مارسيليا بيتش ٤ الكيلو كام

تم إنشاء العديد من المشروعات السياحية في منطقة الساحل الشمالي والتي تُعد أنها من أفضل المناطق في مصر والتي تتمتع بالعديد من الأجواء الرائعة والطقس المتميز جداً طوال العام ومن بين المشروعات الرائعة هو مشروع مارسيليا بيتش والذي يمتد سلسلة المشروعات الأجمل علي الإطلاق التي يتوفر فيها كل ما يحتاج إليه الأفراد ولكن هناك البعض يتساءلون عن مارسيليا بيتش ٤ الكيلو كام ؟ وسنتعرف علي إجابة السؤال من خلال المقالة والبعض من التفاصيل الأخرى عن الخدمات والمميزات وأسعار الوحدات وغيرها من الأمور.

مارسيليا بيتش ٤ الكيلو كام

يُعد أن قرية مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي Marseilia Beach 4 North Coast Resort هي واحدة من القري السياحية الرائعة والتي تتمتع بالجو الخيالي والهدوء والاستجمام وهي ضمن سلسلة من أفخم المنتجعات السياحية التي تتمتع بالشهرة الكبيرة والتي تمتلك الجمال والتصميم الرائع.

ويُعتبر أن الشعار الخاص بها هو أجمد بحر في الساحل وذلك بسبب أنه يتمتع بالرمال الناعمة والمياه الفيروزية النقية الخالصة مع تواجد كل المرافق والخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد والتي تُساعد علي أن يتم قضاء أفضل وقت ممكن في أي من الأوقات طوال العام وخاصة أن الأجواء طوال العام خيالية ورائعة جداً وأن الطقس معتدل في الصيف والشتاء ولذلك يُمكنك الاستمتاع جيداً.

تتواجد القرية في أحد الأماكن المتميزة جداً وهي تُعد أنها المرحلة الرابعة ضمن سلسلة مشروعات مارسيليا والتي تتميز بأنها تمتلك الموقع الفريد من نوعه والذي يجعله بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية وبالتحديد فإنه يتواجد عند الكيلو 124 على طريق الإسكندرية – مطروح الساحلي وهو ما يُساعد علي السهولة في التنقل بين العديد من الأماكن المختلفة في أسرع وقت ممكن.

وبعد التعرف على مارسيليا بيتش ٤ الكيلو كام؟ تعرف على المقال التالي من قسم الساحل: كيو نورث الساحل الشمالي

مساحة مارسيليا بيتش ٤

حيث أن شركة مارسيليا للعقارات قد قامت بتطوير قرية مارسيليا بيتش 4 علي مساحة كبيرة جداً وذلك من أجل أن تكون كافية لكل الوحدات المطلوب إنجازها وأن تكون مطلة علي البحر وتُقدر المساحة بحوالي 140 فدان وتم التنفيذ بعمق يُقدر ب 950 متر علي شاطئ خاص يصل طوله إلي 650 متر.

قد تم العمل علي تقسيم تلك المساحة الكبيرة بأفضل شكل ممكن وذلك من أجل استغلالها جيداً وعلي أساس هذا الأمر قد تم وضع العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية ذات المظهر الرائع والتي تصل إلي 78% من المساحة الكلية وإن المباني والخدمات والمرافق تصل إلي 22% من المساحة الكلية للمشروع.

قد يهمك أن تقرأ: أسماء قرى الساحل الشمالي بالترتيب

خدمات قرية مارسيليا الساحل الشمالي Marseilia Beach 4 North Coast Resort

انتهينا من التعرف على مارسيليا بيتش ٤ الكيلو كام، ويبحث الكثير من الأفراد عن الحصول علي الحياة المصيفية الخيالية وقضاء أفضل الأوقات الممكنة مع العائلة والأصدقاء والأحباء ولذلك قامت الشركة المطورة للمشروع بتقديم أفضل الخدمات الرائعة مثلما قد تم الإعلان عنه بل وإنه يشهد التفوق الكبير جداً وسنتعرف الآن علي الخدمات الأساسية والترفيهية التي من الممكن أن يستمتع بهم السكان وهم كالتالي:

  • تُعتبر أن الحياة في القرية هي عبارة عن توليفة رائعة بين الهدوء والاسترخاء المناسب وذلك بسبب وجود العديد من العناصر الطبيعية الخلابة ومتعة الترفيه وقضاء أفضل الأوقات الممكنة علي البحر.
  • كما أن كافة الوحدات تتمتع بالإطلالة الرائعة علي البحر وهو أحد الأمور التي يبحث عنها كل العملاء.
  • وجود العديد من المساحات الخضراء الرائعة والحدائق الجميلة والتي تعمل علي إعطاء المكان الراحة النفسية والاسترخاء المناسب.
  • توفير المول التجاري الكبير والذي يوجد فيه كل السلع المتنوعة التي قد يبحث عنها الأفراد وهذا مناسب مع من يُحبون التسوق.
  • ويوجد في الحدائق البعض من البحيرات الصناعية الكريستالية والتي تنتشر بين الحدائق وذلك من أجل الحصول علي الجمال والسحر المناسب وتتميز المياه بدرجة عالية من الصفاء والنقاء.
  • هناك أيضاً حمام سباحة كبير قد تم إنشاؤه علي الشاطئ وتصل مساحته إلي 2600 متر وبالإضافة إلي وجود العديد من حمامات السباحة المختلفة في المساحة والتصميمات قد تم توزيعها علي كافة الأماكن في القرية وهي مناسبة من أجل الأطفال والكبار.
  • وجود البعض من المناطق الترفيهية المخصصة من أجل الأطفال والتي تُساعد علي أن يتم قضاء أفضل الأوقات الممكنة مع وجود الألعاب الآمنة.
  • يجد أيضاً العديد من الملاعب الرياضية الكثير من أجل مختلف الألعاب وهذا الأمر مناسب من أجل من يُحبون ممارسة الرياضات.
  • ويُمكنك الاستمتاع بقضاء أفضل وقت ممكن علي الشاطئ مع وجود العديد من الكافيهات والمطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى المشروبات والأطعمة.
  • كما أنه يوجد علي الشاطئ البعض من الأماكن والغرف المخصصة من أجل التغيير للملابس.
  • علي الشاطئ قد تم تجهيز منطقة مخصصة ويتوفر بها أحدث أنظمة الإضاءة وذلك من أجل إقامة الحفلات المختلفة.
  • تُعد أن السباحة في البحر آمنة للغاية حيث أنه يتوفر الحاجز المناسب للأمواج وهو ما يُساعد علي أن يتم جعل البحر في حالة هدوء.
  • لا تجد في المدينة زحام السيارات أبداً لأنه يوجد موقف مخصص للسيارات وهو آمن بالإضافة إلي وجود البعض من الجراجات الخاصة بالوحدات.
  • المنتجع آمن بشكل كبير حيث أنه يوجد العديد من الأفراد المخصصين من أجل الحراسة والتأمين علي المكان بالشكل المناسب علي مدار الساعة وهذا يُساعد علي إرساء الأمن مع تركيب الكاميرات الحديثة في كل الأرجاء في القرية.
  • قد تم إنشاء البعض من الصالات الرياضية المشتركة بين الوحدات بالإضافة إلي وجود البعض من الأماكن المخصصة من أجل تربية الحيوانات الأليفة داخل القرية.
  • هناك البعض من الوحدات في القرية تمتلك الخدمات الخاصة بها مثل حمامات السباحة والحدائق.

هناك تفاصيل غيرها تعرف عليها هنا: قرية مرسى باجوش الساحل الشمالي

عيوب مارسيليا بيتش ٤

مثلما يرغب الكثيرون بالتعرف على مارسيليا بيتش ٤ الكيلو كام؟ فقد جاء هذا المشروع من أجل أن يقوم بتغيير المفهوم عن الرقي والفخامة في الحياة لمن يبحثون عن المعيشة في الرفاهية ولذلك هو مناسب للعديد من الأشخاص ونجد أن هناك الكثيرون يرغبون في الحصول علي الوحدات السكنية المتاحة للبيع حتي الآن ويجب أن تعرف أن العيوب ما هو إلا أمر نسبي إذ أنه ما يراه البعض أنه سلبيات قد يراه البعض الآخر أنه إيجابيات ولذلك من الصعب الحكم علي القرية من خلال وجهة نظر واحدة وخاصة أنها تعمل علي تقديم أفضل الخدمات الممكنة للأفراد.

اقرأ أيضا: قرى الساحل الشمالي القريبة من الإسكندرية

أسعار مرسيليا بيتش ٤ الساحل الشمالي

هناك اختلاف في أسعار الوحدات المتاحة للبيع وهذا الأمر طبيعي نظراً لأن هناك اختلاف بين موقع الوحدة ونوعها والمساحة وإذا كان فيها البعض من المرافق الإضافية أم لا مثل وجود حديقة خاصة أو لا وستجد أن هناك الكثير من الوحدات للبيع ولكن يجب أن تعرف أن الأسعار الحالية من الممكن أن تتغير وذلك بسبب وجود البعض من العوامل المؤثرة علي أسعار الوحدات العقارية ومن أجل التعرف علي أخر التحديثات يُمكنك التواصل معنا.

  • وتبدأ أسعار الوحدات في خلال الفترة الحالية من 3 مليون جنيه مصري وهذا السعر مناسب من أجل الوحدات التي تبدأ مساحتها من 95 متر مربع.
  • قد أعلنت الشركة أن هناك البعض من التسهيلات المختلفة من أجل الدفع والسداد وذلك من أجل أن يتمكن العملاء من الشراء بالساحل الشمالي في مرسيليا بيتش 4 ويتم الأمر من خلال دفع مبلغ يُقدر ب 20% من قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ علي أقساط متساوية وتصل إلي 6 سنوات متتالية.

تعرف على: ازها الساحل الشمالي

الشركة المالكة لمشروع مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي

الكثير ممن يرغب التعرف على مارسيليا بيتش ٤ الكيلو كام؟ يريد التعرف على الشركة، و يُعد أنه أحدث المنتجعات التي قد تم تشييدها من قبل مجموعة شركات مرسيليا العقارية وآخر ما قد تم إضافته إلي سلسلة المشروعات الناجحة جداً ومنذ أن تم تأسيس الشركة في العام 2001 ميلادياً قامت بتقديم العديد من الخدمات الرائعة من خلال العديد من المشروعات الضخمة والمميزة جداً والتي لازالت حتي الآن تعمل علي إبهار الجميع بالإطلالة الخاصة في مجال المعمار والبناء واستطاعت الشركة أن تحصل علي الثقة المناسبة من العملاء والمستثمرين وذلك بسبب أنها تعمل علي إنشاء المشروعات عالية الجودة وكاملة الإتقان والدقة.

وهناك العديد من الأعمال السابقة التي قامت بها الشركة في العديد من الأماكن المختلفة في كافة أنحاء جمهورية مصر العربية تتنوع بين مجمعات سكنية وقري سياحية وهم:

  • كمبوند جولدن يارد العاصمة الإدارية.
  • قرية كاسكاديا الساحل الشمالي.
  • قرية بلو باي أسيا السخنة.
  • مارسيليا مول الساحل الشمالي.
  • مدينة حياة مرسيليا بالإسكندرية.
  • فلورانس ميجا مول.
  • مرسيليا بوكيه.
  • مرسيليا علم الروم ريزورت.
  • مرسيليا لاند العلمين.
  • مرسيليا فلورانس المنتزه.
  • قرية بلو باي أسيا السخنة.

لا تفوت هذا المقال: لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي

مطاعم مرسيليا بيتش ٤

يُعد أن هناك العديد من المطاعم الرائعة جداً والتي تعمل علي أن يتم تقديم العديد من الوجبات والأطعمة المتنوعة علي أعلي مستوي ممكن ورائع وأعلي جودة ممكنة والخدمة تكون أفضل ما يكون.

تعرف على: عيوب مارسيليا بيتش ٤

مارسيليا بيتش ٤ للايجار

يرغب البعض من الأشخاص في قضاء أوقات ممتعة في مارسيليا بيتش ٤ ولذلك يبحثون عن البعض من الوحدات المتاحة من أجل الإيجار وبالطبع سوف تجد الكثير إذ أن هناك العديد من الأفراد من يستثمرون في الوحدة من خلال التأجير لها لمدة معينة مقابل مبلغ مالي مناسب.

شاليهات للبيع مارسيليا بيتش ٤

هناك العديد من الشاليهات المتاحة للبيع في مارسيليا بيتش والتي من الممكن الحصول عليها إذ أنه يتوفر بها كل الخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد ويُمكنك أن تتواصل معنا إذا أردت الحصول علي واحدة من تلك الوحدات.

مرسيليا بيتش 4 المرحلة الثانية

تم تقسيم المباني إلي الفيلات المنفصلة والتي تشغل حوالي 85% من المشروع و15% من الشاليهات وقد تم إنشاء الوحدات علي 3 مراحل مختلفة في كل مرحلة تم تنفيذ جزء معين من الخطة الموضوعة ويُعد أن المرحلة الثانية في المشروع هي واحدة من المراحل التي قد تم وضعها من قبل الشركة المطورة للمشروع والتي قد تم تخصيصها من أجل الاستلام الفوري.

مشاكل مرسيليا بيتش 3

يُعد أنه من المشروعات السياحية الرائعة والتي تم تشييدها من قبل شركة مارسيليا والتي لا تجد فيها أي مشاكل إذ أن الشركة اهتمت بكل التفاصيل الدقيقة والخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد.

وفي نهاية هذا المقال عن مارسيليا بيتش ٤ الكيلو كام؟ نكون وصلنا الختام، وتعرفنا على الكثير من التفاصيل المهمة والمختلفة التي تخص هذا الأمر بالتفصيل.

تعرف على: صاحب قرية مراسي

أضف تعليق

اتصل الآن