أماكن هادئة في مصر الجديدة

هناك العديد من المناطق المختلفة والتي تتمتع بالعديد من المميزات والتي تجذب العديد من الافراد من أجل الشراء فيها وبالتحديد في مصر الجديدة والتي تُعتبر أنها واحدة من أفضل الأحياء التي تمتلك الكثير من المميزات والخصائص المتنوعة ولكن هناك البعض من يرغب في التعرف علي أماكن هادئة في مصر الجديدة والتي من الممكن أن يتم الاستمتاع بها من أجل قضاء أفضل وقت ممكن وهناك العديد من الأماكن التي يُمكن الذهاب إليها وكل هذا من موقعكم بريميوم عقار.

أماكن هادئة في مصر الجديدة

مصر الجديدة هي واحدة من الأحياء التي تتواجد في القاهرة وقد تم تأسيسه مند العديد من السنوات من أجل الطبقة الارستقراطية في مصر ولذلك يُعد أنه يشتمل علي العديد من العقارات والوحدات السكنية الرائعة جداً ويتميز الحي بأنه يتواجد بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والأماكن الهامة المختلفة.

وتتمتع المنطقة بأنه يوجد فيها العديد من الحدائق ذات الأشجار والمساحات الخضراء الرائعة والتي من الممكن الاستمتاع بها وقضاء أفضل الأوقات الممكنة فيها وسنتعرف الآن علي البعض من الحدائق والأماكن الهامة التي يُمكن الذهاب إليها والتي تتمثل في:

قصر البارون:
من أماكن هادئة في مصر الجديدة وحيث أنه واحد من الأماكن الرائعة جداً والتي تُعد أنها مميزة بشكل كبير وخاصة أنه عبارة عن رحلة ثقافية في تاريخ مصر والتعرف علي البعض من الأحداث التي قد حدثت في الحضارة القديمة ويعتبره البعض أنه من ضمن أماكن هادئة في مصر الجديدة ويُمكنك التقاط الصور الرائعة فيه وقد تم إنشاؤه في العام 1907 ميلادياً علي يد المصمم الكسندر مارسيل وهو مصمم فرنسي شهير.

هذا القصر من أشهر المعالم الرائعة والتي تتواجد في الموقع التالي العروبة في حي المنتزه في مصر الجديدة وتبدأ مواعيد العمل من الساعة التاسعة صباحاً إلي الساعة الرابعة عصراً ويُمكنك الدخول إلي القصر من خلال الحصول علي التذكرة المناسبة والتي تتمثل في أن يتم دفع 10 جنيه للطلبة و20 جنيه لغير الطلبة بينما الطلاب الأجانب يدفعون 50 جنيها و100 جنيها مصريا.

واحة هليوبوليس:
من أماكن هادئة في مصر الجديدة وتُعتبر أن واحة هليوبوليس أفضل أماكن خروج في القاهرة والتي يعتبرها البعض أنه غير تقليدية ومن أفضل الأماكن التي تتمتع بالهدوء في مصر الجديدة وخاصة أنه يوجد بها العديد من الأماكن الترفيهية المتنوعة في الداخل والتي تتمثل في الكافيهات والمطاعم وسينما الأطفال بالإضافة إلي أنه يوجد العديد من المساحات الخضراء الرائعة والعديد من البحيرات الصناعية والأماكن المخصصة من أجل اللعب.

ويُمكنك الذهاب إلي المكان الذي يتواجد في الموقع التالي في طريق مطار القاهرة في مساكن شيراتون في مصر الجديدة وتبدأ مواعيد العمل من الساعة العاشرة صباحاً إلي الساعة التاسعة مساءً وباقات الأسعار متنوعة وتبدأ من 30 جنيها مصريا.

ميدان الكوربة:
هو أحد أشهر الميادين التي تتواجد في مصر الجديدة وخاصة أنه يتمتع بالعديد من المميزات الرائعة والتي تتمثل في وجود كافة الأشكال المختلفة من المطاعم والكافيهات الشهيرة وهناك العديد من المباني التراثية والتي قد تم تشييدها علي الطراز البلجيكي وهو مفتوح طوال اليوم ولذلك من الممكن الذهاب إليه في كل الأوقات.

حديقة المريلاند:
تُعد أنها واحدة من أفضل الحدائق التي تتواجد في القاهرة وبالتحديد في مصر الجديدة وهي ذات مساحة ضخمة لأنه قد تم تشييدها علي مساحة تصل إلي حوالي 50 فدان وهي مميزة جداً بوجود العديد من المناظر الطبيعية والحدائق ذات الأشجار الكثيفة.

كما أن تلك الحديقة يوجد فيها بحيرة جميلة جداً والتي من الممكن الاستمتاع بالشكل المناسب من خلال استقلال المركب وتناول العديد من الوجبات والمشروبات اللذيذة.

ويُمكنك أيضاً الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب من خلال ممارسة رياضة التزلج على الثلج واللعب مع الدلافين وكلاب البحر وهي واحدة من أفضل الخدمات الترفيهية الرائعة جداً فيها.

وهو من الحدائق التي من الممكن الذهاب إليها بكل سهولة حيث أنها تتواجد في المنتزه في مصر الجديدة وتبدأ مواعيد العمل فيها من الساعة التاسعة صباحاً إلي الساعة الحادية عشرة مساءً وتذكرة الدخول تُقدر ب 20 جنيها مصريا من يوم الأحد إلى الخميس.

بعد التعرف على أماكن هادئة في مصر الجديدة، فتعرف على المقال التالي: افضل اماكن التجمع الخامس

كافيهات للخروج في مصر الجديدة

حيث أنه من الأمور الرائعة التي من الممكن الاستمتاع بها هي الحصول علي فنجان قهوة في احد المقاهي الهادئة التي تتواجد في مصر الجديدة وخاصة أنه يوجد العديد من الكافيهات والتي تتمتع بالهدوء المناسب ولذلك سنتعرف علي الأشهر من خلال النقاط التالية:

كافيه لو جاردن:
يُمكنك قضاء أفضل وقت ممكن والاستمتاع بالأجواء الكلاسيكية والذي يُساعدك علي الوصول إلي الاستقرار النفسي المناسب والوصول إلي الراحة النفسية الجيدة مع الحصول علي فنجان القهوة العربية أو الفرنسية والعمل علي أن يتم تقديم العديد من المشروبات المتنوعة ويُمكنك الذهاب إلي الكافيه الذي يتواجد في العنوان التالي 8 شارع معهد الصحراوي في المنتزه في قسم مصر الجديدة والكافيه يعمل علي مدار 24 ساعة.

كوفي ان:
هو أحد الكافيهات الفريدة والتي تتواجد في مصر الجديدة والتي تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة جداً ومنها الديكورات التي تُساعد علي الشعور بالراحة المناسبة والاستجمام وهو يُساعد علي الحصول علي الهدوء والاسترخاء المناسب ويُمكنك الذهاب إلي الكافيه الذي يتواجد في العنوان التالي شارع اسماعيل رمزى في مصر الجديدة وتبدأ مواعيد العمل من الساعة الثامنة صباحاً إلي الساعة الثانية صباحاً.

كافيه السبق:
يُعد أنه من أفضل الأماكن الهادئة التي تتواجد في مصر الجديدة والتي تتمتع بالعديد من المميزات المتنوعة ومنها الموقع الهادئ والحالة الجيدة من الهدوء والاسترخاء والأسعار المناسبة جداً مع جودة المكان والخدمة فيها وهو يتواجد في العنوان التالي نهرو في البستان عند قسم مصر الجديدة وتبدأ مواعيد العمل من الساعة العاشرة صباحاً إلي الساعة الثانية صباحاً.

كافيه مشهور:
يُعتبر أنه واحد من الكافيهات التي تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة والتي تعمل علي أن يتم تقديم أعلي مستوي ممكن من الخدمة حيث أنه يعمل علي تقديم العديد من المشروبات المتنوعة والأسعار الجيدة ويُمكنك الذهاب إلي الكافيه الذي يتواجد في العنوان التالي 42 شارع الاهرام في المنتزه عند قسم مصر الجديدة وتبدأ مواعيد العمل من الساعة الثامنة صباحاً إلي الساعة الثانية صباحاً.

سفر انو كافية:
هو أحد الأماكن الهادئة والرائعة والتي تعمل علي تقديم أفضل خدمة ممكنة ويشتمل المنيو علي أنه يوجد به العديد من المشروبات المتنوعة سواء كانت الباردة والساخنة وهو مناسب بشكل كبير مع الأفراد الذين يرغبون في إقامة الحفلات وأعياد الميلاد ويتواجد في العنوان التالي شارع 5 الخلفاء المتفرع من شارع عمر بن الخطاب في ميدان الإسماعيلية في مصر الجديدة، القاهرة وتبدأ مواعيد العمل من الساعة العاشرة صباحاً إلي الساعة الواحدة صباحاً.

تعرفنا على الكثير من المعلومات عن أماكن هادئة في مصر الجديدة، وقد يهمك المقال التالي: شقق بالتقسيط على 15 سنة

أماكن سهر في مصر الجديدة

هناك العديد من الكافيهات الرائعة التي من الممكن أن تقوم بقضاء أفضل وقت ممكن فيها والاستمتاع بالحصول علي الوجبات المناسبة والمشروبات وغيرها ويوجد أيضاً البعض من المولات التي يُمكن الذهاب إليها والتي تتمتع بالاطلالة الرائعة والعديد من المميزات المختلفة التي تجذب العديد من الأفراد ويوجد فيها البعض من المطاعم المتنوعة والكافيهات المختلفة التي يتم تقديم فيها العديد من الوجبات الرائعة والمشروبات.

اقرأ أيضا: نصائح عند شراء شقة تمليك في مصر

اماكن مفتوحة في مصر الجديدة

هناك البعض من الأماكن المفتوحة التي تتواجد في مصر الجديدة والتي من الممكن الذهاب إليها والاستمتاع بقضاء أفضل وقت ممكن فيها والتي تتمثل في البعض من الكافيهات والملاهي والحدائق المتنوعة وغيرهم.

لا تفوت التعرف على: كمبوند الباتيو كازا الشروق

أماكن هادئة بالقرب من مصر الجديدة

هناك البعض من الأماكن الهادئة التي من الممكن الذهاب إليها أيضاً ولكن هي تتواجد بالقرب من مصر الجديدة وسنتعرف علي الأفضل من خلال النقاط التالية:

الحديقة الدولية:
هي واحدة من الحدائق الرائعة جداً والتي تتمتع بأنها الأكثر زيارة علي مدار العام وتتمتع بأنه يوجد فيها العديد من المميزات الرائعة والتي أعجبت العديد من الأشخاص وتتميز بأنه يوجد فيها العديد من الثقافات المتنوعة وخاصة بسبب وجود البعض من الأشجار المتنوعة من البلدان العربية وتم تقسيم الحديقة بالشكل المناسب بحيث أن تكون حسب الدولة التي تنسب إليها وهذا هو سبب تسميتها بذلك الاسم.

يُمكنك الذهاب إلي الحديقة والتي تتواجد في العنوان التالي طريق عباس العقاد في مدينة نصر في القاهرة وتبدأ مواعيد العمل من الساعة الثامنة صباحاً إلي الساعة الحادية عشرة مساءً ومن الممكن الدخول إلي الحديقة من خلال الحصول علي تذكرة بسعر حوالي 10 جنيه مصري بينما يزداد ثمنها في يوم السبت والإجازات الرسمية وتصل الى 40 جنيها مصريا.

دار الدفاع الجوي:
تُعد أن دار تابعة للقوات المسلحة والتي تتمتع بأنه يوجد فيها العديد من الأماكن الترفيهية المختلفة والعديد من قاعات المناسبات والاحتفالات وذلك من خلال الأسعار المناسبة ويُمكنك الذهاب إليها بكل سهولة وذلك من خلال العنوان التالي في شارع النزهة في ارض الجولف في مصر الجديدة قريباً من هيئة الرقابة الإدارية وتبدأ مواعيد العمل من الساعة الحادية عشرة صباحاً إلي الساعة العاشرة مساءً.

وفي النهاية من المقال عن أماكن هادئة في مصر الجديدة، فتعرف على: كيفية الاستثمار في العقارات في مصر

أضف تعليق

اتصل الآن