مشاريع سيدي عبد الرحمن

مشاريع سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي تعتبر سيدي عبدالرحمن من اهم المنتجعات السياحية ووجهة مثالية لقضاء العطلات الصيفية حيث أنها تتميز بانتشار المناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الساحرة والشعاب المرجانية والخدمات والمرافق المتكاملة التي جذبت إليها العديد من شركات التطوير العقاري لتنفيذ قري سياحية تلبي جميع احتياجات السوق العقاري، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن افضل قرى سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشاريع سيدي عبد الرحمن هاتف أو واتساب على: 01099567902

مشاريع سيدي عبد الرحمن

يوجد العديد من مشاريع المتيمزةو  واحدة من أجمل المناطق الموجودة في الساحل الشمالي وتحتوي على العديد من المقومات والخصائص الطبيعية لقضاء تجربة استثنائية على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط حيث إنها تحتوي على الرمال الذهبية والمياه النقية، بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي الحيوي، والخدمات والمرافق المتكاملة، والقرى والمنتجعات السياحية الشهيرة التي جذبت إليها استثمار كبير، ومن افضل قرى سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي ما يلي:

قرية هاسيندا باي سيدي عبد الرحمن

تعرف على ارخص قرى الساحل الشمالي 

قرية هاسيندا باي سيدي عبد الرحمن

تعتبر قرية هاسيندا باي سيدي عبد الرحمن من أبرز قرى الساحل الشمالي التي تم تشييدها على يد شركة بالم هيلز للتطوير العقاري والتي نجحت في ترك بصمة فريدة مميزة لها في قلب الساحل الشمالي في موقع ممتاز على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 200 بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية مثل محافظة مرسى مطروح، ومحافظة القاهرة، ومطار برج العرب، ومطار العالمين الجديدة، والقرى السياحية الشهيرة.

تمتد على مساحة 593 فدان فهي من أهم مشاريع سيدي عبد الرحمن، وتضم عدد كبير من الخدمات والمرافق المتنوعة التي تجعلها من افضل قرى سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي من أجل الاستمتاع بأعلى درجات الرفاهية والاسترخاء.

انظر الي:شاليهات للبيع بقرية بالم بيتش الساحل الشمالي

قرية أمواج سيدي عبد الرحمن

قرية أمواج سيدي عبد الرحمن من أهم مشاريع سيدي عبد الرحمن متكامل من إنتاج شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية يمتد على مساحة 360 فدان، ويحتوي على جميع الخدمات التي قد يحتاج إليها العملاء، بالإضافة إلى وجود مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة مع تصميمات معمارية ساحرة على يد أفضل الاستشاريين المعماريين حتى تكون من افضل قرى سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي.

يقع في مكان استراتيجي على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 135، بالقرب من طريق العلمين الجديدة، وطريق الضبعة، ومقبرة العلمين، ويتميز بانتشار المناظر الطبيعية الخلابة التي تتناغم بشكل فريد من نوعه مع المباني والمنشآت السكنية المتنوعة لتوفير تجربة استثنائية غير مسبوقة على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

اقرا ايضا:مشروع نجيب ساويرس الساحل الشمالي

قرية لاسيرينا الساحل الشمالي

تعتبر قرية لاسيرينا الساحل الشمالي من افضل قرى سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي حيث أنه تم تنفيذها على يد أكبر الشركات العقارية في مصر، وهي شركة لاسيرينا للتطوير العقاري، في موقع استراتيجي ممتاز بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والقرى السياحية الشهيرة بوجهة على شاطئ البحر بعرض يبلغ نحو 460 متر مربع مما يرفع من القيمة الاستثمارية للقرية، لذلك فإنها تتميز بأنها يمتد على مساحة 55 فدان وتشتمل على كافة الخدمات والمرافق التي قد يحتاج إليها العملاء.

وقد تم تخصيص نسبة 80% من إجمالي مساحة القرية من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية والمرافق العامة، أما باقي المساحة وهي نبتة 20% فهي تحتوي على المباني والمنشآت السكنية الراقية التي تتناغم بأسلوب فريد مع المساحات الخضراء الواسعة لتوفير بيئة مثالية للاسترخاء والاستمتاع.

تعرف علي:قرية سعادة الساحل الشمالي

قرية تلال الساحل الشمالي

قرية تلال الساحل الشمالي واحدة من افضل القرى السياحية في الساحل الشمالي تم تنفيذها على يد شركة رؤية العقارية تمتد على مساحة كبيرة تبلغ نحو 334 فدان، وتتميز بوجود العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة الأساسية والترفيهية التي تساعد في توفير السعادة والرفاهية والاسترخاء إلى العملاء.

كما تتميز بانتشار المناظر الطبيعية والشعاب المرجانية و الإطلالة المباشرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وتحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين توين هاوس وشاليهات بمساحات مختلفة تبدأ من 100 متر مربع وحتى 280 متر مربع وتقدم القرية أسعار مناسبة للغاية في متناول جميع العملاء والمستثمرين، وأنظمة سداد مريحة لتسهيل عملية الشراء.

يعتبر امتلاك شالية أو وحدة سكنية داخل قرية تلال الساحل الشمالي فرصة مثالية للاستثمار، وذلك لأنها تعتبر من أرقى وافضل قرى سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي من حيث الموقع الاستراتيجي على طريق الإسكندرية، ومرسي مطروح عند الكيلو 125 اطلب من مطار العلمين الجديدة وطريق الفوكا الجديد و قرية أمواج الساحل الشمالي، وحتى الخدمات والمرافق المتكاملة عليها على مستوى من الرفاهية.

تحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة بين شاليهات و تاون هاوس وتوين هاوس بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية للغاية تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء والمستثمرين، وأنظمة سداد مريحة بأقل مقدم للتسهيل على العملاء.
يمكنك معرفة مميزات الساحل الشمالي 

ماونتن فيو سيدي عبد الرحمن

أحد إبداعات شركة ماونتن للتطوير العقاري ومشاريع سيدي عبد الرحمن الرائعة، والتي تسعى دائما إلى تقديم السعادة والرفاهية في جميع مشروعاتها إلى العملاء، حيث قامت باختيار أفضل المواقع الاستراتيجية في الساحل الشمالي، وتحديدا في منطقة سيدي عبد الرحمن Sidi Abd El-Rahman عند الكيلو 132، بالقرب من الطريق الساحلي الدولي ومطار العلمين و قرية مراسي وماونتن فيو رأس الحكمة.

تمتد على مساحة 400 فدان، وتتميز بتصميمات راقية على الطراز اليوناني العصري، بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، حيث المياه الزرقاء الصافية والرمال الناعمة، مما يجعلها اختيار مثالي لقضاء عطلة صيفية ممتعة، وقد حرصت الشركة على طرح باقات من أفضل الأسعار وانظمة سداد مميزة تمتد إلى 9 سنوات للتسهيل على العملاء.

يمكنك الإطلاع على مشاريع ماونتن فيو 

قرية مراسي سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

تعتبر من افضل مشاريع سيدي عبد الرحمن حيث إنها تحتوي على جميع المقومات الجذابة من إنتاج شركة إعمار للتطوير العقاري، والتي حرصت على توفير كل ما قد يحتاج إليه العملاء من حيث الموقع الاستراتيجي على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 125، بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية مثل مطار برج العرب، ومطار العلمين، ومحافظة القاهرة، ومتحف العلمين الجديدة.

حتى المساحة الضخمة حيث تصل إلى 1455 فدان، وتتميز بتصميمات معمارية ساحرة، والمناظر الطبيعية الخلابة والرمال البيضاء الناعمة والمياه الصافية بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية الموجودة بها واختلاف المساحات بما يتناسب مع جميع رغبات العملاء.
لمعرفة كامل التفاصيل عن :قرية سولت الساحل الشمالي

قرية مسايا سيدي عبد الرحمن

المعنى الحقيقي للسعادة والرفاهية في منطقة سيدي عبد الرحمن الساحل من إنتاج شركة ايجي جاب العقارية تمتد على مساحة 30 فدان، وقد حرصت الشركة على استغلال هذه المساحة بطريقة احترافية، حيث تتميز بوجود العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين شاليهات وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة تبدأ من 80 متر مربع حتى تلبي جميع رغبات العملاء.

وقد حرصت الشركة على طرح أسعار تنافسية تتناسب مع جميع المميزات التي يحصل عليها العملاء وأنظمة مرنة عن طريق دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

يمكنك معرفة المعلومات كاملةً عن:مشروع شركة جيتس في الساحل الشمالي

قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي

تعتبر واحدة من افضل مشاريع سيدي عبد الرحمن وذلك لأنها تحتوي على العديد من المقومات الجذابة، بداية من الموقع المميز في منطقة سيدي عبد الرحمن بالقرب من مدينة العلمين الجديدة، وطريق الضبعة ورأس الحكمة وبرج العرب.

كما أنها تمتد على مساحة كبيرة تبلغ نحو 124 فدان، حيث تحتوي على العديد من الوحدات المصيفية المتنوعة بين تاون هاوس، وتوين هاوس وفيلات مستقلة وشاليهات وبنتهاوس ودوبلكس بمساحات مختلفة تبدأ من 68 متر مربع، وقد حرصت شركة اكويتي للتطوير العقاري على طرح باقات من أفضل الأسعار المميزة وأنظمة السداد المرنة، من خلال دفع مقدم 5%، وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

قد يهمك: أسماء قرى الساحل الشمالي بالترتيب 

قرية هاسيندا وايت الساحل الشمالي

أحد مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، و تعتبر من أفخم مشاريع سيدي عبد الرحمن حيث تتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تستحوذ على نسبة 80% من إجمالي مساحة القرية أما باقي المساحة بنسبة 20%، فقد تم تخصيصها من أجل المباني والمنشآت السكنية المتنوعة، بما يلبي جميع الرغبات.

تحتل موقع استراتيجي، حيث أنها تمتد من الكيلو 103 وحتى مدينة مرسى مطروح، وتحديدا على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 140، بالقرب من العديد من المناطق المشهورة مثل منطقة خليج رأس الحكمة بإطلالة مباشرة على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

اضغط هنا لمعرفة التفاصيل الكاملة عن:استوديوهات للبيع في الساحل الشمالي

قرية لابايا الساحل الشمالي

منتجع سياحي متكامل من إنتاج شركة إعمار أليكس للتطوير العقاري، وهي تعتبر من افضل قرى سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي حيث تقع في موقع مميز على مسافة 1.5 كم من الشاطئ، بالقرب من مراسى سيدي عبد الرحمن.
تمتد على مساحة كبيرة تبلغ نحو 700 فدير وتتميز بوجود العديد من الأنشطة الترفيهية والمطاعم الراقية والخدمات المتكاملة التي تساعد على توفير أسلوب حياة راقية بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة التي تستحوذ على نسبة 80% من إجمالي مساحة القرية.

وقد تم تخصيص نسبة 20% من أجل المباني السكنية التي تتنوع بين بنتهاوس وفيلات مع أسعار تنافسية للغاية، وأنظمة سداد مرنة تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء والمستثمرين.

قرية الورا الساحل الشمالي

مشروع الورا سيدي عبد الرحمن تقع على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 125، وتتمتع بإطلالة مباشرة على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط حيث حرصت على اختيار أفضل المواقع في منطقة سيدي عبد الرحمن من مطار العلمين الجديدة، وطريق العلمين ومرسي مطروح، وطريق الفوكا الجديد، هذا إلى جانب التصميمات المعمارية الساحرة على الطراز الأوروبي حتى تتناسب مع جميع أذواق العملاء.

تم تنفيذ القرية على مساحة أربعة فدان، وقد عملت الشركة على الاستعانة بنخبة من أمهر المصممين المعماريين وعلى رأسهم شركة المهندس هاني سعد، والذين عملوا على استغلال مساحة القرية بعناية فائقة، حيث إنه تم تخصيص نسبة 30% من إجمالي مساحة المشروع من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية، والخدمات والمرافق المتكاملة.

قرية زويا غزالة باي الساحل الشمالي

تعتبر واحدة من افضل مشاريع سيدي عبد الرحمن حيث حرصت شركة لاندمارك للتطوير العقاري على اختيار موقع المشروع بعناية فائقة في سيدي عبد الرحمن وتحديدا في منطقة خليج غزالة في أرقى مناطق الساحل الشمالي على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 142.

تمتد على مساحة 80 فدان وقد تم تنفيذ القرية على يد أفضل الشركات في مجال الهندسة والتصميمات، والتي حرصت على استغلال مساحة القرية بطريقه احترافية وتخصيص النسبة الأكبر في أجل المساحات الخضراء الواسعة و الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية.

وتتميز بأنها تضم مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة مثلا تاون هاوس وتوين هاوس وشاليهات وفيلات مستقلة وقد حرصت الشركة على توفير أسعار لا مثيل لها حتى تكون الاختيار الأول للعديد من العملاء والمستثمرين هذا إلى جانب أنظمة السداد المريحة من خلال دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد.

معلومات عن ارخص قرى العين السخنة 

خريطة سيدي عبد الرحمن

خريطة سيدي عبد الرحمن 

تتميز منطقة سيدي عبد الرحمن بموقع استراتيجي وحيوي حيث أنها تتبع إداريا محافظة مرسى مطروح، وتقع في غرب مدينة الإسكندرية في الكيلو 132 كم كما أنها تبعد حوالي 30 كم غرب مدينة العلمين الجديدة ومسافة 190 كيلو متر عن شرق مدينة مرسى مطروح، كما انها تقع بالقرب من مطار العلمين، وتتميز بأنها تحتوي على العديد من المنتجعات السياحية الشهيرة التي تجذب إليها استثمارات ضخمة سنويا.
تفاصيل خريطة قرى العين السخنة 

لماذا سميت سيدي عبد الرحمن بهذا الاسم

يعود السبب في تسمية منطقة سيدي عبد الرحمن بهذا الإسم إلى الحج عبد الرحمن الهدهودي وهو حج مغربي توجد العديد من الروايات المختلفة عن سبب وجوده في هذه المنطقة، ولكن يقال انه كان في رحلة مع صديق له وفي أثناء الطريق قتله صديقه وغدر به واستولى على جميع أمواله ثم قام بدفنه في هذه المنطقة وفي حين عودة صديقه، وجد أن نبات البطيخ قد نبت في غير أوانه في منطقة المدفن وعندما فتح البطيخة وجد داخلها ماء وعندها انهار الصديق واعترف بفعلته.

وقد تم بناء ضريح على قبره في هذه المنطقة، حيث أنها تحتوي على العديد من مزارع الشعير والنخيل والتين والزيتون، ويبلغ عدد السكان بها نحو 4000 نسمة بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من المنتجعات والقرى السياحية الشهيرة.

المسافة بين سيدي عبد الرحمن والاسكندرية

تتميز منطقة سيدي عبد الرحمن بموقع حيوي و ممتاز حيث انها تبعد عن مدينة الإسكندرية مسافة 132 كيلو متر فقط وهو ما يعادل أقل من ساعة بالسيارة.

المسافة من القاهرة إلى سيدي عبد الرحمن

قامت الحكومة المصرية بإنشاء شبكة طرق حديثة ومتطورة جعلت الوصول من مدينة القاهرة وإلى سيدي عبد الرحمن أمرا سهلا للغاية وفي أسرع وقت حيث إنه يمكن الوصول من مدينة القاهرة إلى سيدي عبد الرحمن، في حوالي 90 دقيقة فقط.

مميزات سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

تحتوي منطقة سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي على العديد من الخدمات والمميزات التي تجعلها من المناطق الساحلية ولهذا فقد جذبت إليها العديد من شركات التطوير العقاري التي قامت بتشييد العديد من المشروعات السياحية الراقية، ومن أهم مميزات سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي ما يلي:

  1. شواطئ رملية رائعة ومياه زرقاء صافية تعتبر من أكثر الأماكن المثالية من أجل الاستمتاع وقضاء عطلة صيفية ممتعة.
  2. اتساع الرقعة الخضراء وانتشار المناظر الطبيعية بها التي تساعد على توفير بيئة صحية وهواء نقي إلى العملاء.
  3. موقع إستراتيجي ممتاز يمكن الوصول إليها بسهولة من أهم المدن والمحافظات، حيث إنها تقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية تحديدا في الكيلو 132 غرب مدينة الإسكندرية، وهي تعتبر من أكثر الأماكن المتميزة بالقرب من مدينة الإسكندرية والقاهرة.
  4. تضم العديد من المنتجعات السياحية الشهيرة والفنادق الفخمة التي تقدم أفضل الخدمات الفندقية على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة إلى العملاء.
  5. تحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة، التي تلبي جميع احتياجات العملاء حيث الأنشطة الترفيهية والمتنزهات المائية وملاعب الجوف وغيرها.
  6. تحتوي على عدد كبير من المطاعم والكافيهات التي تقوم بتقديم أفضل الوجبات والمشروبات التي تتناسب مع أذواق جميع العملاء.
  7. تضم مجموعة من المعالم الأثرية والتاريخية المتنوعة التي جذبت إليها العديد من العملاء.
  8. خدمات أمنية على أعلى مستوى لتوفير الحماية المناسبة، وضمان المحافظة على سلامة السكان.
  9. تشهد منطقة سيدي عبد الرحمن في الآونة الأخيرة تطور كبير من خلال تنفيذ العديد من المشروعات الضخمة والمنتجعات السياحية الراقية والتي تعتبر فرصة استثمارية رائعة، وذلك لوجود العديد من الوحدات المصيفية المتنوعة بين شاليهات وفيلات وشقق سكنية، بالإضافة إلى وجود محلات تجارية وغيرها بما يلبي ما تطلع على السوق العقاري.
    يمكنك معرفة التفاصيل كاملةً عن مميزات الساحل الشمالي

وفي نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا على جميع المعلومات التي تدور حول مشاريع سيدي عبد الرحمن حيث يمكنك التواصل معنا الآن والتعرف على الوحدات المتاحة من أجل اختيار الوحدة التي تتناسب مع رغباتك وإمكانياتك.

أضف تعليق

اتصل الآن