كمبوند روسيل المستقبل سيتي

كمبوند روسيل المستقبل سيتي rosail city نتعرف عليه في هذا المقال بالتفصيل، وعامة ومع الاهتمام بالمشروعات السكنية الحديثة والتي تعمل علي الاهتمام بكافة الجوانب المختلفة للحياة وتشييد المشروعات المستدامة والتي تجمع بين السكن والرفاهية المناسبة ولذلك يُعد أن مشروع روسيل المستقبل سيتي خالد صبري هو أحد أشهر المشروعات الرائعة والتي تمتلك العديد من الجوانب الإيجابية والتي تجذب الكثير من العملاء من أجل الشراء أو من أجل الاستثمار وسنتعرف علي كافة التفاصيل المختلفة من خلال المقالة من موقع بريميوم عقار.

اسم هذا المشروعكمبوند روسيل المستقبل سيتي
المطور العقاري للمشروعشركة خالد صبري للتطوير العقاري
نوع الوحدات المتاحةفلل - تاون هاوس - شقق - توين هاوس
أنظمة السداد والتقسيطفقط 5% مقدم ويمكنك التقسيط علي 9 سنوات.
رقم المبيعات01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة بالجدول، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

كمبوند روسيل المستقبل سيتي rosail city

كمبوند روسيل المستقبل سيتي rosail city

كمبوند روسيل المستقبل سيتي rosail city

كمبوند روسيل المستقبل سيتي rosail city

يُعد أن كمبوند روسيل المستقبل سيتي Rosail Compound Mostakbal City هو المشروع الجديد الذي تعمل عليه شركة خالد صبري في خلال الفترة الماضية وقد تم تشييد هذا المشروع الرائع وذلك بسبب أن هناك طلب كبير من قبل العديد من الأفراد علي الحياة المستدامة والرفاهية في المجتمعات الحضرية ويتميز الكمبوند بأنه يعمل علي تقديم منتج مميز إذ أنه يجمع بين الراحة الحديثة والحياة المستدامة في موقع واحد وبذلك يُمكنك الحصول علي تجربة مختلفة وفريدة من نوعها ويُساعد علي ضمان الراحة والسعادة المناسبة من أجل المقيمين.

قد يهمك المقال التالي من قسم مدينة المستقبلزيد ايست التجمع الخامس

معلومات عامة عن مشروع روسيل المستقبل سيتي Rosail Compound Mostakbal City

مع انتشار الوعي في خلال الفترة الأخيرة بأهمية الحياة المستدامة والرفاهية قد تم إنشاء الكمبوند علي أساس البعض من المعايير العالمية قد تم الحصول علي مشروع عالي الجودة ويُمكنك الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية أو أن تقوم بالاستثمار فيه لأنه ناجح بشكل كبير.

وإذا كنت من الأشخاص الباحثين عن المعيشة في الأماكن التي تتميز بالهدوء الجيد والراحة والاستدامة إذاً أنت تبحث عن كمبوند روسيل المستقبل وهو من أهم مشروعات المرحلة لأنه يُساعد علي أن يكون الشخص قادر علي العيش بالشكل المناسب خاصة مع توفير كل ما يحتاج إليه العملاء والراغبين في الاستثمار وذلك من أجل الوصول إلي أقصي قدر ممكن من الهدوء والابتعاد عن ضغوطات العمل المختلفة التي قد يكون لها تأثير سلبي علي الإنسان.

تعمل الشركة المطورة للمشروع علي الاهتمام بشكل كبير بأن يتم تقديم مجموعة من أحدث وأرقى التصميمات الحديثة وهو ما يظهر من خلال المشروعات المتنوعة لها وقد تعاقدت الشركة مع واحدة من الشركات الكبيرة للإنشاءات والتصميم من أجل أن يتم الوصول إلي تصميم عالي جداً للمشروع وذلك من أجل ضمان أن يتم الحصول علي منتج عقاري عالي الجودة بالإضافة إلي تلبية متطلبات السكان.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند روسيل المستقبل سيتي rosail city تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

قد يهمك المقال التالي: بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

موقع ومساحة كمبوند Rosail City Mostakbal Compound

يتميز مشروع روسيل أنه قد تم التصميم بأفضل شكل ممكن من خلال الاعتماد علي الطراز الحديث وذلك علي مساحة تصل إلي 56 فدان وهي مناسبة جداً من أجل توفير كل الخدمات الأساسية أو الترفيهية التي يحتاج إليها العملاء من أجل الوصول إلي الهدوء والراحة وقد تم استغلال مساحة تُقدر ب 82% من أجل المسطحات الخضراء والألعاب المائية والمناطق الترفيهية الأخرى مثل كلوب هاوس وكيدز اريا وباقي المساحة قد تم بناء الوحدات السكنية عليها.

من الأمور التي يجب أن تتعرف عليها أن فرصة البيع للعقارات أو الاستثمار تزداد بشكل كبير مع اختيار الموقع الاستراتيجي المناسب ولذلك قد تم الاهتمام باختيار واحدة من أكثر المناطق الرائعة من أجل بناء المشروع في مدينة المستقبل وهذا الموقع يُعد أنها مناسب جداً إذ أنه له العديد من المميزات الرائعة والقرب من العديد من المناطق الحيوية والمحاور الرئيسية والتي تتمثل في:

  • يُعتبر أن المشروع قريب من طريق السويس وهو ما يُساعد علي الوصول إلي العديد من الأماكن في خلال مدة قصيرة من الوقت.
  • يُمكنك الوصول إلي مطار القاهرة في خلال مدة من الوقت والتي تصل إلي 20 دقيقة فقط من الكمبوند.
  • كما أنه يُمكنك أن تصل إلي مسجد الفتاح العليم وبوابات العاصمة الإدارية الجديدة في خلال مدة من الوقت تُقدر ب 4 دقائق.
  • من السهل الذهاب إلي الكمبوند من خلال هليوبوليس الجديدة.
  • كما أنه يتواجد بالقرب من كمبوند اوديسيا ومول ذا ريفت.
  • ويُمكنك الذهاب إلي الجامعة الأمريكية في خلال مدة من الوقت والتي تُقدر ب 14 دقيقة من الكمبوند.
  • يتواجد المشروع بالقرب من البعض من المدن الجديدة مثل مدينتي والرحاب.

اعرف تفاصيل أخرى في هذا المقال: كمبوند مزارين العلمين الجديدة Mazarine New Alamein

خدمات ومميزات كمبوند روسيل المستقبل سيتي rosail city

حيث أن كمبوند روسيل سيتي واحد من المشروعات الرائعة جداً والتي يرغب الكثير في الحصول علي وحدة سكنية فيها أو الاستثمار وذلك بسبب أنها تشتمل علي البعض من الخدمات المتنوعة سواء كانت الأساسية أو الترفيهية والتي تُساعد علي أن يتم الوصول إلي الرفاهية والاسترخاء وسنتعرف علي البعض من الأمور من خلال النقاط التالية:

  • العمل علي أن يتم تقديم كافة أشكال الصيانة الدورية والتنظيف للمناطق العامة والمشتركة والمسابح والحدائق وذلك من أجل ضمان الحصول علي أفضل شكل ممكن.
  • هناك العديد من حمامات السباحة المختلفة في المساحة ومناسبة مع العديد من الأفراد بما فيهم مسبح كبير مغطى ومتعدد الأحجام للأطفال.
  • سوف تجد العديد من المساحات الخضراء المختلفة والحدائق الجميلة في محيط كل الوحدات السكنية وهذا الأمر يُساعد علي الحصول علي الاسترخاء المناسب والهدوء.
  • كما أنه يوجد المركز الصحي ومعه العديد من المرافق المختلفة مثل أنه يوجد غرفة مخصصة من أجل المساج والعلاج الطبيعي والجاكوزي والساونا ولذلك سوف تجد كل ما تريده في المركز.
  • يوجد في الكمبوند مركز رياضي يتوفر به الصالة الرياضية الحديثة المجهزة بأحدث الأجهزة الحديثة ولذلك الصالة تُعد أنها رائعة علي أعلي مستوي ممكن.
  • هناك البعض من المراكز المختلفة التي يتم إنشاؤها من أجل الترفيه للأطفال وفيها ملاعب كرة القدم والألعاب المائية وهي فيها كافة العوامل المناسبة من الأمان.
  • عامل الحماية والأمان هو من أهم المميزات وذلك بسبب أنه يتوفر علي مدار اليوم مع وجود النظام الكامل والمتطور من الكاميرات من أجل مراقبة كافة المناطق بشكل كامل.
  • قد تم توفير مناطق مخصصة من أجل وقوق السيارات ومغطاة ومناسب من أجل العديد من السيارات.
  • تم توفير مجمع تحاري متكامل والذي يشتمل علي المول المناسب من أجل التسوق وذلك من خلال وجود العديد من المحلات التجارية وهناك العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند روسيل المستقبل سيتي rosail city تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على: كمبوند ديستركت 5

عيوب ومشاكل مشروع روسيل المستقبل سيتي Rosail Compound Mostakbal City

قد تجد أن هناك البعض من السلبيات المختلفة التي تظهر في المشروعات المتنوعة التي يتم القيام بها في خلال الفترة الأخيرة إلا أن مشروع روسيل واحد من أفضل المشروعات السكنية التي قد تم إنشاؤها في خلال السنوات الأخيرة إذ أنه يُساعد علي توفير كل الطلبات المختلفة من العملاء في كل مكان ولكن في حالة ظهور أي سلبيات سوف نقوم باطلاعكم عليها في خلال أقرب مدة ممكنة.

قد يهمك المقال التالي: كمبوند المراسم فيفث سكوير

أنظمة سداد وأسعار Rosail Compound Mostakbal City

تستهدف الشركة المطورة للمشروع العديد من الأفراد في الفئات المختلفة من أجل الحصول علي الوحدات السكنية التي قد تم بناؤها في كمبوند روسيل ولذلك قامت بتوفير العديد من أشكال الوحدات السكنية المتنوعة بالإضافة إلي توفير كل الخدمات والمميزات الرائعة فيها ولكن يجب أن تعرف أن هناك احتمالية كبيرة أن يحدث تغيير في الأسعار الحالية وذلك بسبب العديد من العوامل التي يكون لها تأثير في مجال العقارات ونجد أن الأسعار المتاحة في الوقا الحالي:

  • حيث أن سعر المتر الواحد في الكمبوند يكون بين 23 ألف و500 جنيه مصري إلي 28 ألف جنيه مصري وذلك علي حسب موقع الوحدة.
  • ونجد أن سعر الوحدات السكنية في الكمبوند يبدأ من 3 مليون و120 ألف جنيه مصري ومن أجل جدية حجز الوحدة يجب أن يتم دفع مبلغ يُقدر ب 30 ألف جنيه مصري.

تُقدم الشركة لمن يرغبون في شراء الوحدة أو الاستثمار فيها خدمات التسهيل المختلفة من أجل السداد وذلك من خلال البعض من الأنظمة يُمكنك اختيار منها ما تريد وجاءت الأنظمة علي الشكل التالي:

  • يُمكنك أن لا تدفع أي مبلغ مقدم مع فترة تقسيط والتي تصل إلي 8 سنوات والحصول علي خصم يُقدر ب 4%.
  • أو أنه من الممكن أن تدفع مبلغ مقدم يُقدر ب 5% من قيمة الوحدة مع فترة سداد والتي تصل إلي 9 سنوات والحصول علي خصم يُقدر ب 4%.
  • هناك أيضاً نظام دفع مبلغ مقدم يُقدر ب 10% من قيمة الوحدة مع فترة سداد والتي تصل إلي 9 سنوات والحصول علي خصم يُقدر ب 8%.
  • كما أنه يُمكنك الاعتماد علي نظام دفع مبلغ مقدم يُقدر ب 20% من قيمة الوحدة مع فترة سداد والتي تصل إلي 10 سنوات والحصول علي خصم يُقدر ب 16%.
  • يوجد أيضاً نظام يُمكنك فيه دفع مبلغ يُقدر ب 30% من قيمة العقد كمقدم وتصل مدة التقسيط إلي 10 سنوات والحصول علي خصم يُقدر ب 27%.
  • يوجد أيضاً نظام يُمكنك فيه دفع مبلغ يُقدر ب 40% من قيمة العقد كمقدم وتصل مدة التقسيط إلي 5 سنوات والحصول علي خصم يُقدر ب 32%.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند روسيل المستقبل سيتي rosail city تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

هناك مقال آخر مهم وهو: ازها الساحل الشمالي

المطور العقاري لمشروع روسيل المستقبل سيتي Rosail Compound Mostakbal City والمشروعات السابقة

تُعد أن الشركة المالكة للمشروع هي شركة هولدينج للتطوير العقاري لصاحبها المهندس خالد صبري وهي تُعد أنها واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في السوق المصري وقد تأسست منذ حوالي 10 سنوات واستطاعت الشركة أن تترك بصمة واضحة من خلال العديد من المشروعات المتنوعة والأعمال السابقة في العديد من المناطق مثل دهشور ووادي النطرون و6 أكتوبر والمعادي والقاهرة الجديدة وقد تمكن فريق العمل في الشركة الوصول إلي الرضا والثقة لدي العملاء من خلال المشروعات ذات الجودة العالية ومن بين تلك المشروعات:

  • مول ريان تاور في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع رونزا لايف في بيت الوطن داخل القاهرة الجديدة.
  • مشروع رونزا في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروع رونزا جاردن في التجمع الخامس.

اقرأ أيضا: قرية عين هيلز السخنة

خالد صبري مستقبل سيتي

يُعد أنه واحد من أشهر الشخصيات في مجال العقارات في خلال الفترة الأخيرة وبالأخص بعد نجاح المشروعات المتنوعة له والتي قام بتشييدها من خلال شركته ويمتلك خبرة كبيرة في مجال العقارات علي مدار العمل فيه لعدة سنوات ماضية ولذلك استطاع النجاح سريعاً بل إنه تمكن من أن يقوم بمنافسة العديد من الشركات المختلفة في المجال.

بعد الانتهاء من الاطلاع علي مقالنا روسيل المستقبل سيتي خالد صبري ستكون تعرفت علي العديد من التفاصيل المختلفة والإجابة علي البعض من الأسئلة التي تبحث عن إجابتها عن الكمبوند وإذا أردت الاستفسار عن البعض من التفاصيل المختلفة عن المشروع والوحدات السكنية وآخر الأسعار يُمكنك أن تتواصل معنا.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند روسيل المستقبل سيتي rosail city تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

وفي النهاية تعرف على: لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي

أضف تعليق

اتصل الآن