بيلا إيست الجلالة

يرغب الكثير من الأفراد في قضاء البعض من الأوقات المناسبة في خلال فترة الصيف حيث يبحث البعض عن الحصول علي واحدة من الوحدات السياحية الجديدة وقد تم تشييد العديد من المشروعات في خلال الفترة الأخيرة يوجد فيه كل ما يحتاج إليه الأفراد ومن ضمن المشروعات التي مازالت تحت التأسيس هو مشروع بيلا إيست الجلالة Bella East ويُعد أنه من ضمن أقوي المشروعات حيث أنه يتم توفير فيه كافة الأشكال والخدمات المتنوعة التي تجذب الكثير من أجل الشراء وسنتعرف الآن علي التفاصيل المختلفة عنه من خلال المقالة حتي تكون قادر علي تحديد شراء الوحدة من عدمه.

اسم المشروع اسم المشروع
بيلا إيست الجلالة
المطور العقاري
شركة المنارة للتطوير العقاري
موقع المشروع
مدينة الجلالة
الوحدات المتوفرة
شاليهات وفلل وغيرها
أنظمة السداد
10% مقدم من القيمة الإجمالية للوحدة وتحصل علي 10% خصم والتقسيط علي 7 سنوات أو 20% لعرض أفضل
رقم المبيعات
اتصل على 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

بيلا إيست الجلالة Bella East

 Bella East

بيلا إيست الجلالة

بيلا إيست الجلالة Bella East

يُعد أن بيلا ايست الجلالة هو واحد من المشروعات الساحلية الجديدة التي يتم العمل علي تشييدها في خلال الفترة الماضية وذلك من أجل استقبال العديد من الأفراد الراغبين في الحصول علي وحدات مصيفيه علي أعلي مستوي ممكن حيث أنه يتم الاهتمام بتوفير فيها كل ما يبحث عنه الأفراد من خدمات متنوعة ومميزات رائعة جداً والتي تُساعد علي قضاء أفضل وقت ممكن في أحد الأماكن التي تتمتع بالرفاهية.

يتم العمل الآن علي المرحلة الأولي من مشروع Bella East وذلك من خلال الحصول علي أفضل تصميمات ممكنة والاعتماد علي معايير الجودة العالمية والتي تُساعد علي الحصول علي أفضل مشروع ممكن.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات بيلا إيست الجلالة Bella East تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

معلومات عن مشروع بيلا إيست مدينة الجلالة Bella East

إذا كنت ترغب في الحصول علي وحدة مصيفية رائعة جداً وتتمتع بكل المواصفات المختلفة التي تُساعدك علي المعيشة بأفضل شكل ممكن والراحة المناسبة فإنه يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في مشروع بيلا إيست الجلالة Bella East والذي يُعد أنه واحد من أفضل المشروعات والتي قد تم التركيز علي أن الحصول علي أفضل التصميمات الممكنة والتي تتناسب مع البساطة وتعمل علي الحصول علي الشكل المناسب الذي يبحث عنه الكثير من الأفراد وهذا يُساعد علي الشعور بأن الأحلام تأتي كل يوم.

اقرأ أيضا:

موقع ومساحة Bella East

قامت الشركة المطورة للمشروع بتشييده علي مساحة مناسبة جداً وذلك حتي يكون كافي من أجل العديد من الخدمات والمميزات وتوفير كل ما يحتاج إليه الأفراد من حمامات سباحة واللاند سكيب وغيرهم من الأمور الأخرى ولذلك تجد أنه يتوفر كل شيء به.

واحدة من الأمور الهامة في المشروعات الساحلية هو أن يتم تحديد الموقع المناسب من أجل التشييد وذلك من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من الأفراد الراغبين في السكن أو الأفراد الرغبين في الاستثمار وهو في مدينة الجلالة والتي تُعد أنها من أفضل المشروعات القومية التي ساعدت علي التطوير من جبل الجلالة حتي يكون مشروع متكامل من كافة الجوانب المختلفة ومناسب مع معيشة كل الأفراد.

تعرف على:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات بيلا إيست الجلالة Bella East تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

خدمات ومميزات بيلا إيست الجلالة

يُعد أنه واحد من المشروعات التي قد تم التخطيط له بالشكل المناسب وذلك من خلال توفير العديد من الوحدات المتنوعة وكافة الخدمات والمميزات التي يحتاج إليها الأفراد والتي تُساعد علي قضاء أفضل وقت ممكن والشعور بالراحة والاسترخاء وسنتعرف الآن علي البعض من الخدمات المتاحة والتي تتمثل في:

  • حيث أن كل الوحدات فيها تتمتع بالإطلالة علي البحر وحمامات السباحة وهو أحد الأمور الرائعة جداً والتي تجذب الكثير من الأفراد من أجل الشراء.
  • كما أنه يوجد بيتش كلوب هاوس وذلك من أجل الاستمتاع وقضاء أفضل الأوقات الممكنة.
  • يوجد البعض من ملاعب بادل التنس الرائعة ويُمكنك ممارسة الرياضة فيها.
  • ويُمكنك أيضاً ممارسة لعبة الكرة الطائرة الشاطئية في الأوقات المختلفة.
  • تم توفير أيضاً المطاعم والكافيهات المتنوعة لتقديم أفضل الوجبات وألذ المشروبات.
  • وقد تم إضافة صالة الحديد التي تشتمل علي أحدث الأجهزة والسبا والجاكوزي.

لا تفوت التعرف على:

عيوب ومشاكل مشروع بيلا إيست الجلالة Bella East

حيث أنه واحد من المشروعات الحديثة قيد الإنشاء في مدينة الجلالة الرائعة جداً وتحرص الشركة علي أن يكون أفضل مشروع ويكون قادر علي التنافس مع المشروعات المصيفية الأخرى ولذلك سوف تجد فيه كل ما ترغب من الوحدات السكنية المتنوعة بالإضافة إلي الخدمات والمميزات المختلفة ولا يوجد أي شكاوي من التعامل مع الشركة حتي الآن فإنها من الشركات التي تحرص علي الالتزام بكافة البنود التعاقدية.

قد يهمك:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات بيلا إيست الجلالة Bella East تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أنظمة سداد وأسعار مشروع بيلا إيست الجلالة Bella East

هناك العديد من الوحدات السكنية المختلفة التي تتوفر في المشروع وقد حرصت الشركة المطورة علي أن يكون هناك عدد كافي من الوحدات لاستقبال أكبر عدد ممكن من الأفراد فيها حيث أنه يختلف السعر علي حسب الوحدة التي ترغب فيها ومساحتها في المرحلة الأولي التي قد الانطلاق للحجز فيها وسنتعرف الآن علي الأسعار المتاحة في الوقت الحالي والتي تتمثل في:

الدور الأرضي بحديقة:

  • حيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من تلك الوحدات التي تصل مساحتها إلي 45 متر مربع بسعر يبدأ من 2 مليون و555 ألف جنيه مصري.
  • حيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من تلك الوحدات التي تصل مساحتها إلي 80 متر مربع بسعر يبدأ من 4 مليون و285 ألف جنيه مصري.
  • وحيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من تلك الوحدات التي تصل مساحتها إلي 90 متر مربع بسعر يبدأ من 5 مليون و105 ألف جنيه مصري.
  • حيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من تلك الوحدات التي تصل مساحتها إلي 95 متر مربع بسعر يبدأ من 5 مليون و390 ألف جنيه مصري.
  • حيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من تلك الوحدات التي تصل مساحتها إلي 100 متر مربع بسعر يبدأ من 5 مليون و670 ألف جنيه مصري.
  • وحيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من تلك الوحدات التي تصل مساحتها إلي 105 متر مربع بسعر يتراوح بين 5 مليون و615 ألف جنيه مصري إلي 5 مليون و950 ألف جنيه مصري.

الدور الأول:

  • حيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من تلك الوحدات التي تصل مساحتها إلي 55 متر مربع بسعر يتراوح بين مليون و910 ألف جنيه مصري إلي 2 مليون و50 ألف جنيه مصري.
  • وحيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من تلك الوحدات التي تصل مساحتها إلي 60 متر مربع بسعر يتراوح بين 2 مليون و65 ألف جنيه مصري إلي 2 مليون و675 ألف جنيه مصري.
  • حيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من تلك الوحدات التي تصل مساحتها إلي 85 متر مربع بسعر يبدأ من 3 مليون و370 ألف جنيه مصري.
  • حيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من تلك الوحدات التي تصل مساحتها إلي 90 متر مربع بسعر يبدأ من 4 مليون و10 ألف جنيه مصري.

الدور الثاني:

  • حيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من تلك الوحدات التي تصل مساحتها إلي 55 متر مربع بسعر يتراوح بين 2 مليون و230 ألف جنيه مصري إلي 2 مليون و390 ألف جنيه مصري.
  • وحيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من تلك الوحدات التي تصل مساحتها إلي 60 متر مربع بسعر يتراوح بين 2 مليون و410 ألف جنيه مصري إلي 3 مليون و120 ألف جنيه مصري.
  • حيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من تلك الوحدات التي تصل مساحتها إلي 85 متر مربع بسعر يبدأ من 3 مليون و390 ألف جنيه مصري.
  • حيث أنه من الممكن الحصول علي واحدة من تلك الوحدات التي تصل مساحتها إلي 90 متر مربع بسعر يبدأ من 4 مليون و685 ألف جنيه مصري.
  • ولكن يجب أن تعرف أن تلك الأسعار من الممكن أن تتغير في خلال الفترة القادمة بسبب البعض من العوامل التي تعمل علي التأثير في السوق ولذلك من المهم أن تتواصل معنا لتتعرف علي أحدث الأسعار.
  • قد حرصت الشركة علي الاهتمام بالعملاء بالشكل المناسب وذلك من خلال توفير نظام التقسيط المناسب الذي يُساعد علي التسهيل من السداد علي مدة طويلة من الوقت:
  • حيث أنه يُمكنك أن تدفع حوالي 10% مقدم من القيمة الإجمالية للوحدة وتحصل علي 10% خصم والتقسيط علي 7 سنوات.
  • حيث أنه يُمكنك أن تدفع حوالي 20% مقدم من القيمة الإجمالية للوحدة وتحصل علي 20% خصم والتقسيط علي 7 سنوات.
  • يجب أن تعرف أنه طبقاً للتعاقد مع الشركة المطورة للمشروع فإنه سوف يتم تسليم الوحدات بعد مرور 3 سنوات وتحرص الشركة علي الالتزام بكافة الأمور التعاقدية لها.

تعرف على:

المطور العقاري لمشروع بيلا إيست الجلالة Bella East والمشروعات السابقة

حيث أن شركة المنارة للتطوير العقاري Manara Developments هي الشركة التي قامت بتطوير المشروع وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات التي تتواجد في السوق العقاري المصري واستطاعت علي مدار السنوات الماضية منذ انطلاقها في العام 2013 أن تُحقق العديد من النجاحات المختلفة وذلك بسبب أنها واحدة من الشركات التي تجمع بين كل من عامل الخبرة بالإضافة إلي أعلي معايير الجودة المناسبة للحصول علي أفضل مشروع ممكن.

وتحرص الشركة في المشروعات الخاصة بها أن تعمل علي توفير العديد من المرافق والخدمات المتنوعة والتي تُساعد علي التوفير من حياة الرفاهية المناسبة التي يبحث عنها العملاء الراغبين في السكن أو في الاستثمار.

وفي خلال الفترة الأخيرة تمكنت الشركة من فرض اسمها في السوق بشكل واضح وذلك من خلال تنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة سواء كانت المشروعات السكنية أو المشروعات التجارية أو المشروعات المصيفية الأكثر من ترفيهية وهو ما ساعدها علي أن تتمكن من زيادة معدل المبيعات والأرباح المختلفة بالإضافة إلي العمل علي التوفير من الأسعار المناسبة والتنافسية مع المشروعات الأخرى وأنظمة السداد التي تكون علي مدة طويلة من الوقت.
هناك البعض من المشروعات المختلفة التي قامت الشركة بتنفيذها وهو ما يجعلها من الشركات التي يُمكنك أن تضع الثقة الكاملة فيها وهذه المشروعات كما يلي:

  • قرية بيلافينتو الجلالة.
  • قرية بيلا فينتو الساحل الشمالي.
  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في حي الزهور.
  • قرية بيلا رومانس العين السخنة

بعد الانتهاء من مقالنا بيلا إيست الجلالة Bella East سوف تكون قد تعرفت علي كافة التفاصيل المختلفة عن المشروع والتي من خلالها يُمكنك أن تُحدد الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة أم لا وإذا أردت الحصول علي واحدة يُمكنك أن تتواصل معنا لنُساعدك علي الحصول علي الوحدة التي تتناسب معك.

تعرف على: سكاي سيتي الجلالة

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات بيلا إيست الجلالة Bella East تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن