مشاكل قرية عايدة الساحل الشمالي

يُعد أن الساحل الشمالي واحدة من أفضل المناطق السياحية التي تجذب العديد من الأفراد إليها من أجل قضاء الوقت المناسب في خلال فترة الصيف حيث أنها تتمتع بالبعض من الأجواء الرائعة والخصائص والمقومات المناسبة جداً ولذلك نجد أن هناك الكثيرون يذهبون إليها ومن بين القري السياحية التي يدور بشأنها العديد من الأحاديث هي قرية عايدة الساحل الشمالي والتي تمتلك البعض من المميزات والخصائص الأفضل علي الاطلاق بين القري الأخرى ولكن هناك البعض من يرغبون في التعرف علي مشاكل قرية عايدة الساحل الشمالي وهو ما سنتحدث عنه من خلال المقالة عن طريق التفاصيل المتنوعة.

مشاكل قرية عايدة الساحل الشمالي

تُعد أن قرية عايدة واحدة من القري السياحية التي تتواجد في الساحل الشمالي والتي تستقبل العديد من الأفراد الراغبين في قضاء الوقت المناسب خلال فترة الصيف حيث أنها مجهزة بالبعض من الخدمات التي يحتاج إليها الأفراد من أجل المعيشة بالشكل المناسب وفيها العديد من الوحدات المتاحة حتي الآن إذا كنت من الراغبين في الشراء أو الإيجار.

وهناك البعض من الأشخاص يتساءلون عن ما هي مشاكل قرية عايدة الساحل الشمالي ؟ وعلي الرغم أنها تمتلك العديد من المميزات إلا أنها مثل غيرها من القري السياحية يظهر بها البعض من السلبيات والتي اشتكي منها البعض من العملاء في خلال الفترة الأخيرة وسنتعرف الآن علي البعض من التفاصيل المختلفة عن تلك العيوب من خلال النقاط التالية:

  • يشتكي البعض من أن جودة الوجبات في اليوم تكون متوسطة أي أنها غير مناسبة بشكل كبير.
  • هناك البعض من الأوقات من العام يشهد الشاطئ زحام كبير عن المعدل الطبيعي في الأوقات الأخرى ولكن يجب أن تعرف أن هذا الأمر ينطبق علي العديد من الشواطئ الأخرى.
  • يُعد أن الأمواج علي شواطئ القرية مرتفع في أغلب الأوقات وهو ما يُعتبر خطر علي الأطفال.
  • يقال أنه لم يتم توفير المصدات المناسبة للبحر أو الحواجز التي تُساعد علي تقديم الحماية المناسبة.
  • يقول البعض أنه من الصعب نزول حمام السباحة في البعض من الأوقات.
  • البعض من حمامات السباحة تكون درجة البرودة فيها مرتفعة وذلك بسبب أنها قريبة من البحر أو كما يقولون انه من المياه الجوفية.

وبعد التعرف على مشاكل قرية عايدة الساحل الشمالي، فتعرف على:

قرية عايدة كيلو كام؟

يُعد أن واحدة من المميزات في القرية هو أنه قد تم أختيار واحد من المواقع الرائعة جداً من أجل تشييدها وذلك لأنها تقع في غرب مدينة الأسكندرية في الكيلو 77 الساحل الشمالى على طريق اسكندرية مطروح ويُعتبر أنه موقع جغرافي يمتلك البعض من المميزات الرائعة التي تجعل العديد من الأشخاص يرغبون في الذهاب إليه من أجل قضاء الوقت المناسب للاستمتاع جيداً وخاصة أنه قريب من العديد من الأماكن الهامة والتي تتمثل في:

  • حيث أنه من الممكن الوصول إلي مدينة العلمين في خلال مدة ليست طويلة حيث أنها قريبة بعض الشئ.
  • كما أن منطقة مارينا يُمكن الوصول إليها في خلال مدة من الوقت تصل إلي 15 دقيقة فقط.
  • القرية تقع بالقرب من أحد المولات الشهيرة وهو مول زهران سيتي.
  • يُعد أن مطار برج العرب قريب من القرية ويُمكن الوصول إليه في خلال 30 دقيقة.

تعرف على:

تصميم قرية عايدة بيتش الساحل الشمالي

انتهينا من التعرف على مشاكل قرية عايدة الساحل الشمالي، فعامة قد تم الاهتمام بشكل كبير بقرية عايدة بيتش الساحل الشمالي حيث أنه قد تم العمل علي تشييد العديد من المساحات الخضراء والتي تظهر من خلال الحدائق الرائعة والبعض من المسطحات المائية بالإضافة إلي وجود العديد من المباني علي مساحات مناسبة مع الاهتمام بأن يتم توفير العديد من حمامات السباحة المختلفة والتي تكون ذات مساحات وأعماق مختلفة تتناسب مع كل الأعمار وتتمتع بالهدوء المناسب بالإضافة إلي أنه قد تم العمل علي أن يتم تشييد العديد من الخدمات الأخرى والتي كانت السبب الرئيسي من أجل جذب مجموعة كبيرة من الأفراد.

اقرأ أيضا:

الوحدات المتوفرة في قرية عايدة الساحل الشمالي

حيث أن قرية عايدة بيتش الساحل الشمالي تضم العديد من الوحدات المصيفية المختلفة والتي تتمتع بالإطلالة الرائعة علي البحر بشكل مباشر حيث أن مساحة الوحدات تبدأ من 70 متر مربع وقامت الشركة المطورة للمشروع علي تشييد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة وذلك من أجل التركيز علي جذب أكبر عدد ممكن من الأشخاص ولذلك سوف تجد فيها وحدات من الشقق السكنية والفيلات والكبينة والشاليهات والبعض من وحدات توين هاوس وتاون هاوس مع التركيز علي أن المساحات الخضراء تشغل الجزء الأكبر وتُساعد علي أن يكون المكان في أفضل صورة ممكنة بالإضافة إلي التركيز علي تصميم الشوارع الواسعة وإمكانية رؤية البحر من تراس الوحدة.

لا تفوت التعرف على:

مميزات قرية عايدة بالساحل الشمالي

علما مشاكل قرية عايدة الساحل الشمالي والآن نتحدث عن المميزات، وقرية عايدة واحدة من القري السياحية التي تجذب العديد من الأفراد من أجل الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية فيها وذلك بسبب أنها تتمتع بالبعض من المميزات الرائعة جداً والتي سنتعرف عليهم من خلال الأسطر التالية:

  • يُعد أن أحد أهم المميزات هو موقع القرية الرائعة جداً والذي يُعد أنه قريب من العديد من المعالم الحيوية.
  • الاطلالة الرائعة التي تتمتع بها الوحدات علي شواطئ البحر الأبيض المتوسط وهو ما يُساعد علي الهدوء والراحة المناسبة.
  • هناك العديد من الوحدات السكنية المختلفة المتنوعة والتي تتمتع بالتصميمات الأفضل علي الاطلاق وأفضل مواد في التشطيبات.
  • تتمتع الشواطئ بأنها ممهدة بالشكل المناسب بالإضافة إلي المياه الصافية.
  • يوجد العديد من المساحات الخضراء في كل مكان وهو ما يُساعد علي الحصول علي الراحة المناسبة والهدوء بالشكل المناسب والاستمتاع بالأجواء طوال الوقت.
  • تم الاهتمام بالقرية بالشكل المناسب من خلال توفير مجموعة متنوعة من الألعاب المائية للاستمتاع وقضاء أفضل وقت ممكن.

قد يهمك التعرف على:

خدمات قرية عايدة في الساحل الشمالي

تعمل قرية عايدة علي تقديم مجموعة متنوعة من أفضل الخدمات الممكنة والتي تجذب العديد من العملاء إليها وتجعلهم يشعرون بالراحة المناسبة والمتعة والاستقرار وذلك بسبب توفير البعض من الرفاهيات ومن أهم الخدمات التي سوف تحصل عليها:

  • حيث أنها واحدة من القري التي تشتمل علي العديد من الخدمات الترفيهية الرائعة جداً ومنها كلوب هاوس على مستوى عالي من الرفاهية والبعض من المناطق الترفيهية التي تضم الكثير من الألعاب بالإضافة إلي وجود البعض من الملاهي والألعاب حديثة للأطفال والسينمات.
  • تم توفير في القرية سوق تجاري ضخم والذي يشتمل علي العديد من المحلات التجارية المتنوعة والتي تبيع العديد من المنتجات المختلفة.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من الملاعب الرياضية المختلفة للعديد من الألعاب المتنوعة ومنها ملاعب كرة قدم وملاعب تنس واسكواش وكرة طائرة وبذلك يُمكنك الاستمتاع بالألعاب التي ترغب فيها وأيضاً يوجد البعض من ملاعب الجولف والملاعب المائية.
  • كما أنه هناك ممشي رائع في وسط البحر والذي يُعد أنه عبارة عن لسان ممتد وذلك من اجل الاستمتاع بالبحر ومشاهدة الجمال عن قرب.
  • يُمكنك الاستمتاع بقضاء البعض من رحلات السفاري بالبيتش باجي حيث أن القرية تعمل علي توفير مجموعة متنوعة من الرحلات.
  • قد تم تشييد واحد من المراكز الطبية المتكاملة من حيث الخدمات الرائعة جداً وتعمل علي الكشف علي مختلف الحالات.
  • يوجد البعض من الألعاب المائية في الأكوا بارك وهذا يُساعد علي الحصول علي المزيد من الرفاهية والاستمتاع بالشكل المناسب.
  • كما أنه قد تم توفير طيران شراعي لمن يُحبون ممارسة تلك الرياضة الرائعة في قرية عايدة.
  • تم تأسيس البعض من الجراجات ذات المساحة المناسبة من أجل انتظار السيارات لمنع حدوث الزحام في شوارع القرية.
  • يوجد في القرية كيدز اريا للأطفال والتي تُعد أنها امنة حيث يوجد بها مجموعة متنوعة من الألعاب المختلفة.
  • يوجد أيضاً صالات جيم من أجل ممارسة رياضة وذلك بفضل أنه يشتمل علي أحدث الأجهزة الرياضية.
  • هناك أيضاً نادي اجتماعي رائع يُمكنك الجلوس فيه والاستمتاع بأفضل الخدمات مع الأصدقاء والعائلة.
  • هناك البعض من عربيات الجولف والتي تُساعد علي ان يتم التنقل بكل سهولة من مكان إلي أخر دون التعرض لأي عواقب أو مشاكل مختلفة.
  • ومن الممكن الاستمتاع بالبعض من الرحلات البحرية الممتعة في وسط البحر وذلك من خلال البانانا بوت.
  • قد تم تخصيص البعض من الأماكن من أجل صيد الأسماك لأن هناك العديد من الأفراد يُحبون ممارسة الصيد.
  • سوف تجد في القرية أيضاً البعض من النوادي الصحية والتي تشتمل علي السبا والساونا والجاكوزي والتي تُساعد علي رعاية العملاء والتخفيف من حالة الضغط.
  • هناك البعض من المناطق السياحية من أجل التنزه والتي تُعد أنها رائعة بشكل كبير.

اقرأ أيضا:

أسعار شاليهات قرية عايدة الساحل الشمالي

هناك العديد من الأفراد يرغبون في الحصول علي أحد الشاليهات المتاحة للبيع في قرية عايدة الساحل الشمالي حيث أنه مازال يوجد العديد من الوحدات المناسبة والتي يُمكنك اختيار منها ما هو مناسب لك وتختلف الوحدات في الأسعار علي حسب المساحة والموقع الذي تتواجد فيه وتبدا اسعار شاليهات قرية عايدة من 550 ألف جنيه مصري وقد تزيد أو تقل بسبب وجود البعض من العوامل التي ينتج عنها الاضطراب في الأسعار وإذا كنت ترغب في الحصول علي أحد الشاليهات يُمكنك أن تتواصل معنا للتعرف علي أحدث التفاصيل عن الوحدات المتاحة وسعرها ونظام التقسيط المناسب.

تعرف على:

شاليهات للايجار بقرية عايدة

تعمل قرية عايدة بيتش علي تأجير البعض من الوحدات الخاصة بها للزائرين القادمين من أجل قضاء البعض من الليالي فقط حيث تتراوح أسعار الإيجار للشاليهات في القرية من 300 إلى 600 جنيه لليلة الواحدة والتي تختلف علي حسب الوحدة التي تم اختيارها والخدمات التي تحصل عليها وقد تزيد الأسعار علي حسب الفترة الموسمية.

المسافة بين قرية عايدة والقاهرة

هناك البعض من الأشخاص يرغبون في التعرف علي المسافة بين قرية عايدة والقاهرة والتي تصل إلي حوالي 258.9 كيلو متر مربع وتُعد أنها بعيدة بعض الشئ وسوف تحتاج إلي مدة من الوقت من أجل الوصول بالسيارة وتُعتبر أن الإسكندرية أقرب بشكل كبير حيث أن المسافة بينهما تصل إلي 33.5 كيلو متر مربع.

تقييم فندق عايدة الساحل الشمالي

حيث أن فندق عايدة الساحل الشمالي هو أحد أفضل الفنادق الرائعة جداً والتي تمتلك 4 نجوم الشاطئية إذ أنه يتمتع بالإطلالة الساحرة والرائعة جداً علي مياه البحر الصافية والرمال الذهبية النقية والتي يُمكنك الاستمتاع بها جيداً بمجرد النظر إليها من خلال شرفة الغرفات.

ويُعد أن الفندق يمتلك البعض من المميزات الخاصة به والتي تجعله مناسب للاستمتاع وقضاء الوقت المناسب فيه حيث أنه يتواجد في غرب مدينة الإسكندرية ويتمتع بوجود شاطئ خاص به وهناك العديد من الخدمات الترفيهية التي يتمتع بها ومنها العديد من ملاعب الاسكواش والعروض الترفيهية والسينما وغيرهم.

يمتلك الفندق العديد من المتنوعة والتي يصل عددهم إلي 100 غرفة وبها 50 فيلا وشقة فندقية ويُعد أن لكل غرفة التراس الخاص بها ومنه يُمكنك النظر إلي مياه الساحل الشمالى النقية الفيروزية والمناظر الطبيعية.

في نهاية قراءة مقالنا مشاكل قرية عايدة الساحل الشمالي سوف تكون تعرفت علي كافة المعلومات التي ترغب في الاطلاع عليها من السلبيات والمميزات والخدمات المتاحة في القرية وغيرها من الأمور الأخرى وإذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة يُمكنك التواصل معنا لتتعرف علي التفاصيل المختلفة.

وفي نهاية مقال مشاكل قرية عايدة الساحل الشمالي، فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن