شاليه للبيع مارسيليا بيتش 4

إذا كنت تبحث عن الاستمتاع بقضاء أفضل الأوقات الممكنة في الساحل الشمالي فإنه يُمكنك أن تحصل على شاليه للبيع مارسيليا بيتش 4 وهي من أجمل القرى السياحية التي تمتلك البعض من المواصفات والخصائص المتنوعة التي تُساعد على توفير الراحة المناسبة و الاستمتاع بأكبر قدر ممكن و سنتعرف اليوم على التفاصيل المختلفة عن المشروع التي قد تُساعدك على تحديد الرأي المناسب لك والحصول على الوحدة أم لا.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شاليهات للبيع مارسيليا بيتش 4 هاتف أو واتساب على: 01099567902

شاليه للبيع مارسيليا بيتش 4

قرية مارسيليا بيتش 4 Marseilia Beach 4 Sidi Abderrahman هي واحدة من المشروعات السياحية المميزة التي قد تم تشييدها من قبل شركة مرسيليا للتطوير العقاري والتي حرصت على أن يتم التطوير للمنطقة بأفضل شكل ممكن وعلي أعلي مستوي بحيث أن تتناسب مع الأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بقضاء الأجازة الصيفية الفريدة من نوعها حيث أنه يوجد العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة والمناظر الطبيعية ومياه البحر الصافية التي يُمكن الاستمتاع به.

تشتمل القرية على عدد من الوحدات المختلفة من حيث النوع إذ أنه يوجد البعض من الشاليهات والفيلات والمساحة المتنوعة وذلك حتى يتم تلبية رغبات العديد من العملاء بالإضافة إلي أن كل تلك الوحدات تتمتع بالأسلوب الحديث والرقي بحيث تكون مناسبة مع الاحتياجات التي يرغب بها العملاء بالإضافة إلي أنها تتمتع بالإطلالة الرائعة على البحر.

إذا كنت من الأفراد الذين يرغبون في الاستمتاع بالهدوء والراحة والاسترخاء والاستمتاع بقضاء الأجازة الصيفية الرائعة فإنه يُمكنك الآن الحصول على أحد الشاليهات المتاحة في القرية والتي تمتلك المواصفات الرائعة والخدمات الأفضل وذلك من خلال أن تتواصل معنا حتي تتعرف علي الأسعار المتاحة في الوقت الحالي ونظام التقسيط المناسب واختيار الوحدة التي تكون مناسبة مع تطلعاتك وطموحاتك.

وبعد التعرف على شاليه للبيع مارسيليا بيتش 4 فتعرف على:

مارسيليا بيتش ٤ الكيلو كام Marseilia Beach 4

يُعد أن قرية مارسيليا بيتش ٤ الساحل الشمالي هي واحدة من أفضل القرى السياحية والتي تتمتع بميزة التواجد في أحد المواقع الاستراتيجية الرائعة جداً حيث أنها قد انفردت به وذلك من أجل ضمان توفير النجاح الذي يبحث عنه المشروع ويتواجد في الكيلو 124 طريق الإسكندرية مطروح في واحدة من أجمل المناطق الحيوية والتي تتمتع بالمواصفات العالمية وهي منطقة سيدي عبدالرحمن وهذا الموقع الاستراتيجي يتمتع بالبعض من المواصفات الرائعة إذ أنه قريب من العديد من الأماكن الحيوية والمعالم الهامة والطرق الرئيسية التي تُساعد على سهولة التنقل والحركة في خلال مدة قصيرة من الوقت و سنتعرف على أبرز المميزات الخاصة بالموقع والتي تتمثل في:

  • هناك البعض من القرى الساحلية التي تتواجد بالقرب من قرية مارسيليا بيتش 4 ومنها قرية هاسيندا باي وقرية مراسي التي تبتعد حوالي 2 كيلو فقط.
  • بالإضافة إلي أنه من الممكن الوصول إليها من القاهرة في خلال مدة من الوقت تصل إلي 120 دقيقة فقط بعد الإنشاءات الجديدة للطرق.
  • كما أن مدينة الإسكندرية واحدة من المدن الشهيرة التي تتواجد على مسافة قريبة وتصل إلى حوالي 5 كيلو متر.
  • ومن الممكن أن تصل إلى مدينة العلمين في خلال مدة قصيرة من الوقت حيث أنها تفصل مسافة تصل إلي 24 كيلو متر.
  • يُعد أن كل من مطار العلمين وبرج العرب يتواجدون على مسافة قريبة جداً من القرية ويُمكن الوصول إليها من خلال الطيران.

اقرأ فيما يلي:

تصميم ومساحة قرية مارسيليا بيتش 4 الساحل Marseilia Beach 4

واحدة من أبرز النقاط القوية في قرية مارسيليا سيدي عبد الرحمن أنه قد تم بناؤها على مساحة كبيرة والتي تصل إلي 140 فدان بعمق 950 متر مربع وطول شاطئ قدره 650 متر مربع وتم الحرص على الاستغلال لتلك المساحة بالشكل الأمثل على الإطلاق وذلك من أجل أن يتم توفير العديد من الأشكال والخدمات المتنوعة التي يحتاج العملاء للحصول عليها و حوالي 78% من المساحة الإجمالية تشتمل على العديد من المساحات الخضراء المتنوعة واللاند سكيب وحمامات السباحة وباقي الخدمات بينما الـ 22% المتبقية فإنه قد تم توفير العديد من المباني والوحدات السكنية المتنوعة.

قد حرصت الشركة على أن يتم توفير مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية المختلفة ومنها مرسى لليخوت والصيد بالإضافة إلي أن هناك العديد من النشاطات الأخرى وذلك من أجل ضمان الحصول على المزيد من التميز والرفاهية.

تتميز القرية بأنها تشتمل على العديد من الوحدات المختلفة ومنها الفيلات والتي تصل نسبتها إلى حوالي 85% من إجمالي المباني والشاليهات تصل نسبتها إلي 15% وقد تم العمل على إنشاء هذا المشروع على شكل 3 مراحل وتم الانتهاء من تسليم المرحلة الأولى والثانية بالكامل بينما المرحلة الثالثة تشتمل على مجموعة من المساحات المتنوعة من الوحدات.

تعرف على المشروع التالي:

تصميم ومساحة قرية مارسيليا بيتش 4 الساحل Marseilia Beach 4

مساحة وحدات مارسيليا بيتش 4 سيدى عبد الرحمن

هناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تم تشييدها في قرية مارسيليا بيتش 4 سيدى عبد الرحمن والتي تختلف من حيث النوع والمساحة و سنتعرف الآن على أبرز المساحات المتاحة في الوقت الحالي:

  • يوجد العديد من الشاليهات المتنوعة التي تشتمل على غرفة نوم واحدة والحمام وتصل إلى 80 متر مربع بينما الشاليهات التي تشتمل على 2 غرفة وحمام تبدأ المساحة فيها من 90 متر مربع.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من وحدات التوين هاوس والتي تختلف في المساحة إذ أنها توجد بمساحات 185 أو 210 أو 290 متر مربع.
  • كما أنه يوجد البعض من الفيلات في القرية والتي تبدأ من 516 متر مربع وهناك البعض من الإضافات الملحقة بها والتي تتمثل في حوض سباحة وحديقة مساحتها 500 متر.
  • هناك أيضاً البعض من القصور الفخمة التي يكون ملحق بها حمام السباحة الخاص بها والتي تصل المساحة إلي 680 متر مربع.
    مرسيليا بيتش 4 المرحلة الثانية
  • من الأمور المعروفة عن شركة مارسيليا للتطوير العقاري أنها ترغب في تلبية الاحتياجات والمتطلبات التي يرغب فيها العملاء بكل الأشكال الممكنة وعلى رأسهم التطوير للمشروعات المختلفة التي عملت على تنفيذها وهذا هو الأمر الذي تم تطبيقه في مشروع مارسيليا حيث أنها حرصت علي بناؤه على عدة مراحل حتى يتم تطوير كل مرحلة بما يرغب فيه العميل.
  • وتُعتبر مرسيليا بيتش 4 المرحلة الثانية هي من أهم المراحل التي تم الحرص على التخطيط لها في المشروع حيث أنه قد تم توفير فيها العديد من الأشكال من المرافق والخدمات المتنوعة وكان الشعار الأساسي لها هو Delivering Happiness حيث أنها قد اهتمت بأن يتم توفير كافة الخدمات الترفيهية والتي تُساعد على إدخال السعادة إلى العملاء في القرية.
    تلك المرحلة من المشروع تتمتع بالإطلالة الرائعة جداً علي الساحل الشمالي بالإضافة إلي أن الشركة قد تمكنت من الحصول على المكاسب
  • والأرباح الكبيرة وذلك لأنها حرصت على أن يتم توفير العديد من الوحدات المتنوعة من حيث النوع والمساحات والسعر وهو ما جعل العديد من العملاء والمستثمرين يرغبون في الحصول علي الوحدات المتاحة فيها.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات شاليهات للبيع مارسيليا بيتش 4 هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على التفاصيل في المقالات التالية:

مميزات وخدمات قرية مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي

حيث أن قرية مرسيليا بيتش 4 هي واحدة من القرى السياحية الرائعة والتي تمتلك العديد من الخدمات الأعلى في المستوى بالإضافة إلي أن هناك البعض من الوسائل الترفيهية المتنوعة التي تجدها في هذا الصرح السكني الضخم و سنتعرف على أبرز الخدمات فيها:

  • هي من القري التي يوجد فيها مجموعة من المناظر الطبيعية الرائعة جداً والمساحات الخضراء ولاند سكيب والتي تُساعد على الاستمتاع بالشكل الأنسب بكافة التفاصيل المتاحة في المشروع.
  • يُمكنك الاستمتاع الآن الحصول على تجربة رائعة في تناول الطعام والمشروبات المناسبة إذ أن هناك عدد من المطاعم والكافيهات التي تكون علي أعلي مستوي ممكن بالإضافة إلي أنها ذات تصميمات راقية وإطلالة رائعة.
  • تم توفير المركز التجاري في القرية والتي تشتمل علي كل الاحتياجات التي يرغب العملاء في الحصول عليها بالإضافة إلى المول الذي يشتمل علي كل الماركات العالمية.
  • الاهتمام الكبير بالرياضة ولذلك قد تم توفير عدد 4 ملاعب مخصصة لممارسة كرة القدم بالإضافة إلي أنه يوجد نادي صحي ونادي رياضي والجيم والسبا تم تجهيز كل منهم بأحدث الأجهزة.
  • في القرية قد تم التركيز على توفير الحماية المناسبة للعملاء وذلك من خلال عدد كبير من الأفراد الذين يعملون كطاقم أمن وحراسة وهناك أيضاً كاميرات المراقبة والتي تعمل على مدار الساعة بالإضافة إلي توفير حاجز أمواج للأمان والحماية المناسبة.
  • من أجل الحرص على توفير النظافة بالشكل المناسب والمرافق تعمل بأفضل شكل ممكن قد تم توفير خدمات صيانة وتنظيف متواجدين طوال اليوم.
    اهتمت الشركة المطورة براحة العملاء جيداً وذلك من خلال توفير شاطئ خاص بالإضافة إلي البعض من الأماكن المخصصة من أجل تغيير الملابس علي الشاطئ.
  • حتى يكون الأطفال قادرين على الاستمتاع بالشكل المناسب قد تم توفير البعض من الأماكن المخصصة لهم التي تشتمل على الألعاب المتنوعة وملاعب.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من حمامات السباحة التي تختلف في الحجم والمساحة من أجل الأطفال والكبار مع وجود البعض من الألعاب المتنوعة من أجل الاستمتاع.
  • في القرية يوجد فندق الـ 5 نجوم والذي يعمل على تقديم أفضل مستوي ممكن من الخدمات بالإضافة إلى الحرص على الراحة التي يبحث عنها العملاء.
  • قد تم تخصيص منطقة كبيرة على الشاطئ من أجل أن يتم إقامة الحفلات والمناسبات الخاصة والتي يُمكن الاستمتاع فيها وقضاء الأوقات المميزة والمرحة.

قد يهمك أن تتعرف على:

عيوب مارسيليا بيتش

يُعد أن قرية مارسيليا بيتش 4 واحدة من أفضل القرى السياحية الرائعة جداً والتي تم الاهتمام بكل التفاصيل المختلفة فيها من أجل أن يكون من أنجح وأبرز المشروعات ولذلك من الصعب أن تجد فيه سلبيات ولكن هناك البعض قد اشتكوا من ابتعاد القرية عن القاهرة ولكن مع الطرق الجديدة والتجديدات التي تم العمل عليها في الفترة الأخيرة فأصبح يُمكنك الوصول إلي القرية في خلال 120 دقيقة فقط وهو طريق سريع جداً عند مقارنته بالطرق الأخرى ولذلك المشروع يُعتبر أنه مميز بشكل كبير عن غيره من المشروعات الأخرى.

أسعار قرية مارسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي

قدمت لنا الشركة المطورة العديد من الوحدات السكنية المتنوعة في القرية والتي تتناسب مع أعداد كبيرة من العملاء وضمان جذب أكبر عدد ممكن من المستثمرين بالإضافة إلي ميزة السعر التنافسي الذي يُقدمه لنا المشروع وأنظمة التقسيط والسداد المتنوعة التي تعمل على التسهيل من السداد على فترات طويلة وإذا كنت من الراغبين في الحصول علي الوحدات المتنوعة في القرية يُمكنك أن تتواصل معنا الآن لتتعرف على أحدث تفاصيل الأسعار.

اقرأ في:

الشركة المالكة لمشروع مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالي

يُعد أن شركة مرسيليا للاستثمار والتطوير العقاري هي الشركة المطورة لمشروع مرسيليا بيتش 4 سيدى عبد الرحمن وهو من ضمن سلسلة المشروعات الكبيرة والتي عملت على تنفيذها في السنوات الأخيرة وتُعد أنها واحدة من أبرز الشركات الرائدة والتي تعمل في مجال العقارات والتي تمكنت من الحصول على ثقة عدد كبير من العملاء والمستثمرين وذلك لأنها عملت على تنفيذ المشاريع من خلال أعلي مستوي من الجودة في التصميمات والتشطيبات و سنتعرف الآن على أبرز المشروعات المتاحة في الوقت الحالي:

  • مرسيليا بوكيه.
  • مرسيليا علم الروم ريزورت.
  • قرية بلو باي أسيا السخنة.
  • مرسيليا فلورانس المنتزة.
  • مرسيليا لاند العلمين.
  • مدينة حياة مرسيليا بالإسكندرية.
  • قرية كاسكادا الساحل الشمالي.
  • قرية بلو باي أسيا السخنة.
  • فلورانس ميجا مول.
  • مرسيليا مول الساحل الشمالي.
  • كمبوند جولدن يارد العاصمة الإدارية.

شاليهات للبيع في مارسيليا بيتش 4 بخاريه الساحل الشمالي

حيث أنه يُمكنك الآن أن تتواصل معنا من أجل التعرف على الشاليهات المتاحة في قرية مارسيليا بيتش 4 بخارية والتي تمتلك المواصفات والمقومات من أجل المعيشة بأفضل شكل ممكن والاستمتاع بقضاء الوقت المناسب في خلال فترة الصيف وسوف تجد ما تبحث عنه من حيث التصميمات والمساحة إذ أن الشركة المطورة اهتمت بتوفير الاحتياجات المتنوعة للعملاء.

شاليهات للبيع في مرسيليا بيتش

إذا كنت من الأفراد الذين يبحثون عن شاليه للبيع مارسيليا بيتش 4 فإنه من الممكن أن تجد العديد من الوحدات المتاحة في الوقت الحالي والتي تمتلك العديد من المميزات والخدمات المتنوعة سواء كانت الأساسية أو الترفيهية وهو ما يتناسب مع العديد من الأشخاص بالإضافة إلي ميزة السعر التنافسي والذي يتناسب مع قيمة الوحدة ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف على الشاليهات المتاحة في الوقت الحالي وأنظمة التقسيط والسداد المناسبة.

اقرأ في التفاصيل:

شاليهات للايجار في مارسيليا بيتش ٤

يبحث البعض من الأفراد عن الحصول على الشاليهات المناسبة للإيجار وهناك عدد من الوحدات المختلفة والتي تُعد أنها مناسبة للتأجير ولكن يختلف السعر على حسب الوحدة وموقعها والمساحة التي تتمتع بها ويُمكنك أن تجد العديد من الوحدات المتاحة في خلال فترة الصيف.

شاليه للبيع في مارسيليا بيتش ٥

مارسيليا بيتش ٥ واحد من ضمن سلسلة من المشروعات السياحية التي قد تم تشييدها من قبل شركة مارسيليا للتطوير العقاري وقد حرصت من خلاله على توفير الاحتياجات التي يبحث عنها العملاء من الخدمات والمميزات الرائعة ولذلك هو من المشروعات التي تشهد الإقبال من قبل العديد من الأفراد ومن الممكن أن تتواصل معنا من أجل التعرف على التفاصيل المختلفة عن السعر في الوقت الحالي والأنظمة المخصصة من أجل التقسيط والسداد التي تكون على سنوات عديدة ولذلك يُمكنك الشراء الآن.

وفي الختام فتعرف على: مشاكل قرية عايدة الساحل الشمالي

أضف تعليق

اتصل الآن