شقق للبيع في district 5

يعتبر كمبوند ديستريكت 5 أحد أهم وأشهر الكمبوندات السكنية في التجمع الخامس حيث أنه يحتوي على العديد من المميزات بداية من الموقع الاستراتيجي الممتاز وحتى التصميمات المعمارية الراقية والعصرية والخدمات والمرافق المتنوعة والأسعار المناسبة وأنظمة السداد المرنة والميسرة، وفي هذا المقام سوف نتحدث عن شقق للبيع في district 5.

شقق للبيع في district 5

يتميز كمبوند ديستريكت 5 بانه يحتوي على العديد من الشقق السكنية ذات المساحات المختلفة والتصميمات العصرية المتميزة حتى تتناسب مع جميع احتياجات ورغبات العملاء، ويبحث الكثير من الأشخاص عن شقق للبيع في district 5، وإليكم بعضاً من هذه الشقق.

شقة للبيع في موقع متميز في كمبوند ديستريكت 5 بالتقسيط:

تمتد على مساحة 206 متر مربع مع روف يمتد على مساحة 15 متر مربع، تقع في الطابق الثاني وتتكون من 3 غرفه نوم و 4 حمامات وريسبشن 3 قطع ومطبخ وتراس، نصف تشطيب وتطل على حديقة.
إجمالي سعر الشقة 10 مليون و410 ألف جنيه، بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات.

شقة للبيع في كمبوند ديستريكت 5 استلام فوري:

تمتد على مساحة 223 متر مربع تقع في الطابق الأول وتتكون من 3 غرفه نوم و 4 حمامات وريسيبشن وغرفة معيشة ومطبخ وتراس، تطل على حديقه بدون تشطيب.
إجمالي سعر الشقة 11 مليون و950 ألف جنيه.

شقة للبيع تشطيب سوبر لوكس في ديستريكت 5 التجمع الخامس:

تمتد على مساحة 160 متر مربع تقع في الطابق الأرضي وتتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام وتراس على مساحة 15 متر مربع، تشطيب سوبر لوكس والاستلام في 2024.
إجمالي سعر الشقة 7 مليون و285 ألف و250 جنيه، مقدم 5 مليون وتقسيط باقي المبلغ حتى 2029.

شقة للبيع في كمبوند ديستريكت 5 القاهرة الجديدة:

تمتد على مساحة 322 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و4 حمامات ومطبخ وريسبشن كبير وتراس، نصف تشطيب وتطل على شارع رئيسي، الاستلام في 2025.
اجمالي سعر الشقه 11 مليون و979 ألف جنيه.

شقة للبيع في موقع ممتاز في كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس:

تمتد على مساحة 190 متر مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن، إطلالة على بحيرة، نصف تشطيب والاستلام في 2027.
إجمالي سعر الشقة 15 مليون و900 ألف جنيه، بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ.

شقة للبيع نصف تشطيب في كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس:

تمتد على مساحة 190 متر مربع تقع في الطابق الأول وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات ومطبخ وريسبشن، نصف تشطيب وتطل على حديقة، الاستلام في 2026.
إجمالي سعر الشقة 9 مليون و344 ألف جنيه، مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

تمتلك شقة لقطة للبيع في كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس:

تمتد على مساحة 215 متر مربع تقع في الطابق الثاني وتتكون من 3 غرفه نوم و4 حمامات ومطبخ وريسبشن، تطل على شارع رئيسي وتشطيب سوبر لوكس.
إجمالي سعر الشقة 17 مليون و663 ألف جنيه، بمقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ.

قد يهمك معرفة التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شقق للبيع في district 5 هاتف أو واتساب على: 01099567902

كمبوند district 5

كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس District 5 New Cairo أحد أهم المشروعات السكنية الفاخرة التي تتميز بالهدوء وموقع استراتيجي ممتاز بعيداً عن الصخب والضجيج، من انتاج شركه مراكز للتطوير العقاري أحد الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات، يتميز الكمبوند بمستوى معيشي عالي من الجودة والرفاهية حيث انه يمتد على مساحة واسعة محاطة بالمساحات الخضراء واللاند سكيب والمسطحات المائية وحمامات السباحة من كل مكان، وكذلك فإنه يحتل موقع استراتيجي ممتاز في قلب التجمع الخامس يجمع بين الهدوء والحيوية بعيدا عن الضوضاء والإزعاج في المدينة.

وهو مشروع متعدد الاستخدامات حيث أنه كمبوند سكني ومول تجاري وذلك لأنه يحتوي على مول تجاري ضخم ومنطقة تجارية شاسعة لإنشاء مجتمع نابض بالحياة، وكذلك فإنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين سكنية سكنية وتاون هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة وافضل التشطيبات العالمية والتصميمات الراقية الفريدة حتى تتناسب مع جميع احتياجات العملاء.

ويحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية من أجل توفير أعلى مستوى من الرفاهية للعملاء حيث يحتوي على مدارس دولية ومراكز طبية وصيدليات وخدمات ترفيهية متنوعة، بأسعار تنافسية تتناسب مع جميع العملاء وأنظمة سداد مرنة وميسرة حتى تسهل على العملاء امتلاك الوحدات.

قد يهمك معرفة:

موقع ومساحة كمبوند ديستريكت فايف التجمع الخامس

بعدما تعرفنا علي أفضل شقق للبيع في district 5، سنتعرف علي الموقع حيث يحتل كمبوند ديستريكت 5 District 5 New Cairo موقع استراتيجي ممتاز في قلب التجمع الخامس يجمع بين الهدوء والحيوية بالقرب من المدن المهمة والطرق والمحاور الرئيسية مما يؤدي الى سهولة الوصول اليه حيث انه يقع بالقرب من محور محمد نجيب ووصلة دهشور كما أنه يبعد مسافة 7 دقائق عن شارع التسعين ويقع بالقرب من مدينة نصر وطريق القاهره العين السخنه السريع ووادي دجلة.

حي ثيبعد مسافة 8 دقائق عن الجامعه الامريكيه الجديده في القاهرة والجامعة الألمانية، ويبعد مسافة 13 دقيقة عن المعادي ويبعد مسافة 20 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي ويبعد مسافة 30 دقيقة عن مصر الجديده.

كما يتميز بأنه يقع بالقرب من أهم الكمبوندات السكنية المشهورة مثل كمبوند سراي القاهرة الجديدة وكمبوند تاج سيتي وكمبوند كي هايتس.
يمتد كمبوند تاج سيتي التجمع الخامس District 5 New Cairo على مساحة واسعة تصل إلى 200 فدان وهو ما يعادل 840 ألف متر مربع حتى تتسع لكل الخدمات والمرافق الأساسية والتكميلية التي قد يحتاج إليها العملاء.

وقد تم تخصيص مساحة تصل الى 82.4% من إجمالي مساحة الكمبوند من أجل المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية ولا اللاند سكيب والمسطحات المائية وحمامات السباحة التي تنتشر فيها الكومباوند من أجل توفير الراحه والخصوصيه والبهجة للعملاء، أما باقي المساحة وهو ما يعادل 17.6% من إجمالي مساحة الكمبوند فقد تم تخصيصه من أجل المباني السكنية والأنشطة الترفيهية.

وقد استعانت شركة مراكز للتطوير العقاري بالتعاون مع أشهر مكاتب الاستشارات الهندسية من أجل تصميم الكمبوند وتقديم هذه التصميمات المعمارية الراقية، وتتنوع الوحدات السكنية داخل الكمبوند بين شقق سكنية بمساحات تتراوح بين 149 متر مربع وحتى 215 متر مربع، وتاون هاوس وفيلات مستقلة بمساحات تتراوح بين 258 متر مربع وحتى 600 متر مربع، حتى تتناسب مع جميع أذواق ورغبات العملاء.

أنظر أيضًا في التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شقق للبيع في district 5 هاتف أو واتساب على: 01099567902

خدمات ومميزات مشروع ديستريكت 5 التجمع الخامس

بعدما تعرفنا علي أفضل شقق للبيع في district 5، سنتعرف علي الخدمات حيث يعتبر كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس District 5 New Cairo مشروع سكني متكامل نابض بالحياة يحتوي على كافة الخدمات الأساسية والترفيهية التي قد تحتاج إليها الأسرة بالإضافة إلى المميزات التي لا تتوفر في غيره من المشروعات السكنية الاخرى ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • يقع بالقرب من شارع التسعين الرئيسي احد اهم الشوارع الحيوية والأكثر اكتظاظا بالسكان.
  • مول تجاري ضخم يحتوي على العديد من الماركات العالميه الشهيره مثل الملابس والأحذية والاكسسوارات.
  • يمتد على مساحة واسعة وتنتشر به المساحات الخضراء واللاند سكيب والمسطحات المائية.
  • يحتوي على العديد من شقق للبيع في district 5 متميزة تتناسب مع جميع رغبات وأذواق العملاء.
  • أماكن مخصصة للمشي والجري وركوب الدراجات.
  • حمام سباحة ترفيهي من اجل الاسترخاء والراحة بالإضافة إلى وجود حمامات سباحه للاطفال امنه للغايه.
  • يحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والمستشفيات والمدارس الدولية.
  • ملعب رياضي كبير يحتوي على مختلف الألعاب الرياضية مثل كرة القدم وكرة السلة وكرة الطائرة.
  • نادي صحي وجيم وسبا وجاكوزي على اعلى مستوى ومجهز بأحدث الأجهزة والمعدات الرياضية.
  • العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الأطباق من قبل أشهر الطهاة على مستوى عالي من الجودة.
  • كلوب هاوس.
  • خدمات امن وحراسه على أعلى مستوى وكاميرات مراقبه باحداث التقنيات على مدار اليوم.
  • جراحات خاصة للسيارات.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

مشكلات وعيوب كمبوند district 5

بعدما تعرفنا علي أفضل شقق للبيع في district 5، سنتعرف علي مشكلات وعيوب كمبوند ديستريكت 5 حرصت شركة مراكز للتطوير العقاري على توفير كافة الخدمات والمرافق والمميزات التي قد يحتاج إليها العملاء في هذا المشروع من حيث صور موقع الاستراتيجي والمساحة الواسعة والخدمات المتميزة والاسعار التنافسيه وأنظمة السداد المرنة، بالاضافة إلى أنها تجنبت حدوث أي مشكلة قد تؤدي إلى انزعاج العملاء، ولهذا فإن كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس يعتبر مجتمع سكني متكامل خالي من العيوب والمشكلات.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شقق للبيع في district 5 هاتف أو واتساب على: 01099567902

أنظمة سداد وأسعار ديستريكت 5 القاهرة الجديدة

بعدما تعرفنا علي أفضل شقق للبيع في district 5، سنتعرف علي أنظمة سداد وأسعار كمبوند ديستريكت 5 وقد قامت الشركة المطورة للمشروع بطرح أسعار تنافسية لا مثيل لها من أجل التسهيل على العملاء في امتلاك وحدات سكنية راقية بأقل الأسعار، حيث تتراوح أسعار الشقق السكنية بين مليون و 990 ألف جنيه وحتى 2 مليون و 852 ألف جنيه، بينما تتراوح اسعار التاون هاوس و الفيلات المستقله بين 3 مليون و422 ألف جنيه وحتى 7 مليون و 959 ألف جنيه.

ويجب العلم أن هذه الأسعار تختلف باختلاف نوع الوحدة والموقع والتغيرات اليومية في السوق العقاري المصري، ولمعرفة المزيد من المعلومات والأسعار يرجى التواصل معنا.

إلى جانب هذه الأسعار المميزة فقط حرصت الشركة على تقديم أنظمة سداد متميزة ومرنة ما أجل تخفيف الأعباء المالية على العملاء من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات باقساط متساويه.

قد يهمك معرفة الآتي:

الشركة المطورة لمشروع كمبوند district 5 والمشروعات السابقة لها

يعتبر كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس District 5 New Cairo أول مشروع سكني من إنتاج شركة مراكز للتطوير العقاري داخل مصر، وتعتبر واحدة من أهم وأكبر الشركات العقارية الرائدة والتابعة لمجموعة شركات فواز الحكير وهي شركه عملاقه في المملكه العربيه السعوديه، تم تأسيسها عام 1990 على يد كل من سلمان وفواز وعبد المجيد عبد العزيز الحكير، مقرها في الرياض وتمتلك أكثر من 18 فرع حول العالم وتبلغ إيراداتها السنوية أكثر من 2 مليار دولار أمريكي.

قدمت العديد من المشروعات السكنيه والتجاريه وتهدف الى إنشاء العديد من المشروعات داخل مصر، وقد كان الهدف من إنشائها هو تطوير المرحلة الثانية من المشروع التجاري مول العرب عام 2010 ونجحت في اكتساب سمعة طيبة في مجال العقارات، وتهتم بتقديم أفضل المشروعات على مستوى عالي من الجودة والدقة وبأسعار تنافسية تسمح للعملاء والمستثمرين امتلاك وحدات فاخرة بأقل الأسعار.

قدمت مجموعة من المشروعات الضخمة والمتميزة ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس marakez district 5.
  • القطامية مول.
  • المنصورة مول.
  • مول طنطا.
  • مول العرب.
  • كمبوند ايوان التجمع الخامس.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أحد أهم المشروعات السكنية التي تقدم حياة سكنية راقية وتجربة عيش فريدة وتحتوي على العديد من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية وهو كمبوند ديستريكت 5 التجمع الخامس District 5 New Cairo من إنتاج شركة مراكز للتطوير العقاري يحتوي على العديد من المميزات منها الوحدات المتنوعة والتصميمات الراقية والأسعار المناسبة وأنظمة السداد المرنة، وقد استعرضنا في هذا المقال شقق للبيع في district 5 مع ذكر بعض المعلومات التي تتعلق بالكمبوند.

قد يهمك معرفة بعض المقالات الاتية:

أضف تعليق

اتصل الآن