مشاريع الاهلي صبور في المستقبل سيتي

مشاريع الاهلي صبور في المستقبل سيتي من أهم وأفضل المشروعات التي تم تنفيذها على أرض مصر حيث أنها تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المميزة والفريدة من نوعها، بالإضافة إلى أن شركة الأهلي صبور تقوم بطرح أنظمة سداد مميزة وأسعار تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء والمستثمرين.

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري

تعد شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Development واحدة من أهم الشركات العقارية الموجودة في السوق العقاري المصري، حيث إنها تعتبر شركة مساهمة مصرية مملوكة إلى عائلة صبور تم تأسيسها 1994، وتمكنت من تنفيذ العديد من المشروعات التي عرفت باسم مشاريع الاهلي صبور.

تتميز شركة الاهلي صبور بأنها قيادة حكيمة على يد المهندس حسن صبور الذي عمل على تنفيذ العديد من المشروعات المتميزة بالتعاون مع مجموعة من المهندسين المحترفين والفنيين في هذا المجال، حيث أنه يهتم بتنفيذ المشروعات على أعلى المعايير في عالم البناء والتطوير العقاري وبأحدث التقنيات العالمية، بتصميمات عالمية مستوحاة من المدن الأوروبية، حتى تتناسب مع جميع رغبات العملاء.

وتتميز مشاريع الاهلي صبور في المستقبل سيتي بالتطور والتجديد والتميز والتنويع واحد في إحداث طفرة في عالم العقارات و نقلة نوعية لمصر، حتى تكون الوجهة المثالية للعملاء والملاذ الآمن للمستثمرين.

وقد تم تأسيس شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري بالتعاون مع للبنك الأهلي، حيث يمتلك المهندس حسن صبور نسبة 60% من الشركة، بينما يمتلك البنك الأهلي 40%.

نجحت الشركة في تنفيذ العديد من المشروعات المتميزة في مختلف المجالات السكنية والسياحية والتجارية، يبلغ عددها نحو 57 مشروع في أكثر الأماكن الاستراتيجية في جمهورية مصر العربية، مثل القاهرة الجديدة وسط البلد واكتوبر والشيخ زايد والساحل الشمالي والبحر الأحمر وغيرها من الأماكن المهمة، ولا تمتلك شركة Al Ahly Sabbour أي مشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لأنها خطوات مدروسة بشكل دقيق جدا، وسوف تكون خطوتها التالية هي تنفيذ مشروعات عالمية في العاصمة الإدارية الجديدة.

تعرف على: عنوان شركة صبور التجمع الخامس

مشاريع الاهلي صبور في المستقبل سيتي

نجحت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Development في تنفيذ العديد من المشروعات المختلفة والمتميزة التي حصلت على إعجاب العديد من العملاء والمستثمرين، وتكوين قاعدة ثقة متبادلة، حيث أن لها القدرة على منافسة العديد من الشركات الكبرى في مجال العقارات، وذلك حيث ان مشروعاتها تعتبر من أفضل المشروعات التي تم تنفيذها في جمهورية مصر العربية، وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على مشاريع الاهلي صبور في المستقبل سيتي.

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostkbal City

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي At East Mostkbal City

يعد كمبوند ات ايست المستقبل سيتي مجتمع سكني متكامل من انتاج شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري لتقديم مفهوم جديد للحياة السكنية، حيث إنه يحتل موقع استراتيجي وحيوي في قلب مدينة المستقبل، بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية، مثل طريق الدائري وطريق السويس، بالإضافة إلى إنه يقع بالقرب من العديد من المدن المهمة و المعالم المشهورة مثل العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة الرحاب ومدينتي والقرية الأولمبية ومطار القاهرة والجامعة الالمانية والجامعة الأمريكية أيضا.

يمتد مشروع المستقبل سيتي صبور على مساحة 186 فدان، مع تصميمات عالمية على يد أمهر المصممين المعماريين، وهو المهندس ياسر البلتاجي، الذي نجح في تحقيق أعلى درجات التجانس بين تفاصيل المشروع واستغلال مساحة المشروع بطريقة احترافية لتوفير المساحات الخضراء الواسعة والوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس، وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة تبدأ من 160 م2 وحتى 370 م2، حتى تلبي جميع الرغبات.

وقد حرصت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري على توفير أسعار مميزة لتشجيع العملاء والمستثمرين على امتلاك الوحدات التي يرغبون بها، مع وجود أنظمة سداد المميزة للتسهيل على العملاء عن طريق دفع مقدم 5% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات بدون فوائد.

تواصل معنا الآن واستمتع بأسعار الطرح قبل الزيادة

كمبوند اريا صبور المستقبل سيتي aria mostakbal city

يحتوي على العديد من الخدمات والمميزات التي تميزه عن باقي المشروعات الأخرى في المستقبل سيتي، حيث إنه يتمتع بموقع جغرافي مميز في مدينة المستقبل، في المنتصف بين مدينتي والقاهرة الجديدة، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من التجمع الخامس ومدينة الشروق، والعديد من الطرق المهمة، مثل الطريق الدائري الأوسطي، والطريق الدائري الإقليمي، والمشروعات السكنية المتميزة، مثل كمبوند نيوم المستقبل سيتى وكمبوند مونتي نابليوني المستقبل سيتي، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ومطار القاهرة الدولي.

يمتد على مساحة تصل إلى 80 فدان، وقد تم تقسيم هذه المساحة بين المباني واللاند سكيب، حيث إنه يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق وبنتهاوس بمساحات متفاوتة تبدأ من 125 م2 وتتمتع بإطلالة مباشرة وساحرة على البحيرات الصناعية والمناظر الطبيعية الخلابة، مع أسعار مميزة تتناسب مع جميع الطبقات في المجتمع حتى تساعدهم في الاستمتاع بحياة آمنة لهم ولأطفالهم، وأنظمة سداد مميزة للتسهيل على العملاء عن طريق دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي قيمة الوحدة على 7 سنوات بدون فوائد.

قد يهمك: مشروع الاهلي صبور في الساحل الشمالي

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

كمبوند ذا ريدج المستقبل سيتى The Ridge Mostakbal City

يعد كمبوند ذا ريدج المستقبل سيتي واحد من أرقى المشروعات السكنية التي طرحتها شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري في موقع استراتيجي متميز في قلب مدينة المستقبل سيتي، بالقرب من العديد من الأماكن المشهورة والمعالم الحيوية، والتي تجعل الوصول إليه أمرا سهلا، حيث إنه يقع بالقرب من مدينة القاهرة الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة، والمدينة الأولمبية، بالإضافة إلى إنه يقع بالقرب من مدينة الرحاب، ومدينتي، والجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة، وطريق السويس والطريق الدائري الأوسطي.

يمتد Compound The Ridge New Cairo على مساحة كبيرة تصل إلى 220 فدان، ويتميز بتنوع الوحدات السكنية حتى ترضي الجميع أذواق العملاء، حيث تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس، وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة تبدأ من 178 م2 وحتى 780 م2.

وقد حرصت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري على المعادلة الصعبة، حيث قامت بتوفير أسعار مميزة للغاية لا تضاهي حجم المميزة والضخمة التي يحصل عليها العملاء مع أنظمة سداد مرنة وذلك عن طريق دفع مقدم 5% وتكثيف باقي المبلغ على 10 سنوات.

احجز معنا الآن في افضل مشروعات مستقبل سيتي

كمبوند جرين سكوير صبور مدينة المستقبل green square sabbour

كمبوند جرين سكوير صبور مدينة المستقبل green square sabbour

مجتمع سكني متكامل من إنتاج شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري حصل على إعجاب العديد من العملاء والمستثمرين حيث إنه يتمتع بموقع استراتيجي للغاية ساهم في نجاح المشروع في قلب مدينة المصطفى، بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية و المعالم المشهورة بالنسبة للجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة، ومدينة نصر، ومصر الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة، ومطار القاهرة الدولي، بالإضافة إلى الطريق الدائري.

يمتد كمبوند جرين سكوير صبور مدينة المستقبل على مساحة 80 فدان وقد تم تخصيص نسبة 70% من إجمالي هذه المساحة من أجل المسطحات المائية والخدمات والمرافق والمناظر الطبيعية الساحرة التي تحيط بالوحدات السكنية من كل اتجاه لتوفير اعلى درجات الهدوء والخصوصية إلى السكان.

بالاضافة إلى إنه يضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين شقق سكنية وبنت هاوس بمساحات متفاوتة تتراوح بين 165 م2 وحتى 250 م2 مع تصميمات عالمية على الطراز الإيطالي.

وقد حرصت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري على توفير الباقات من أفضل الأسعار التنافسية وذلك لأنها تضع راحة العمل في قائمة أولوياتها مع طرح أنظمة سداد مريحة عن طريق دفع مقدم 5% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

شاهد: الاهلي صبور التجمع الخامس

بادر بالحجز معنا الآن وامتلك الوحدة التي تحلم بها بأقل مقدم

كمبوند رير المستقبل سيتي الاهلي صبور Compound rare sabbour

يعتبر وجهة مثالية لتحقيق حلم المعيشة المثالية في مدينة في قلب مدينة المستقبل، بالقرب من العديد من المدن السكنية الجديدة والمهمة، مثل العاصمة الإدارية الجديدة مدينة بدر ومدينة الشروق ومدينة العاشر من رمضان بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية التي تربط بينه وبين المحافظات والمناطق المختلفة في القاهرة بس لطريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي والطريق الدائري.
ويقترب من المعالم المشهورة والمناطق المهمة مثل وكالة الفضاء المصرية ومدرسة جلوبال إنترناشنال سكول وكمبوند زيزينيا المستقبل سيتي.
يمتد مشروع صبور مستقبل سيتي على مساحة 60 فدان ويتميز بوجود العديد من الوحدات السكنية التي تتمثل فيلات تاون هاوس بمساحات مختلفة تتراوح بين 166 م2 وحتى 199 م2، حتى تتناسب مع جميع رغبات واحتياجات العملاء و وجود كافة الخدمات والمرافق التي حرصت الشركة على توفيرها حتى تشجع العملاء والمستثمرين على الاستمتاع بأسلوب حاليا مثالي.

وقد حرصت الشركة على توفير أسعار مميزة للغاية تتناسب مع جميع المميزات التي يحصل عليها العملاء وأنظمة سداد ميسرة بأقل مقدم وعلى اطول فترة سداد من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

اقرأ أيضا: كمبوند سعادة طريق السويس

حقق احلامك وامتلك وحدة سكنية في افضل مشروعات مدينة المستقبل بأفضل سعر للمتر

كمبوند لافينير المستقبل سيتي Lavineer Mostakbal

كمبوند لافينير المستقبل سيتي Lavineer Mostakbal

يعد أحد المشروعات السكنية المتميزة التي قدمتها شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري في قلب مدينة المستقبل في موقع استراتيجي للغاية، بالقرب من العديد من الطرق، والمحاور الرئيسية والمرافق المهمة التي تميزه عن غيره من المشروعات الأخرى، بالإضافة إلى أنه يقع بالقرب من العديد من المدن الشهيرة والجديدة مثل مدينتي والعاصمة الإدارية الجديدة.

هذا إلى جانب إنه يقع بالقرب من العديد من المعالم المهمة مثل الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة و كمبوند هايد بارك مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه.

ويتميز مشروع صبور المستقبل سيتي بتصميمات معمارية عالمية على الطراز الفرنسي الكلاسيكي، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق سكنية وتاون هاوس ودوبليكس، حتى توفر تجربة فريدة من نوعها إلى العملاء والمستثمرين، ويحتوي على كافة الخدمات والمرافق المتكاملة التي تجعله مجتمع سكني متكامل ومكتفي ذاتيا.

وقد عملت شركة الأهلي صبور على توفير أسعار مميزة لا مثيل لهم مقارنة بجميع المميزات التي يتمتع بها المشروع من الفخامة والرقي مع وجود انظمة سداد مميزة، تسهل على العملاء امتلاك الوحدات التي يرغبون بها.

تعرف على: قرية Summer راس الحكمة

للحصول على باقي تفاصيل واسعار المشروع يرجى التواصل معنا

كمبوند أوديسيا صبور Odissya Sabbour

واحد من أفضل المشروعات التي قدمتها شركة الأهلي صبور في مدينة المستقبل، سيتي حيث يتميز بأنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية بهذا التصميم العصرية الراقية التي تنفيذها على يد واحدة من أقوى شركات التصميم الهندسي والمعماري في العالم، وهي شركة جنسلر العالمية، حتى يخرج وكأنه الكون من الجمال في قلب مدينة المستقبل.

وقد تم تنفيذ مشروع الاهلي صبور المستقبل سيتي في أكثر الأماكن المتميزة والاستراتيجية في مدينة المستقبل سيتي على حدود العاصمة الإدارية الجديدة، كما إنه يقع بالقرب القاهرة الجديدة، ومصر الجديدة ومدينتي، وبالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مثل طريق العين السخنة، وطريق السويس، والطريق الدائري الإقليمي، مما يجعل الوصول إليه أمرا سهلا، والجامعة الكندية والجماعة الأوروبية والجامعة الأمريكية.

ويمتد المشروع على مساحة ضخمة تصل الى 580 فدان، ويتميز بتنوع الوحدات السكنية الموجودة به بين شقق وفيلات متنوعة بمساحات مختلفة حتى تلبي جميع رغبات مع وجود أسعار تنافسية، وأنظمة سداد ميسرة عن طريق دفع مقدم 5% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

كن من العملاء المميزين واحجز معنا الآن

قد يهمك: الاهلي صبور المستقبل سيتي

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات مشاريع الاهلي صبور في المستقبل سيتي هاتف أو واتساب على: 01099567902

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن مشاريع الاهلي صبور في المستقبل سيتي حيث تعتبر مدينة المستقبل س واحد المدن الحديثة والمتطورة ذات الخدمات والمرافق المتكاملة حتى تمكنت من جذب العديد من شركات التطوير العقاري إليها، وكان من أهم هذه الشركات هي شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري التي تمكنت من تنفيذ العديد من المشروعات المتميزة التي تنافس المشروعات العالمية من حيث التصميمات الفاخرة والخدمات والمرافق المتكاملة، بالإضافة إلى توفير أسعار تنافسية للغاية تتناسب مع جميع طبقات المجتمع.

أضف تعليق

اتصل الآن