عيوب السكن في مدينة المستقبل

عيوب مدينة المستقبل للقوات المسلحة يرغب الكثيرون بالتعرف عليها، وهناك رغبة لدي العديد من الأفراد في التنقل والذهاب إلي البعض من المدن الأخرى من أجل السكن فيها ومن بين المدن التي يدور عنها الكثير من الأحاديث هي مدينة المستقبل والتي تُعد أنها متميزة كثيراً بسبب أنه تم بناؤها علي مساحة كبيرة وتم توفير فيها العديد من الخدمات المتنوعة التي يحتاج الأفراد إليها بأفضل صورة ممكنة ولكن هناك البعض من يرغبون في التعرف علي إجابة أحد الأسئلة وهي عيوب السكن في مدينة المستقبل وسنتحدث اليوم عن الإجابة بالشكل التفصيلي والبعض من النقاط الأخرى والهامة من موقع بريميوم عقار

عيوب السكن في مدينة المستقبل

تُعد أن مدينة المستقبل هي واحدة من المدن الجديدة والتي قد تم إنشاؤها في خلال الفترة الأخيرة مع المشروعات العمرانية الجديدة والهدف الرئيسي منها هو أن يتم التخفيف من الضغوطات السكانية الكبيرة والكثافة السكانية التي تتواجد في البعض من المدن والمحافظات الأخرى والعمل علي أن يتم التخفيف من الفجوة التي تتواجد بين العرض والطلب في سوق العقارات.

ومن العيوب كما يقول البعض أن السعر مرتفع، وفي العموم هذا عيب بالنسبة للبعض، وليس مشكلة بالنسبة للبعض الأخر، لأن هذا من الأمور النسبية في النهاية، كما يقول البعض الآخر ان من العيوب أن المدينة بعيدة عن القاهرة، بالأخص لمن يعملون في القاهرة، ولكن على الجانب الآخر البعض يقول ان هذه ميزة رائعة، وهي تجعل المدينة مميزة فيها هدوء كافي.

وقد تم إنشاء المدينة من قبل الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من خلال التعاون مع مجموعة من الشركات التي تعمل في المجال العقاري والتي تمتلك الخبرة الكبيرة في التصميم والتخطيط والتنفيذ وهذا ما جعل المشروع يكون علي أعلي مستوي ممكن.

وتتمتع تلك المدينة الرائعة بالعديد من الخصائص المختلفة وقد ظهر الأمر من خلال الاعتماد علي مجموعة من أفضل الأساليب الحديثة للبناء والتخطيط الجيد إذ أنه قد تم توفير العديد من المساحات الخضراء الرائعة جداً والشاسعة في كل مكان وقد تم توفير بها العديد من الخدمات المتنوعة سواء كانت الأساسية والترفيهية وذلك من أجل تلبية كافة احتياجات السكان.

كما أن القرية تعمل علي أن يتم توفير العديد من الوحدات السكنية المختلفة بالمساحات المتنوعة التي تجعلها مناسبة للعديد من الأفراد والطبقات الاجتماعية المختلفة إذ أن المساحات تبدأ من 100 متر مربع إلي 400 متر مربع وقد تم وضع التصميم المتميز والذي يُناسب الأسرة وهناك أيضاً البعض من الشقق التي تتكون من دورين يربط بينهما السلم الداخلي والتي يُطلق عليها الشقق الدوبلكس وتصل مساحتها إلي 600 متر مربع والتصميم الخاص بها يكون مماثل للفيلات وقد تم تصميم البعض من الفيلات المستقلة والتي تُحيطها البعض من المساحات الخضراء الرائعة جداً وتتكون من دورين علي الأكثر وتكون المساحة فيها حوالي 700 متر تقريباً.

لومن يسأل عن عيوب مدينة المستقبل للقوات المسلحة، فعامة هي من المدن الرائعة التي بالكاد لا يوجد فيها أي عيوب أو مشاكل وذلك بسبب الحرص الكبير عند إنشاؤها أن يتم تجنب كافة الأخطاء وأن يتم توفير كل ما يحتاج إليه العملاء بأفضل صورة ممكنة، والعيوب التي توجد الآن فيتم العمل على حلها بالفعل.

هذا المقال من قسم مدينة المستقبل، ونقترح عليك المقال التالي: كمبوند روسيل المستقبل سيتي

أين تقع مدينة المستقبل؟

حيث أنه قد تم الحرص علي اختيار موقع مناسب من أجل أن يتم وضع حجر الأساس لها وتلك المدينة تتواجد في على طريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي بالتحديد على الكيلو 35 وهو ما يجعلها في موقع استراتيجي جداً لأنها تتواجد بالقرب من العديد من المدن الجديدة ومنها مدينة الشروق ومدينة العبور والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينتي ومصر الجديدة ومحور الأمل بالإضافة إلي أنها تمتلك عدد 2 بوابة الأولي تطل علي طريق مصر – الإسماعيلية والأخرى تتمتع بإطلالة علي مدينة الشروق.

تعرف على: خريطة مدينة المستقبل

خريطة مدينة المستقبل

يُعد أن من أفضل الأمور التي من الممكن أن تجدها في المدينة هو أنه يتوفر بها العديد من أشكال المواصلات المختلفة إذ أنه يوجد أتوبيس يتحرك كل ساعة من المدينة إلي الحجاز وهناك البعض من المواصلات التي من الممكن الاعتماد عليها من أجل الذهاب إلي موقف العاشر من رمضان وهناك البعض من الأتوبيسات الخاصة التي تقوم بالتنقل بين الطرق الخاصة في داخل المدينة.

اقرأ أيضا: ماونتن فيو المستقبل سيتي

مراحل مدينة المستقبل الجديدة

قد تم إنشاء المدينة علي مساحة كبيرة جداً ولذلك تم تقسيمها إلي عدة مراحل وكل مرحلة بمساحة مختلفة والبعض من الوحدات السكنية المناسبة ولذلك قد تم إنشاء المرحلة الأولي علي مساحة تُقدر ب 1490 فدان بينما المرحلة الثانية قد تم إنشاؤها علي مساحة تصل إلي 1715 فدان بينما المرحلة الثالثة قد تم إنشاؤها علي مساحة تصل إلي 1655 فدان بينما المرحلة الرابعة قد تم إنشاؤها علي مساحة تصل إلي 2034 فدان بينما المرحلة الخامسة قد تم إنشاؤها علي مساحة تصل إلي 3057 فدان.

قد يهمك: مشاريع المستقبل سيتي

مميزات المستقبل سيتي

هناك العديد من الأشخاص يتساءلون عن ما الذي يجعلهم يحصلون علي أي من الوحدات السكنية في المدينة ؟ ويجب أن تعرف أنها تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة والتي تجعلها أنها أفضل من غيرها ومنها:

  • قد تم وضع ضمن مخطط المدينة مساحة كبيرة من المساحات الخضراء الشاسعة والتي تُساعد علي الحصول علي الاسترخاء والراحة المناسبة.
  • يُعد أن مصدر الطاقة في المدينة يكون من خلال الاعتماد علي الطاقة المتجددة ولذلك هي من أفضل المدن.
  • من أهم المميزات أنها علي درجة عالية من الهدوء والخصوصية الجيدة ولذلك هي مناسب للعديد من العملاء.
  • وجود كافة أشكال الخدمات المتنوعة للعديد من الأفراد ومنها التعليمية والطبية والأمن والحراسة وغيرهم.
  • عند إنشاء المدينة قد تم وضع المخطط المناسب جداً لها وذلك من أجل أن يتم توفير كل ما يحتاج الأفراد إليها.
  • كما أنه يوجد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة في المساحة ولذلك تتناسب مع كافة الأفراد وهي واحدة من أهم المميزات.

تعرف على: شروط السكن في مدينة المستقبل

الخدمات داخل مدينة المستقبل

يجب عليك ان تعرف أن المدينة يتوفر بها العديد من الخدمات المتنوعة والتي يحتاج إليها الأفراد من أجل أن يكون قادر علي المعيشة بأفضل شكل ممكن وسنتعرف علي البعض منها من خلال النقاط التالية والتي تتمثل في:

  • توفير العديد من الخدمات الأمنية المختلفة وذلك من خلال وجود العديد من أفراد الأمن علي بوابة المدينة وعلي مداخل العمارات ويوجد نظام مراقبة كامل من خلال العديد من الكاميرات التي تتواجد في أرجاء المدينة من أجل العمل علي أن يتم توفير مقدر عالي من الأمن والأمان.
  • تُعد أنها واحدة من أفضل الوجهات السكنية وذلك بسبب أنه قد تم إقامة عدد كبير من المشاريع السكنية والكمبوندات في المدينة والتي تُعد أنها مناسبة ويُمكنك اختيار منها الوحدة في الموقع الذي يتناسب مع الميزانية التي قد قمت بوضعها.
  • كما أنه يوجد البعض من الخدمات التعليمية الرائعة وذلك من خلال توفير العديد من المدارس من أجل المراحل التعليمية ومنها مدارس دولية وعسكرية مثل المدرسه العسكريه الرياضيه ومدرسة القوات المسلحة، وهناك أيضاً مدرسة الابطال التجريبيه لغات.
  • قد تم توفير البعض من الخدمات العامة المناسبة في كافة المجالات المختلفة وذلك من أجل أن يتم متابعة كافة أعمال الصيانة داخل المدينة بالكامل والحرص علي أن يتم تقديم أفضل خدمة مناسبة من أجل صيانة الكهرباء والسباكة والغاز والبوابات وغيرها وهذا يُساعد علي توفير الراحة المناسبة من أجل الكثير من الأشخاص.
  • هناك أيضاً العديد من الخدمات الطبية والتي تتمثل في البعض من المراكز الصحية والمستشفيات والتي تُعد أنها مجهزة من من خلال أحدث الأدوات والأجهزة المتنوعة ومجموعة من فضل الأطباء في مختلف التخصصات وتقديم أفضل خدمة ممكنة من أجل كافة العملاء.
  • توفير الخدمات التجارية في المدينة وذلك من خلال صن مول المستقبل والذي يُعد أنه تابع لهيئة القوات المسلحة وتجد أنه هناك العديد من العلامات التجارية المشهورة والبعض من محلات التسوق المختلفة والبعض من المطاعم والكافيهات التى تقدم خدمة عالميه وهناك البعض من الخدمات الترفيهية مثل المسارح وقاعات سينما.

لا تفوت التعرف على: اين تقع مدينة المستقبل

شروط السكن في مدينة المستقبل

قد تم وضع البعض من الشروط المتنوعة والتي يجب أن يتم الالتزام بها من قبل الراغبين في التقدم للحصول علي واحدة من الوحدات في المدينة وسنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • يجب أن لا يكون عمر الشخص المتقدم أقل من 21 عام.
  • كما أنه لا يجب أن يتم التقديم علي مشروعات سكنية أخرى.
  • ومن المهم أن تعلم أنه يجب التقدم علي وحدة سكنية واحدة فقط.
  • شراء كراسة الشروط والتي تصل قيمتها إلي حوالي 250 جنيه مصري.
  • من أجل اتمام إجراءات الحجز يجب أن يتم دفع مبلغ يصل إلي 50 ألف جنيه مصري.
  • بعد الحصول علي الوحدة يجب أن تدفع مبلغ يُقدر بقيمة 20% من قيمة الوحدة.
  • من الممكن أن يتم التقسيط علي أحد الأنظمة التالية والتي تكون إما نظام التمويل العقاري أو نظام الأقساط المتساوية.

اقرأ المقال التالي أيضا: مشاكل مستقبل سيتي

سعر المتر في مدينة المستقبل

يُعتبر أن المدينة بها الكثير من الوحدات السكنية والتي يُمكنك الحصول علي أي منها من خلال سعر المتر الذي يبدأ من 14300 جنيه مصري ويبلغ متوسط سعر المتر للفلل يكون حوالي 18700 جنيه مصري.

إذا حصلت علي أي من الوحدات السكنية المختلفة في المدينة سوف تجد يتوفر بها كل ما يحتاج إليه الفرد من الخدمات المتنوعة والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة جداً ويتغير سعر كل وحدة علي أساس البعض من العوامل المختلفة والتي تتمثل في:

  • نوع الوحدة التي ترغب في الحصول عليها.
  • مساحة الوحدة الكاملة.
  • الموقع الاستراتيجي الذي تتواجد فيه.
  • ونجد أن سعر الشقة يبدأ من مليون جنيه مصري تقريباً والبعض من الفلل يصل سعرها إلي 6 مليون جنيه مصري وهناك البعض من الوحدات المتاحة من أجل التأجير.

اقرأ أيضا:  سعر المتر في مستقبل سيتي

شقق للبيع في مدينة المستقبل بالتقسيط

في خلال الفترة الأخيرة قد تم عرض بعض الوحدات من أجل البيع في الأسواق ونجد أن هناك إقبال كثير من قبل العديد من الأفراد من أجل الشراء في المدينة وسوف نوفر لكم كافة المعلومات المتنوعة عن الوحدات من خلال الإتصال علينا.

شقق للبيع في مدينة المستقبل للقوات المسلحة

تُعد أنها واحدة من المدن الجديدة والتي يتوفر بها العديد من الوحدات السكنية المختلفة في المساحة متاحة من أجل البيع ولكن يجب أن تكون مطابق لكل المواصفات والشروط المحددة من قبل إدارة المدينة من أجل أن تتمكن من الشراء وللاستفسار بشكل أكبر يُمكنك أن تتواصل معنا.

بعد الإنتهاء من الإطلاع علي قراءة مقالنا عيوب السكن في مدينة المستقبل سوف تكون تعرفت علي العديد من التفاصيل المختلفة والإجابة عن العديد من الأمور المتنوعة مثل التعرف علي شروط الحصول علي وحدة في المدينة والخدمات المتنوعة فيها والمميزات المختلفة فيها والعديد من الأمور الأخرى.

اعرف تفاصيل عن المشروع التالي: كمبوند ديستركت 5

أضف تعليق

اتصل الآن