عيوب كمبوند ستون ريزيدنس

عيوب كمبوند ستون ريزيدنس حيث أن هناك عدد كبير من الأشخاص يريدون معرفة المزيد من التفاصيل عن هذا الكومباوند، وعن كل المعلومات والعيوب المتوقعة قبل الشراء، وإليكم في المقال كم كبير من التفاصيل المختلفة التي تخصه.

عيوب كمبوند ستون ريزيدنس

عندما يريد أي شخص أن يقوم بشراء وحدة سكنية في أي مشروع أو أي كومباوند في أي مكان في جميع أنحاء العالم، فإنه من حقه القانوني ومن حقه الطبيعي أن يعلم العيوب الموجودة في ذلك المكان حتى يتمكن من أخذ القرار المناسب، ومعرفة هل هو يستحق أن يعيش هنا وهل هذا المكان يستحق المال أن يدفعه أم لا؟

ونرى كذلك بأن كمبوند ستون ريزيدنس هو من الكومباوندات المميزة التي نجد أن هناك ارتفاع ضخم في البحث عليها مؤخرا، رغبة في معرفة المميزات المختلفة و رغبة في شراء وحدات سكنية هناك.

في حقيقة الأمر، وقبل البدء في الحديث عن أي عيوب موجودة تخص هذا الكومباوند، فيجب العلم أولا بأن العيوب الموجودة هي من الأشياء التي ليس لها نسبة ثابتة، وتختلف في الرأي من شخص لآخر، كما أننا ليس لدينا حتى الآن مصادر رسمية تحدثت عن العيوب إلا القليل فقط.

على سبيل المثال، تحدث بعض الأشخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقالوا بأن أسوار الحدائق الموجودة في الكومباوند لم يتم تصميمها بالجودة الكافية، وبالتالي إنتهت فعاليتها بسرعة، وبعضها كان يقع بعد فترة.

كما تحدث بعض العملاء الآخرين عن أنهم يشعرون بالاستياء، نظرا لأن هناك بعض التأخر في الاستلام، بالأخص أولئك الأشخاص الذين كانوا يريدون الاستلام السريع وبشكل فوري.

وبناء على موقع القاهرة 24، فقد تم نشر أحد المقالات على الموقع، وقد تم ذكر بعض التفاصيل عن هذا المشروع وعن أحد النساء التي قالت بأنها تعاني من مشكلة في المشروع، حيث أن العمارة التي تعيش فيها تعاني من بعض المشاكل الخدمية.

فيما عدا ذلك، فليس هناك معلومات كافية تخص المشروع، إذ أن العيب الأشهر الذي تم ذكره على لسان الكثيرون هو أن الكمبوند، بوجه الخصوص، فيه مشكلة التأخر في الاستلام.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

كمبوند ستون بارك نصب

نكمل ونتحدث معكم عن المزيد من العيوب والمشاكل الأخرى التي يعاني منها بعض الملاك، ومن بينها تلك الجملة السابقة التي يبحث عنها بعض الأشخاص لمعرفة التفاصيل عن حقيقة هذا الكومباوند، وهل هو بالفعل عملية احتيالية أم لا؟

في الحقيقة، وعندما نحاول النظر إلى هذه الشركة المصممة للمشروع، فسوف نجد إلى أن هذا المشروع يعتبر من المشاريع المميزة جدا والتي لا تعتبر عملية نصب من الأساس، إذ أنك تحصل في نهاية الأمر على ما تريد، وسوف تقوم بوضع العقد بالشروط القانونية حتى تضمن حقوقك.

سعر المتر في ستون ريزيدنس

عيوب كمبوند ستون ريزيدنس وبعد الانتهاء من الحديث عن التفاصيل الأساسية التي تخص هذا المشروع، فسوف نكمل معكم معكم بالتعرف على المزيد من المعلومات التي تخص الأسعار، إذ أن سعر المتر في هذا الكومباوند، وفق آخر التحديثات وصل إلى 19,000 جنيه.

وعلاوة على ذلك، فقد قامت الشركة بعمل العديد من عروض والأنظمة السداد المختلفة حتى تناسب كل العملاء، ومن بينها نظام الدفع 10%، وتقسيط لمدة خمسة سنوات، ونظام دفع 15%، وتقسيط لمدة ست سنوات.

بالإضافة أيضا إلى أن العروض التي سبق عرضها يمكن أن تختلف من وقت لآخر، والأسعار كذلك يمكن أن تختلف، ولذلك إذا كنتم تريدون معرفة أي تفاصيل تخص المشروع، فلا تترددوا في التواصل معنا.

قد يهمك الآتي:

مميزات كمبوند ستون ريزيدنس

بعدما تعرفنا علي عيوب كمبوند ستون ريزيدنس، سنتعرف علي مميزات كمبوند ستون ريزيدنس، لأن بعد مناقشة العيوب التي تخص هذا المشروع، وبعد التعرف على الكثير من التفاصيل الهامة، فسوف نكمل معكم بالمزيد من المعلومات المختلفة التي تخص هذا المشروع، حيث انه في الأساس يعتبر من المشاريع المميزة التي قامت بها شركة رؤية للتطوير العقاري:

  • كما نلاحظ كذلك بأن هذا المشروع يقع في موقع مميز بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، ويوجد في المشروع كذلك العديد من الوحدات المختلفة ومن بينها الشقق السكنية والبنتهاوس ووحدات أخرى.
  • عندما تعيش في هذا المشروع، فإنك في نهاية الأمر سوف تجد أنك حصلت على سكن بتصميمات معمارية فاخرة وتقسيمات ممتازة، بالإضافة أيضا إلى حياة متكاملة ومرفهة، بالإضافة إلى الهدوء والمساحات الخضراء الشاسعة التي اهتمت بها الشركة المطورة.
  • وعلاوة على ذلك، فإن المساحة الإجمالية لهذا المشروع تقدر بحوالي 450 فدان، وقد تم الانتهاء من المرحلة الأولى، بالإضافة إلى أن المساحة الإجمالية تعتبر ضخمة، مما مكن الشركة من القيام بعدة مراحل وتصميم المشروع بطريقة مثالية.
  • يحتوي الكومباوند كذلك على العديد من الوحدات التي تأتي بتصميمات مختلفة حتى تناسب كل الاحتياجات، ومن بينها تصميم الدور، الأرض مع سلاسة أدوار علوية، بالإضافة إلى أن المساحات متنوعة ما بين 128 م وصولا إلى 220 م تقريبا.
  • كما أن الشركة قامت بالاهتمام بالأشخاص الذين يريدون مساحات أقل، فهناك أسعار الأستوديو الذي يبدأ من مساحة 42 م ويصل إلى 72 م، وهناك أسعار أخرى مختلفة.
  • من مميزات السكن في هذا المشروع أن الشركة تقول بأنها سوف تقوم بعمل خصم 25% إذا كنت سوف تدفع بسعر الكاش، كما أن الشركة قامت بعمل بعض أنظمة السداد المميزة حتى تتمكن من السداد على المدى البعيد.
  • ومن المميزات الإضافية أيضا أن المشروع يقع بالقرب من شارع ال90 الرئيسي، الذي يمكنك من الوصول لأي مكان بالتجمع الخامس، كما أنه أيضا يبعد ب10 دقائق عن الجامعة الأمريكية و20 دقيقة عن المطار الدولي، كما أنه يقع في موقع مثالي بين الكثير من الكومباوندات الأخرى المثالية.
  • قامت الشركة المطورة لهذا المشروع على تقديم العديد من الخدمات المختلفة، ومن بينها التعامل مع واحدة من الشركات المتخصصة في الأمن حتى يتم التأكد من أن المكان آمن تماما، بالإضافة إلى أن هناك مساحات خضراء ضخمة مما يعطيك إطلالات مميزة لكل الوحدة.
  • يوجد كذلك داخل المشروع حمامات السباحة التي تناسب كل الفئات، بالإضافة إلى مسارات المشي والمسارات الخاصة بالأطفال والمطاعم والكافيهات والجيم المتكامل، والخدمات الصحية وغيرها.

أنظر أيضًا في التالي:

ملاك ستون ريزيدنس

عيوب كمبوند ستون ريزيدنس وبعد أن انتهينا من الحديث عنها فيما سبق من المقال، فسوف نكمل الآن بالحديث عن شيء آخر يرغب، وبعض الأشخاص بمعرفته، وهو المزيد من التفاصيل عن ملاك هذا المشروع، وهي شركة رؤية للتطوير العقاري.

حيث تتميز هذه الشركة بأنها عملت على تقديم كم كبير من المميزات المختلفة للعملاء، كما عملت أيضا على الاهتمام بكل التفاصيل الكبيرة والصغيرة بأعلى جودة ممكنة.

ولكن على الجانب الآخر، إذا كنت تقصد بكلمة ملاك، المشروع هو المجموعات على الفيس بوك التي تخص الملاك، فيمكنك البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وسوف تجد الكثير من الأشخاص الذين قاموا بإنشاء مجموعات يتكلمون فيها عن الوحدات السكنية، وعن تفاصيل أخرى هناك.

وفي نهاية مقال عيوب كمبوند ستون ريزيدنس، فمن الضروري العلم بأن العيوب والمميزات هي من الأمور النسبية التي تختلف بين شخص وآخر، وليس لها نسبة ثابتة، ولكن في نهاية الأمر، إذا كنا سوف نقارن العيوب المميزات الموجودة، فسوف نجد بأن المميزات أكثر بالتأكيد.

تعرف علي المواضيع التالية:

أضف تعليق

اتصل الآن