اسعار شقق تاج سيتى

يعتبر كمبوند تاج سيتي القاهره الجديده Taj City New Cairo أحد أهم مشروعات شركة مدينه مصر للتطوير العقاري ويعتبر تجربة استثنائية فريدة للحياه السكنية في مصر حيث انه يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق التي تميزه عن المشروعات الاخرى هذا بالاضافة الى الاسعار المميزة التي تتناسب مع العديد من العملاء، هذا المقال سوف نتحدث عن اسعار شقق تاج سيتي.

اسعار شقق تاج سيتى

يعد كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Taj City New Cairo مجتمع سكني متكامل من إنتاج شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير يحتل موقع متميز على الطريق الدائري أمام فندق جي دبليو ماريوت، أنه يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية الموجودة به بأسعار تنافسية وأنظمة سداد تتناسب مع جميع الفئات في المجتمع،  حيث يبدأ سعر المتر داخل الكمبوند من 19750 جنيه.

وهذه الاسعار التنافسيه كانت عامل جذب قوي للعملاء والمستثمرين من أجل امتلاك وحدات سكنية فاخرة في ارقى المناطق في القاهرة الجديدة، وتتراوح مساحة الشقق السكنية في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة بين 60 مربع وحتى 300 متر مربع، تبدأ أسعار الاستوديو من مليون و400 ألف جنيه، بينما تبدأ أسعار شقق تاج سيتي من مليون و900 ألف جنيه، وتبدأ أسعار الدوبلكس من 3 مليون و50 الف جنيه.

وقد قامت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بطرح أنظمة سداد مرنة ومميزة تتناسب مع جميع العملاء وذلك من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات، أو من خلال دفع مقدم 14% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد، وفي حالة دفع ثمن الوحدة كاش يتم خصم نسبة تصل إلى 31% من إجمالي السعر الوحده.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

ولمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات اسعار شقق تاج سيتى هاتف أو واتساب على: 01099567902

لا تفوت فرصة التعرف علي:

مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي

بعدما تعرفنا علي اسعار شقق تاج سيتى، سنتعرف علي مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي، حيث يحتوي كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Taj City New Cairo على العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية من أجل توفير الراحة والوقت والجهد والتكاليف للعملاء وتحقيق أعلى مستوى من الرفاهية، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • يتمتع بموقع فريد ومميز في قلب التجمع الخامس.
  • يمتد على مساحة واسعة تتسع للعديد من الخدمات والوسائل الترفيهية.
  • يحتوي على العديد من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع الأذواق.
  • العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية التي تعطي العملاء شعور بالراحة والبهجة.
  • تنتشر به العديد من البحيرات المائية والنافورات الصناعية.
  • خدمات امن وحراسه على اعلى مستوى وعلى مدار اليوم.
  • العديد من الحدائق الترفيهية للأطفال.
  • خدمات طبية متنوعة ومجهزة بأحدث الأجهزة الطبية.
  • نادي اجتماعي مخصص لإقامة الحفلات والمناسبات والاجتماعات.
  • فنادق عالمية.
  • العديد من المطاعم والكافيهات المشهورة التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.
  • تراك مخصص للجري وركوب الدراجات واستنشاق الهواء النقي في الصباح.
  • نادي ثقافي.
  • كلوب هاوس.
  • حمامات سباحة بتصميمات مميزة ومساحات مختلفه تتناسب مع جميع الأعمار تنتشر في أرجاء الكمبوند.
  • صالات رياضية مجهزة على أعلى مستوى.
  • خدمات تعليمية ومدارس لجميع المراحل وجامعة.
  • موقف سيارات خاص للسكان لتجنب حدوث ازدحام السيارات.

عند البحث عن عيوب كمبوند تاج سيتي فإنه يكاد يخلو من أي عيوب حيث يحتوي على العديد من المميزات، ولكن بها عيب وحيد ازعج منه العملاء ولكنه عيب بسيطة لا يُذكر حيث طفت عليه المميزات، وهو أنه على الرغم من اتساع مساحة المشروع إلا أنه يحتوي على عدد قليل من الوحدات السكنية، ويرجع ذلك إلى أن الشركة حرصت على تخصيص المساحة الأكبر من المشروع من أجل المساحات الخضراء والمرافق والخدمات من أجل توفير الهدوء والخصوصية والراحة التي يبحث عنها العملاء.

قد يهمك معرفة التالي:

تاج سيتي طريق السويس

بعدما تعرفنا علي اسعار شقق تاج سيتى، سنتعرف علي تاج سيتي طريق السويس حيث يعتبر كمبوند تاج سيتي مجتمع سكني متكامل على مستوى عالي من الرفاهية كما أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية الفاخرة من أجل تلبية احتياجات العملاء بتصميمات عصرية فاخرة على الطراز الأوروبي حتى تتناسب مع مختلف الأذواق، يقع في القاهرة الجديدة على طريق السويس ويحتل موقع استراتيجي حيوي بالقرب من الطريق الدائري وشارع التسعين ويبعد مسافة 10 دقائق عن مطار القاهرة الدولي ومدينة نصر والمعادي، ويبعد مسافة 15 عن العاصمة الإدارية الجديدة  ومسافة 25 دقيقة عن وسط القاهرة.

كما أنه يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 3.7 مليون متر مربع وقد تم تخصيص مساحة تصل 82% من إجمالي مساحة الكمبوند من أجل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية واللاند سكيب أما باقي المساحة 18% فقد تم تخصيصها من أجل المباني والمنشآت السكنية، ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتميزة ذات التصميمات المعمارية الفاخرة على الطراز الأوروبي أو الفرنسي أو اليوناني، من أجل تلبية احتياجات جميع العملاء.

أنظر أيضًا في التالي:

شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري

بعدما تعرفنا علي اسعار شقق تاج سيتى، سنتعرف علي أفضل شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري حيث يتميز كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Taj City New Cairo بأنه يحتوي على العديد من الشقق السكنية المتميزة بأسعار مختلفة وتصميمات راقية.

شقة مميزة للبيع في تاج سيتي القاهرة الجديدة استلام فوري:

تمتد على مساحة 220 م مربع تقع في الطابق الخامس وتتكون من 4 غرفة نوم و4 حمامات ومطبخ وريسبشن وتراس، إطلالة مميزة نصف تشطيب واستلام فوري.

إجمالي سعر الشقة 6 مليون و500 ألف جنيه.

شقة للبيع في كمبوند تاج سيتي استلام فوري:

تمتد على مساحة 164 متر مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن وتراس، استلام فوري.

إجمالي سعر الشقه مليون و100 ألف جنيه، بتقسيط على 5 سنوات.

شقة للبيع متشطبة سوبر لوكس استلام فوري في تاج سيتي:

تمتد على مساحة 171 متر مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن وتراس، تشطيب سوبر لوكس واستلام فوري.

إجمالي سعر الشقه 3 مليون و 900 الف جنيه، وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات.

شقة مميزه للبيع في كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس استلام فوري:

تمتد على مساحة 189 متر مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن وتراس، نصف تشطيب والاستلام فوري.

إجمالي سعر شقه 6 مليون و 300 الف جنيه.

شقة استلام فوري بالتقسيط في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة:

تمتد على مساحة 175 متر مربع تقع في الطابق الثالث وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن و2 تراس، بدون تشطيب واستلام فوري.

إجمالي سعر الشقه 5 مليون و440 ألف جنيه، مقدم 3 مليون و 633 الف جنيه وتقسيط باقي المبلغ.

شقة للبيع في كمبوند تاج سيتي أمام المطار بجوار اكاديمية الشرطة مباشره:

تمتد على مساحة 166 متر مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام ومطبخ امريكى وريسبشن وتراس، إطلالة على مساحات خضراء.

إجمالي سعر الشقه 5 مليون جنيه، مقدم 500 الف جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات بدون فوائد.

قد يهمك معرفة:

شقق ريسيل في تاج سيتي

بعدما تعرفنا علي اسعار شقق تاج سيتى، سنتعرف علي أفضل شقق ريسيل في تاج سيتي حيث يبحث الكثير من الأشخاص عن شقق للبيع في تاج سيتي بمواصفات معينة مثل أن تكون شقة ريسيل او إعادة بيع.

شقة بحديقة ريسيل للبيع في تاج سيتي فيو لاند سكيب:

تمتد على مساحة 116 متر مربع تقع في الطابق الأرضي مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 47 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام ومطبخ وريسيبشن وتراس، فيو لاند سكيب وبحيرات، استلام في 2024.

إجمالي سعر الشقه 3 مليون و792 ألف و500 جنيه، مقدم 2 مليون و 792 الف و 500 جنيه، وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات.

شقة للبيع ريسيل تشطيب كامل في تاج سيتي استلام فوري:

تمتد على مساحة 207 متر مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ مجهز بالكامل، إطلالة بانورامية على البارك تشطيب الترا سوبر لوكس واستلام فورى.

إجمالي سعر الشقه 8 مليون و 109 ألف و 850 جنيه.

شقة ريسيل للبيع فيو بحري رائع في تاج سيتي القاهرة الجديدة:

تمتد على مساحة 183 متر مربع تقع في الطابق الخامس وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن، فيو مفتوح على مساحات خضراء.

إجمالي سعر الشقة 4 مليون و250 الف جنيه، تقسيط حتى 2027.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن اسعار شقق تاج سيتى وهو أحد أهم المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة وهو كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Taj City New Cairo من إنتاج شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير ويحتوي على العديد من المميزات والخدمات المتنوعة والموقع الاستراتيجي والتصميمات الفاخرة والوحدات السكنية الراقية بالاضافة إلى اسعار شقق تاج سيتى مع ذكر بعض الشقق للبيع.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

أضف تعليق

اتصل الآن