كاملة.

اقرأ أيضا:

المطور العقاري لمشروع ستودا ريزيدنس مصر الجديدة والمشروعات السابقة

تُعد أن الشركة المطورة للمشروع هي شركة الكازار للاستثمار والتطوير العقاري والتي قد تم تشييدها في العام 1960 ميلادياً علي يد حلمي خازام وكانت في البداية الشركة عبارة عن مكتب صغير فقط ولكن مع الاستمرار في النجاحات الكبيرة علي مدار السنوات وتشييد العديد من المشروعات المتنوعة التي شهدت النجاح الكبير وعلي رأسهم مشروع جو هيليوبلس والذي يُعد أن حجم الاستثمارات فيه كبير حيث أنه قد وصل إلي مليون وربع المليون جنيه مصري وكان أحد أضخم المشروعات التي تم العمل علي إنشاؤها في مصر الجديدة وقد اشتمل المشروع علي حوالي 760 وحدة سكنية من بينها أبراج مرتفعة راقية وقامت الشركة بالتعاون مع البعض من المطورين الآخرين من أجل زيادة النجاح وهم مجموعة من أشهر المؤسسات العالمية ومنهم مؤسسة شداد حروب اللبنانية والاستشاري الهندسي المهندس رائف فهمي بالإضافة إلى شركة Chrome أحد أشهر وأعرق المؤسسات لإدارة المشاريع بالوطن العربي وهناك البعض من المشروعات الأخرى والتي قامت بالعمل عليها مثل:

  • كريك تاون كمبوند بالقاهرة الجديدة.
  • كريك ديستريكت القاهرة الجديدة.
  • Ai New Cairo Mall في القاهرة الجديدة.
  • مشروع نورد العلمين الجديدة.

قد يهمك:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ستودا ريزيدنس شيراتون Compound Stoda Residence Sheraton تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

فوائد الاستثمار مع شركة الكازار للتطوير العقاري

حيث أنه في حالة التعاون مع شركة الكازار للتطوير العقاري إذا كنت من الراغبين في الاستثمار العديد من المميزات المختلفة التي من الممكن الحصول عليها وخاصة أنها واحدة من الشركات المتخصصة والتي تمتلك الخبرة الكبيرة في مجال التطوير العقاري ويُمكنك ضمان الحصول علي المكاسب المستمرة وسوف نتعرف الآن علي أهم الفوائد التي تجدها من خلال التالي:

  • وجود العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحة والأسعار المختلفة.
  • تتمتع الوحدات بأنها تمتلك الاطلالة الرائعة علي المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الشاسعة وهو ما يُساعد علي الراحة النفسية ويجعل المشروع أفضل من غيره من المشروعات الأخرى.
  • هناك العديد من الأنظمة المخصصة من أجل التقسيط للوحدات عند الشراء والتي تكون مناسبة مع رغبتك والإمكانيات التي تمتلكها ويُمكنك اختيار المناسب لك.
  • يتم تحديد المواقع الاستراتيجية من أجل إنشاء المشروعات حيث أنها تكون قريبة من المدن الرئيسية في العاصمة وهو ما يجعل كافة الخدمات الحيوية قريبة منها مثل الأسواق والنوادي والمتاجر والهايبر ماركت.
  • تهتم الشركة دائماً في كل المشروعات بأن يتم توفير الأشكال المختلفة من وسائل الترفيه للعملاء حيث أنه من الممكن أن تجد فيها الصالات الرياضية وحمامات السباحة وتراكات الجري والمولات والمطاعم وغيرها.
  • يتم الحصول علي أفضل التصميمات الممكنة للمشروع وذلك بسبب الاعتماد علي أفضل وأهم المهندسين في مصر والعالم والتعاون مع مجموعة من أفضل الشركات علي الاطلاق.
  • كما أنه يُمكنك ضمان الحصول علي أفضل التصميمات والإنشاءات المختلفة والواجهات علي أعلي مستوي ممكن وذلك بسبب الاعتماد علي استخدام أعلى الخامات جودة لضمان أفضل النتائج.
  • تهتم الشركة بالأطفال دائماً في المشروعات حيث أنها تعمل علي توفير البعض من الأماكن المخصصة لهم مثل كيدز إيريا وألعاب آمنة ومسلية.
  • الأمان هو أحد العوامل التي تتسم بها المشروعات وذلك من خلال وجود العديد من أفراد الحراسة والأمان المدربين وأصحاب الخبرات من أهم شركات الأمن والحراسة بالإضافة إلي أنه يوجد كاميرات المراقبة التي قد تم وضعها في كل المداخل والمخارج.

الآن وبعد الانتهاء من قراءة مقالنا كمبوند ستودا ريزيدنس Compound Stoda Residence سوف تكون تعرفت علي العديد من التفاصيل المختلفة التي قد ترغب في الاطلاع عليها وإذا كنت ترغب في التعرف علي المزيد من التفاصيل لشراء واحدة من الوحدات المتاحة يُمكنك أن تتواصل معنا.

وفي نهاية المقال فتعرف على:

<p><p>لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشروع استودا شيراتون Compound Stoda Residence Sheraton تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن