عيوب كمبوند المعادي فيو

عيوب كمبوند المعادي فيو يرغب الكثيرون بالتعرف عليها، وعند بحث العديد من الأشخاص عن الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة من أجل السكن أو من أجل الاستثمار فيه فإنهم قد وجدوا العديد من المشروعات الجديدة وعلي رأسهم مشروع المعادي فيو والذي يُعد أنه من ضمن أفضل المشروعات السكنية المختلفة التي قد ترغب في السكن فيها حيث أنه يتوفر بها كافة الأشكال من المميزات والخدمات المتنوعة والتي تُساعد علي الحصول علي المعيشة المناسبة ولكن هناك البعض من عيوب كمبوند المعادي فيو التي من الممكن أن نتعرف عليها من خلال المقالة بالإضافة إلي البعض من المعلومات الأخرى التي تُساعدك علي أن تتعرف علي المشروع بأفضل شكل ممكن.

عيوب كمبوند المعادي فيو

مع البحث بشكل متواصل عن الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المناسبة من أجل الاستثمار أو من أجل السكن فيها كان لا بد من أن تؤتي ثمارها واليوم نقدم لكم مشروع كمبوند المعادي فيو الشروق maadi view el shorouk والذي يُعد أنه واحد من أبرز المشروعات السكنية التي تتواجد في سوق العقارات المصري التي تعمل علي توفير كل ما يبحث عنه الأفراد من خدمات متنوعة ووحدات سكنية مميزة جداً مناسبة مع الطلبات المختلفة للعديد من الأشخاص.

هذا الكمبوند يُعتبر أنه الفرصة الاستثمارية المناسبة والتي لا تعوض في أرقى أحياء القاهرة الجديدة حيث أنه مناسب من أجل العديد من الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي وحدة سكنية مناسبة ومن الممكن الآن أن تتواصل معنا من أجل البدء في الاستثمار العقاري في شقق للبيع في الشروق داخل كمبوند المعادي فيو الشروق maadi view el shorouk وسوف نعمل علي توفير لك كل ما ترغب فيه بل وسنقدم المساعدة علي اختيار الوحدة الأمثل علي الاطلاق.

ويوجد داخل كمبوند المعادي فيو الشروق مشروع Ivy Residence والذي يُعد أنه الجزء الأهم في المشروع وقد تم العمل علي تنفيذه من خلال التعاون بين كل من شركتي المعادي وشركة Agec developments وخاصة أنه يوجد فيه مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتنوعة ذات المساحات المختلفة والتي تبدأ من 125 متر مع أسعار تنافسية للغاية وانظمة سداد مميزة.

علي الرغم أنه واحد من المشروعات التي تمتلك العديد من المميزات المختلفة إلا ان هناك البعض من الأفراد يقولون إن هناك البعض من عيوب كمبوند المعادي فيو حيث أنه يوجد جانب سلبي في مرحلة Ivy Residence بالمعادي لأنها صغيرة في الحجم والتي تصل إلي حوالي 25 فدان عند مقارنتها مع المشروعات السكنية الأخرى في الشروق ولكن يجب أن تعرف أن الخدمات والمميزات فيه تجعله مختلف عن غيره من المشروعات الأخرى في الشروق بل وتجعله الأفضل علي الاطلاق بالإضافة إلي إمكانية الاستثمار فيه لأن هناك العديد من الوحدات السكنية المتاحة بأسعار مناسبة للشراء.

اقرأ أيضا: 

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند المعادى فيو الشروق تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع كمبوند المعادى فيو الشروق

يُعد أن واحدة من أبرز النقاط التي تجدها في المشروعات السكنية هو تحديد الموقع المناسب من أجل تشييده وقد اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم اختيار واحد من أفضل المواقع الاستراتيجية وهو على طريق السويس في قلب مدينة الشروق حيث أنه يكون قريب من العديد من الأماكن الهامة وسهل الوصول إلي العديد من الأماكن في خلال مدة قصيرة من الوقت وسنتعرف علي مميزات الموقع من خلال النقاط التالية:

  • يقع بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي حيث أنه يُمكنك الوصول في خلال 5 دقائق فقط.
  • حيث أنه يتواجد أمام مشروع مدينتي وهي واحدة من أكبر المدن الحيوية.
  • ويتواجد بالقرب من واحد من المشروعات السكنية الأخرى وهو كمبوند البروج مدينة الشروق
  • كما أنه يبتعد بمدة من الوقت تصل إلي 5 دقائق فقط عن مدينة نصر وهليوبوليس.
  • ويُمكنك الذهاب إلي مطار القاهرة الدولي من الكمبوند في خلال 5 دقائق.
  • من الممكن الوصول إلي القاهرة الجديدة في خلال مدة من الوقت تصل إلي 5 دقائق.

قد يهمك:

مساحة وتصميم المعادي فيو الشروق Maadi view El shorouk

حيث أن هناك البعض من العوامل الأساسية المختلفة التي ترتبط بالمشروعات المتنوعة ومنها تحديد المساحة المناسبة والتصميمات المختلفة وكل منهما يُساعد علي نجاح المشروع لأنه يجذب العديد من الأفراد من أجل الشراء للوحدات السكنية وهذا المشروع قد تم تنفيذه بأفضل شكل ممكن من خلال أفضل التصميمات المعمارية من الطراز الرفيع والتي انبهر بها كافة المستثمرين الراغبين في الشراء.

بالإضافة إلي أن الشركة قد تمكنت في الوقت نفسه من أن يتم تشييد المشروع العقاري الاستثماري السكني المميز على مساحة كبيرة جداً والتي تُقدر ب 25 فدان وهو ما ساعد علي أن يتم توفير مجموعة متنوعة من الخدمات والمميزات المختلفة التي يبحث عنها الأفراد عند شراء الوحدات بالإضافة إلي تشييد العديد من الوحدات السكنية التي تختلف من حيث المساحة فقط.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند المعادى فيو الشروق تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

مساحة الوحدات في كمبوند المعادي فيو الشروق

قد اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم توفير العديد من الوحدات العقارية الاستثمارية والتي تتناسب مع الاحتياجات المختلفة التي يبحث عنها المستثمرين بالمساحات المختلفة وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد من أجل الشراء وسنتعرف الآن علي المساحات المختلفة التي تتواجد في المشروع والتي تتمثل في:

  • حيث أن هناك العديد من الشقق السكنية التي تتوفر في الكمبوند والتي تبدأ مساحتها من 125 متر مربع.
  • كما أنه يوجد البعض من الشقق السكنية الأخرى التي تتواجد في الكمبوند والتي تشتمل علي عدد 2 غرفة نوم أو 3 غرف نوم والتي تكون بمساحات تبدأ من 150 متر مربع.
  • يوجد البعض من وحدات الدوبلكس التي تتواجد في كمبوند المعادي فيو الشروق والتي تختلف من حيث المساحة حيث أنها تتراوح بين 280 متر مربع وحتى 291 متر مربع.
  • ومن الممكن الحصول علي أي من الوحدات السكنية المتاحة للبيع من خلال أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث التفاصيل المختلفة عن الأسعار في الوقت الحالي وكافة المعلومات المتاحة عنه.

لا تفوت التعرف على:

خدمات كمبوند معادي فيو الشروق

قد تمكنت شركة إجيك العقارية من أن تعمل علي توفير العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة والتي تُساعد علي التسهيل من الحياة في الكمبوند بالشكل المناسب بل وإنها تضمن الوصول إلي المستوي المناسب من الرفاهية لكل من يرغبون في السكن فيه واهتمت بأن يكون أفضل من غيره ومن أبرز الخدمات:

  • يُعد أنه يتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً ولذلك قد تم توفير 4 بوابات لدخول كمبوند المعادي فيو الشروق.
  • هناك العديد من المساحات الخضراء الرائعة في كل مكان بالإضافة إلي العديد من الحدائق المتنوعة والتي تُساعد علي الراحة والاسترخاء بالشكل المناسب.
  • يوجد البعض من الجراجات المغطاة والتي تكون مناسبة للعديد من السيارات المختلفة وذلك من أجل منع حدوث الازدحام الكبير.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من المولات التجارية المختلفة والبعض من الأسواق التجارية والتي قد تم تشييدها علي مساحة كبيرة ويوجد فيها كل ما يحتاج إليه الأفراد من سلع ومنتجات متنوعة.
  • ويتم أيضاً توفير الخدمات الطبية المناسبة وذلك من أجل علاج العديد من الحالات المتنوعة من الأفراد بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من الصيدليات المتاحة على مدار الساعة.
  • يوجد أيضاً البعض من المسارات المخصصة من أجل ركوب الدراجات لمن يُحبون ركوب ممارسة رياضة ركوب الدراجات.
  • قد تم تشييد العديد من المحلات التجارية المتنوعة التي يتوفر فيها العديد من المنتجات والسلع المتنوعة التي يرغب العديد من الأفراد الحصول عليها.
  • يُمكن أيضاً الحصول علي أفضل خدمة تعليمية ممكنة وذلك من خلال توفير العديد من المدارس الدولية والبعض من الحضانات المميزة للأطفال.
  • وفي الكمبوند أيضاً قد تم توفير صالة الحديد والسبا علي أعلي مستوي ممكن لمن يُحبون ممارسة الرياضة.
  • هناك أيضاً الكلوب هاوس والذي يُعد أنه مناسب من أجل من يرغبون في الترفيه والاستمتاع بأفضل شكل ممكن.

قد يهمك التعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند المعادى فيو الشروق تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

سعر المتر في المعادي فيو الشروق

حيث أنه واحد من المشروعات السكنية المختلفة التي يوجد فيها العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي يُمكن الحصول عليها وهناك العديد من الأفراد من يرغبون في التعرف علي السعر المناسب من أجل الشراء للمتر الواحد والذي يُقدر بين 11,000 الف جنيه مصري حتي 14,500 الف جنيه مصري ومن الممكن أن تختلف الأسعار في خلال الفترة القادمة وذلك بسبب البعض من العوامل المختلفة التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات.

اقرأ أيضا:

اسعار شقق المعادي فيو الشروق

هناك تنافس كبير بين الشركات المطورة للعقارات في السوق المصرية في خلال الفترة الماضية وذلك من خلال وضع السعر المناسب مع قيمة المشروع من أجل جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد لشراء الوحدات التي تتواجد في المشروعات وسوف تجد في كمبوند المعادي فيو الشروق العديد من الوحدات ذات الأسعار المناسبة جداً والتي من الممكن أن تتعرف عليها من خلال التواصل معنا والتعرف علي البعض من التفاصيل الأخرى التي قد ترغب في التعرف عليها.

واهتمت الشركة بالعملاء بأفضل شكل ممكن حيث أنها قد وضعت واحد من أفضل الأنظمة من أجل التقسيط والذي يُعد أنه عبارة عن أنه يمكنك الحجز الان بكمبوند المعادي فيو بمقدم 10% والقسط الباقي من ثمن الوحدة يكون بالتقسيط علي 7 سنين.

تعرف على:

الشركة المطورة لكمبوند المعادي فيو الشروق Maadi view El shorouk

تُعد أن شركة إجيك للتطوير والاستثمار العقاري AGEC development هي الشركة المالكة للمشروع الاستثماري المميز المعادي فيو مدينة الشروق وهي واحدة من الشركات الرائدة التي تتواجد في السوق المصري والتي استطاعت أن تترك البصمة المناسبة لها من خلال تنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات المتنوعة وذلك من أجل تلبية احتياجات السوق العقاري الاستثماري في مصر وتوفير كافة أنواع الوحدات وسنتعرف الآن علي البعض من المشروعات السابقة والتي تتمثل في:

  • براموت التجاري والإداري في منطقة شيراتون هليوبوليس.
  • مجمع كنترو كريكس الذي تم توفيره على مساحة 18 ألف متر مربع إداري وتجاري وطبي.
  • مشروع قيد التنفيذ الآن وسيتم الإعلان عنه قريباً على مساحة كبيرة تقدر بـ 1037 فدان.

تعرف على ما يلي: مشاكل مستقبل سيتي

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند المعادى فيو الشروق تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

شقق للبيع المعادي فيو الشروق

حيث أن كمبوند المعادي فيو الشروق هو واحد من أفضل المشروعات السكنية المختلفة التي يُعد أنه متوفر فيها العديد من الشقق السكنية المختلفة ذات المساحات المتنوعة وذلك من أجل تلبية كافة الاحتياجات المختلفة للعملاء ولذلك سوف تجد في المشروع ما ترغب ويُمكنك أن تتواصل معنا حتي تتعرف علي التفاصيل المختلفة عن الوحدات والسعر المناسب للشراء والنظام المخصص للتقسيط.

لا تفوت التعرف على: مشاكل كمبوند قطامية جاردنز

اراء الناس في كمبوند المعادي فيو الشروق

هناك العديد من التجارب المختلفة من قبل البعض من الأشخاص في الشراء من المشروع ويقول البعض أنه لا يوجد العديد من عيوب كمبوند المعادي فيو التي قد يكون لها تأثير علي الاختيار من ضمن الوحدات إذ أنه يتوفر فيه العديد من الخدمات المتنوعة التي يبحث عنها الأفراد من أجل المعيشة بالشكل المناسب ولذلك سوف تجد فيه كل ما تبحث عنه وأفضل ويُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف علي الوحدات المتاحة وأسعار الشراء ونظام التقسيط المناسب.

قد يهمك: مشاكل كمبوند ميفيدا

مميزات الاستثمار داخل كمبوند المعادي فيو الشروق

هناك فرصة مناسبة الآن من أجل الاستثمار في كمبوند المعادي فيو والتي من خلالها يُمكنك الحصول علي العديد من الامتيازات المتنوعة في سوق القاهرة الجديدة حيث أن شركة أجيك للتطوير والاستثمار العقاري تضمن الحصول علي الفرصة الاستثمارية المميزة والتي تُساعد علي أن يتم التسهيل من الاستفادة من الاستثمار العقاري بالمشروع وذلك من خلال العديد من المميزات المتنوعة والتي تتمثل في:

  • يُعد أن من أنجح فرص الاستثمار هو أن تكون مع واحدة من الشركات العقارية الخبيرة والناجحة جداً والتي تعمل علي أن يتم توفير العديد من الفرص المتنوعة لمن يرغبون في الاستثمار في العقارات مع شركة أجيك للتطوير العقاري.
  • ويُمكنك الحصول علي فرصة الاستثمار العقاري الناجح من خلال الاعتماد علي نظام التقسيط علي مدي 7 سنوات وهي واحدة من المميزات في المشروع.
  • حيث أنها واحدة من الفرص التي تُساعد في الحصول علي واحدة من الوحدات المختلفة في واحد من المواقع الحيوية جداً والقريبة من العديد من المدن الجديدة والهامة.
  • تعمل علي توفير مجموعة متنوعة من الوحدات من خلال الأسعار التنافسية مع غيرها من المشروعات الأخرى التي تتواجد في القاهرة والتي تُعتبر أنها أفضل قيمة مقابل السعر.
  • هناك العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة التي تعمل الشركة علي توفيرها من أجل ضمان الرفاهية والاستمتاع بأفضل إقامة ممكنة.

تعرف على: مشاكل كمبوند المراسم

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند المعادى فيو الشروق تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تاون هاوس للبيع معادي فيو الشروق

هناك العديد من وحدات التاون هاوس الرائعة جداً والتي من الممكن الحصول عليها حيث أنه يتوفر بها العديد من الخدمات المتنوعة التي يحتاج إليه الأفراد من أجل المعيشة المناسبة وتختلف الوحدات من حيث المساحة ولذلك تختلف في السعر ويُمكنك أن تتعرف علي المزيد من التفاصيل المختلفة من خلال التواصل معنا.
الآن وبعد الانتهاء من قراءة مقالنا عيوب كمبوند المعادي فيو سوف تكون تعرفت علي إجابة السؤال المناسبة بالإضافة إلي البعض من التفاصيل المختلفة مثل الموقع الاستراتيجي والمساحة للمشروع ومساحات الوحدات المختلفة والمميزات المتنوعة والخدمات في المشروع والتي تُساعدك علي أن تختار الحصول علي وحدة سكنية من عدمه ويُمكنك أن تتعرف علي المزيد من التفاصيل من خلال أن تتواصل معنا.

بعد التعرف على عيوب كمبوند المعادي فيو، فتعرف على: مشاكل ماونتن فيو الساحل الشمالي

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند المعادى فيو الشروق تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن