عيوب التوسعات الشمالية 6 أكتوبر

عيوب التوسعات الشمالية 6 أكتوبر أمر ثير الفضول للكثيرون، حيث تعتبر منطقة التوسعات الشمالية أحد أكبر وأهم المناطق العمرانية في مدينة السادس من اكتوبر عايزه ناس بالعديد من المميزات منها الموقع المتميز والخدمات المتنوعة كما أنها تحتوي على العديد من المناطق والأحياء والاسعار متفاوته حتى تتناسب مع قدرات واحتياجات العملاء وفي هذا المقال سوف نتحدث عن منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر

عيوب التوسعات الشمالية 6 أكتوبر

تعد منطقة الشمالية إحدى مناطق مدينة السادس من أكتوبر والتي تتمتع بالكثير من الخدمات والمميزات من أجل تلبية احتياجات العملاء كما أنه تم تصنيف منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر كأحد المناطق الراقية في مدينة السادس من أكتوبر وتتميز بانها تضم مستويات اجتماعية مختلفة مثل الإسكان الفاخر و الإسكان المتوسط والإسكان فوق المتوسط وإسكان الشباب وعلى الرغم من وجود كل هذه الخدمات والمميزات التي تتمتع بها منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر إلا أنها تحتوي على بعض العيوب التي يشتكي منها بعض العملاء ولكنها ليست عيوب منفرة وإنما يمكن التعامل معها وحلها، ومن أبرز عيوب التوسعات الشماليه 6 اكتوبر ما يلي:

يعاني بعض العملاء من عدم اكتمال بعض المرافق والخدمات مثل الصرف الصحي والكهرباء في بعض المناطق في منطقة التوسعات الشمالية، ولكن هذا أمر طبيعي ويرجع ذلك إلى أن منطقة التوسعات الشمالية ما زالت في مراحلها الأولية ولم يتم الانتهاء منها بشكل كامل بعد وبالتالي فإن هذه المشكلات طفيفة يمكن حلها والتعامل معها بمرور الوقت.

تعرف على:

مميزات التوسعات الشمالية 6 أكتوبر

تعد منطقة التوسعات الشمالية إحدى مناطق مدينة السادس من أكتوبر والتي تحرص على توفير كافة الخدمات والمميزات المتنوعة والمميزة من أجل تلبية احتياجات السكان وتوفير سبل الراحة والرفاهية، ومن أبرز مميزات التوسعات الشماليه 6 اكتوبر ما يلي:

  • تتمتع منطقة التوسعات الشمالية بأنها تحتل موقع استراتيجي فريد ومميز بالقرب من أهم الطرق الرئيسية وأهم المناطق الخدمية.
  • تتميز منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر بمستوى اجتماعي راقي ومستوى الإسكان بها متوسط وفوق متوسط.
  • تتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية بها من أجل توفير الراحة والرفاهية والاسترخاء للعملاء.
  • تتميز منطقة التوسعات الشمالية بوجود العديد من الكمباوندات السكنية الراقية بالإضافة إلى التخطيط والتنظيم المعماري على أعلى مستوى من الجودة والفخامة.
  • تضم مستويات معيشية متنوعة وتحتوي على مشروعات سكنية بجودات متفاوتة.
  • تعد منطقة التوسعات الشمالية من أكبر المناطق العمرانية في مدينة 6 أكتوبر وتتميز بالرفاهية والرقي.
  • تعد أهم مميزات منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر هو تفاوت الاسعار وذلك حتى تتناسب مع رغبات وامكانيات العملاء.
  • تستهدف منطقة التوسعات الشمالية عدد كبير من شركات العقارات الكبرى ويرجع ذلك إلى أهميتها.

تعرف على:

سعر المتر في التوسعات الشمالية 6 أكتوبر

تحتوي منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر على العديد من المناطق الذي تختلف عن بعضها من حيث الخدمات والمميزات إلا أنها كلها تقدم خدمات متميزة لسكانها ويختلف سعر المتر في منطقة التوسعات الشمالية تبعا لاختلاف المنطقة حيث نجد أنها تحتوي على العديد من المناطق، وفي هذه الفقرة سوف نستعرض سعر المتر في كل منطقة من مناطق الشماليه 6 اكتوبر.

  • يبلغ سعر المتر في المنطقة الثانية السياحية نحو 8400 جنيه.
  • ويبلغ سعر المتر في المنطقه الثالثه السياحية نحو 6450 جنيه.
  • بينما يبلغ سعر المتر في حي التوسعات الشمالية 2000 قطعة نحو 4750 جنيه.
  • ويبلغ سعر المتر في حي The 2000 Pieces نحو 4850 جنيه.
  • بينما يبلغ سعر المتر في الحي 300 نحو 4800 جنيه.
  • ويبلغ سعر المتر في منطقة التوسعات الشمالية نحو 16200 جنيه بالإضافة إلى أن متوسط سعر متر الأرض في منطقة التوسعات الشمالية يبلغ نحو 3080 جنيه.

لا تفوت التعرف على:

خريطة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر

تتميز منطقة التوسعات الشمالية بأنها تحتل موقع استراتيجي متميز في قلب مدينة السادس من أكتوبر حيث تتمتع بالحيوية وسهولة الوصول والانتقال منها وإليها، وتتمتع باطلاله مباشره على محور جمال عبد الناصر كما انها تقعد مسافة 26 دقيقة فقط عن محور 26 يوليو وتقع بالقرب من طريق الواحات كما أنها تقع بالقرب من أهم الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري وطريق الضبعة و وصلة دهشور.

وتقع منطقة التوسعات الشمالية على مقربة من جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ومنطقة النوادي ومول العرب، وتعتبر منطقة التوسعات الشمالية امتداد من اكتوبر بجوار الحى العاشر و الحي الحادي عشر تقع بالقرب من مسجد الحصرى وجامعة 6 أكتوبر ومدينة الإنتاج الإعلامي.

وتتميز منطقة التوسعات الشمالية بانها تقع على مسافة صغيرة من أهم الكومباوندات الراقية مثل كمبوند ماونتن فيو و كمبوند جاردن هيلز و كمبوند فيو سوديك و كمبوند جاردن هايتس.

لا تفوت التعرف على:

شقق للبيع في التوسعات الشمالية

نظرا لوجود العديد من الخدمات والمميزات التي تقدمها منطقة التوسعات الشمالية 6 اكتوبر يرغب الكثير من الاشخاص في الانتقال إليها والسكن بها للتمتع بهذه الخدمات وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شقق للبيع في التوسعات الشمالية.

شقه متشطبه سوبر لوكس بمقدم 5% وقسط على 8 سنين:
شقه للبيع فى نيوم أكتوبر تمتد على مساحة 170 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم منها غرفه ماستر و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن قطعتين وتراس، تشطيب كامل سوبر لوكس وتقسيط على 96 شهر بدون فوائد. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة بالحديقة في موقع فريد في كمبوند جراند هايتس التوسعات الشمالية بجوار كل الخدمات كيان زايد:
تمتد على مساحة 125 متر مربع مرفق مع حديقة تمتد على مساحة 55 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن ودريسنج، مقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ على 3 سنوات. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

للبيع شقة متشطبة بكمبوند نيوم اكتوبر التوسعات الشمالية.
تمتد على مساحة 83 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم وحمام ومطبخ وريسبشن ، متشطبة بالكامل استلام فوري. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

امتلك شقتك في كمبوند المروج التوسعات الشمالية بجوار مول العرب:
تمتد على مساحة 175 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن ، مقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

امتلك شقتك اقل سعر متر بيت الوطن التكميلي 6 اكتوبر التوسعات الشمالية:
تمتد على مساحة 199 متر مربع تتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن ، تسهيلات تصل إلى 72 شهر لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

تعرف على:

شقق للبيع التوسعات الشمالية الحي ٣٠٠

يعد الحي 300 احد احياء منطقة التوسعات الشمالية ويتميز بوجود العديد من المميزات والخدمات كما يتميز بأسعار مناسبه ومعقوله وفي هذه الفقرة سوف نستعرض شقق للبيع التوسعات الشمالية الحياه 300.

شقة علي حديقة بتسهيلات في التوسعات الشمالية الحي 300:
تمتد على مساحه 250 م مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات وريسبشن 3 قطع ومطبخ وليفنج روم ، إطلالة على مساحات خضراء بالقرب من منطقة الخدمات استلام فورى تقسيط على 12 شهر.  لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع في التوسعات الشمالية تالت نمره من بورتو:
شقه للبيع في الحي 300 موقع مميز ثالث نمره من محور البوليفارد، واجهة دبل فيس وفيو مفتوح على شارع، تمتد على مساحة 140 متر مربع وتتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام ومطبخ وريسيبشن. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع في الحي 300 بالتوسعات الشمالية دور أول علوى:
تمتد على مساحة 133 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن متشطبه وجهه وسلم من رخام ومن الداخل محاره. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة امام جراند هايتس مباشرة في الحي 300 التوسعات الشمالية:
تمتد على مساحة 225 م مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة في الحي 300 التوسعات الشمالية:
موقع مميز تقع في الطابق الارضي وتمتد على مساحه 175 م مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن. لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أحد أهم وأكبر المناطق العمرانية في مدينة السادس من أكتوبر وهي منطقة التوسعات الشمالية التي تتمتع بالعديد من المميزات والخدمات التي جذبت إليها الكثير من العملاء كما انها تضم مستويات اجتماعية مختلفة تتراوح بين الإسكان الفاخر وإسكان الشباب وهي تعد من المناطق الراقية في مدينة السادس من أكتوبر، وقد تحدثنا في هذا المقال عن عيوب التوسعات الشمالية 6 اكتوبر ومميزات التوسعات الشماليه 6 اكتوبر وخريطه التوسعات الشمالية 6 اكتوبر و سعر المتر في التوسعات الشمالية 6 اكتوبر مع ذكر شقق للبيع في التوسعات الشمالية وشقق للبيع التوسعات الشمالية الحي 300.

وفي نهاية مقال عيوب التوسعات الشمالية 6 أكتوبر فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن