أسعار الشقق في جاردن سيتي الجديدة

كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية الجديدة Compound Garden City New Capital أحد المشروعات السكنية المتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة يحتل موقع استراتيجي متميز بالقرب من العديد من المناطق الحيوية كما أنه يضم مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة بتصميمات معمارية عالميه وخدمات ومرافق متكاملة بأفضل الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أسعار الشقق في جاردن سيتي الجديدة.

أسعار الشقق في جاردن سيتي الجديدة

يعتبر كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية الجديدة أحد المشروعات المتميزة في العاصمه الإداريه الجديده والتي يرغب الكثير من العملاء في امتلاك وحدات سكنية بها لما فتمتع بها من خدمات ومميزات ومستوى معيشي راقي، بالإضافة إلى المساحات المتفاوته للوحدات السكنية والتي تلعب دور مهم في تلبية جميع احتياجات العملاء وأفراد الأسرة والسوق العقاري وافضل الاسعار والتسهيلات التي تعتبر عامل جذب للعديد من العملاء والمستثمرين.

وقد حرصت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري على طرح أسعار تنافسية ومعقولة تتناسب مع امكانيات جميع العملاء الذين يرغبون في امتلاك وحدات سكنية راقية في كمبوند جاردن سيتي العاصمه الاداريه الجديده، وقامت بتوفير باقة من افضل الاسعار تتناسب مع جميع الخدمات والمميزات التي يتمتع بها الكمبوند.

  • وذلك حيث أنه هم المتوقع أن يتراوح سعر متر الشقق في جاردن سيتي الجديدة بين 50 ألف جنيه وحتى 60 ألف جنيه.
  • وتبدا أسعار الشقق في جاردن سيتي الجديدة من 6 مليون و 100 الف جنيه.
  • بينما تبدا اسعار الفيلات من 17 مليون جنيه.

بالإضافة إلى وجود انظمه سداد مريحة للغاية بأقل مقدم وبالتقسيط على أطول فتره سداد بدون فوائد للتخفيف على العملاء وتقليل الأعباء المادية التي قد تواجههم وذلك من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات، ويتم استلام الوحدة بعد مرور 3 سنوات.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات الشقق في جاردن سيتي الجديدة هاتف أو واتساب على: 01099567902

كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية الجديدة الجديدة Compound Garden City New Capital

كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية الجديدة Compound Garden City New Capital أحد المشروعات السكنية المتميزة التي قدمتها شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري حيث انه يحتوي على مجموعه من الشقق والفيلات الفاخرة تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة لتوفير بيئه صحيه ونقيه واعلى مستوى من الراحه والخصوصيه للعملاء.

هذا بالاضافه الى الموقع الاستراتيجي الحيوي في العاصمه الاداريه الجديده بالقرب من العديد من المعالم المشهورة والمناطق الحيوية مما يؤدي الى سهولة الوصول اليه، ويحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي توفر مقومات الحياة الحديثة وتقدم أعلى مستوى معيشي للعملاء.

والى جانب كل هذه المميزات فقد حرصت الشركة على طرح أسعار تنافسية ومعقولة تتناسب مع امكانيات جميع العملاء والمميزات والخدمات التي يتمتع بها الكومباوند، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد مريحه باقل مقدم وعلى أطول فتره سداد للتخفيف على العملاء ومواجهة الأعباء المالية، من أجل تجربة حياتية تتمتع بالراحة والسعادة الكاملة.

تعرف على:

موقع ومساحة Compound Garden City New Capital

حرصت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري على اختيار موقع استراتيجي حيوي ومتميز لتوفير الراحة للعملاء وضمان نجاح المشروع، حيث يحتل كمبوند جاردن سيتي العاصمه الاداريه الجديده موقع استراتيجي في العاصمه الاداريه في الحي السكني الخامس R5 بالقرب من العديد المناطق الحيوية والمعالم المشهورة والمناطق الخدمية وأماكن التسوق والهيئات الحكومية والدبلوماسية بالإضافة إلى المعاهد والجامعات.

  • يبعد مسافة دقائق قليلة عن الحي الحكومي وحي المال والأعمال وحي السفارات.
  • يقع بالقرب من دار الدفاع الجوي وجمعه هيرتفوردشاير الامريكيه.
  • يقع كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من المسجد الكبير والنهر الأخضر والبرج الأيقونة.
  • يقع بالقرب من العديد من الجامعات الدوليه مثل الجامعه الاولمبيه والجامعه الكنديه.
  • بالاضافة إلى أنه يقع بالقرب من محطة المونوريل ومحور محمد بن زايد الجنوبي ومحور الامل الرئيسي.
  • ويتميز بأنه يقع على مسافة خطوات قليلة من فندق الماسة.
  • يقع بالقرب من العديد من الكمبوندات السكنية الشهيرة مثل كمبوند المقصد العاصمة الإدارية الجديدة، كمبوند اتيكا العاصمة الإدارية الجديدة، كمبوند رامتان العاصمة الإدارية الجديدة، كمبوند تيباروز العاصمه الاداريه الجديده.

ويتمتع كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة واسعة تصل إلى 1000 فدان وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب والمسطحات المائية والمناظر الطبيعية التي تشكل أغلب مساحة الكمبوند، بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق فاخرة وفيلات مستقلة بمساحات متفاوتة حتى تلبي جميع رغبات العملاء.

حيث تبدأ مساحة الشقق السكنية في كمبوند جاردن سيتي العاصمة الإدارية الجديدة من 100 متر مربع، بينما تبدأ مساحة الفيلات المستقله من 300 متر مربع.

بتصميمات معماريه فريده تجمع بين الطراز الكلاسيكي والحديث لتوفير تجربة سكنية مريحة ومثالية للعملاء، مستوحاة من الطراز الأوروبي وتنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة بتوفير الراحه النفسيه والهدوء وبيئه صحيه ونقيه للعملاء.

هذا بالإضافة إلى وجود مسافات كبيرة فاصلة بين الوحدات السكنية وبعضها وانتشار المساحات الخضراء التي تحيط بالمباني السكنية لتوفير أكبر قدر من الخصوصية للعملاء التي تتناسب مع جميع العملاء الذين يبحثون عن نمط السكن الفرنسي والانجليزي، وتتكون المبانى في الكمبوند من طابق أرضي بالإضافة إلى 5 طوابق علوية.

لا تفوت فرصة التعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات الشقق في جاردن سيتي الجديدة هاتف أو واتساب على: 01099567902

خدمات ومميزات جاردن سيتي

إلى جانب أسعار الشقق في جاردن سيتي الجديدة المتميزة فإن الكمبوند يحتوى على مجموعة من الخدمات المتكاملة الأساسية والترفيهية والمميزات المتنوعة لتوفير حياة الرفاهية والكفاءة للعملاء، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • يحتل موقع استراتيجي متميز في العاصمه الاداريه الجديده بالقرب من العديد من المعالم المشهورة والمناطق الحيوية مما يؤدي إلى سهولة وصول العملاء إليه من أي مكان.
  • تنتشر به المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب لتوفير الراحة والهدوء بالإضافة إلى ممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة.
  • يتمتع بتصميمات معمارية راقية على يد أفضل المصممين المعماريين في مصر جعلته تحفه فنيه رائعه تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.
  • مسجد كبير يمتد على مساحة واسعة حتى يتسع لأكبر عدد من المصلين لإقامة الصلاة طوال اليوم في أوقاتها.
  • بحيرات صناعيه خلابه لتوفير اطلاله ساحره للسكان.
  • يحتوي على مجموعه من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع رغبات العملاء وتوفر الراحة النفسية الكاملة.
  • أسعار الشقق في جاردن سيتي الجديدة تنافسية ومعقولة تتناسب مع امكانيات جميع العملاء بالإضافة إلى وجود انظمه سداد مريحة بأقل مقدم وعلى أطول فتره سداد لتوفير الوقت الكافي لهم دون التعرض إلى أي أعباء مالية.
  • يحتوي على العديد من المدارس الدوليه التي تلبي جميع احتياجات المراحل التعليميه المختلفه.
  • مجموعه من الجامعات والكليات على اعلى مستوى وتقدم برامج تعليميه مميزه.
  • مسارات مخصصة للمشي وركوب الدراجات واستنشاق الهواء النقي وممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة.
  • نوادي صحيه مجهزه على أعلى مستوى لتوفير العنايه بالجسم والمحافظه على اللياقه البدنيه.
  • يحتوي على العديد من حمامات السباحة التي تنتشر في جميع أنحاء الكمبوند لتوفير عنصر المتعة والاستجمام للعملاء.
  • العديد من المسارح والسينمات والعروض الثقافيه والفنيه.
  • منطقة ترفيهية للأطفال تحتوي على العديد من الالعاب الممتعه.
  • ملاعب رياضية مجهزة على أعلى مستوى وتحتوي على العديد من الرياضات المختلفة التي تتناسب مع رغبات جميع العملاء.
  • مطاعم وكافيهات تقدم أفضل الماكولات والمشروبات على أعلى مستوى.
  • منطقه تجاريه تحتوي على أشهر الماركات والبراندات العالمية لتوفير تجربة تسوق ممتعة.
  • بوابات الكترونيه لتنظيم عملية الدخول والخروج وزيادة الأمان ومنع ازدحام السيارات.
  • كاميرات مراقبه حديثه ومتطوره تنتشر في جميع أنحاء الكمبوند.
  • افراد امن وحراسه مدربين على اعلى مستوى وعلى مدار اليوم لتوفير الحماية للسكان.

تعرف على:

مشكلات وعيوب كمبوند جاردين سيتي العاصمة

بعد أن تعرفنا على أسعار الشقق في جاردن سيتي الجديدة سوف نتعرف على مشكلات وعيوب كومباوند جاردن سيتي العاصمه الاداريه الجديده وهي تعتبر معدومة وليس لها وجود بفضل ما يتمتع به الكمبوند من وجود العديد من المميزات والخدمات على اعلى مستوى، ولكن قد يرى بعض العملاء أن موقع العاصمه الاداريه الجديده يقع بعيدا ومنعزل.

وقد حرصت الجهات المختصة على معالجة هذه المشكلة من خلال توفير شبكات كبيرة من الطرق والمحاور التي تعمل على ربط العاصمة الإدارية الجديدة بالمدن المجاورة لها والقاهرة وغيرها من المناطق المهمة، هذا بالإضافة إلى وجود العديد من وسائل النقل المتطورة مثل المونوريل.

قد يهمك هذا المقال:

الشركة المطورة Garden City New Capital والمشروعات السابقة لها

شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري City Edge Developments واحدة من الشركات العقاريه المميزه في مصر نجحت في تقديم العديد من المشروعات السكنية المميزة بتصميمات معمارية عالميه تفوقت على توقعات العديد من العملاء، بالاضافة الى انها تتميز باختيار افضل المواقع الاستراتيجية لتنفيذ المشروعات وتوفير كافة الخدمات والمميزات التي قد يحتاج إليها العملاء بالإضافة إلى تقديم أفضل الأسعار التنافسية للتخفيف على العملاء، ونجحت في كسب ثقة قاعده كبيره من العملاء والمستثمرين.

وهي نتائج التعاون المميز بين هيئة المجتمعات العمرانية وبنك تنمية الإسكان وشركة development holding company، وقد كان هذا التعاون بهدف إنشاء العديد من المشروعات السكنية بأفضل الأساليب التكنولوجية وعلى أعلى مستوى من الرفاهية والفخامة والرقي، وتسعى الشركة إلى إثبات جدارتها في السوق العقاري والوصول إلى مكانة ريادية بين الشركات المنافسة لها في السوق.

وتمتلك شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري سجل حافل بالانجازات والمشروعات المتميزة، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • أبراج نورث ايدج في العلمين الجديدة.
  • كمبوند باروك العاصمه الاداريه الجديده.
  • مشروع زاهيه المنصورة الجديدة.
  • مزارين العلمين الجديدة.
  • داون تاون نيو عالمين.
  • كمبوند المقصد العاصمه الاداريه.
  • مشروع ماسبيرو بيزنس تاور.
  • كمبوند ايتابا التجمع الخامس.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أسعار الشقق في جاردن سيتي الجديدة حيث يعتبر كمبوند جاردن سيتي العاصمه الاداريه الجديده احدى المشروعات السكنية المتميزة التي جذبت إليها اهتمام العديد من العملاء والمستثمرين لما تتمتع به من العديد من مقومات الجذب من حيث الموقع الاستراتيجي الممتاز والخدمات المتكاملة والوحدات السكنية الفاخرة بأفضل الأسعار وأنظمة السداد المرنة.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات الشقق في جاردن سيتي الجديدة هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن