زيد ايست التجمع الخامس

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس Zed East New Cairo  في غاية التميز، وعامة في واحدة من أفضل المناطق الحيوية في القاهرة علي الرغم أنها من المناطق الحديثة في البناء وهي منطقة التجمع الخامس والتي تُعد أنها معروفة جداً إذ أنه يوجد بها العديد من الوحدات السكانية المختلفة و الكمبوندات والمشروعات المتنوعة ومن بينهم زيد ايست التجمع الخامس أحد أفضل وأضخم المشروعات التي تم بناؤها في خلال الفترة الأخيرة وخاصة أنها تتمتع بإضافات ومميزات تجعلها واحدة من أفضل التجمعات السكانية بفارق كبير عن غيرها من المشروعات الأخرى وسوف نتحدث الآن من خلال الأسطر التالية عن البعض من التفاصيل المتنوعة من موقعكم بريميوم عقار.

وبعد عرض التفاصيل العامة بالجدول، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس Zed East New Cairo

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس أحد أهم المشاريع الضخمة جداً والتي تم تنفيذها في السنوات الأخيرة في جمهورية مصر العربية وهو يتواجد في قلب القاهرة الجديدة وقد تم الاعتماد في تصميمه علي أن يكون في أفضل شكل معماري يُساعد علي الحصول علي أكبر قدر ممكن من الراحة النفسية بالإضافة إلي وجود العديد من المميزات المختلفة والتي يشتهر بها ومنها الخدمات الأساسية والترفيهية ولذلك هو من أفضل المشروعات سواء كانت من اجل شراء وحدة فيه للسكن أو من أجل الاستثمار.

قد تم تنفيذ هذا المشروع الكبير علي يد واحد من أشهر رجال الأعمال في مصر والوطن العربي وهي الشركة المملوكة للمهندس المصري المشهور نجيب ساويرس وقد أتم التصميم علي يد مجموعة من الخبراء والمتخصصين في الهندسة والمعمار.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند زيد ايست التجمع الخامس تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

معلومات عامة عن زيد ايست التجمع الخامس ZED East

لكل شخص يبحث عن الهدوء والراحة والرفاهية والتجربة الجديدة من الحياة إذ أنت وجدت كل هذا في كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة والذي يُعد أنه الطريق نحو المستقبل الآمن وأفضل حياة ممكن أن يحصل عليها الشخص وذلك بسبب أنه يتم توفير كل ما يحتاج الأفراد إليه في قلب واحدة من المدن الحيوية في مصر.

لا يُعد أنه مجرد كمبوند للسكن فقط بل إنه صرح كبير جداً فريد من نوعه قدمته لنا شركة أورا للتطوير العقاري في واحدة من أفضل المناطق في التجمع الخامس من أجل الاستمتاع برفاهية الحياة بعيداً عن الأماكن المزدحمة والازعاج وغيرها من الأمور وذلك من خلال تقديم شكل جديد للحياة عن طريق إضفاء تصميمات رائعة جداً مع توفير المساحات الخضراء في كافة أنحاء المشروع وذلك من أجل أن يحصل جميع السكان علي الحياة المثالية التي يرغبوا بها.

قد يهمك المقال التالي: كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط

موقع ومساحة كمبوند Zed East by Ora

موقع زد التجمع الخامس من أجل وضع حجر الأساس للمشروع كان هو التحدي الأول للشركة المطورة للمشروع ولذلك قد تم تحديد ZED East location في واحدة من أفضل الأماكن وهو قريب من شارع التسعين الرئيسي الذي يُعد أنه موقع استراتيجي في قلب المدينة ويجعله يتواجد بالقرب من العديد من المشروعات المختلفة والأماكن الحيوية والمعالم البارزة وهو ما يُساعد علي سهولة التنقل بين الكثير من الأماكن وعدم الانعزال عن باقي المناطق في القاهرة.

  • يبعد كمبوند زيد ايست بالقاهرة الجديدة مسافة 5 كم فقط عن مدينة بدر.
  • يبعد مسافة 10 دقائق عن مدينة نصر ومصر الجديدة.
  • يتميز بأنه يقع على مسافة دقائق قليلة من العاصمة الإدارية الجديدة، و وزارة الدفاع الجديدة.
  • يمكن الوصول إلى مشروع نجيب ساويرس بسرعة من شارع التسعين الجنوبي في قلب التجمع الخامس مباشرة.
  • يقع كمبوند زيد ايست بالقاهرة الجديدة على مسافة 14 كم من مدينتي.
  • يقع مشروع زد zed بالقرب من مدينة الشروق.
  • يتميز بأنه يقع بالقرب من مدينة المستقبل ومدينة العاشر من رمضان.
  • بالاضافة الى انه يقع بالقرب من واحدة من أهم الجامعات العريقة في مصر، وهي الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة.
  • يقع مشروع نجيب ساويرس بالقرب من العديد من الكمبوندات السكنية الشهيرة مثل كمبوند هايد بارك التجمع و كمبوند تاج سيتي في التجمع الخامس.

يمتد كمبوند زيد ايست التجمع الخامس على مساحة كبيرة جداً وهو ما جعل المشروع يأخذ حيز كبير في التجمع الخامس إذ أنه قد تم بناؤه علي مساحة وصلت إلي 373 فدان والتي قد تم تقسيمها بعناية شديدة وتتمثل في حوالي 183 فدان قد تم تخصيصه من أجل المساحات الخضراء و42 فدان مخصص من أجل النادي الرياضي وحوالي 12.5% من المساحة الكلية قد تم بناء الوحدات السكنية عليها ولذلك يُعتبر أن كمبوند زد ايست واحد من أفضل المشروعات السكنية الجاذبة للعديد من الأفراد.

وقد حرصت الشركة المطورة للمشروع على الاستعانة بأفضل الشركات المتخصصة في الإضاءة وذلك لوضع اللمسات السحرية وتوفير أفضل تجربة إضاءة في الكمبوند بالإضافة إلى التصميمات الداخلية لتحافظ على على درجات الخصوصية والأمان الى السكان.
وقد عملت الشركة على استغلال مساحة المشروع بطريقة مثالية، حيث إنه يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، والتي تم وضع النوافذ في أماكن معينة في الوحدات حتى تسمح بدخول أكبر قدر من أشعة الشمس والهواء النقي، بالإضافة إلى التصميمات الخارجية على الطراز الأوروبي الحديث التي تجعله وكأنه تحفة معمارية، وافضل المشروعات في التجمع الخامس.

ويتميز بوجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، حيث إنه يحتوي على عمارات سكنية تتكون من طابق أرضي و8 طوابق علوية، بالإضافة إلى وجود فيلات مستقلة، وتاون هاوس وتوين هاوس بمساحات مختلفة حتى تتيح الفرصة إلى العملاء في اختيار ما يتناسب مع رغباتهم واحتياجاتهم.

  • تبدأ مساحة الشقق السكنية من 85 م2.
  • تبدأ مساحة التاون هاوس و التوين هاوس من 186 م2.
  • تتراوح مساحات الفيلات المستقلة بين 254 م2 وحتى 354 م2.
  • جميع الوحدات داخل المشروع تتمتع بإطلالة ساحرة على المساحات الخضراء الواسعة، والبحيرات الصناعية.

تواصل معنا للحصول على الوحدة التي تحلم بها في افضل مشروعات التجمع الخامس

تعرف على: بنتهاوس للبيع في التجمع الخامس

الخدمات والمميزات في كمبوند zed التجمع الخامس

تُعد أن zed التجمع الخامس من المشروعات المتكاملة إذ أنها تشتمل علي كافة أشكال الخدمات والمرافق التي يحتاج الأفراد إليها من أجل توفير أفضل سبيل ممكن للحياة بالشكل المناسب بالإضافة إلي وجود أفضل الخدمات الترفيهية وسوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • تتميز أسعار كمبوند زيد التجمع الخامس بانها معقولة تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء والمستثمرين بالاضافة إلى وجود انظمة سداد مرنة على اطول فترة سداد.
  • قد تم تخصيص مساحة كبيرة وصلت إلي 50 فدان من أجل إنشاء مجموعة من الملاعب للرياضات المختلفة ومنها ملاعب لكرة القدم والتنس والاسكواش وغيرها من الألعاب لمحبين الرياضات الجماهيرية.
  • يحتوي زد التجمع الخامس على خدمات الصيانة الدورية وبشكل دائم لكل الوحدات وذلك من أجل الحفاظ علي الشكل العام للوحدات وأن لا يظهر فيها أي خلل أو يحدث فيها أي تلف داخل زد التجمع.
  • في زيد ايست التجمع الخامس يوجد أيضاً البعض من الخدمات الطبية التي تكون علي مستوي عالي جداً لأن الكمبوند يتواجد بالقرب من واحدة من أكبر المستشفيات في القاهرة الجديدة بالإضافة إلي أنه يتواجد الصيدليات والعيادات الطبية المتخصصة وتعمل علي تقديم أفضل الخدمات من أجل علاج العديد من الحالات تحت إشراف أفضل الفرق الطبية.
  • هناك أيضاً في مشروع zed التجمع الخامس أفضل الخدمات التعليمية التي يُمكنك الحصول عليها وذلك بسبب وجود الحضانات والمدارس الدولية الفخمة والجامعات الدولية في كافة التخصصات والمكتبات.
  • في ZED EAST NEW CAIRO، قد تم تصميم العديد من حمامات السباحة المختلفة في المساحة والتصميم من أجل أن تُناسب الفئات العمرية المختلفة ومن أجل أن تتمكن العائلات من قضاء أفضل وقت ممكن.
  • كما أنه قد تم إنشاء فندق 7 نجوم في داخل الكمبوند وذلك من أجل السياح والزائرين ويتمتع بأفضل الخدمات الممكنة التي من الممكن تقديمها للعملاء داخل كمبوند اورا التجمع الخامس.
  • يتوفر في مشروع زد التجمع كلوب هاوس يعمل علي تقديم كافة الخدمات الترفيهية المختلفة والعديد من البحيرات الصناعية التي تسر الأعين وذلك من خلال الإطلالات والتصميمات المميزة جداً.
  • من الأمور الهامة جداً أنه لا يُمكن أن يحدث التكدس والزحام بسبب وجود جراج مخصص من أجل السيارات ويُمكن أن يستقبل الكثير من الأعداد فيه.
  • يوجد أيضاً منطقة تجارية مميزة جداً إذ أنه يتم توفير كافة المولات والمطاعم والمحلات التجارية والكافيهات والتي تعمل علي تقديم الخدمات كلها بالإضافة إلي توفير كل ما يحتاج إليها الأفراد من عملية التسوق.
  • من أفضل النقاط الإيجابية في زد التجمع أنه قد تم تخصيص مساحة كبيرة من المسطحات الخضراء ومنها الحديقة التي تصل إلي 50 فدان وتشتمل علي البعض من الأماكن من أجل الجلوس والاستمتاع بالهواء النقي وهذا الأمر يُساعد علي الوصول إلي أفضل درجة ممكنة من الاسترخاء.
  • في مشروع ZED EAST NEW CAIRO تعتبر الخدمات الأمنية علي أعلي مستوي ممكن وذلك بسبب توفير فريق أمني شامل قد تم تدريبه بالشكل المناسب من أجل توفير الأمن والأمان لجميع السكان بالإضافة إلي وجود نظام كاميرات مراقبة في كل الأجزاء من الكمبوند والاعتماد علي التكنولوجيا الحديثة والبوابات الإلكترونية.

لا تفوت الفرصة واحجز معنا الآن في افضل مشروعات القاهرة الجديدة

تعرف على: 

عيوب ومشاكل كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة ZED EAST NEW CAIRO

هناك البعض من الأشخاص يبحثون عن العيوب في كمبوند زيد والذي يُعتبر أنه واحد من أفضل المشروعات السكنية الكبيرة جداً والتي تم العمل علي كافة النقاط فيها بشكل دقيق جداً وأنه لا يوجد بها أي عيوب، إلا مشكلة واحدة، وهو عدم وجود العديد من الوحدات السكنية داخل المشروع حيث أنها تتوفر بشكل محدود، وهو ما لا يتيح الفرصة إلى أكبر عدد من العملاء في الاستمتاع وتجربة حياة الراحة والرفاهية.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات تواصل معنا

شاهد: شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس

انظمة سداد وأسعار كمبوند زيد ايست ZED East

قد تم طرح من قبل شركة اورا العقارية والتي تُعد أنها الشركة المنفذة للمشروع العديد من الوحدات السكنية المختلفة من حيث المساحة والأسعار من أجل أن تكون مناسبة مع مختلف العملاء الذين يرغبون في الشراء وهناك أيضاً البعض من الوحدات الاستثمارية مثل العيادات الطبية ومكاتب للبيع ويُعتبر أن الأسعار فيها تنافسية ولكنها قد تكون متغيرة مع مرور الوقت بسبب التقلبات التي تحدث في الأسواق بشكل مستمر.

واحدة من أبرز النقاط التي تجعل الكثير من الأفراد يرغبون في شراء واحدة من الوحدات السكنية أو التي تُساعد من يرغب في الاستثمار في مشروع نجيب ساويرس في التجمع الخامس هي توفير أنظمة السداد الرائعة التي تسهل على العملاء امتلاك الوحدات التي يرغبون بها دون أن تواجههم ضغوطات مادية، على النحو التالي:

  • من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.
  • من خلال دفع مقدم 10%، ثم دفع 10% عند الاستلام وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات، أقساط ربع سنوية.
  • ويتم استلام جميع الوحدات بنظام تشطيب سوبر لوكس للتسهيل على العملاء.

للحصول على باقي تفاصيل انظمة سداد وأسعار كمبوند زيد ايست ZED East يرجى التواصل معنا

اقرأ أيضا: فلل للبيع في مصر الجديدة

الشركة المطورة لكمبوند zed التجمع والمشروعات السابقة

تُعد أن شركة أورا للتطوير العقاري Ora Developers هي المطور العقاري للمشروع والتي تُعد أنها صاحبها هو المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال المعروف جداً حيث أن له العديد من المشروعات المميزة والفخمة التي قامت الشركة بالتصميم والتنفيذ في خلال السنوات الأخيرة في داخل مصر وخارجها وتهتم الشركة بأن يتم تقديم كل مشروع بشكل وبتصميم مختلف عن الآخر ولذلك هي تضم العديد من أفضل أفضل الاستشاريين في العالم ومجموعة من أفضل المهندسين والمصممين والعمال الذين يمتلكون القدر العالي من الخبرة.

وهناك العديد من المشروعات السابقة التي قد تم تنفيذها من قبل الشركة وكانت علي مستوي عالي جداً من الجودة في التصميم والتنفيذ في داخل وخارج مصر وهم على النحو التالي:

  • ابراج زيد الشيخ زايد.
  • كمبوند بيراميدز هيلز في مدينة 6 أكتوبر.
  • سيلفر ساندس الساحل الشمالي بمصر.
  • كمبوند سولانا الذي يقع في منطقة زايد الجديدة.
  • منتجع سيلفر ساندس في دولة غرينادا بمنطقة الكاريبي.
  • فندق (Ayia Napa Marina) في قبرص.
  • فندق (Twenty Grosvenor Square) في لندن ببريطانيا.
  • مشروع (Eighteen) في مدينة إسلام آباد بباكستان.

اقرأ أيضا: أفضل الشركات العقارية في مصر

ايهما افضل زيد ايست أم زيد ويست

كلا من المشروعين يندرج تحت قائمة أعمال شركة اورا للتطوير العقاري والتي نجحت في تنفيذ العديد من المشروعات السكنية الضخمة والمتميزة في القاهرة الجديدة، وتعتبر من أكبر المشاريع في مصر كلها، وبالتالي فإن نقطة التحول والفيصل بين المشروعين هي الموقع، حيث يتمتع كل من المشروعين بموقع مختلف، و حتى يختار العملاء ما يتناسب مع رغباتهم.

و كل من المشروعين يقع في منطقة حديثة في القاهرة الكبرى، على على مستوى من الرفاهية إلى أن كل من المشروعين يقع بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية و وسائل النقل المتنوعة، مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا، بالإضافة إلى الخدمات التي يتمتع بها كل من المشروعين، حيث أنها تحتوي على الخدمات الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء بشكل يومي.

ويمكن أن نجد أن الاختلاف بين المشروعين قد يكون اختلاف بسيط في الخدمات الترفيهية فقط، وليس في الجوانب الأساسية، حيث أن الاختلافات التي وردت في الإعلان بخصوص النادي الرياضي في زد إيست، حيث يتميز بأنه يمتد على مساحة كبيرة جدا، أكبر من مساحة نادي زيد ويست.

تعرف على: احدث مراحل زد ايست القاهرة الجديدة

كمبوند zed الشيخ زايد

يبحث الكثير من الأشخاص عن الأسباب التي من الممكن أن تدفعه إلي البدء في الاستثمار في هذا المشروع الضخم جداً وسنتعرف الآن علي تفاصيل الإجابة الكاملة علي السؤال من خلال التعرف علي العديد من المميزات الرائعة والتي تُساعد علي تقديم حياة جديدة ومختلفة وهم:

  • توفير كل الخدمات المختلفة التي يحتاج إليها الأفراد والتي تُساعد علي إشباع رغبات العملاء من خلال تحقيق ما يرغبون فيه.
  • ويُعد أن الموقع الاستراتيجي من أجل إنشاء المشروع والذي يتواجد في قلب التجمع الخامس وبالقرب من العديد من المناطق الحيوية هو الدافع الأول لرغبة الشراء.
  • الأسعار المخصصة للوحدات تنافسية ولا يُمكن أن يتم مقارنتها مع المشروعات الأخرى والتي تُعتبر أنها قل في المميزات والخدمات.
  • قد تم توفير الأنظمة المختلفة من أجل السداد والتي تتمثل أنها مرونة كبيرة من قبل الشركة في التعامل مع مختلف العملاء.
  • كما أنه قد تم وضع أفضل التصميمات المعمارية لكافة الوحدات من أجل أن تظهر بأفضل شكل ممكن.
  • يُمكنك شراء أي من الوحدات وذلك بسبب تنوعها من حيث الشكل والمساحة وبالتالي اختلاف في السعر.

اقرأ أيضا: فيلا نجيب ساويرس

شقق للبيع في zed التجمع الخامس

هناك العديد من الوحدات السكنية المتوفرة في زيد التجمع الخامس ويُمكنك ان تحصل علي واحدة منها والتي تتناسب معك وسوف تجد الكثير منها ولكن هناك اختلاف في الأسعار بالطبع وذلك بسبب البعض من العوامل مثل الموقع والمساحة ونوع وشكل الوحدة التي ترغب فيها ويُمكنك التواصل معنا إذا أردت الحصول علي واحدة منها.

في نهاية قراءتك لمقالنا زيد ايست التجمع الخامس سوف تكون تعرفت علي كافة المعلومات التفصيلية التي قد ترغب في الإطلاع عليها ومنها الموقع والمساحة الضخمة التي قد تم البناء عليها وأسعار الوحدات وبعض المعلومات عن الشركة المطورة وغيرها من الأمور الأخري ولذلك يُمكنك الشراء فيها لأنها علي مستوي عالي من الخدمات والإمكانيات.

أضف تعليق

اتصل الآن