سعر المتر في كمبوند سراي

القاهرة الجديدة واحدة من أحدث المدن والتي تشتمل علي العديد من المناطق والأحياء المختلفة علي أعلي مستوي ممكن من الإبداع والتصميمات الرائعة جداً ولذلك يتم تشييد العديد من المشروعات السكنية الرائعة فيها في خلال الفترة الأخيرة ومنها كمبوند سراي والذي يُعد أنه رائع جداً إذ انه يوجد فيه العديد من المميزات والخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد من أجل المعيشة بالشكل المناسب ويرغب البعض في التعرف علي سعر المتر في كمبوند سراي وهو ما سنتعرف عليه من خلال مقالنا بالإضافة إلي البعض من التفاصيل المتنوعة التي قد تكون هامة.

سعر المتر في كمبوند سراي

كمبوند سراي القاهرة الجديدة sarai new cairo يُعتبر أنه تحفة معمارية رائعة جداً تتواجد في القاهرة الجديدة والذي قد تم تنفيذه علي 4 مراحل مختلفة من أجل الوصول إلي أفضل شكل ممكن من حيث التصميم والتنفيذ وكافة الأمور المختلفة ويُقدم لك المشروع الحصول علي الحياة الهادئة جداً والمثالية والتي يرغب الجميع في الوصول إليها وقضاء أفضل الأوقات الممتعة والحفظ علي الخصوصية والابتعاد عن القلق.

تم تنفيذ الكمبوند عن طريق شركة مدينة نصر للإسكان التعمير وهي واحدة من الشركات الرائعة والتي طورت العديد من المشروعات الهامة جداً ويُعد أن هذا المشروع يمتلك العديد من المميزات المتعددة والتصميمات الأنيقة والعصرية والوحدات السكنية ذات المساحات المختلفة والتي تتمتع بالاطلالة الرائعة جداً.

اهتمت شركة مدينة نصر العقارية بأن يتم توفير الأسعار المميزة وهو ما يجعله من المشروعات المنافسة مع غيرها من المشروعات الأخرى في القاهرة الجديدة وخاصة مع تشييد العديد من الوحدات السكنية المختلفة في النوع والمساحة وذلك من أجل أن تتناسب مع كافة الأفراد بالإضافة إلي توفير كل الخدمات والمرافق العامة الأساسية منها والترفيهية وذلك من أجل الوصول إلي مشروع سكني متكامل.

هناك اختلاف في الأسعار بالطبع بين الوحدات المتاحة للبيع وذلك علي حسب المساحة ونوع الوحدة والموقع الذي تتواجد فيه وقد يكون هناك اختلاف في الأسعار عن المتاحة في الوقت الحالي وذلك بسبب البعض من العوامل المختلفة والمؤثرة علي سوق العقارات ونجد أن السعر الحالي للمتر الواحد يبدأ من 10 آلاف جنيه مصري وسنتعرف علي أسعار الوحدات المختلفة والتي تتمثل في:

  • حيث أنه من الممكن الحصول علي الشقق في الأدوار المتكررة بسعر يبدأ من مليون و119 ألف جنيه مصري إلي مليون و771 ألف جنيه مصري.
    كما أنه يوجد البعض من الشقق في الأدوار الأرضية والتي تتميز بأنه يوجد معها حديقة والتي يتراوح سعرها بين 2 مليون و200 ألف جنيه مصري إلي 2 مليون و300 ألف جنيه مصري.
  • هناك أيضاً البعض من البنتهاوس المتاحة من أجل البيع والتي نجد أن سعرها يتراوح بين 3 مليون و900 ألف جنيه مصري إلي 4 مليون و900 ألف جنيه مصري.
  • يوجد أيضاً البعض من الفلل المنفصلة والتي تختلف في السعر حيث أنها تتراوح بين 2 مليون و600 ألف جنيه مصري إلي 4 مليون و979 ألف جنيه مصري.

وبعد قراءة سعر المتر في كمبوند سراي، فاقرأ أيضا: أرقى أحياء القاهرة الجديدة

لوكيشن كمبوند سراي

يُعد أن مشروع سراي القاهرة الجديدة Sarai New Cairo يتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً والتي أبدعت الشركة عند اختياره حيث أنه يوجد في مدينة المستقبل وهو ما يجعله يتواجد بالقرب من البعض من المناطق الحيوية المختلفة والتي تتمثل في:

  • حيث أن مدينتي تتواجد بالقرب منه بشكل كبير ولذلك يُمكن الوصول إليها سريعاً.
  • كما أنه يبتعد عن العاصمة الإدارية بمدة من الوقت والتي تصل إلي 5 دقائق تقريباً.
  • من السهل الوصول إلي الجامعة الأمريكية في خلال مدة قصيرة من الوقت والتي تصل إلي 15 دقيقة.
  • ويقع علي واحد من أهم الطرق الرئيسية وهو طريق الأمل وهو ما يُساعد علي الوصول إلي العديد من الأماكن المختلفة.

تعرف على: سعر المتر في النرجس الجديدة

كمبوند سراي القاهرة الجديدة

انتهينا من التعرف على سعر المتر في كمبوند سراي، وعامة تم الاهتمام بهذا الكمبوند بشكل كبير من حيث كافة التفاصيل المختلفة فيه وقد تم إنشاؤه علي مساحة تصل إلي 5.5 مليون متر والتي تُقدر ب 125 فدان وهو ما ساعد الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم تأسيس العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة والتي يحتاج إليها الأفراد من أجل المعيشة بالشكل المناسب.

قد تم تأسيس المشروع علي 4 مراحل مختلفة وذلك من أجل الوصول إلي أفضل مشروع ممكن وحتي يتم التنفيذ علي قدر عال جداً من التميز والأناقة وقد تم إسناد مهمة التخطيط للمشروع علي يد واحدة من أكبر شركات التصميمات الهندسية وهي شركة Benoy.

لا تفوت التعرف على: سعر المتر في التجمع الخامس

خدمات كمبوند سراي القاهرة الجديدة sarai new cairo

يتميز كمبوند سراي أنه واحد من أفضل المشروعات الرائعة جداً حيث أنه يحتوي علي العديد من الخدمات الهامة والتي تجعله من أكبر المشروعات في القاهرة الجديدة وسنتعرف عليها الآن من خلال النقاط التالية:

  • حيث أنه قد تم تخصيص التراك المناسب لمن يُحبون ممارسة رياضة المشي في الصباح والحصول علي الهواء النقي المناسب.
  • قد تم تشييد البعض من البحيرات الصناعية المختلفة والتي تعمل علي إعطاء شكل رائع جداً ومختلف للكمبوند عن غيره من المشروعات.
  • يُمكك الحصول علي أفضل خدمة طبية ممكنة وذلك بفضل وجود البعض من المراكز الطبية علي أعلي مستوي ممكن.
  • والمشروع يعمل علي توفير القاعات المناسبة من أجل القيام بالحفلات المختلفة طوال الوقت.
  • يوجد العديد من المطاعم والكافيهات في الكمبوند ويُمكنك الحصول علي الوجبات المناسبة لك لأنه يوجد العديد منها.
  • تم توفير مساحة مخصصة من أجل الأطفال والتي يوجد فيها البعض من الألعاب المناسبة للاستمتاع وقضاء أفضل وقت ممكن.
  • توفير العديد من القاعات المخصصة من أجل رجال الأعمال حتي يتم إقامة الاجتماعات والمؤتمرات المختلفة.
  • هناك البعض من الصالات الرياضية التي تكون مجهزة علي أعلي مستوي ممكن وذلك من أجل من يُحبون ممارسة الرياضة.
  • وجود البعض من المساحات المخصصة من أجل إقامة البعض من الحفلات للشواء في الأماكن الواسعة والخضراء.
  • يوجد البعض من المساحات في الكمبوند والتي قد تم تخصيصها بالمقاعد بين الأشجار من أجل القراءة.
  • كما أنه يوجد العديد من الأفراد المخصصين من أجل الحراسة والأمان علي مدار الساعة وهو ما يُساعد علي توفير الحماية المناسبة للأفراد.
  • الحصول علي أفضل خدمة تعليمية ممكنة لكافة المراحل التعليمية ومنها الجامعية.

قد يهمك المشروع التالي: سعر المتر في القرنفل التجمع الخامس

عيوب كمبوند سراي

بعد التعرف بالتفصيل على سعر المتر في كمبوند سراي، فيُعد أن هذا المشروع واحد من المشروعات الرائعة جداً والتي قد تم تشييدها في مدينة المستقبل ومن الصعب أن يظهر فيه البعض من المشاكل والسلبيات المختلفة وذلك بسبب أن الشركة المنفذة لها قد حرصت علي أن يتم توفير العديد من الخدمات التي يحتاج إليها العملاء من أجل الحصول علي المستوي المناسب من المعيشة بالإضافة إلي إمكانية التنقل بسهولة والمساحات الرائعة للوحدات وفي حالة ظهور أي سلبيات في خلال الفترة القادمة سوف نقوم بالتحديث عنها.

لا تفوت التعرف على: سعر المتر في المستقبل سيتي

المطور العقاري لكمبوند سراي Sarai new cairo

يُعد أنه قد تم تطوير مشروع كمبوند سراي القاهرة الجديدة من قبل شركة مدينة مصر للتطوير العقاري والتي تُعد أنها واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في خلال السنوات الأخيرة وليس في مصر فقط بل في الشرق الأوسط أيضاً حيث أنه قد تم تأسيسها منذ العام 1959 ميلادياً وذلك من أجل أن يتم إنشاء مدينة نصر وأغلب عمائر التوفيقية ومنذ ذلك الحين انطلقت الشركة من أجل تنفيذ مختلف المشروعات والتي يتم فيها تقديم كافة الأشكال من الخدمات والمميزات الرائعة والوصول إلي المعيشة في حالة من الرفاهية المناسبة وسنتعرف الآن علي البعض من المشروعات المتاحة والتي تتمثل في:

  • كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس.
  • كمبوند تاج سلطان التجمع الخامس.
  • مول ستريب القاهرة الجديدة.

تعرف على المشروع التالي: سعر المتر في حي الاندلس التجمع الخامس

شقق للبيع كمبوند سراي

حيث أنه هناك العديد من الشقق السكنية المتاحة في الكمبوند والتي من الممكن الحصول علي واحدة منها وتختلف من حيث المساحة والموقع والاطلالة ولذلك تختلف في السعر ومن الممكن أن تتعرف علي تفاصيل الأسعار والأنظمة المخصصة للسداد من خلال التواصل معنا.

لا تفوت التعرف على: سعر المتر في الهضبة الوسطى

كمبوند سراي التجمع الخامس

كمبوند سراي القاهرة الجديدة من شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير يُمكنك الحصول منه علي كل ما تحتاج إذ أنه يعمل علي توفير كافة الأنواع من الوحدات المتنوعة والمختلفة من حيث المساحة ولكن كل الوحدات علي أعلي جودة ممكنة من أجل التنفيذ والتطوير بالشكل المناسب وإذا كنت ترغب في الإطلاع علي المعلومات والتفاصيل المتنوعة يُمكنك التواصل معنا.

تعرف على بعض الأسعار من خلال المقال التالي: سعر المتر في بيت الوطن التجمع الخامس

كمبوند سراي OLX

يُمكنك الآن التقدم من أجل الحصول علي أى من الوحدات السكنية المتاحة للبيع حيث أنه يوجد العديد منها والذين يختلفون من حيث المساحة والمميزات والخدمات والمرافق ويُمكنك أن تتعرف علي تفاصيل الأسعار والأنظمة المخصصة للسداد من خلال التواصل معنا.

بعد الانتهاء من التعرف علي تفاصيل مقالنا سعر المتر في كمبوند سراي فإنه ستكون قد تعرفت علي العديد من الأمور التي تجعلك ترغب في شراء الوحدات السكنية المتاحة فيها وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل عن المشروع يُمكنك الاتصال بنا.

وفي نهاية مقال سعر المتر في كمبوند سراي تعرف على: سعر متر الأرض في الشيخ زايد

أضف تعليق

اتصل الآن