شاليهات للبيع في قرية بالم بيتش الساحل الشمالي

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالشكل المناسب فإنه يوجد منطقة الساحل الشمالي التي تمتلك عدد كبير من المميزات الرائعة من حيث الرمال الناعمة والمياه الزرقاء وهو ما يُساعد على جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد من أجل الشراء للقري السياحية التي توجد فيها ومن أبرزهم قرية بالم بيتش التي تتمتع بالبعض من الخدمات والمرافق التي تكون على أعلى مستوى ممكن بما يكون مناسب مع تطلعات ورغبات العملاء ولذلك هناك انجذاب كبير من قبل عدد كبير من الأفراد من أجل الشراء الوحدات المتاحة من شاليهات للبيع في قرية بالم بيتش الساحل الشمالي التي تمتلك مجموعة من المميزات الفريدة من نوعها التي تُساعد على قضاء الوقت المناسب في خلال فصل الصيف أو علي مدار العام في مختلف الأوقات.

شاليهات للبيع في قرية بالم بيتش الساحل الشمالي

قرية بالم بيتش الساحل الشمالي هي واحدة من القري السياحية المشهورة في خلال الفترة الأخيرة وهناك عدد كبير من الأفراد يرغبون في الحصول علي وحدات فيها لأنها تمتلك العديد من المميزات المتنوعة التي تُساعد علي الاستمتاع بالقدر المناسب حيث أن الشركة المطورة قد اهتمت بأن يتم توفير عدد كبير من الخدمات والمرافق علي أعلي مستوي ممكن بما يتناسب مع متطلبات العملاء.

هناك الآن مجموعة متنوعة من الشاليهات المختلفة من حيث المميزات والتفاصيل والإضافات فيها حيث أن الشركة المطورة قد اهتمت بتوفير أدق المتطلبات التي يبحث عنها العملاء ويجب أن تعرف أن الوحدات المتاحة في الوقت الحالي تختلف من حيث المساحة والإطلالة والموقع ولذلك سوف تجد ما يتناسب مع رغبتك ضمن الوحدات بالسعر التنافسي لأن الشركة تحرص علي إرضاء العملاء بالإضافة إلي أن هناك البعض من أنظمة التقسيط والسداد التي يُمكن الاستفادة منها من أجل السداد علي مدة طويلة من الوقت.

لمعرفة باقي التفاصيل عن شاليهات للبيع في قرية بالم بيتش الساحل الشمالي يرجى التواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

اقرأ أيضا فيما يلي:

موقع مشروع بالم بيتش الساحل الشمالي

واحدة من المميزات التي من الممكن أن تجدها في القرية السياحية هو الحرص على اختيار الموقع المناسب من أجل البناء ولقد تميزت الشركة المطورة لمشروع بالم بيتش الساحل الشمالي بأن يتم التشييد في أحد أهم المواقع الاستراتيجية والحيوية المميزة جداً حيث أنها تتواجد في الساحل الشمالي الاصلي عند الكيلو 68 طريق اسكندرية مطروح وتُعد أنها من أبرز المناطق الحيوية حيث تشتمل على البعض من الأماكن الطبيعية التي تكون مميزة بالأجواء الرائعة وتكون على قدر كبير من الهدوء الخلاب والراحة النفسية وذلك لأن الإطلالة علي البحر الأبيض المتوسط وتتواجد تلك القرية على مسافة قريبة من قرية الكروان الساحل الشمالي وهناك عدد من الخدمات والمرافق المميزة التي تجدها على مسافة قريبة من القرية.

قد يهمك أن تتعرف على:

موقع مشروع بالم بيتش الساحل الشمالي

تصميم ومساحة قرية بالم بيتش الساحل الشمالي

اهتمت الشركة المطورة بأن يتم الاهتمام بتوفير كل ما يرغب فيه العملاء بأفضل شكل ممكن ولذلك تم توفير التصميمات علي الطراز العالمي بحيث يكون أحد العوامل التي تُساعد على جذب الأفراد من أجل الشراء بالإضافة إلي أنه قد تم التصميم من خلال الاعتماد علي نظام مرتفع مائل وهو ما يُساعد علي أن يتم الاستمتاع برؤية البحر بشكل كامل أمام جميع الأفراد وأن كل الوحدات تتمتع بأحدث التصاميم الخارجية والديكورات الرائعة جداً.

قد تم بناء القرية على مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي 60 فدان وحرصت الشركة على استغلالها بالشكل الأمثل على الإطلاق حتى يتم توفير فيها كل الاحتياجات والمتطلبات ولذلك نجد أن 20% من المساحة الإجمالية قد تم تخصيصه من أجل المباني والوحدات المتنوعة بينما الـ 80% الباقية من أجل توفير العديد من المساحات الخضراء والخدمات المتنوعة والبحيرات الصناعية والمناظر الطبيعية الجميلة التي تجعلك تقضي الوقت المناسب من أجل الاستمتاع بالإجازة.

تعرف على:

مساحة الوحدات في قرية بالم بيتش الساحل الشمالي

من أجل جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد من أجل الحصول على الوحدات المتاحة في قرية بالم بيتش الساحل الشمالي قد تم الاهتمام بأن يتم تشييد عدد كبير من الوحدات المصيفية المتنوعة والتي يصل عددهم إلي 220 وحدة تم التقسيم إلي 116 شاليه و12 قصر و92 فيلا وتتميز القرية بوجود تنوع في المساحات بما يُناسب العديد من العملاء والمستثمرين وكل الوحدات تتمتع بالفيو الرائع على البحر الأحمر والمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية بالإضافة إلي أنه قد تم توفير الخصوصية لملاك الوحدات من خلال وضع مسافة مناسبة بين كل وحدة والأخرى.

يوجد تفاصيل هامة تعرف عليها هنا:

خدمات ومميزات قرية بالم بيتش الساحل الشمالي

من ضمن أبرز المميزات التي سوف تجدها في قرية بالم بيتش الساحل الشمالي أنه يوجد عدد كبير من الخدمات والمميزات المتنوعة التي تُساعد علي الاستمتاع بالقدر المناسب من حيث الراحة والاسترخاء ولذلك نجد أن هناك العديد من العملاء يرغبون في الحصول على أي من شاليهات للبيع في قرية بالم بيتش الساحل الشمالي ومن أبرز تلك الخدمات:

  • حيث أن كل الوحدات المتاحة في القرية تم تصميمها بالشكل المناسب بحيث أنها تتمتع بالإطلالة الرائعة علي البحر والاستمتاع بهذا المنظر الرائع جداً.
  • بالإضافة إلي أن هناك المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة التي تنتشر في الأماكن المتنوعة من أجل الاستمتاع والاسترخاء والوصول إلي الراحة النفسية.
  • يُمكنك الآن الاستمتاع بالذهاب إلي الكلوب هاوس المتاح في القرية إذ أنه يوجد 2 وتشتمل على كل ما يبحث عنه الأفراد لقضاء الوقت المناسب.
  • من أجل الأطفال قد تم الاهتمام بتوفير الكيدز اريا الذي يشتمل على مجموعة من الألعاب المميزة والرائعة بالإضافة إلي أنها تتمتع بالأمان.
  • هناك البعض من الأنشطة المختلفة التي يُمكنك القيام بها من أجل الاستمتاع بالشكل المناسب حيث أنه يوجد طيران شراعي وملاعب مائية ورحلات باليخوت ومرسي للصيد ومرسي لليخوت.
  • تم الاهتمام بتوفير البعض من المناطق المخصصة من أجل ممارسة البعض من الرياضات المتنوعة ومنها ركوب عجل وتراك للجري بالإضافة إلي أن هناك منطقة خاصة وهادئة للتمشية وهم عبارة عن ممشى سياحي وممشى رياضي.
  • من الممكن الآن الاستمتاع بممارسة البعض من الألعاب الرياضية حيث أنه يوجد عدد من ملاعب كرة قدم وملاعب خماسية بالإضافة إلي أنه يوجد صالة مغطاة وصالة تنس طاولة بيتش باجي و بنانا بوت.
  • الشركة المطورة قد حرصت على توفير صالات من جيم وسبا وجاكوزي ونادي صحي وهو ما يُساعد على الحصول على الاسترخاء المناسب.
  • توفير مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تعمل على تقديم أفضل الوجبات الممكنة والمشروبات اللذيذة وضمان الحصول على أفضل خدمة ممكنة.
  • هناك عدد من حمامات السباحة التي تنتشر بشكل كبير في الأماكن المختلفة في القرية التي تتنوع من حيث المساحة بالإضافة إلي أن هناك مسبح خاص للأطفال.
  • سوف تجد في القرية الأسواق التجارية والتي تضم مجموعة من المحلات المتنوعة حيث يُمكنك الاستمتاع بالحصول علي التجربة التسويقية المميزة لأنه يتم توفير كل البراندات.
  • من الممكن أن تقضي الوقت المناسب في الملاهي والأكوا بارك والذي يشتمل كل منهما على مجموعة من الألعاب الرائعة جداً.
  • يوجد كافة الخدمات الطبية المتنوعة من أجل علاج العميل في حالة التعرض إلي الإصابات المختلفة أو الأمراض حيث أنه يوجد عيادة خاصة وصيدلية ووحدة إسعاف.
  • هناك إمكانية أيضاً من أجل أن يتم اقامة حفلات في المسرح المفتوح مع العائلة والأصدقاء.
  • تتمتع القرية بالأمان علي المستوي العالي جداً حيث أنه يوجد البعض من الأفراد المدربين علي الحراسة والبوابات المخصصة من أجل الدخول أو الخروج.

قد يهمك أن تقرأ:

أسعار الشاليهات في قرية بالم بيتش الساحل الشمالي

هناك مجموعة متنوعة من الشاليهات التي تم تشييدها في قرية بالم بيتش الساحل الشمالي حتي تكون مناسبة مع رغبات وتطلعات العملاء وكل منها يتمتع بالبعض من المميزات والخدمات الرائعة جداً ويُمكنك الآن التواصل معنا من أجل الحصول على الوحدة التي تكون مناسبة لك حيث يتم عرض الوحدات بأسعار مناسبة مع ما يتم تقديمه للعملاء بالإضافة إلي أن هناك البعض من أنظمة التقسيط والسداد التي يُمكنك اختيار منها ما يكون مناسب لك.

بعد الانتهاء من الاطلاع على مقالنا شاليهات للبيع في قرية بالم بيتش الساحل الشمالي سوف تكون تعرفت على البعض من التفاصيل والمعلومات المختلفة عن القرية وأنه من الممكن الآن الحصول على أي من الوحدات المتاحة في الوقت الحالي من خلال التواصل معنا وسوف نقدم لكم كل ما ترغب في التعرف عليه.

وفي النهاية لمقال شاليهات للبيع في قرية بالم بيتش الساحل الشمالي فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن