مشاكل زهرة الساحل الشمالي

يعتبر مشروع زهره من أهم المشروعات التي تم انشائها في الاونه الاخيره في الساحل الشمالي وتعتبر الاختيار الأمثل للأشخاص الذين يبحثون عن الهدوء والخصوصية والخدمات الفندقيه الكاملة وذلك لأن زهرة الساحل الشمالي عبارة عن مجتمع سكني متكامل الخدمات والمرافق، هو سوف نتحدث في هذا المقال عن بعض المعلومات التي تتعلق بمشروع زهرة الساحل الشمالي.

مشاكل زهرة الساحل الشمالي

توجد في زهرة الساحل الشمالي بعض العيوب والمشكلات ولكنها مشاكل طفيفة ليست منفرة ولا تنقص من مميزات المشروع الجمالية وسوف نستعرض في هذه الفقرة مشاكل زهرة الساحل الشمالي.

تمتد زهرة على مساحه شاسعه وضخمة وهناك من يرى ان هذه المساحه عيب، بالاضافة إلى أن هناك عدد من الأفراد الذين يشتكون بان الوحدات التي يتم استلامها وليست مطابقة للمواصفات المعلن عنها، ولكن في العموم هذه الحالات تعتبر قليلة، وفي حال ظهور أي تفاصيل أخرى فسوف نتعرف عليها معا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على أي تفاصيل أخرى.

تعرف على المقال التالي:

مميزات زهرة الساحل الشمالي

تمتلك زهرة الساحل الشمالي العديد من المميزات والخدمات التي اجتذبت إليها العديد من العملاء وفي هذه الفقرة سوف نستعرض مميزات زهرة الساحل الشمالي.

  • تمتد القرية ظاهره على مساحه شاسعه تصل الى 900 فدان واغلب هذه المساحة عبارة عن مسطحات خضراء ومناظر طبيعيه الخلابة التي تنقي الهواء والخدمات .
  • تمتلك زهره شوارع واسعة يصل اتساعها إلى 24 متر.
  • الوحدات السكنية في قرية زهرة تتميز باطلاله مباشره على المناظر الخضراء والطبيعة الخلابة وحمامات السباحة.
  • تتنوع الوحدات السكنية داخل قريه زهره حيث تختلف مساحتها تبدأ من 50 متر مربع، كما تبدأ أسعار الوحدات السكنية في قرية زهرة من 860 ألف جنيه.
  • تحتوي قرية زهرة الساحل الشمالي على عدد كبير من حمامات السباحة مختلفة الأحجام والاعماق حتى تتناسب مع مختلف الفئات والأعمار.
  • تحتوي زهرة الساحل الشمالي على العديد من الخدمات مثل مسجد للصلاة وأفراد أمن وحراسة طوال اليوم وجراج مغطى وأماكن ترفيهية للأطفال وملاعب رياضية وفندق 5 نجوم و فندق 7 نجوم وصيدليات وعيادات طبية ومول تجارى و هايبر ماركت وبحيرات صناعية وغيرها من الخدمات المتميزة.
  • ميزات أخرى.

بعد التعرف على مميزات و مشاكل زهرة الساحل الشمالي فاقرأ أيضا:

أسعار زهرة الساحل الشمالي

تتنوع الوحدات السكنية في زهرة الساحل الشمالي بين شاليهات وكابينات، تتراوح مساحة الشاليهات بين 50 متر مربع وحتى 130 متر مربع، بينما تبدأ مساحة الكابينات من 60 متر مربع.

وأما بالنسبة لأسعار الوحدات في ظهر الساحل الشمالي فهي تبدا من 860 ألف جنيه، ولكن شركة معمار المرشدي تقدم العديد من التسهيلات حتى تسهل على العملاء الحصول على الوحدات السكنية، فمثلا عند دفع مقدم 5% يتم تقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد، عند دفع مقدم 10% يتم تقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد،

لا تفوت التعرف على:

شاليه للبيع زهرة الساحل الشمالي

إذا كنت ترغب في الحصول على شاليه في ظهر الساحل الشمالي فسوف نستعرض في هذه الفقرة شاليه للبيع في زهرة الساحل الشمالي.

  • شاليه للبيع في زهرة الساحل الشمالي يمتد على مساحة 74 متر مربع يتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام، إجمالي سعر الشاليه 2 مليون و 328 ألف جنيه، قيمة المقدم 5% من إجمالي قيمة الشاليه.
  • شاليه للبيع في زهرة الساحل الشمالي يمتد على مساحة 41 متر مربع يتكون من غرفه وحمام تشطيب كامل إجمالي سعر الشاليه مليون و100 ألف جنيه يتم دفع مقدم 100 ألف جنيه وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.
  • شاليه للبيع في الزهره الساحل الشمالي يمتد على مساحة 104 متر مربع ويتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام ، إجمالي سعر الشاليه مليون و 976 ألف جنيه بدفع مقدم 5% وتقسيط المبلغ على 7 سنوات.
  • شاليه للبيع في زهرة الساحل الشمالي يمتد على مساحة 60 متر مربع ويتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام ، إجمالي سعر الشاليه مليون و580 ألف جنيه وتقسيط على 7 سنوات.

اقرأ أيضا المقال التالي:

موقع زهرة

لو ترغب التعرف على مشاكل زهرة الساحل الشمالي، فأنت ترغب التعرف على الموقع، ويقع مشروع زهرة الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الساحلي تحديدا عند الكيلو 124 وهذا موقع متميز يمتلك العديد من المزايا منها أنه يقع بين العلمين الجديدة و هاسيندا باي بالقرب من مطار العلمين مما يؤدي إلى سهولة الوصول الى جميع المشروعات الساحلية الاخرى، ويبعد منتجع زهرة عن القاهرة بمساحة حوالي 265 كيلو متر كما تبعد عن هاسيندا باي مسافة 14 دقيقة وتبعد عن بو ايلاند مسافة 13 دقيقة فقط كما تبعد عن مراسي مسافة 28 دقيقة فقط وتبعد أيضاً عن مطار العلمين مسافة 15 دقيقة فقط، ويتميز منتجع زهرة بوجود ثلاث بوابات رئيسية للدخول حتى لا يؤدي الى الازدحام.

تعرف على:

زهرة العلمين الجديدة

زهره العلمين الجديدة عبارة عن مشروع سكني سياحي من انتاج شركة معمار المرشدي يقع على الساحل الشمالي عند الكيلو 124 ويبعد مسافة 15 دقيقة فقط من المطار العالمين ويتمتع بإطلالة رائعة على الساحل الشمالي على سواحل البحر الأبيض المتوسط بشاطئ جميل يبلغ طوله 650 متر وهو من أجمل الشواطئ حيث يتميز بالرمال الذهبية الناعمة والمياه الزرقاء الصافية النقية بالإضافة إلى المناخ اللطيف والشمس المشرقة، وتتمتع زهرة العلمين الجديدة بالعديد من المميزات والخدمات المتنوعة أهمها الوحدات السكنية ذات المساحات المختلفة حتى تتناسب مع احتياجات ورغبات العملاء بالإضافة إلى التصميمات الأنيقة والعصرية.

وتعتبر زهرة العالمين الجديدة فرصة للاستمتاع بالرفاهية والخصوصية والهدوء والهواء الطلق وممارسة مختلف الأنشطة المتنوعه وحفلات الشواء والخدمات الترفيهية والتجارية بالإضافة إلى وجود منطقة الداون تاون التي تطل على الطريق الرئيسي الخارجي حتى يؤدي الى سهولة الوصول إليها بسرعة وسهولة ويسر.

وفي ختام هذا المقال فإن زهرة الساحل الشمالي تعتبر المكان المناسب و الأفضل لقضاء عطلة صيفية والاستمتاع بحياة الرفاهية وسط الطبيعه الخلابه حيث انها عباره عن تحفه فنيه في قلب منطقة الساحل الشمالى تطل مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط وتمتد على مساحة ضخمة وتحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية بالاضافة إلى الخدمات والمرافق الترفيهية والمعيشية حتى تلبي رغبات العملاء الى جانب الأسعار المغرية التي تقدمها شركة معمار المرشدي وانظمة السداد المتميزة على اطول فتره ممكنه وعلى فترات متساويه، وقد تحدثنا في هذا المقال عن مشاكل زهرة الساحل الشمالي ومميزات زهرة الساحل الشمالي و اسعار زهرة الساحل الشمالي و شاليه للبيع في زهرة الساحل الشمالي وأسعار زهرة الساحل الشمالي وموقع زهرة بالإضافة إلى زهرة العلمين الجديدة.

في نهاية مقال مشاكل زهرة الساحل الشمالي فتعرف على:

أضف تعليق

اتصل الآن