اسعار المحلات التجاريه في العاصمه الاداريه الجديده

تعتبر العاصمه الاداريه الجديده واحدة من أهم المشروعات القومية في مصر تحتوي على العديد من الخدمات والمميزات المتكاملة بالإضافة إلى وجود العديد من المشروعات الاستثمارية الضخمة التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين من أجل تحقيق عوائد مادية مرتفعة، وضمان استثمار ناجح.

وتعتبر العاصمة الإدارية الجديدة موطن للعديد من المحلات التجارية والمشاريع العملاقة والعديد من مراكز التسوق الراقي، حيث تتمتع بتصميمات معمارية فريدة ومساحات متفاوتة حتى تتناسب مع رغبات جميع العملاء، وفي هذا المقال سوف نتعرف على اسعار المحلات التجاريه في العاصمه الاداريه الجديده.

اسعار المحلات التجاريه في العاصمه الاداريه الجديده

منذ إنشاء العاصمة الإدارية الجديدة وهناك العديد من العملاء والمستثمرين الذين يرغبون في امتلاك وحدات تجارية بها وذلك من أجل تحقيق استثمار ناجح والحصول على فرصة استثمارية في أكبر المشروعات القومية في مصر.

ويعتبر الاستثمار في العاصمه الاداريه فرصة واعدة حيث انها تحتوي على العديد من المشروعات التجاريه الضخمه والمحلات التجارية المتنوعة من حيث الموقع والمساحة والتصميمات حتى تلبي جميع الرغبات، ويتميز الاستثمار بها بالازدهار والتميز حيث اتجه الكثير من المستثمرين الى البحث عن اسعار المحلات التجارية في العاصمه الاداريه الجديده وذلك من أجل تحقيق الاستثمار تجاري واعد.

ويعد الاستثمار في المحلات التجارية في العاصمه الاداريه الجديده من أنواع الاستثمارات المضمونة في السنوات القادمة، وذلك بسبب ارتفاع الكثافة السكانية بها والتي من المتوقع أن تصل إلى 6.5 مليون نسمة بالإضافة إلى وجود العديد من الهيئات والجهات الحكومية والدبلوماسية والشركات الكبرى.

وتتميز العاصمة الإدارية الجديدة أنها تحتوي على العديد من المحلات التجارية بأسعار متميزة تتناسب مع امكانيات جميع العملاء والمستثمرين، بالإضافة إلى وجود انظمه سداد مريحة ومرنة بأقل مقدم وعلى أطول فترة سداد للتخفيف على العملاء.

ويعتبر امتلاك محل تجاري في العاصمه الاداريه الجديده من افضل الفرص الاستثمارية في المستقبل حيث أنه بعد افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت الأسعار مضاعفة وبالتالي تحقيق عائد للإيجار مرتفع.

وتختلف أسعار المحلات التجارية تبعاً إلى العديد من العوامل منها المساحة والموقع الذي يوجد به المحل التجاري ورقم الطابق والمول بالإضافة إلى التغيرات اليومية في السوق العقاري المصري، ولمعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل عن اسعار المحلات التجاريه في العاصمه الاداريه الجديده يرجى التواصل معنا.

تعرف على المحل التالي: 

محلات للبيع في العاصمة الإدارية

بعد أن تعرفنا على اسعار المحلات التجاريه في العاصمه الاداريه الجديده، سوف نتعرف على محلات للبيع في العاصمه الاداريه حيث تتميز بانها تحتوي على العديد من المولات التجاريه الضخمه والمحلات المتميزه.

محل تجاري للبيع في لافاييت مول داون تاون العاصمه الاداريه الجديده:
يقع في الطابق الأرضي ويمتد على مساحة 53 متر مربع ما مساحه خارجيه تمتد على مساحة 35 متر مربع، ويحتوي على 4 حمامات.
لمعرفة سعر المحل يرجى التواصل معنا.

محل مميز للبيع استلام فوري في ذا بيير مول العاصمه الاداريه الجديده:
يمتد على مساحة 31.5 متر مربع ويحتوي على 3 حمامات، ويعتبر المول الوحيد على الواحه الخضراء في الحي السكني الثالث، بجوار كارفور ماركت وكنيسة ماري جرجس.
لمعرفة سعر الوحدة يرجى التواصل معنا.

محل مميز للبيع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة أمام فندق الماسة وشركات الأدوية:
يقع في الطابق الثاني في منطقة الفود كورت يمتد على مساحة 36 متر مربع، واجهة على المحور الغربي بعرض 70 متر.
لمعرفة سعر المحل يرجى التواصل معنا.

محل تجاري للبيع في ذا نايل بيزنس سيتي داون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة:
يمتد على مساحة 32 متر مربع ويحتوي على 4 حمامات بأنظمة سداد مميزة بالتقسيط على أطول عدد سنوات.
لمعرفة سعر المحل يرجى التواصل معنا.

محل تجاري للبيع بجوار تريد لاين في أول مول تكنولوجي:
يقع في منطقة ام يو 23 الداون تاون في العاصمه الاداريه الجديده، يقع في الطابق الأرضي ويمتد على مساحة 41 متر مربع، امام فرع تريد لاين وبلازا مباشرة أمام السلالم والاسانسير.
لمعرفة سعر المحل يرجى التواصل معنا.

محل تجاري للبيع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة:
يقع في الطابق الأرضي ويمتد على مساحة 39 متر مربع، بالإضافة إلى 17 متر مربع مساحه خارجيه، بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر.
لمعرفة سعر المحل يرجى التواصل معنا.

محل تجاري للبيع في مدينة الأهرامات انفينيتي مول العاصمه الاداريه الجديده:
محل للبيع في بيراميدز سيتي يقع في الطابق الأرضي وجهة ويمتد على مسافة 17 متر مربع، امام المدخل الرئيسي.
لمعرفة سعر المحل يرجى التواصل معنا.

قد يهمك المقال التالي:

أفضل مولات العاصمة الإدارية

بعد أن تعرفنا على اسعار المحلات التجاريه في العاصمه الاداريه الجديده سوف نتعرف في هذه الفقرة على افضل مولات العاصمة الإدارية الجديدة حيث انها تحتوي على العديد من المولات الفخمة والمحلات التجارية المتميزة.

مول سينيت العاصمه الاداريه:
يعتبر من أفضل المولات الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة من إنتاج شركة كونسبت للتطوير العقاري، يحتوي على العديد من المحلات التجارية بمساحات مختلفه تبدأ من 20 متر مربع وأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

مول نايل تاور العاصمة الإدارية الجديدة:
أحد المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة الأهرام للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة، يحتوي على العديد من المحلات التجارية بمساحات مختلفة تتراوح بين 30 متر مربع وحتى 70 متر مربع، باسعار متميزه وأنظمة سداد سهلة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 12 سنه.

مول بوينت 11 العاصمة الاداريه الجديده:
من انتاج شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، يحتوي على العديد من الوحدات التجارية المتميزة بمساحات تتراوح بين 17 متر مربع وحتى 45 متر مربع، وأنظمة سداد مميزة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

مول دينيرو العاصمة الإدارية الجديدة:
من إنتاج شركة جولدن تاون للتطوير العقاري، تقع في منطقة الداون تاون بإطلالة مباشرة على فندق الماسة، يتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 14 طابق علوي، ويحتوي على العديد من الوحدات التجارية بمساحات متفاوتة تبدأ من 35 متر مربع وأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة تصل إلى 10 سنوات.

مول تريو في تاور العاصمة الإدارية:
من انتاج شركة النخيل العقارية، يحتل موقع متميز في العاصمه الاداريه الجديده في منطقة الداون تاون على الحديقه المركزيه مباشرة، يتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 14 طابق علوي، يحتوي على العديد من المحلات التجارية المتميزة بمساحات مختلفة وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد.

مول بافو تاور العاصمة الإدارية الجديدة:
مول تجاري متميز من إنتاج شركة ميركون للتطوير العقاري يقع في منطقة الأعمال المركزية CBD، يتمتع بإطلالة مباشرة على البرج الأيقوني، يحتوي على العديد من المحلات التجارية بمساحات تبدأ من 25 متر مربع، بأسعار تنافسية وأنظمة سداد سهلة.

مول فير كابيتال العاصمة الإدارية:
من انتاج شركة الوفاق للتطوير العقاري يتمتع بتصميمات معماريه فاخره حاصلة على موافقة جهاز العاصمة الجديدة، يحتوي على العديد من المحلات التجارية بمساحات تتراوح بين 25 متر مربع وحتى 55 متر مربع، بأسعار تنافسية وأنظمة مميزة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد.

مول كابيتال سكوير العاصمة الإدارية:
أحد المولات التجارية المتميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، من انتاج شركه يونيتيد للتطوير العقاري، يحتوي على العديد من المحلات التجارية في الطابق الأرضي فقط بمساحات مختلفه تبدأ من 34 متر مربع، بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات باقساط متساوية.

مول بيراميدز العاصمة الإدارية الجديدة:
من انتاج شركة بيراميدز للتطوير العقاري، يقع في أكثر المناطق المتميزة في منطقة الداون تاون بإطلالة مباشرة على فندق الماسة، يحتوي على العديد من المحلات التجارية المتميزة بمساحات متفاوتة وأسعار متميزة وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 30% وتقسيط باقي المبلغ بعد استلام المحل.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن اسعار المحلات التجاريه في العاصمه الاداريه الجديده حيث أنها تعتبر من أكثر المدن المصرية التي تمتلك مستقبل استثماري واعد وذلك لأنها تمتلك العديد من المميزات والمقومات الجذابة، وتحتوي على العديد من المشروعات الضخمة والمحلات التجارية والعديد من الفرص الاستثمارية الفريدة من نوعها.

اقرأ أيضا:

أضف تعليق

اتصل الآن