كمبوند حسن علام امام الرحاب

كمبوند حسن علام امام الرحاب Swan lake Residences New Cairo سنتعرف عليه، حيث تحتوي القاهرة الجديدة على العديد من الكومباوندات السكنية الراقية ومن أبرز هذه الكومباوندات هو الكومباوند سوان ليك ريزيدنس الذي يعتبر مجتمع سكني متكامل يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية المتميزة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كومباوند حسن علام امام الرحاب.

اسم المشروع اسم المشروع
كمبوند حسن علام امام الرحاب
المطور العقاري
شركة حسن علام العقارية
موقع المشروع
التجمع الأول بجانب حي الياسمين
الوحدات المتوفرة
شقق- تاون هاوس- توين هاوس- دوبلكس- فلل- بنتهاوس
أنظمة السداد
يتم دفع 5% والتقسيط على 8 سنوات
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة عن كمبوند حسن علام امام الرحاب، هناك عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

كمبوند حسن علام امام الرحاب

يعتبر كمبوند سوان ليك ريزيدنس القاهرة الجديدة Swan lake Residences New Cairo احد مشروعات شركه حسن علام للتطوير العقاري التي تتمتع بخبرة طويلة في مجال العقارات، حيث يحتل موقع جغرافي متميز بعيدا عن الضوضاء والزحام في المدينة يتميز بالهدوء والحيوية وتتنوع به كافة الخدمات الأساسية والترفيهية والمطاعم والكافيهات والمساحات الخضراء وحمامات السباحة وغيرها من المقومات والمميزات التي تجعلها الاختيار الأمثل والمناسب للسكن.

ويمتد هذا الكمبوند على مساحة واسعة تصل إلى 438 فدان وقد اهتمت الشركة بتوفير جو صحي داخل الكومباوند من خلال تخصيص مساحات خضراء واسعة ولاند سكيب ومناظر طبيعية، وقد أدركت شركة حسن علام احتياجات العملاء والسوق العقاري ولهذا فقد قدمت هذا المشروع على قدر كبير من الرقي والفخامة ويرجع هذا إلى أن الشركة تراعي المبادئ والقوانين الجاذبة للعملاء في مشروعاتها.

وكذلك فانه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعه بين شقق وشقق بحديقه ودوبلكس بمساحات مختلفه وتصميمات راقية وتشطيب سوبر لوكس على اعلى جوده حتى تتناسب مع جميع أذواق العملاء،

تعرف أيضًا علي:

موقع ومساحة كمبوند حسن علام سوان ليك التجمع الأول

يتميز كمبوند سوان ليك القاهرة الجديدة Swan lake Residences New Cairo بموقع استراتيجي المتميز في قلب التجمع الاول تحديدا على محور مصطفى كامل وله أكثر من مدخل، ويتميز بأنه يقع بالقرب منها أن الطرق والمحاور الرئيسية مما يؤدي الى سهولة الوصول إليه بسرعة حيث يقع بالقرب من الطريق الدائري كما أنه يمكن الوصول اليه عن طريق الطرق الداخلية في التجمع الاول.

وكذلك فإنه يقع بالقرب من اشهر الفنادق مثل فندق جي دبليو ماريوت ز كمباوند ميراج سيتي، وبالقرب من محطة بنزينة مصر للبترول، ويبعد مسافة دقائق قليلة عن الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة بالإضافة إلى أنه يبعد عن مدينة القاهرة الجديدة مسافة دقائق قليلة بالسيارة وكذلك بالقرب من مصر الجديده ومدينه نصر ويبعد مسافة 15 دقيقة فقط على العاصمه الاداريه الجديده

يمتد كمبوند سوان ليك على مساحة واسعة تصل الى 438 فدان وقد تم استغلال هذه المساحة بأحسن طريقة ممكنة حيث تم تخصيص أغلب مساحة الكمبوند 82% من أجل المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب اما باقي مساحة الكمبوند 18% فقد تم تخصيصها من أجل المباني والمنشآت السكنية.
تتنوع الوحدات السكنية في كمبوند سوان ليك ريزيدنس بين شقق سكنية عادية وشقق بحدائق ودوبلكس وفيلات وتتميز هذه الوحدات باختلاف المساحات بالاضافة إلى تشطيبات اكسترا سوبر لوكس كامله وفاخره وافضل التصميمات العالميه بالاضافه الى الاطلالة المباشرة على المناطق الحيويه المختلفه في القاهرة، وقد تم تصميم كمبوند سوان ليك على الطراز اليوناني وبالتالي فهو يشبه واحه كبيره تتمتع بمساحات خضراء واسعة وحدائق ولاند سكيب والوان ورود مبهجه واشجار بديعة.

تتراوح مساحة الشقق العادية بين 203 م مربع وحتى 252 م مربع بينما تتراوح مساحة شقق بحدائق بين 252 م مربع وحتى 255 متر مربع، وكذلك تتراوح مساحة الدوبلكس بين 275 متر مربع وحتى 295 متر مربع وتصل مساحة الفيلات إلى 1000 متر مربع.

قد يهمك معرفة:

لمعرفة باقي التفاصيل عن كمبوند حسن علام امام الرحاب والتواصل مع مبيعات تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

خدمات ومميزات كمبوند حسن علام Swan lake Residences New Cairo

يعتبر كمبوند سوان ليك ريزيدنس Swan lake Residences New Cairo مجتمع سكني متكامل حيث حرص الشركة المطورة للمشروع على توفر كافة أنواع الخدمات الأساسية والترفيهية من أجل تقديم أعلى مستوى ممكن من الرفاهية والراحة للعملاء، ومن أبرز خدمات ومميزات كمبوند سوان ليك ما يلي:

  • يحتوي على مساحات خضراء واسعة والاند سكيب من أجل توفير أعلى مستوى من الراحة والهدوء الخصوصية.
  • مناطق مخصصة لإقامة الحفلات الترفيهية.
  • يتميز بتصميمات معمارية عصرية وحديثة على اعلى مستوى من الجودة والكفاءة.
  • خدمات امن وحراسه مدربين على اعلى مستوى طوال اليوم وكاميرات مراقبة وبوابات الكترونيه من اجل ضمان امن وسلامة العملاء.
  • تنوع مساحة الوحدات داخل كمبوند سوان ليك ريزيدنس حتى تتناسب مع كافة رغبات واحتياجات العملاء.
  • مطاعم وكافيهات تقدم أشهي الأطباق واعلى مستوى من الخدمه.
  • حمامات سباحه تتنوع بين الساخن والبارد بأحجام مختلفة حتى تتناسب مع جميع الفئات العمرية وحمامات سباحة مخصصة للسيدات.
  • تتمتع الوحدات السكنية بإطلالات رائعة على حدائق ومساحات خضراء واسعة.
  • يحتوي على مركز تنبي ضخم مجهز باحدث الاجهزة ويشتمل على جميع التخصصات الطبيه.
  • تتميز الوحدات السكنية بتصميمات حديثه وعصريه على الطراز اليوناني.
  • تحتوي على أماكن مخصصة للحيوانات الأليفة في الوحدات السكنية.
  • يحتوي على المنطقة مخصصة للألعاب والأنشطة الترفيهية للكبار والصغار.
  • بحيرات ونافورات صناعية ومناظر طبيعيه خلابه تضيف المزيد من السعادة والبهجة للعملاء.
  • تراكات مخصصه لممارسه الرياضه والمشي والجري.
  • صاله رياضيه مجهزه باحدث انواع الاجهزه والمعدات الرياضيه.
  • نادي رياضي ونادي اجتماعي لممارسة الأنشطة المختلفة.
  • مواقف انتظار سيارات مخصصة لكل وحده لتوفير الخصوصية وتجنب الازدحام.
  • تقديم أسعار تنافسية إلى حد كبير وانظمه سداد بسيطة ومتنوعة وعلى اطول فترة سداد.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

مشكلات وعيوب كمبوند حسن علام امام الرحاب

يعتبر كمبوند سوان ليك ريزيدنس احد المشروعات التي أطلقتها شركة حسن علام للتطوير العقاري وقد حرصت على توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية من اجل انشاء مجتمع سكني متكامل يقدم أعلى مستوى من الخدمة والرفاهية للعملاء وتجنب حدوث اي مشكله او عيوب داخل الكومباوند ولهذا فإن كومباوند حسن علام امام الرحاب يعتبر خالي من العيوب.

أنظمة سداد وأسعار كمبوند سوان ليك

حرصت شركة حسن علام Hassan Allam على تقديم واسعار مناسبة للعملاء بقدر المستطاع حتى لا تكون عقبة في طريق امتلاك العملاء وحدة سكنية في كمبوند سوان ليك ريزيدانس، وتبدأ أسعار الشقق السكنية من 14 مليون جنيه.

الا ان هذه الاسعار متغيرة وليست ثابتة عند التغيرات اليومية في السوق العقاري ولمعرفة المزيد من الاسعار والمعلومات يرجى التواصل معنا.

وقد عملت شركة حسن علام على توفير انظمة سداد متعددة ميسرة تتناسب مع فئة كبيرة من العملاء، وتختلف أنظمة السداد تبعا لاختلاف نوع المرحلة التي يرغب العميل في شراء وحدة بها على النحو التالي:

  • في مرحله سكارليت يتم دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.
  • في مرحلة واريس وفونكس وسيلينا يتم دفع مقدم 5% او 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.
يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

شركة حسن علام والمشروعات السابقة لها

تعتبر شركة حسن علام للإنشاءات Hassan Allam Properties أحد أهم الشركات العقاريه المصريه فيها السوق العقاري وتم تأسيسها منذ عام 1990 وخلال هذه الفترة تمكنت من اكتساب خبرة طويلة ووضعت بصمتها في السوق العقاري المصري وكسبت ثقة العديد من العملاء وأصبحت واحدة من أهم وأكبر الشركات العقارية في مجال العقارات وقدمت العديد من المشروعات المتميزه اليسا نوع بين مصر سكنية ومشروعات سياحية هذه إلى جانب باهتمام الشركة بأعمال البنية التحتية في العاصمه الاداريه الجديده.

وتتميز شركة حسن علام للتطوير العقاري بأنها تمتلك مجموعة من أمهر الكوادر البشرية من المهندسين المعماريين والفنيين الذين يمتلكون خبرة واسعة وكفاءة عالية وقد تم تدريبهم على أعلى مستوى، وتتميز الشركة بسمعة طيبة في سوق العقارات وقد نجحت في الحصول على شهادة الجودة العالمية الآيزو.

وقدمت شركة حسن علام للتطوير العقاري العديد من المشروعات المتميزة الناجحة في مختلف مدن القاهرة، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • منتجع Little Venice Golf في العين السخنة.
  • مشروع ألف بيت نوبي في محافظة أسوان بمصر.
  • كمبوند بارك في القاهرة الجديدة.
  • قامت الشركة بتطوير وتأسيس مشروع سوان ليك في الساحل الشمالي.
  • كمبوند سوان ليك ريزيدنس 6 أكتوبر.
  • بالإضافة إلى أنها قامت بإنشاء وتأسيس كمبوند هاب تاون.
  • منتجع Baia Bianca Vacation في شرم الشيخ.
  • كما أنها قامت بتأسيس كمبوند ذا فينيكس في مدينة القاهرة الجديدة.
  • كمبوند سيزونز ريزيدنس في القاهرة الجديدة.
  • مشروعات شركة حسن علام خارج مصر: مشروع طوكر في السودان، بالإضافة إلى مشروع سمسم القضارف.

قد يهمك معرفة التالي:

شقق للبيع في كمبوند سوان ليك ريزيدنس

يتمتع كمبوند سوان ليك ريزيدنس بأنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتميزة ذات التصميمات العصرية الحديثة و المساحات المتساوية والاسعار المناسبة.

شقة للبيع في كمبوند سوان ليك حسن علام بالتشطيب swan lake:

شقه فى سوان ليك حسن علام للتشطيب تمتد على مساحة 151 متر مربع وتتكون من 3 غرفة نوم و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن وتراس، تقع في الطابق الثاني تشطيب كامل سوبر لوكس، تقسيط على 8 سنوات بدون فوائد.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

للبيع شقة فوري في كمبوند هاب تاون حسن علام بغرفة ناني haptown:

تمتد على مساحة 168 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و غرفة للمربية و3 حمامات، تقع في الطابق الثاني نصف تشطيب محارة وحلوق ، استلام فوري.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع في كمبوند هاب تاون HapTown حسن علام Hassan Allam:

تتمتع بموقع استراتيجي يمتد على مساحة 170 متر مربع وتتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام و2 ريسبشن ومطبخ وتراس فيو مميز، تقع في الطابق الأرضي وتقسيط على 8 سنوات.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقه للبيع فى كمبوند سوان ليك حسن علام امام الرحاب مباشرة:

موقع مميز أمام الرحاب مباشرةً تمتد على مساحة 155 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات، تقع في الطابق الثاني أول سكن، تقسيط على 8 سنوات بدون فوائد.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

شقة للبيع في كمبوند هاب تاون القاهرة الجديدة من حسن علام HAPTown:

تمتد على مساحة 102 متر مربع وتتكون من 2 غرفة نوم و 2 حمام ومطبخ وريسبشن و تراس، نصف تشطيب وتقسيط علي 8 سنوات.
لمعرفة السعر يرجى التواصل معنا.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن احدهم الشركات العقارية في مجال العقارات في مصر وهي شركة حسن علام للإنشاءات Hassan Allam Properties الذي تتميز بخبرة واسعة ومشروعات ناجحة ومن أبرز هذه المشروعات هو كومباوند حسن علام امام الرحاب سوان ليك ريزيدنس Swan lake Residences New Cairo الذي يتمتع بالعديد من المميزات بداية من الموقع الاستراتيجي الحيوي مرورا بالمساحات الواسعة والتصميمات المعماريه الفاخرة على الطراز اليوناني وحتى الاسعار المناسبه وأنظمة السداد المرنة والميسرة حتى تتناسب معها أكبر فئة من العملاء.

تعرف أيضًا علي التالي:

أضف تعليق

اتصل الآن