صاحب معمار المرشدى

في خلال السنوات الأخيرة ظهرت البعض من الشركات العقارية والتي أنشأت مشروعات سكنية وتجارية كبري في العديد من الأماكن المختلفة كانت من ضمنهم شركة معمار المرشدي والتي تُعتبر أنها من الشركات البارزة بشكل كبير إذ أنها تعمل علي الحرص علي تقديم أفضل الخدمات الممكنة من أجل التحسين من جودة الحياة للعملاء والراغبين في الاستثمار ولكن هناك البعض من يرغب في الاطلاع علي البعض من التفاصيل الأخرى وهي صاحب معمار المرشدى وسنتعرف من خلال مقالنا علي البعض من التفاصيل البارزة عنه والبعض من المعلومات عن السيرة الذاتية الخاصة به.

صاحب معمار المرشدى

قبل أن نتحدث عن صاحب معمار المرشدى دعونا أولاً نتعرف علي شركة معمار المرشدي والتي تُعتبر أنها واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والتي يعمل فيه مجموعة متنوعة من الأفراد من الذين يمتلكون العديد من الخبرات الكبيرة في المجال الهندسي وقد قامت الشركة علي تنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة والمتميزة جداً والتي قد تمكنت فيها الاستفادة من كافة العوامل والسمات الطبيعية من المساحات الخضراء والتصميمات المناسبة من أجل أن تكون الوحدات مفتوحة وتطل علي الشمس بالإضافة إلي الحرص علي أن يتم توفير كافة الأشكال من المرافق والخدمات الملحقة بالمشروع.

تُعد أنها واحدة من أقوي الشركات التي تعمل علي التنافس مع العديد من الشركات الأخرى وذلك للوصول إلي أكبر قدر ممكن من الثقة والراحة النفسية لأنه يُساعد علي التحسين من جودة الحياة بأفضل شكل ممكن من خلال توفير كل المرافق والخدمات منها الأساسية والترفيهية.

تتميز كافة المشروعات التي تقوم الشركة بتنفيذها أن تكون قريبة من المناطق الحيوية التي تتواجد في القاهرة وذلك من أجل التسهيل من كافة الإجراءات المختلفة من السكن والمعيشة المناسبة للتسهيل علي المواطنين الحياة فيها.

ويُعد أن صاحب شركة المرشدي هو واحد من رجال الأعمال المصريين المتميزين في خلال السنوات الماضية وهو المهندس محمد المرشدي المعروف بأنه يمتلك نظرة اقتصادية وفهم للأمور من منظور واسع جداً وهو ما ساعده علي الوصول إلي تلك المكانة التي يتمتع بها إذ أنه وبعد حرب أكتوبر عام 1973 قد تغيرت النظرة الاقتصادية الخاصة به.

يمتلك سيرة ذاتية رائعة حيث أن أبيه كان طبيب في القوات المسلحه المصريه ويُحب ممارسة الرياضات المختلفة بينما والدته كانت تُحب الفنون والرسم وقد سافر إلي إنجلترا لمدة 15 عام وهذا الأمر ساعده بشكل كبير علي أن يقوم بتكوين الفكرة الرائعة لديه وهو أن يكون من ضمن المليونيرات قبل ال 30 من عمره وهو ما قام بتحقيقه حيث أنه في ال 28 من عمره قد تمكن من الحصول علي أول مليون جنيه مصري من خلال العمل في القطاع العقاري حيث أنه قد تمكن من إنشاء شركه معمار المرشدي عام 1983.

علي مدار تلك السنوات تمكنت الشركة من تنفيذ العديد من المشروعات المختلفة بأعلى مستوي ممكن من الجودة وهو ما جعل تلك الشركة تتواجد في الأسواق بشكل كبير في خلال السنوات الماضية حيث أنها تمكنت من بناء مجموعة من المشروعات السكنية والتجارية والخدمية بالإضافة إلي أنه في العام 2019 قد أعلن عن محاولة الشركة في تحقيق رقم قياسي جديد في إسكان الشباب وذلك من خلال واحد من أكبر المشروعات للإسكان علي مستوي العالم وهو مشروع سكاي لاين.

لو قرأت تفاصيل مقال صاحب معمار المرشدى فقد يهمك المقال التالي: 

محمد المرشدي ويكيبيديا

يُعتبر أن محمد المرشدي صاحب معمار المرشدى و هو أحد أشهر رجال الاعمال وصاحب العديد من المشروعات الرائعة جداً في خلال السنوات الأخيرة في العديد من الأماكن وتمكن من العمل في العديد من الشركات المختلفة والقطاع الخاص واستطاع الدراسة بالشكل المناسب في مجال العقارات والحصول علي العديد من الشهادات في مجال التسويق والاستثمار العقاري وهذا ما ساعده علي أن يتم تكوين خبرة كبيرة في مجال العقارات.

تمكن من الدراسة في الجامعة الأمريكية وبعدها تحول إلي مجال التصوير والبناء وأستطاع التعاون مع عدد من الأفراد الذين يمتلكون الخبرات الكبيرة في مجال التشييد والبناء كما أنه استطاع توظيف العديد من الأفراد ضمن فريق عمل قادر علي أن يتم تنفيد وتعيين كافة الأفكار الإيجابية للشركة علي أرض الواقع من أجل الوصول إلي أفضل مشروع ممكن ولقد ذاع صيته بشكل كبير جداً.

اقرأ أيضا:

ثروة محمد المرشدي

هناك الكثير من الأفراد يهتمون بالتعرف علي التفاصيل المختلفة عن صاحب معمار المرشدى ومنهم من يرغبون في التعرف علي الثروة التي قد تمكن من تحقيقها ونجح رجل الأعمال المعروف محمد المرشدي في الوصول إلي ثروة ضخمة جداً من خلال النجاح في العديد من المشروعات المتنوعة سواء كانت استثمارية أو تجارية أو غيرهم ولكن هذه الثروة غير محددة ولم يتم الإعلان عنها أبداً وذلك بسبب أنه يُفضل أن تظل حياته الشخصية بعيدة عن السوشيال ميديا ولا يقوم بمشاركة التفاصيل المختلفة لحياته أبداً أو ابنائه ولكن من الأمور المعروفة عنه أنه يُشارك في الكثير من الجمعيات الخيرية ويعمل علي تقديم المبالغ المالية الضخمة.

تعرف  على المقلات التالية:

أبرز أعمال شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري

قد قامت الشركة بتأسيس مجموعة متنوعة من المشروعات المختلفة والتي تمتاز بأنها علي أعلي مستوي ممكن من حيث الجودة والتصميم والتنفيذ وسنتعرف علي أهم المشروعات في خلال السنوات الأخيرة والتي تتمثل في:

كمبوند ليك فرونت Lake Front Memaar Al Morshedy:
هو أحد المجمعات السكنية المعروفة والذي قد تم بناؤه من قبل شركة معمار المرشدي والذي يعمل من خلاله علي توفير كافة السبل المختلفة من أجل الراحة والرفاهية للعملاء ويتمتع بالعديد من المميزات والتي تبدأ من خلال الموقع الاستراتيجي الذي يتواجد في مدينة السادس من أكتوبر.

قد تم تشييد المشروع علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 37 فدان ويتمتع بالعديد من التصميمات الرائعة والخلابة التي تخطف الأنظار بالإضافة إلي وجود العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تكون بين شقق وفلل ودوبلكس والتي تختلف من حيث المساحات والتي تتراوح بين 109 متر مربع حتى 344 متر مربع.

سكاي لاين Skyline:
يُعد أنه أحد المشروعات المتميزة بشكل كبير والذي يتواجد في القاهرة الجديدة والذي يتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة وهو في مدينة القطامية وقد تم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 50 فدان وذلك من أجل توفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تكون بين شقق واستوديوهات للشباب والتي تختلف من حيث المساحة إذ أنها تكون بين 60 متر مربع وتصل حتى 200 متر مربع.

ويتمتع الكمبوند بالتصميمات الساحرة الرائعة جداً والتي قد تم الاهتمام بها علي شكل الطراز الأوروبي بالإضافة إلي وجود العديد من المساحات الخضراء في كل مكان واللاند سكيب بالإضافة إلي أنه قد تم الحرص علي أن يتم توفير كافة الأشكال من الخدمات الترفيهية والخدمات الرياضية والتي تتمثل في الملاعب والنوادي الرياضية.

كمبوند قطامية جيت Katameya Gate:
أحد مشروعات شركة المرشدي المتميزة وخاصة أنه يوجد فيه كل ما يحتاج إليه الأفراد من أجل المعيشة بالشكل المناسب حيث أنه يتوفر فيه العديد من أشكال الخدمات المتنوعة سواء كانت الأساسية والترفيهية ومنها خدمات رياضية وطبية وغيرها والمرافق وذلك بسبب أنه قد تم إنشاؤه علي مساحة تصل إلي 10 فدان ويوجد فيها العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ما بين شقق سكنية واستوديوهات بالإضافة إلي البعض من الوحدات التجارية والتي تختلف في المساحة حيث أنها تبدأ من 60 متر مربع وحتى 170 متر مربع.

يتواجد هذا المشروع في أحد المواقع الحيوية الرائعة جداً والتي تجعله يتواجد بالقرب من العديد من الأماكن الهامة ومنها مول كايرو فيستيفال حيث أنه يبتعد ببضع دقائق فقط.

كمبوند وان قطامية One Kattameya:
يُعتبر أنه واحد من أكثر المشروعات الراقية والتي قد تم تنفيذها في خلال الفترة الأخيرة ويتميز بأنه يتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة حيث أنه يقع في واحدة من أفضل مناطق القاهرة الجديدة ويتواجد بالقرب من العديد من المعالم المختلفة والأماكن الهامة.

يتميز هذا المشروع بأنه قد تم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تصل إلي 25 فدان والتي ساعدت علي أن يتم توفير العديد من أنواع الوحدات السكنية المختلفة وانتشار العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الرائعة جداً في كل مكان وهو ما ساعد علي الحصول علي أفضل شكل جمالي واطلالة رائعة للوحدات.

كمبوند دجلة لاند مارك Degla Landmark:
يُعتبر أن هذا المشروع مناسب للعديد من الأفراد الذين يبحثون عن الوحدات السكنية في مدينة نصر إذ أنه يتواجد في قلب المدينة وبالقرب من شارع التسعين والتجمع الخامس علي مساحة تُقدر ب 14 فدان والتي يغلب عليها الطابع المعماري الجميل الغاية في الروعة وقد تم توفير العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية المختلفة التي تُساعد علي الحصول علي أكبر قدر ممكن من الراحة والهدوء والحصول أيضاً علي الاطلالة المناسبة لكل الوحدات بالإضافة إلي أن الأسعار تنافسية وأنظمة الدفع مريحة.

قرية زهرة الساحل الشمالي Memaar Al Morshedy:
تُعد أنها واحدة من القري السياحية التي تتواجد في الساحل الشمالي في واحد من أكثر المواقع الاستراتيجية جداً وهو منطقة سيدي عبد الرحمن بالكيلو 124 وهي من أكثر المشروعات التي قد تم الإعلان عنها في خلال السنوات الأخيرة لتكون محط أنظار الكثير من الأفراد وحرصت الشركة علي أن يتم توفير لها كافة الأشكال من الإمدادات المتنوعة والإمكانيات المختلفة التي تجعلها من القري السياحية المتكاملة والتي يبحث عنها الأفراد.

وقد تم العمل علي اختيار أفضل التصميمات الأوروبية من أجل هذا المشروع حيث أنه يتمتع بالتصاميم الرائعة علي الطراز اليوناني بلمسات عصرية وديكورات حديثة وتميز المشروع بأنه قد تم تشييده علي مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي 900 فدان والتي قد تم استغلالها بأفضل شكل ممكن حيث أنه تم توفير العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية المتنوعة وهناك العديد من الخدمات المتميزة.

اهتمت الشركة بأن يتم إنشاء العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من أجل أن تتناسب مع أكبر عدد ممكن من الأفراد الذين يبحثون عن الوحدة السكنية المناسبة ولذلك نجد أن الشاليهات تبدأ من 170 متر مربع.

لا تفوت قراءة المقال التالي:

مين صاحب شركة معمار المرشدي؟

حيث أنه في العام 1983 قد قام المهندس محمد المرشدي بتأسيس شركة معمار المرشدي وذلك من خلال الاستراتيجية الواضحة في العمل حتي يكون قادر علي الدخول إلي مجال التطوير العقاري والتنافس مع الشركات المختلفة وقد استطاع الوصول إلي أعلي مستويات الثقة من العملاء.

ازاي اشتغل في معمار المرشدي؟

هناك العديد من الوظائف المختلفة التي يتم طرحها من قبل شركة المرشدي من أجل العمل في الأقسام الخاصة في الشركة ويوجد البعض من الشروط المتنوعة التي يجب أن تتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • يجب أن لا يزيد عمر الشخص المتقدم عن 30 عام.
  • الانتهاء أو الحصول علي الاعفاء من الخدمة العسكرية بالنسبة للذكور.
  • يجب أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية واختبارات التقديم.
  • من المهم أن يتم الالتزام بكافة قوانين العمل المختلفة.
  • يجب أن يلتزم المتقدم بكل السلوكيات الحسنة.

وفي نهاية مقال صاحب معمار المرشدى فتعرف على المقال التالي: 

أضف تعليق

اتصل الآن