الماظة باي الساحل الشمالي الكيلو كام

يطمح الكثير من الأفراد إلى الحصول على الاجازة الصيفية الرائعة وذلك في واحدة من المناطق الرائعة جداً والتي تتمتع بالعديد من المميزات والخدمات المتنوعة سواء كانت الأساسية أو الترفيهية ومن ضمن أفضل القري السياحية التي تمتلك أفضل الخصائص هي قرية الماظة باي وهي من المنتجعات التي تمتلك شهرة كبيرة جداً بين العديد من الأفراد في خلال السنوات الأخيرة وهناك الكثير ممن يرغبون في الحصول علي وحدات سكنية فيها وهناك من يرغب في التعرف علي الماظة باي الساحل الشمالي الكيلو كام وهو ما سنتحدث عنه في المقالة بالإضافة إلي البعض من التفاصيل الأخرى التي تُعد أنها مهمة بشكل كبير.

الماظة باي الساحل الشمالي الكيلو كام

تُعد أن قرية الماظة باي الساحل الشمالي Almaza Bay North Coast واحدة من القري السياحية ومن ضمن أفضل المنتجعات التي تتمتع بالإطلالة الرائعة على البحر المتوسط والتي تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة جداً والتي تجعل الكثير من الأشخاص يرغبون في الحصول على واحدة من الوحدات المتاحة فيها من أجل الشراء وذلك لقضاء أفضل وقت ممكن فيها.

حيث أن تلك القرية تتمتع بالبعض من المواصفات والخصائص المختلفة التي تجعلها واحدة من أفضل القرى السياحية حيث أنه يوجد الرمال الصافية والمياه النقية وهو ما ساعد علي الحصول علي الاستجمام المناسب والدرجة العالية من الرفاهية وقضاء وقت العطلة الذي لا يُمكن نسيانه وذلك بسبب وجود العديد من الخدمات المتنوعة ومجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تختلف من حيث التصميم والمساحة والتي تم توفيرها بأسعار تنافسية للعملاء بأفضل أنظمة سداد.

ويُعد أن واحد من الأمور الرائعة التي تتميز بها القرية والتي اهتمت بها الشركة المطورة للمشروع وتجعلها مختلفة عن القرى الأخرى هو أنها تتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً حيث أنه من أهم العوامل التي ساعدت على جذب العديد من الأفراد من أجل الحصول على واحدة من الوحدات المتاحة فيها حيث أنها تتواجد عند الكيلو 37 طريق اسكندرية مطروح والذي يُعد أنه من أبرز المناطق الحيوية والتي تكون قريبة من البعض من الأماكن المختلفة والتي تتمثل في:

  • حيث أن القرية قريبة من شواطئ مرسي مطروح والتي تقع على بُعد 38 كيلو متر فقط وبذلك من الممكن الوصول إلى الشواطئ للاستمتاع بها لقضاء أفضل الأوقات الممكنة.
  • كما أنها واحدة من القري السياحية التي تُعد أنها قريبة من محافظة الإسكندرية بشكل كبير ولذلك من الممكن الذهاب إليها في خلال مدة قصيرة من الوقت والاستمتاع بالإجازة فيها.

بعد التعرف على الماظة باي الساحل الشمالي الكيلو كام؟ اقرأ أيضا:

ما هي مساحة قرية الماظة باي الساحل؟

تم تصنيف قرية الماظة باي الساحل الشمالي على أنها واحدة من القرى السياحية الرائعة جداً والتي تكون على مستوى عالي من الفخامة والرقي وأنه قد تم الاهتمام بكافة التفاصيل الخاصة بها وذلك من خلال تشييدها على مساحة ضخمة والتي تُقدر ب 6 مليون و500 ألف متر مربع وتلك المساحة ساعدت على أن يتم توفير كافة الأشكال من الخدمات والمميزات والمساحات الخضراء والوسائل الترفيهية التي يبحث عنها الأفراد من أجل المعيشة بالشكل المناسب.

وقد تم تقسيم المساحة جيداً حيث أن حوالي 20% من المساحة الكلية مخصصة من أجل المباني والوحدات فقط بينما 80% منها تشتمل على العديد من المساحة الخضراء واللاندسكيب والتي تتمثل في الحدائق والمتنزهات والمسطحات المائية والتي تُساعد علي الحصول علي أفضل شكل ممكن بل وإنها تعمل علي إضفاء الراحة والاسترخاء بالشكل المناسب.

تعرف على:

ما هي خدمات ومميزات مشروع الماظة باي الساحل؟

وبعد أن تعرفنا على إجابة سؤال الماظة باي الساحل الشمالي الكيلو كام؟ وهناك إقبال كبير من قبل العديد من الأفراد من أجل الحصول على واحدة من الوحدات السكنية المختلفة التي تتواجد في قرية الماظة باي الساحل الشمالي وذلك بسبب أنها تتمتع بالعديد من المميزات والخصائص المتنوعة التي تجعلها من المنتجعات المناسبة لقضاء الأجازة المناسبة والاستجمام والرفاهية والشعور بأنك بعيد عن الضوضاء والصخب والوصول إلى حالة من الهدوء والمتعة و سنتعرف الآن على البعض من الخدمات المختلفة التي يتم تقديمها من قبل المشروع للعملاء والتي تتمثل في:

  • يستطيع كافة الأفراد في القرية الحصول علي كافة الاحتياجات المختلفة لهم من خلال البعض من المحلات التجارية التي تتواجد فيها والتي تعمل على عرض العديد من السلع والمنتجات المختلفة من أشهر الماركات العالمية.
  • يوجد أيضاً أحد المنتجعات الصحية الراقية والتي تتميز بأنه يوجد بها العديد من الخدمات المتنوعة ومنها خدمة الـ جاكوزي وساونا وسبا علي أعلي مستوي ممكن.
  • قد اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم توفير كافة أشكال الترفيه والمتعة ولذلك تم تصميم أكوا بارك كبيرة والتي تشتمل على العديد من الألعاب المائية المناسبة للجميع.
  • هناك البعض من حمامات السباحة المختلفة والتي تتواجد في العديد من الأماكن ومنها ما يتناسب مع الكبار ومنها ما يتناسب مع الصغار من حيث الحجم والعمق المناسب.
  • تم تجهيز القرية بالشكل المناسب من حيث وجود العديد من أفراد أمن وحراسة وكاميرات مراقبة وأجهزة إنذار وذلك من أجل الحفاظ على الأفراد المتواجدين في القرية طوال الساعة.
  • يوجد البعض من الأماكن المخصصة من أجل الأطفال وذلك من أجل قضاء الوقت المناسب واللعب من خلال توفير العديد من الألعاب الترفيهية والبعض من الأنشطة المختلفة.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من الملاعب الرياضية الرائعة والمتخصصة في البعض من الرياضات المختلفة ومنها كرة القدم والسلة وغيرها وهذا كله يتوفر داخل نادي رياضي كبير.
  • الحصول على أفضل الخدمات الطبية على مدار الساعة وذلك من خلال المستشفيات والصيدليات.
  • كما أن القرية تشتمل على وجود البعض من الفنادق العالمية ذات مستوى 7 نجوم وذلك مناسب مع الأفراد الذين يُحبون الإقامة في الفندق والاستمتاع بأفضل الخدمات الممكنة.
  • حيث أنه يوجد العديد من المطاعم والكافيهات التي تتميز بأنها مكشوفة والتي تستمتع بقضاء الوقت المناسب فيها وذلك بسبب الاطلالة الرائعة على البحر والمساحات الخضراء والحصول على أفضل الوجبات و ألذ المشروبات.
  • هناك أيضاً قد تم توفير صالة ألعاب رياضية والتي يُمكنك ممارسة البعض من التمارين المختلفة فيها وذلك للحفاظ علي مستوي اللياقة البدنية وهذا من خلال الجيم الذي يحتوي على أحدث الأجهزة.

لا تفوت التعرف على:

مراحل مشروع الماظة باي الساحل الشمالي

تم تنفيذ مشروع الماظة باي الساحل الشمالي علي عدة مراحل وذلك من أجل الحصول على أكبر قدر ممكن من الرفاهية لمن يرغبون في السكن فيه وضمان الحصول على المستوى المناسب من الحياة الفاخرة و سنتعرف على المراحل من خلال السطور التالية:

مرحلة Buy homes:
يُعد أنه المرحلة الأولي من المشروع ويعتبره البعض أنه مكان استثنائي وذلك بسبب أنه يتوفر فيه العديد من المقومات المختلفة من أجل الحياة المثالية وتم تشييدها على مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي 167 ألف متر مربع ويوجد بها العديد من الوحدات السكنية المختلفة والتي يصل عددهم إلي 204 وحدة سكنية والتي تختلف من حيث المساحة وتتمتع كل منها الإطلالات الجذابة على أجمل المناظر الطبيعية من حدائق ومنتزهات خضراء وبحيرات صناعية لامعة.

مرحلة Beach town:
تُعتبر أن تلك المرحلة قد تم تشييدها على مساحة كبيرة والتي تصل إلى 130 ألف متر مربع وتزخر بالعديد من المرافق والخدمات المميزة جداً والتي تُعد أنها استثنائية خاصة أنه يوجد فيها البعض من الأنشطة الترفيهية والتي يستمتع السكان بها ويوجد فيها العديد من الوحدات السكنية المتنوعة والتي تتمتع بأنها راقية وفخمة ويصل عددهم إلي 413 وحدة.

مرحلة The village:
واحدة من المراحل الهامة في المشروع بشكل كبير حيث أنها من المناطق التي تتمتع بالفخامة والرقي ويوجد فيها العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تعمل على تلبية الأذواق والاحتياجات المختلفة للعملاء والمستثمرين وذلك من خلال تشييد العديد من الوحدات السكنية المصممة بشكل مخصوص من أجل راحة العملاء بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من المحلات التجارية الراقية والمطاعم والكافيهات والأماكن الترفيهية الخاصة بالأطفال.

مرحلة the selection:
حيث أنها واحدة من المراحل في المشروع والتي قد تم تشييدها على مساحة تُقدر ب 236 ألف متر مربع وهي مساحة ضخمة جداً تم تشييد فيها مجموعة من الوحدات والتي يصل عددهم إلي 187 وحدة والتي تكون قريبة من الشاطئ ذو مياه البحر الأبيض الفيروزية الساحرة.

مرحلة Bay residence:
تُعد أنها المرحلة الأكبر في داخل المشروع حيث أنه قد تم تشييدها على مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي 350 ألف متر مربع وفيها العديد من الوحدات المتنوعة والتي يُمكنك الحصول على أي منها ويصل عددهم إلى 383 وحدة متنوعة من حيث الأشكال والمساحات وذلك حتي تكون مناسبة مع العديد من العملاء وتتمتع الوحدات بأنها تمتلك الاطلالة الساحرة على مياه البحر وأجمل المناظر الطبيعية.

مرحلة Jaz hotel group:
هي المرحلة الأخيرة في المشروع والتي تُعد أنها تضم 5 فنادق فاخرة تعمل على تقديم أفضل الخدمات الممكنة للزوار وذلك حتي تكون علي أعلي مستوي ممكن من الرفاهية والراحة المناسبة.

تعرف على المقال التالي:

أنواع الوحدات ومساحاتها المختلفة في الماظة باي

سوف تكون قادر على امتلاك السعادة والرفاهية المناسبة في أجمل معانيها عند الحصول على واحدة من الوحدات التي تتواجد في مشروع الماظة باي الساحل الشمالي لأنه من المنتجعات التي تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة جداً ومنها أنه مكان فاخر ويتمتع بقدر كبير من السحر والجمال وخاصة أنه قد تم الاهتمام بكافة التفاصيل المختلفة فيه حتى يظهر المشروع بأفضل شكل ممكن ويكون عبارة عن لوحة فنية بديعة تمزج بين الألوان الطبيعية الجميلة بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين الشقق والتاون هاوس و التوين هاوس والفيلات المستقلة وقد تم تصميم كل منهم بالشكل المناسب وتختلف من حيث المساحة حتى يتم جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد من الأذواق والاحتياجات و سنتعرف الآن على البعض من التفاصيل الخاصة عن الوحدات والتي تتمثل في:

  • حيث أنه يوجد العديد من الشقق السكنية والتي تختلف من حيث المساحة وتكون بين 83 متر مربع وحتى 130 متر مربع في مرحلة بيتش تاون.
  • كما أنه يوجد البعض من الشقق في مرحلة ذا سيليكشن والتي تبدأ مساحتها من 330 متر مربع.
  • هناك أيضاً البعض من الوحدات المختلفة من التوين هاوس والفيلات المنفصلة في مرحلة ذا سيليكشن والتي تبدأ مساحتها من 417 متر مربع.

لا تفوت التعرف على:

Almaza Bay أسعار

قد حرص المطور العقاري عند بناء المشروع على أن يحصل الأفراد على أفضل تجربة مصيفية رائعة جداً والتي تُعد أنها علي أعلي مستوي ممكن ولذلك تم تشييدها في أحد المواقع الاستراتيجية جداً بالإضافة إلي وجود العديد من الوحدات السكنية التي تكون علي قدر عالي من الرفاهية بالإضافة إلي وجود العديد من المميزات المتنوعة والخدمات المتكاملة وذلك بأسعار تنافسية مع الشركات الأخرى و سنتعرف عليها الآن من خلال السطور التالية:

  • حيث أنه يوجد العديد من الشقق المختلفة في مرحلة بيتش تاون والتي تتراوح الأسعار فيها بين 2 مليون و900 ألف جنيه مصري إلي 4 مليون و300 ألف جنيه مصري.
  • كما أنه يوجد البعض من الشقق المختلفة في مرحلة ذا سيليكشن والتي نجد أن أسعار الشقق فيها تبدأ من 7 مليون جنيه مصري.
  • وهناك أيضاً البعض من التاون هاوس المختلفة في مرحلة ذا سيليكشن والتي نجد أن أسعار الشقق فيها تبدأ من 8 مليون جنيه مصري.
  • حيث أنه يوجد العديد من الفيلات المستقلة في مرحلة ذا سيليكشن والتي تتراوح الأسعار فيها بين 10 مليون جنيه مصري إلي 40 مليون جنيه مصري.
  • يجب أن تعرف أن تلك الأسعار المتاحة في الوقت الحالي ومن الممكن أن تتغير في خلال الفترة القادمة بسبب البعض من العوامل والاضطرابات المختلفة في سوق العقارات ولذلك من المهم أن تتواصل معنا من أجل التعرف على أحدث الأسعار.
  • ويُعد أن الشركة المطورة للمشروع قد حرصت على أن يكون هناك البعض من الأنظمة المخصصة من أجل السداد وذلك من أجل التسهيل على العملاء وجاءت تلك الأنظمة مرنة ومريحة وتكون على سنوات طويلة والتي تتمثل في:
  • من الممكن أن تدفع مقدم التعاقد والذي يُقدر ب 6% من إجمالي قيمة الوحدة ويتم سداد باقي المبلغ علي البعض من الأقساط المتساوية على مدار 6 سنوات.
  • من الممكن أن تدفع مقدم التعاقد والذي يُقدر ب 10% من إجمالي قيمة الوحدة ثم 10% أخرى بعد مرور 3 شهور ويتم سداد باقي المبلغ علي البعض من الأقساط المتساوية على مدار 7 سنوات.
  • يجب أن تعرف أن كافة الوحدات يتم تسليمها من خلال الاعتماد على نظام التشطيب الكامل وذلك علي أعلي مستوي ممكن من الجودة والمعايير في التنفيذ بأفضل شكل ممكن.

تعرف على المقال التالي:

مالك الماظة باي

وتُعد أن شركة ترافكو للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لمشروع الماظة باي الساحل الشمالي وهي من الشركات الرائدة التي تتواجد في مجال التطوير العقاري وتعمل على تقديم العديد من المشروعات والتي من خلالها تحصل على منظور جديد للمجتمعات السكنية والسياحية المختلفة والتي تتمتع بالعديد من المميزات والصفات المختلفة من حيث النزاهة والإبداع والعمل الجماعي بالإضافة إلي أنها تعتمد على نخبة من أمهر المهندسين المعماريين والاستشاريين المتخصصين الذي يطبقون معايير الجودة العالمية ويستخدمون أدق الأساليب الإنشائية وهناك العديد من الأعمال السابقة التي قد تم تنفيذها والتي تتمثل في:

  • منتجع روز القيصر في مرسى علم.
  • منتجع رياضي بجنوب مجاويش بسفاجا.
  • نفذت منتجع في شرم الغفيري بمرسى علم.

قد يهمك التعرف على: قرى الساحل الشمالي القريبة من الإسكندرية

شاليه للبيع الماظة باي

الماظة باي واحدة من أفضل المشروعات الساحلية الرائعة جداً والتي تمتلك العديد من المقومات والمميزات المختلفة التي تجعله من أفضل المشروعات على الاطلاق وخاصة مع توفير العديد من الشاليهات في المراحل المختلفة حتي تجذب العديد من الأفراد للحصول عليها ولذلك سوف تجد العديد من الشاليهات ذات المساحة المختلفة والتي تتمتع بالإطلالة المناسبة على أجمل المناظر الطبيعية ويُمكنك الحصول على أي منها من خلال التواصل معنا لتتعرف على أحدث الأسعار وأنظمة السداد.

قد يهمك أن تتعرف على: لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي

فندق الماظة باي الساحل الشمالي

يُعد إنه واحد من أفضل الفنادق على الإطلاق حيث أنه يعمل على تقديم أفضل الخدمات الممكنة للعديد من الأفراد ولذلك نجد أن هناك العديد من الأفراد يرغبون في حجز الإقامة فيه وذلك قضاء أفضل إجازة مصيفيه.

الآن وبعد أن تعرفنا على الإجابة المناسبة على سؤال الماظة باي الساحل الشمالي الكيلو كام ؟ والعديد من التفاصيل الأخرى عن المشروع والتي من خلالها يُمكنك تقييم المشروع من حيث الخدمات والمميزات المتنوعة فيه ونوع الوحدات وأسعار الشراء المناسبة والبعض من المعلومات الأخرى وإذا كنت ترغب في الحصول على واحدة من الوحدات يُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف على التفاصيل المختلفة.

في نهاية مقال الماظة باي الساحل الشمالي الكيلو كام؟ تعرف على: ازها الساحل الشمالي

أضف تعليق

اتصل الآن