كمبوند أيون العاصمة الإدارية الجديدة

كمبوند أيون العاصمة الإدارية الجديدة Compound Ion New capital يعتبر أول سمارت كمبوند حيث يعتمد على الأنظمة الذكية في العاصمة الإدارية الجديدة ويحتوي على العديد من المميزات حيث يقع بالقرب من أرقى الأحياء السكنية والمناطق الحيوية ويتميز بتصميمات معمارية فاخرة تتناسب مع العديد من العملاء والمستثمرين بالإضافة إلى الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المتنوعة.

اسم المشروع اسم المشروع
كمبوند أيون العاصمة الإدارية الجديدة
المطور العقاري
شركة برايم للتطوير العقاري
موقع المشروع
الحي الثامن R8 – العاصمة الإدارية الجديدة
الوحدات المتوفرة
دوبليكس – شقة
أنظمة السداد
مقدم 10% – تقسيط على 10
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة عن كمبوند أيون العاصمة الإدارية الجديدة، هناك عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

كمبوند أيون العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر كمبوند أيون العاصمة الإدارية الجديدة أحد مشروعات شركة برايم للتطوير العقاري وهو أحد أهم المشروعات السكنية التي تعمل بأحدث الأساليب والتقنيات الذكية وذلك بالتعاون مع شركة الاتصالات المصرية كشريك استراتيجي في هذا المشروع، وكذلك فإنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية ذات التصاميم الراقية على الطراز الأوروبي والمساحات المختلفه حتى تتناسب معها رغبات واحتياجات العملاء، ويحتل موقع استراتيجي حيوي في العاصمه الاداريه الجديده بالقرب من المناطق والخدمية واهم المعالم الحيوية المشهورة.

بالاضافة الى الاسعار التنافسيه التي تتناسب مع حجم المميزات التي يقدمها الكومباوند وانظمه السادات المريحة و التقسيط البسيط الذي يتناسب مع العملاء بأقل مقدم واطول فتره سداد بدون فوائد، ويحتوي على كافة الخدمات الأساسية والترفيهية المتنوعة التي قد يحتاج إليها العملاء بالاضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة من أجل توفير عنصر الراحة النفسية والاستجمام.

تعرف علي المشاريع التالية:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ايون العاصمة الإدارية الجديدة Compound Ion New capital تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة كمبوند ايون العاصمة الإدارية الجديدة Compound Ion New capital

يحتل الكومباوند أيون العاصمه الاداريه الجديده موقع استراتيجي مركزي في وسط العاصمه الاداريه الجديده في المنطقة R8 في القطعة رقم L3 أمام مدخل السنترال بارك بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية مما يؤدي الى سهولة الانتقال والوصول إليه، وبالقرب من المناطق الخدمية حيث انه يقع بالقرب من الحي الدبلوماسي والحي الحكومي وحي السفارات، وكذلك فإنه يقع بالقرب من طريق العين السخنة والطريق الدائري الإقليمي ومحور محمد بن زايد.

ويتميز مشروع برايم العاصمه الاداريه الجديده أنه يقع على مسافة دقائق فقط من مطار القاهرة الدولي هي العديد من المرافق التعليمية مثل المدارس والحضانات من اجل توفير بيئه ملائمه المعيشة للأسرة، وكذلك فإنه يقع بالقرب من النهر الاخضر مما يضيف اطلاله رائعه وفندق الماسه والحديقة المركزية والبرج الأيقوني، ويقع أمام فندقين دوليين مما يؤدي إلى امكانية الاستفادة من هذه الخدمات الفندقية.

وكذلك فإنه يقع بالقرب من محطة المونوريل ومسجد مصر والحي المالي، حيث يمتد مشروع برايم العاصمة الإدارية على مساحة واسعة تصل الى 25 فدان من أجل توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية والعديد من الوحدات السكنية التي قد يحتاج إليها العملاء، وقد تم تخصيص أغلب جميع المساحة من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية و اللاند سكيب من أجل توفير بيئة مريحة للسكان تتمتع بالهدوء والخصوصية.

ويتميز مشروع شركة برايم الجديد بأنها يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين شقق سكنية تتكون من غرفة واحدة وشقق من غرفتين وشقة من ثلاث غرف وشقق من اربع غرف ودوبلكس بمساحات تتراوح بين 75 متر مربع وحتى 300 متر مربع، وتتكون العمارات السكنية من دور أرضي بالإضافة إلى 7 أدوار علوية بحد أقصى من أجل تقليل الكثافة السكانية والاستمتاع بالهدوء والراحة والخصوصية.

وقد قامت شركة برايم العاصمة الإدارية بالتعاون مع معمار جروب والمهندس الاستشاري محرم باخوم الذي يعتبر استشاري عام متخصص ومحترف في مجال الهندسة المعمارية والذي ساهم في توجيه العمل وتنسيق الفرق المعنية في المشروعات من اجل تقديم افضل التصميمات المعماريه الفاخرة على اعلى مستوى من الجودة والابتكار المعماري وضمان نجاح المشروع وفقاً للمعايير المطلوبة وتقديم هذه القطعة الأوروبية على الاراضي المصريه تتميز بالرقى والفخامه.

قد يهمك معرفة التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ايون العاصمة الإدارية الجديدة Compound Ion New capital تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

خدمات ومميزات Compound Ion New capital

يتميز كومباوند ايون العاصمه الاداريه الجديده لانه يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق والمتنوعه البيت احتياجات العملاء وتقديم مفهوم جديد عن الحياه وتحقيقه على مستوى من الرفاهية، ومن أبرز هذه الخدمات ومميزات ما يلي:

  • يحتوي على مساحات خضراء واسعة من أجل توفير جو منعش والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والهدوء والاسترخاء.
  • منطقة العاب مخصصه للاطفال ومؤمنة بالكامل من أجل الحفاظ على سلامة الأطفال.
  • نظام انتركم صوتي ومرئي من أجل التحكم في عمليات الدخول والخروج.
  • مسارات مخصصة للمشي وركوب الدراجات وممارسة الأنشطة الرياضية من أجل المحافظة على اللياقة البدنية.
  • شبكات إنترنت فائقة السرعة.
  • نظام إلكتروني موفر للطاقة.
  • حضانه للاطفال.
  • نظام إدارة النفايات الذكية دون أي تدخل بشري.
  • ملاعب رياضية متنوعة مثل ملاعب كرة القدم والاسكواش وكرة تنس.
  • نظام صيانة إلكتروني.
  • منتجع صحي ونادي رياضي مجهز بأحدث الاجهزة.
  • نظام ري ذكي من أجل تحسين كفاءة استهلاك المياه.
  • خدمات طوارئ سريعة من أجل تلبية احتياجات العملاء مع في حالات طارئة.
  • العديد من البحيرات الصناعية والبحيرات المائية إضافة البهجة والسعادة للعملاء.
  • جراجات ذكية.
  • منطقه شحن السيارات الكهربائية ووسائل النقل صديقة للبيئة.
  • أماكن مخصصة للجلوس والاسترخاء والقراءة والاستمتاع بالوقت.
  • مصابيح مستشعر الحركة من أجل توفير الإضاءة اللازمة عند الحاجة فقط.
  • خدمات ومرافق متنوعة لتلبية احتياجات الأشخاص ذوي الهمم.
  • مركز تجاري يحتوي على العديد من المحلات التجارية ذات الماركات العالميه الشهيره من أجل تجربة تسوق ممتعة.
  • بوابات إلكترونية وكاميرات مراقبة بأحدث التقنيات وافراد امن وحراز المدربين على اعلى مستوى من أجل الحفاظ على أمن وسلامة العملاء.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

مشاكل وعيوب كمبوند أيون العاصمة الإدارية الجديدة

يعتبر كمبوند أيون العاصمة الإدارية الجديدة أحدث مشروعات شركة برايم العاصمه الاداريه التي حرصت على صب كل خبرتها طوال السنوات الماضية في هذا المشروع من أجل تقديم هذه التحفة التي جذبت اليها أنظار العديد من العملاء والمستثمرين لما تتميز به من مقومات فريدة حيث انها تعتبر مدينة ذكية تعمل بأساليب حديثة ومتطورة ولهذا فإنها لا تحتوي على أي عيوب.

ولكن قد يشتكي البعض من أن الكمبوند يحتوي على شقق سكنية فقط ولا يحتوي على فيلات ويرجع هذا إلى أن الشركة تهدف إلى تلبية احتياجات شريحة معينة من العملاء وتسعى أيضاً إلى تقديم العديد من المشروعات السكنية المختلفة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ايون العاصمة الإدارية الجديدة Compound Ion New capital تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أنظمة سداد وأسعار مشروع شركة برايم العاصمة الإدارية Ion New capital

طرحت شركة برايم العاصمة الإدارية أسعار تنافسية تتناسب مع أكبر فئة من العملاء في المجتمع وتعتبر افضل اسعار في العاصمه الاداريه الجديده حيث يتراوح سعر المتر في كومباوند ايون العاصمه الاداريه الجديده بين 22 ألف جنيه وحتى 25 ألف جنيه.

بالاضافة الى موجوده انظمه سداد مارينا ومتنوعة تتناسب مع احتياجات وإمكانيات العملاء كالتالي:

  • دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  • دفع مقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
  • دفع مقدم 20% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.
  • دفع مقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.
  • وفي حالة الدفع كاش يتم خصم قيمة 35% من إجمالي سعر الوحدة.
يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

الشركة المطورة لمشروع أيون العاصمة الإدارية الجديدة والمشروعات السابقة لها

تمتلك شركة برايم للتطوير العقاري Prime Developments خبره واسعه تصل إلى أكثر من 14 سنه في مجال العقارات ورئيس مجلس إدارة الشركة هو ناثان يعقوب الذي استطاع خلال هذه الفترة القصيرة أن يثبت كفاءة الشركة من خلال المشروعات التي قدمتها والتي تتنوع بين المشروعات السكنية والفندقية والتجارية الفخمه والمميزه في مختلف محافظات مصر مثل الغردقة والبحر الاحمر.

وتهتم شركة برايم العاصمة الإدارية في مشروعاتها باختيار المواقع الاستراتيجية وتقديم أعلى مستوى من التصاميم والجودة من اجل تربيه احتياجات العملاء والسوق العقاري، كما انها تسعى الى الالتزام بالمواعيد المحددة في تسليم المشروعات وذلك من اجل كسب ثقة العملاء وتهتم ايضا بتقديم أسعار تنافسية وانظمه سداد مرنة من أجل تشجيع العملاء على الشراء.

وقد نجحت شركة برايم العاصمه الاداريه في تقديم العديد من المشروعات السكنيه والتجاريه المتميزه مثل:

  • Premier Apartments VIEW AQUA
  • El Kawther Heights.
  • Eagle Plaza.
  • Eagle Mall.
  • Aqua view Riviera business complex في الغردقة.
  • Mirage bay.
  • هارمونت تاور العاصمة الإدارية الجديدة Harmont Tower New Capital.
  • مول ميد تاور العاصمة الإدارية الجديدة Mall Mid Tower New Capital.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن كمبوند أيون العاصمة الإدارية الجديدة Compound Ion New capital من إنتاج شركة برايم للتطوير العقاري Prime Developments والذي يتمتع بالعديد من المميزات منها الموقع الاستراتيجي في مركز العاصمه الاداريه الجديده وتصميمات فاخرة على الطراز الأوروبي واسعار شقق تنافسية وانظمه سداد مرنة ويعتبر مشروع سكني متكامل يوفر الراحة والسعادة للعملاء من خلال المرافق الخدمية والوسائل الترفيهية التي يوفرها للعمل.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ايون العاصمة الإدارية الجديدة Compound Ion New capital تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن