عيوب مشروع صن كابيتال

واحدة من أهم المشروعات التي لفتت الأنظار في خلال الفترة الأخيرة هو كمبوند صن كابيتال والذي يتميز بأنه علي أعلي مستوي ممكن من الخدمات المتنوعة والمميزات الرائعة التي تجذب الكثير من الأفراد من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة للبيع في خلال الفترة الأخيرة فيه حيث أنه يوجد تنوع كبير فيها من حيث النوع والمساحة ونجد أن هناك البعض من الأشخاص يرغبون في التعرف علي عيوب مشروع صن كابيتال وهو ما سنتحدث عنه في مقالنا اليوم بالإضافة إلي مجموعة من المعلومات المفيدة التي يُمكن الاطلاع عليها والاستفادة منها من الخدمات الأسعار المتاحة والموقع الاستراتيجي والمميزات التي تجدها فيه وتفاصيل هامة من موقعكم بريميوم عقار.

عيوب مشروع صن كابيتال

قبل أن نتطرق في حديثنا إلي عيوب مشروع صن كابيتال سوف نتعرف علي المشروع بشكل افضل والذي يُعد أن كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر Compound Sun Capital من المشروعات الحديثة التي تم العمل علي تشييدها في خلال الفترة الأخيرة من خلال الاعتماد علي أحدث المعايير العالمية لبناء المجمعات السكنية والحصول علي واحد من أفضل المشروعات الرائعة جداً والذي يُمثل أنه أضخم مدينة سياحية في قلب 6 أكتوبر.

يمتلك هذا المشروع اطلالة رائعة جداً علي منطقة الاهرامات وهي واحدة من عوامل جذب العديد من الأفراد من أجل الشراء للوحدات السكنية المتاحة فيه وقد تم تسمية الكمبوند بأنه مدينة الشمس والعاصمة السياحية لمصر وهناك اقبال كبير من قبل البعض للشراء منه وخاصة مع وجود الأسعار التنافسية للغاية.

علي الرغم من أن المشروع يمتلك العديد من المميزات المتنوعة والخدمات علي أعلي مستوي ممكن إلا أن هناك البعض من الأشخاص يرون أن هناك العديد من السلبيات المختلفة التي تظهر فيه ويجب أن تعرف أن السلبيات تختلف من وجهة نظر شخص إلي أخر لأن هناك البعض من يري أن هناك عيوب ولكن البعض الآخر يري أنه أمر طبيعي ومن أشهر العيوب التي تحدث عنها البعض هو أن أسعار الوحدات في الكمبوند مرتفعة بشكل كبير.

ولكن يجب أن تعرف أن تلك الأسعار مناسبة بشكل كبير مع العديد من العوامل المختلفة ومنها الموقع الحيوي الذي يتواجد فيه المشروع والخدمات الرائعة التي يتم تقديمها والتي تجعله من ضمن أفضل المشروعات تُساعد علي تقديم كافة وسائل الراحة للعملاء بالإضافة إلي أن الشركة قد حرصت علي أن يتم توفير نظام التقسيط المناسب والذي يمتد حتي 7 سنوات للتسهيل علي العملاء الحصول علي الوحدات السكنية، ويمكن القول أن عيوب كمبوند صن كابيتال تعتبر منعدمة.

لمعرفة باقي التفاصيل عن عيوب مشروع صن كابيتال التواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

وبعد التعرف على عيوب مشروع صن كابيتال، فتعرف على المقالات التالية من قسم مدينة 6 أكتوبر

موقع كمبوند صن كابيتال Sun Capital

موقع كمبوند صن كابيتال Sun Capital

أدركت الشركة المطورة لمشروع كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر أن واحد من أهم الأمور التي يجب أن تعمل عليها هو أن يتم تحديد الموقع الاستراتيجي المناسب من أجل تشييده وذلك من أجل ضمان جذب العديد من العملاء من أجل الشراء ولذلك حرصت الشركة علي اختيار موقع في قلب مدينة السادس من أكتوبر عند التقاء طريق الواحات مع طريق الفيوم الصحراوي وبالتحديد عند المدخل السياحي لمنطقة الأهرامات في المدينة وهو أحد المواقع الحيوية جداً والتي تمتلك العديد من المميزات المختلفة والتي تتمثل في:

  • حيث أن صن كابيتال كمبوند من المشروعات الرائعة جداً التي تكون بالقرب من مشروع الرحاب ومول مصر.
  • الكمبوند يتواجد بالقرب من واحد من أهم المعالم السياحية وهو أهرامات الجيزة والمتحف المصري الكبير والقرية الذكية.
  • يقع بالقرب من جامعة زويل ومدينة الانتاج الاعلامي.
  • هو يتواجد بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية ولذلك يتم ضمان التنقل بكل سهولة ومنهم طريق الواحات وطريق الفيوم الصحراوي ومحور 26 يوليو والطريق الدائري.
  • يُمكنك الوصول إلي ميدان جهينة ومول العرب من sun capital صن كابيتال في خلال مدة من الوقت تصل إلي 30 دقيقة.
  • هناك العديد من الأحياء المشهورة والتي تتواجد بالقرب من الكمبوند ومن أبرزهم حي الأشجار والحي الإسباني.
  • المسافة قريبة مع مدينة الشيخ زايد ولا تستغرق مدة من الوقت أكثر من 10 دقائق للوصول.
  • يقع بالقرب من دريم بارك ودريم لاند.
  • ويُمكنك الوصول من sun capital اكتوبر إلي العاصمة الإدارية الجديدة في خلال مدة من الوقت تصل إلي 45 دقيقة.
  • كما أن كومباوند صن كابيتال يبتعد عن مطار سفنكس بمدة من الوقت والتي تصل إلي 15 دقيقة وعن مطار القاهرة بمدة من الوقت تصل إلي 45 دقيقة.

قد يهمك: مميزات وعيوب مدينة الفردوس 6 اكتوبر

للحصول على المزيد من التفاصيل تواصل معنا

مساحة كمبوند صن كابيتال Sun Capital October

بعد الانتهاء من الاطلاع علي عيوب مشروع صن كابيتال سوف نتعرف الآن علي مساحة كمبوند صن كابيتال حدائق أكتوبر والتي تُعد أنها كبيرة جداً حيث أنها تصل إلي 557 فدان وقد تم تقسيمها بالشكل المناسب والتخطيط بأفضل شكل ممكن إلي العديد من الوحدات المتنوعة والتي تتمثل في 14 ألف وحدة سكنية وإدارية وهو ما يجعله واحد من أكبر المشروعات التي قد تم تشييدها في العاصمة السياحية الجديدة 6 أكتوبر وتم الحرص علي تشييدها بالطريقة المناسبة والتي تجعلها مدينة كاملة والتي تشتمل علي كافة المرافق والخدمات المتنوعة.

هناك العديد من أنواع الوحدات المختلفة التي تتوفر في المشروع والتي تتمثل في الشقق السكنية والتي تتراوح مساحتها بين 98 متر مربع إلي 192 متر مربع والتي تشتمل علي عدد 2 غرفة أو 3 غرفة علي حسب المساحة بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من وحدات أخرى مثل البنت هاوس و التوين هاوس والبعض من الفيلات المنفصلة كل منهم قد تم الاهتمام بالتصميمات من الداخل والخارج والتشطيب بأفضل شكل ممكن يكون عبارة عن نصف تشطيب فقط ويُمكنك الحصول علي الوحدات استلام فوري ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي المزيد من المعلومات.

تعرف على: عيوب السكن في 6 أكتوبر

بادر بالحجز معنا الآن في افضل مشروعات 6 اكتوبر

خدمات كمبوند صن كابيتال أكتوبر Sun Capital October

لو سألت عن عيوب مشروع صن كابيتال، فقد يهمك الخدمات، وعامة يشتمل كمبوند صن كابيتال علي العديد من المميزات الرائعة والخدمات المتنوعة والتي تُساعد علي أن يكون الفرد قادر علي المعيشة بالشكل المناسب والوصول إلي أقصي درجة ممكنة من الراحة وسوف نتعرف الآن علي مجموعة من أفضل الخدمات والتي تم توفيرها من قبل الشركة المطورة للمشروع والتي تتمثل في:

  • هناك العديد من المساحات الخضراء الرائعة التي تتواجد في الأماكن المختلفة في مشروع sun capital والتي تُساعد علي الحصول علي أفضل مناظر طبيعية مذهلة بالإضافة إلي توفير العديد من البحيرات والأنهار الجميلة جداً.
  • اهتمت الشركة المطورة للمشروع بالتعليم ولذلك تجد أنه قد تم توفير مجموعة متنوعة من المدارس المختلفة ومنها المدارس العالمية والدولية والجامعات الإنترناشيونال والأجنبية والتي تم العمل علي تجهيزها بأفضل شكل ممكن من أجل الوصول إلي درجة عالية من الكفاءة التعليمية.
  • يتوفر في الكمبوند نادي صحي متكامل بالإضافة إلي النادي الرياضي والذي يوجد فيه العديد من الملاعب الرياضية المختلف للعديد من الألعاب المتنوعة وهذا مناسب مع من يرغبون في ممارسة الرياضة.
  • واحدة من أهم المميزات في مشروع صن كابيتال اكتوبر أنه يوجد الأمن والحراسة بأفضل شكل ممكن علي مدار الساعة في اليوم بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من الأجهزة الأمنية والتقنيات المختلفة وكاميرات المراقبة من أجل تأمين المكان بشكل كامل.
  • كما أنه المشروع يشتمل علي مجموعة متنوعة من أفخم وأكبر فنادق العالم المؤلفة من خمسة نجوم ومن ضمنهم فندق فيرمونت وفندق إنتركونتيننتال وفندق هوليداي إن.
  • يوجد البعض من المناطق المخصصة من أجل الحصول علي الترفيه والتنزه بالشكل المناسب وهناك البعض من المسارات من أجل السير أو ركوب الدراجات.
  • يوجد أيضاً المنطقة التجارية المتكاملة والتي تتميز بأنه يوجد بها المول التجاري والذي يشتمل علي العديد من المراكز العالمية للتسوق والمتاجر المختلفة والتي تجد فيها كل الأنواع من العلامات التجارية الشهيرة من أجل التلبية من الرغبات لكافة الأفراد.
  • للأفراد الذين يُحبون القراءة هناك مكتبة علي مستوي عالي جداً يوجد فيها العديد من الكتب المختلفة.
  • تم توفير المركز الطبي المتكامل والذي يشتمل علي العديد من المعدات والأجهزة الطبية المختلفة والملحقات لعلاج كافة الحالات المرضية.
  • قد تم إنشاء جراج واسع جداً تحت الأرض والذي يتسع إلي العديد من السيارات المختلفة والتي يصل عددهم إلي 2 مليون سيارة.
  • هناك أيضاً المجمع الترفيهي المناسب جداً وذلك من أجل الحرص علي التنزه بشكل مناسب والتسلية لكافة الزوار.
  • يوجد أيضاً في المدينة العديد من البرك الصناعية المختلفة والتي تُساعد علي الحصول علي أفضل مناظر طبيعية جميلة.
  • كما أنه قد تم الاهتمام بوجود منطقة متكاملة والتي يوجد فيها العديد من المطاعم والكافيهات العالمية التي تعمل علي تقديم الكثير من الوجبات والوصول إلي أعلي مستوي ممكن من الخدمة.
  • هناك العديد من حمامات السباحة المختلفة والتي تختلف في المساحة لتتناسب مع الأعمار السنية والتي تتواجد أمام الوحدات السكنية وذلك من أجل الحصول علي أجمل إطلالة ممكنة.

تعرف على بعض التفاصيل في المقال التالي: ملاك صن كابيتال

احجز معنا الآن واستتع بكل هذه الخدمات في مكان واحد

أسعار شقق صن كابيتال

قد حرصت الشركة المطورة للمشروع علي أن يتم طرح العديد من الوحدات السكنية كما شرحنا سابقاً بأفضل الأسعار الممكنة والتي تتناسب مع العديد من العملاء حيث تتناسب اسعار الشقق في صن كابيتال مع الخدمات والمميزات المتوفرة في المشروع وتختلف الأسعار بالطبع علي حسب نوع الوحدة والمساحة والموقع الذي تتواجد فيه والاطلالة التي تتمتع بها.

بالإضافة إلي أنه قد تم توفير العديد من الأنظمة المخصصة من أجل السداد للتسهيل علي العملاء الحصول علي الوحدات الخاصة بهم ويُمكنك الاختيار بين الأنظمة المتاحة التي تتناسب مع امكانياتك على النحو التالي:

  • من خلال دفع مقدم 10% من اجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد.

تعرف على: مشاكل الحزام الأخضر 6 أكتوبر

للحصول على المزيد من تفاصيل الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا

مميزات الاستثمار فى كمبوند صن كابيتال اكتوبر

مميزات الاستثمار فى كمبوند صن كابيتال اكتوبر

هناك العديد من الأفراد الذين يرغبون في الاستثمار بالشكل المناسب في العقارات ولا يُعد أن هناك أفضل من الاستثمار في كمبوند صن كابيتال أكتوبر والذي يُعد أنه من أبرز المشروعات التي تمتلك العديد من النقاط المميزة والإيجابيات الرائعة جداً ولذلك سوف نتعرف علي أبرز المميزات من خلال مقالنا عيوب مشروع صن كابيتال عن طريق النقاط التالية:

  • الموقع الاستراتيجي الذي يتواجد فيه في منطقة النوادي بالسادس من أكتوبر وهو ما يجعله متواجد بالقرب من العديد من المولات والمراكز التجارية المختلفة مما يُساعد علي الحصول علي أكبر قدر ممكن من الراحة والاستقرار.
  • هناك العديد من الوحدات السكنية المختلفة والتي تختلف من حيث الحجم والسعر بالإضافة إلي أن هناك البعض من المساحات الخضراء الرائعة جداً والعديد من المرافق المتنوعة والخدمات علي أعلي مستوي ممكن من الجودة.
  • واحدة من أفضل الأمور أنه يتمتع بالاطلالة الرائعة بشكل مباشر علي أهرامات الجيزة والتي تُساعد علي التعزيز من الجاذبية الخاصة به وجذب العديد من الأفراد بالإضافة إلي القرب من البعض من المعالم السياحية الأخرى مثل المتحف المصري.
  • يتمتع بأنه يوجد فيه كافة الأشكال من المرافق والخدمات المتنوعة والمتكاملة مثل حمامات السباحة والملاعب والنوادي الرياضية والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي وهو ما يُساعد علي توفير الراحة المناسبة.
  • يوفر فرصة استثمارية مميزة تجعله وجهة مفضلة للعديد من العملاء والمستثمرين.
  • المحافظة على قيمة رأس المال ثابتة وتحقيق أرباح مادية مرتفعة.

اقرأ أيضا: الفرق بين حدائق اكتوبر واكتوبر الجديدة

احجز معنا الآن وامتلك وحدة استثمارية في افضل مشروعات 6 اكتوبر

مالك صن كابيتال

من يرغب التعرف على عيوب مشروع صن كابيتال فهو يرغب التعرف على الملاك، وتُعد أن شركة العربية العقارية Arabia Holding واحدة من أهم الشركات التي تعمل في مجال التطوير العقاري في خلال السنوات الأخيرة حيث أنها علي مدار 28 عام قد قامت بتشييد العديد من المشروعات المتنوعة في داخل مصر وخارجها وقد نجحت في خلال الفترة الماضية في تسليم حوالي 500 مشروع بدرجة نجاح كاملة وهو الأمر الذي جعلها من ضمن الشركات التي تحصل علي الثقة الكاملة من عدد كبير من العملاء وسوف نتعرف الآن علي البعض من أحدث المشروعات والتي تتمثل في:

  • كمبوند جاليريا ريزيدنس التجمع الخامس Compound Galleria Residence New Cairo.
  • جاليريا مول التجمع الخامس.
  • قرية بانجلوس الساحل الشمالي Bungalows North Coast.
  • كمبوند تايكون القاهرة الجديدة Compound Taycoon New Cairo .

للحصول على المزيد من التفاصيل تواصل معنا

شقق للبيع في صن كابيتال

حيث أن هناك العديد من الوحدات السكنية المختلفة من الشقق والتي من الممكن الحصول عليها في كمبوند صن كابيتال وخاصة أنه يعمل علي توفير العديد من المساحات المتنوعة ويُمكنك الاطلاع علي أحدث التفاصيل المختلفة عن الشقق وأسعار السداد الأخيرة من خلال التواصل معنا.

شقق للايجار في صن كابيتال

تتوفر البعض من الشقق من أجل الإيجار في كمبوند صن كابيتال والذي يُمكنك الحصول عليها وتختلف في السعر بالطبع علي حسب المساحة والموقع ونوع الوحدة ويُمكنك أن تتعرف علي المزيد من المعلومات والتفاصيل المختلفة عن الوحدات المتاحة في الوقت الحالي من خلال التواصل معنا.

للحصول على المزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا

من هو مالك صن كابيتال؟

يُعد أن المُطور العقاري لكمبوند صن كابيتال اكتوبر هو شركة آرابيا هولدنج للاستثمار والتطوير العقاري والتي تُعتبر أنها واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات والتي يمتلكها المهندس طارق شكري رئيس مجلس إدارة الشركة والتي تمتلك الخبرة الكبيرة في مجال الاستثمار العقاري.

أخر تطورات مشروع صن كابيتال

مرحلة مالكاتا ريزيدنس وهي عبارة عن مرحلة جديدة في مشروع صن كابيتال تحتوي على العديد من المميزات التي حرصت الشركة العربية هولدينج على توفيرها حتى تكون من أفضل المراحل الموجودة في المشروع، حيث يتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من العديد من المعالم المشهورة والخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي احتياجات السكان، حيث أنها تقع أمام مدخل الأهرامات الجديد، تحديدا بالقرب من المتحف المصري، وهي تعتبر من أهم المناطق الحيوية التي جذبت إليها العديد من السكان.

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا

في نهاية مقال عيوب مشروع صن كابيتال، فتعرف على: مستقبل التوسعات الشمالية 6 أكتوبر

الآن وبعد الانتهاء من قراءة مقالنا سوف تكون قد تعرفت علي إجابة سؤال عيوب مشروع صن كابيتال بالإضافة إلي البعض من التفاصيل والمعلومات المختلفة عن المشروع من حيث الخدمات والمميزات وموقع المشروع والمساحة الخاصة به والأسعار والمميزات التي تجذب الأفراد من أجل الاستثمار فيه.

أضف تعليق

اتصل الآن