ديستريكت 5 طريق السخنة

كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة يعتبر تجربة فريدة لكل من يرغب في حياة سكنية هادئة وراقية على قدر كبير من الخدمات الأساسية والترفيهية والتكميلية هذا إلى جانب الطبيعة الساحرة التي تغلب على الكمبوند والموقع الإستراتيجي المتميز والوحدات السكنية المتنوعة والأسعار وانظمة السداد المتميزة، ويقدم حياة مليئة بالراحة والهدوء والرفاهية ومستقبل مشرق في أحد الأحياء السكنية الراقية وبالقرب من أفضل المدن في القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة.

كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة

كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة يمنح مفهوما جديدا للحياة وذلك لانه من انتاج شركة مراكز العقارية Marakez والتي حرصت على توفير كل ما قد يحتاج إليه العملاء من خدمات أساسية وترفيهيه حتى يكون هذا الكمبوند مجتمع سكني متكامل وقد عملت على اختيار موقع المشروع بعناية فائقة في موقع استراتيجي متميز بالقرب من أهم المشروعات السكنيه والتجاريه والاداريه بالاضافة إلى الطرق والمحاور الرئيسية حتى يؤدي إلى سهولة الوصول إليه.

ويوفر أعلى مستوى من الجودة والكفاءة وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية في أغلب مساحة الكمبوند على نسبة تصل إلى 82.4% من إجمالي مساحة الكمبوند أما باقي المساحة نسبة 17.6% فقد تم تخصيصها من أجل المباني السكنية والمنشآت الخدمية.

بالاضافة إلى أنه يمتد على مساحة واسعة من أجل توفير كل متطلبات وأساسيات الحياة داخل الكمبوند وتختلف اشكال ومساحات الوحدات داخل الكومباوند حتى تكون مناسبه مع مختلف الانشطه التجاريه والسكنيه وتتناسب مع اكبر عدد من الفئات في المجتمع هذا الى جانب الاستمتاع بحياة الخصوصية نتيجه لوجود العديد من المساحات الواسعة بين الوحدات وبعضها، وكذلك يتميز بالأسعار المختلفة والمناسبة وانظمة السداد المتنوعة.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة كمبوند ديستريكت 5 DISTRICT 5 NEW CAIRO

حرصت الشركة المطورة لمشروع كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة على اختيار موقع متميز لأنها أدركت أن أحد أهم أسباب نجاح أي مشروع هو الموقع الاستراتيجي المتميز، ويحتل الكومباوند 5 طريق السخنة موقع استراتيجي ممتاز بين مدينة نصر والقاهرة الجديدة بالقرب من التجمع الخامس وهو موقع متميز يجمع بين الهدوء والرقي والحيوية ويقدم فرصة استثمارية ومعيشية ذهبية.

ويبعد كمبوند ديستركت 5 مسافة 7 دقائق فقط عن شارع التسعين والذي يعتبر الشريان الرئيسي في التجمع الخامس كما أنه يبعد مسافة 8 دقائق عن الجامعه الامريكيه الجديده في القاهرة ومسافة 5 دقائق عن نادي وادي دجلة ويبعد مسافة 13 دقيقة من المعادي و مسافة نصف ساعة عن مصر الجديدة، كما أنه يستغرق مسافة 19 دقيقة فقط للوصول إلى مطار القاهرة الدولي ومسافة 45 دقيقة للوصول إلى مدينة العين السخنه.

يتميز الكمبوند بتصميمات عصريه فاخره بالإضافة إلى انه أغلب مساحة الكمبوند عبارة عن مساحات خضراء ولاند سكيب حتى توفر للسكان على مستوى من الراحة والهدوء والخصوصيه، وتتمتع جميع الوحدات السكنية بإطلالات رائعة وجذابة تبعث الشعور بالراحة النفسية والبهجة والخصوصية الكاملة التي يسعى إليها العديد من العملاء.

وقد تم تخصيص المساحة الأصغر من الكمبوند من أجل المباني السكنية والخدمات تتنوع الوحدات السكنية داخل الكومباوند من أجل تلبية احتياجات ورغبات العملاء فضلا عن وجود وحدات إدارية مكتبية ليكون المكان الأمثل لنمو شركتك او مشروعك.

ويمتد الكومباوند ديستريكت 5 على مساحة واسعة من اجل توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية عشان تدي على مساحة تصل الى 200 فدان وهو ما يعادل 840 ألف متر مربع، تتنوع الوحدات السكنية بين شقق سكنية بمساحات تتراوح بين 149 م مربع وحتى 215 متر مربع، وفيلات مستقلة وتاون هاوس بمساحات تتراوح بين 258 م مربع وحتى 600 متر مربع.

قد يهمك التعرف على:

خدمات ومميزات كمبوند ديستريكت فايف طريق السخنة

يعتبر كومباوند كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة مجتمع سكني متكامل يحتوي على كافة المتطلبات التي قد يحتاج إليها العملاء والخدمات والمميزات من أجل توفير الوقت والجهد وتقديم أكبر قدر من الرفاهية للعملاء، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • يحتل كومباوند ديستريكت 5 طريق السخنة موقع استراتيجي متميز بالقرب من مدارس تعليمية على أعلى مستوى ومستشفيات.
  • مساحات خضراء واسعة ولاند سكيب ومناظر طبيعية خلابة تنتشر على مساحة 82.4% من إجمالي مساحة الكمبوند.
  • حمامات سباحة بأحجام مختلفة و أعماق متفاوتة حتى تتناسب مع جميع الفئات العمرية.
  • مناطق مخصصة للألعاب للأطفال ومؤمنة بالكامل من أجل سلامة الأطفال.
  • بحيرات صناعيه ومسطحات مائية حتى تضيف البهجة والسعادة للعملاء.
  • جيم وسبا وجاكوزي مجهزين على اعلى مستوى.
  • خدمات امن وحراسه وكاميرات مراقبه بتقنيات عالية على مدار اليوم من اجل توفير اكبر قدر من الحماية للعملاء.
  • كلوب هاوس.
  • سينما ومسرح من أجل عرض الافلام الجديده والمسليه وقضاء وقت ممتع.
  • مول تجاري ضخم يحتوي على أشهر الماركات العالمية والمحلية والسلع والبضائع المتنوعة.
  • تراكات خاصة للمشي والجري وركوب الدراجات بعيدا عن السيارات.
  • منطقه مخصصه لإقامة الحفلات والمناسبات وحفلات الشواء والتجمعات الاجتماعية.
  • نظام للسيطرة على الحرائق والإطفاء الذاتي.
  • خدمات تنظيف مجهزة باحدث الوسائل والتقنيات.
  • جراجات سيارات خاصة من أجل تجنب ازدحام وتكدس السيارات.
  • نوادي رياضية لممارسة كافه انواع الانشطه الرياضيه المختلفه.
  • منطقه واسعه للمطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات العالمية.

لا تفوت التعرف على المشروع التالي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة هاتف أو واتساب على: 01099567902

مشاكل وعيوب كمبوند ديستريكت فايف القاهرة الجديدة

قامت شركة مراكز العقارية بإجراء العديد من الدراسات حول متطلبات السوق واحتياجات السكان من أجل تقديم هذا الكمبوند الفاخر الذي يقدم مفهوما جديدا للحياة وتجربة معيشية مثالية حيث يحتوي على كافة الخدمات الأساسية والترفيهية والتكميلية التي قد يحتاج إليها العملاء بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي الممتاز والوحدات السكنية المتنوعة والأسعار التنافسية ولهذا فإن كمبوند ديستريكت 5 لا يحتوي على اي عيوب او مشكلات قد تؤدي الى انزعاج السكان.

اقرأ أيضا:

أنظمة سداد وأسعار كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة

حرصت شركة مراكز العقارية على تقديم أسعار مثالية داخل الكومباوند تتناسب مع المميزات التي يتمتع بها الكومباوند من حيث الموقع الجغرافي الإستراتيجي والمساحات الواسعة والخدمات الأساسية والترفيهية، وتعتبر الاسعار فرصه ذهبيه لا تعوض حيث تبدأ من 3 مليون و500 ألف جنيه.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

بالإضافة إلى أنظمة السداد المرنة والميسرة والتي تتناسب مع جميع العملاء الذين يرغبون في امتلاك وحدات سكنية راقية داخل كومباوند ديستريكت 5 وذلك من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بالتساوي وبدون فوائد.

تعرف على:

الشركة المطورة لمشروع ديستريكت 5 التجمع الخامس District 5 New Cairo والمشروعات السابقة لها

يرجع كومباوند ديستريكت 5 طريق السخنة إلى شركة مراكز للتطوير العقاري Marakez والتي تعتبر احد اهم واكبر الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر وهي شركة تابعة لمجموعة فواز الحكير نجحت في تقديم العديد من المشروعات المتميزه وأول هذه المشروعات هو مول العرب الذي تم انشائه عام 2010 ثم بعد ذلك توالت المشروعات الناجحة التي قدمتها الشركة ويرجع هذا إلى أن الشركة تمتلك أهداف ورؤية واضحة ومحددة تسعى الى تحقيقها وذلك من خلال تطبيق التكنولوجيا الحديثة في مشروعاتها بالإضافة إلى استخدام التقنيات الذكية من أجل تقديم مشروعات على اعلى مستوى من الاناقة و الفخامة.

وتتمتع شركة مراكز للتطوير العقاري بسابقة أعمال مشرفة حيث انها قدمت العديد من المشروعات الناجحة والفخمه في مصر وخارج مصر، ومن أبرز هذه المشروعات داخل مصر ما يلي:

  • العديد من المراكز التجارية.
  • مول طنطا.
  • مول المنصورة.
  • مول القطامية.
  • مول العرب.
  • كمبوند ديستريكت 5.
  • كمبوند ايون بمدينة 6 أكتوبر.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أحد أهم المشروعات السكنية الموجودة في التجمع الخامس وهو كومباوند ديستريكت 5 من إنشاء شركة مراكز للتطوير العقاري Marakez والتي تعتبر أهم وأفضل الشركات العقارية في مصر، وقد تحدثنا في هذا المقال عن كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة مع ذكر بعض المعلومات التي تتعلق به من حيث الموقع والمساحة والخدمات المتنوعة والأسعار التنافسيه وأنظمة السداد المتميزه.

وفي النهاية فتعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند ديستريكت 5 طريق السخنة هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن