نييو القاهرة الجديدة

يعتبر نييو القاهرة الجديدة من المشاريع التي تزخر بالمنافع والمزايا في كافة النواحي التي تعمل على جذب السكان، حيث ينفرد بإطلالات مميزة في التجمع الخامس المعروف بجودة المباني ذات المستوى العالي، وعلى غرار ذلك يتسم المشروع بالتصميمات الهندسية الجذابة التي تضم كافة الخدمات التي يحتاج إليها الزوار.

فيضم المشروع منطقة خاصة للتسوق بها كافة المنتجات الغذائية وغيرها لتلبي احتياجات شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين، كما أن التشطيب الداخلي للمشروع يوحي بالإبداع والابتكار التي تم استخدامه من قبل شركة جذور للتطوير العقاري فهي تعتمد على موظفين كفاءات من الدرجة الأولى ليقدموا أفضل النماذج العصرية.

إن كنت تود الحصول على وحدة عقارية مميزة في مول نييو القاهرة الجديدة، يرجى التواصل معنا: 01099567902

معلومات عن نييو القاهرة الجديدة

يعد المشروع من أفضل المشروعات المطروحة على الساحة في هذه الآونة لما يتمتع به من خصائص ومقومات رفعت من قيمتها بين المنافسين من شركات التطوير العقاري، فهو مشروع تجاري متكامل يشمل جميع الخدمات ذات المستوى العالي والمرافق العمرانية المتقدمة على غرار المولات التجارية في الدول المتقدمة.

وينفرد المول بالتصميمات الهندسية الرائعة والتخطيط المعماري الفريد الذي يوحي بالعظمة والروعة الداخلية، نظرًا لاحترافية التنفيذ ودقة التفاصيل، كما حرصت شركة جذور للتطوير العقاري على اختيار الموقع الاستراتيجي الذي يعج بالسكان في التجمع الخامس، والذي بدوره ينعكس بالإيجاب من ناحية ازدهار التجارة داخل المول.

كما تقدم الشركة فرصة استثمارية مميزة للعملاء ورواد الأعمال الناشئين في مول نييو القاهرة الجديدة، حيث توفر وحدات عقارية بمواصفات متعددة بداية من المساحات المتفاوتة وحتى التشطيبات والديكورات الداخلية لتناسب الميزانية الشرائية للعملاء والمستثمرين الطامحين في تحقيق مكاسب مادية مضمونة.

اقرأ أيضًا: مول ايست سايد القاهرة الجديدة

موقع Mall Neo New Cairo

تهدف شركات التطوير العقاري إلى اختيار الموقع الاستراتيجي للمشروع الذي تقوم بتنفيذه، حيث يعتبر الموقع هو حجر الأساس الذي يرسم الملامح الأولية لنجاح المشروع من خطئه، فيختلف سعر المتر من مكان لآخر حسب الخدمات والمرافق التي تحيط به، لذا اختارت شركة جذور للتطوير العقاري المكان المثالي وبالتحديد التجمع الخامس بالقرب من طريق السويس.

كما يقترب المول من المناطق الحيوية والراقية بالتجمع، مما يجعل التملك في المنطقة من الخطوات الإيجابية لتكوين مستقبل مالي ممتاز، فالموقع الجغرافي للمشروع مكنه من اعتلاء قمة النجاح لوقوعه بالقرب من أكثر المناطق التي لا تخلو من السكان بفضل الخدمات المتواجدة بها، ومن تلك الأماكن القريب من نييو القاهرة الجديدة ما يلي:

  • يقترب مول نيو التجمع الخامس من كايرو بيزنس بارك Cairo business Park.
  • يقع مشروع نييو القاهرة الجديدة بالقرب من محور السادات، وهو ما يسهل عملية التنقل منه إلى أي مكان.
  • يقع مشروع شركة جذور الجديد على مقربة من ماونتن فيو القاهرة الجديدة.
    كما يقع مول Mall Neo New Cairo على بعد مسافة قصيرة من ميفيدا إيمار 1 القاهرة الجديدة.

    انظر إلى: مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة

نييو القاهرة الجديدة
نييو القاهرة الجديدة

تصميم مول نييو القاهرة الجديدة

جاءت تصميمات مول نيو التجمع الخامس مفاجئة بالنسبة لمتابعي قطاع العقارات، حيث يمتاز التصميم الهندسي بالروعة والإبتكار إذ أن طوابق المول يسهل التنقل عبرها وتتمتع بإطلالات ممتازة، فضلًا عن مراعاة احترام الخصوصية بالمسافات بين الوحدات التجارية والطبية وغيرها ومنعًا للأصوات التي قد تعلو أثناء عملية الشراء والبيع داخل المول.

ومن الجدير بالذكر، أن شركة جذور للتطوير العقارية استعانت بكبرى شركات التصميم التي تمتلك خبرة واسعة في المجال، بالإضافة إلى التخطيط المعماري الفريد الذي يعمل على توفير كل سبل الراحة والسعادة، لذلك يتهافت العملاء والمستثمرين للتملك في المول.

حيث تتبنى الشركة معايير جيدة من ناحية النمط المعماري على غرار الدول الأوروبية المتقدمة، كما يعتبر التنوع في الطراز المعماري ما بين الأوروبي والمصري والعربي والإسلامي ثمة جيدة يجب أن تتبعها كافة شركات التطوير، وذلك لاختلاف الأذواق حسب ثقافة كل عميل، وتجد في مول نييو القاهرة الجديدة مجموعة متنوعة من المميزات بداية من الاستخدام الأمثل لمواد البناء، التي تظهره وكأنه تحفة معمارية يتخللها الجمال والرقي.

كما شمل التصميم تخصيص مساحات للكافيهات والمطاعم التي تعمل على تقديم أفضل المأكولات والمشروبات المحلية والعالمية لزوار المول، كما وظفت الشركة المصممة أعلى معايير الأمان من حيث تخصيص أماكن للخروج في حالة الطوارئ، والذي بدوره يعطي انطباعًا جيدًا عن الشركة المطورة.

قد يهمك: مول سعادة القاهرة الجديدة

أسعار الوحدات داخل مول نيو التجمع الخامس

بعدما ذكرنا من المواصفات ذات الدرجة الأولى والمميزات التي ينفرد به المول، من البديهي أن يتبادر إلى ذهنك أن الأسعار داخل مول نييو القاهرة الجديدة خيالية ومرتفعة جدًا مقارنة بالخدمات الموجودة به، إلا أن الواقع عكس ذلك تمامًا فالأسعار تنافسية.

حيث أخذت شركة جذور للتطوير العقاري على عاتقها تقديم مشروع متكامل من خدمات ومرافق عمرانية متقدمة وصولًا إلى الأسعار التي تلائم فئة كبيرة من الراغبين في التملك بالوحدات التجارية والطبية والمكاتب الإدارية.

كما أتاحت الشركة الوحدات العقارية بمساحات متفاوتة والذي بدوره ينعكس إيجابيًا على الميزانية الشرائية للعملاء والمستثمرين ورواد الأعمال الناشئين، كما تختلف الأسعار تبعًا للمساحة والموقع الجغرافي سواء كانت الوحدة الطابق الأول أو الأخير، بالإضافة إلى التشطيبات والديكورات ونوع الوحدة، كما أتاحت الشركة أنظمة سداد مرنة وميسرة على العملاء تصل فترة سدادها لسنوات طويلة.

أنظمة السداد في مول نييو القاهرة الجديدة

لم تقف شركة جذور للتطوير العقاري عند هذا الحد من الخدمات والأسعار التنافسية، بل امتدت لتقدم أفضل ميزة وهي مساعدة الطامحين في تحقيق عوائد مادية جيدة ولا يملكون المال للاستثمار، فأتاحت أمام العملاء والمستثمرين مجموعة من باقات السداد التي تلبي احتياجات شريحة كبيرة من العملاء على مدار أعوام، ومن تلك الأنظمة ما يلي:

  • دفع 5% من القيمة الإجمالية وتسديد المبلغ المتبقي على مدار 5 سنوات.
  • يقوم العميل بدفع 10% من القيمة الإجمالية للوحدة العقارية ويتم سداد المبلغ المتبقي على مدار 6 سنوات.
  • يتم دفع 15% من القيمة الإجمالية للوحدة العقارية ويتم سداد المبلغ المتبقي على مدار 7 سنوات.
  • يقوم العميل بدفع 35% من القيمة الإجمالية للوحدة العقارية ويتم دفع الباقي على 8 سنوات.
  • دفع 40% من قيمة الوحدة العقارية في مول نييو القاهرة الجديدة وسداد المتبقي على مدار 9 سنوات.
  • علمًا بأن خصم الكاش 28% ودفع وديعة الصيانة بنسبة 8% مع خصم 10% افتتاح المرحلة الأولى في المشروع، أما عن موعد التسليم فهو بعد 3 سنوات.

كما يوجد العديد من الوحدات العقارية من مكاتب إدارية وطبية ووحدات تجارية من سوبر ماركت وغيره، فإن كنت تود الحصول على وحدة عقارية فاخرة في مول نييو القاهرة الجديدة يرجى التواصل معنا.

انظر إلى: مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

المرافق والخدمات في مول نييو القاهرة الجديدة

قدمت شركة جذور للتطوير العقاري بتقديم أفضل الخدمات التي تعمل على توفير كل سبل الراحة، وفي السطور التالية سنتعرف على مجموعة متنوعة من الخدمات، ومن أبرزها ما يلي:

  1. الأمن والحراسة: توفر الشركة أفراد أمن ينتشرون في أرجاء المول يعملون على مدار الساعة، مما يضمن لزوار المول بيئة آمنة يشوبها الأطمنان والهدوء.
  2. كما يوجد بالمول بوابات الكترونية حديثة تسهل عملية الدخول والخروج من وإلى المشروع.
  3. لم تقف الخدمات التي تقدمها الشركة عند هذا الحد بل وفرت عمال نظافة يعملون بشكل مكثف مما يجعل مظهر المول حضاري ومواكب للمباني التجارية المتقدمة على مستوى الشرق الأوسط.
  4. يحتوي المول على طاقم صيانة مخصصة للقيام بتصليح كل الأشياء التالفة داخل نييو القاهرة الجديدة.
  5. ويضم المشروع أنظمة حديثة لمكافحة الحرائق تعمل بشكل مباشر عند الإحساس بأي أخطر.
  6. يضم Mall Neo New التكيفات المركزية التي تعمل على تهيئة المناخ المناسب للزوار.
  7. يحتوي المشروع على مخارج مخصصة من أجل الطوارئ، بالإضافة إلى وجود أماكن مخصصة للطوارئ.
  8. كما يحتوي المشروع على حمامات في كل طوابق المول.
  9. محلات تجارية بها كافة المنتجات بمختلف أنواعها المحلية والعالمية، وهو ما يضمن للزوار تجربة رائعة داخل هذا الصرح التجاري الكبير.
    Mall Neo New
    Mall Neo New

مميزات مشروع نييو القاهرة الجديدة

يعتبر المول مجتمع متكامل بما يشمله من خدمات ومرافق عمرانية حديثة، حيث يتميز المشروع بالموقع الحيوي الذي يعج بالخدمات، كما أنه يقع على مقربة من أهم المناطق الناطقة بالحياة من قرى سياحية ومشاريع معمارية ضخمة، كما يقع المشروع بالقرب من المحاور الرئيسية، وهو ما يعكس صورة جيدة لدى المستثمرين.

كما حظى المشروع باهتمام شديد من قبل الشركة المطورة ما جعلها أيقونة التجمع الخامس، وذلك بواسطة الاستخدام الأمثل لمواد البناء وتقديم أفضل النماذج المعمارية، لتستطيع أن تنافس كبرى شركات التطوير العقاري وتتحكم في زمام الأمور داخل سوق العقارات المصري.

تعرف على: مول اس بي دي القاهرة الجديدة

مشروع شركة جذور التجمع الخامس

لا يخفى على أحد أن كل المشاريع المعمارية توجه إليها انتقادات رغم حرص الشركات المطورة الضخمة على تقديم أفضل المشروعات، إلا أنها تواجه نفس المشكلة لذلك حرصت شركة جذور للتطوير العقاري على تجنب تلك المشكلة، كما يجب الأخذ في الاعتبار أنه ينبغي على المشتري أن يعاين وحدته العقارية قبل الدفع وإمضاء العقد.

نبذة عن شركة جذور للتطوير العقاري

إن شركة جذور للتطوير العقاري JUZUR Developments هي إحدى الشركات الناشئة في قطاع العقارات، والتي نفذت عددًا من المشاريع الناجحة ما بين التجارية والإدارية والسكنية والطبية والفندقية، كما انفردت الشركة بأن مؤسسيها يمتلكون خبرات واسعة في مجال العقارات.

وفي هذا الصدد، تمتلك الشركة شبكة استثمار دولية مع كبرى الشركات في عدة الدول مثل السودان وكندا وبريطانيا، وهو ما رفع من قيمة الوحدات داخل مول نييو القاهرة الجديدة، حيث تم توظيف خبرة الشركات الكبيرة في مشاريعها.

وهو ما ساعد في تصاعد نجاحها بشكل ملحوظ، بالإضافة إلى أن الشركة قامت وضع خطة لتوسيع أعمالها بحلول 2024 م، وشملت الخطة التي تتبعها الشركة أن تصل أعمالها إلى العديد من الدول الأوربية والعربية.

ويستلزم لتحقيق ذلك الغرض أن تتبنى معايير عالمية من حيث التصميم والتخطيط المعماري والمساحة المناسبة التي تدشن عليها كافة المرافق والخدمات، التي تدور في عقول العملاء والراغبين في التملك، وفي هذه الأثناء تمتلك الشركة 3 قطع من الأراضي التي تهدف إلى تنفيذ مشروعها عليه، والتي من المنتظر أن تكون المشاريع ما بين سكنية وفندقية وتجارية.

وتعمل شركة جذور لكسب ثقة العملاء من خلال تنفيذها مشاريع ملائمة لرغباتهم، لذا فهي تسعى إلى خلق سمعة مستساغة بين العملاء والمستثمرين، أما عن السؤال الذي يدور في عقلك الآن من هو صاحب شركة جذور؟ فالشركة ترجع ملكيتها إلى المهندس طارق نور الرئيس التنفيذي للشركة.

اعرف المزيد: مول روبكس القاهرة الجديدة

مؤسسو شركة JUZUR Developments

وقف الحظ بجانب الشركة فقام بتأسيسها نخبة من رواد مجال العقارات حيث استعان المهندس طارق نور بمجموعة متنوعة من الخبراء وأصحاب الشركات متعددي الجنسيات والذين لهم باع كبير في مجال التشييد والتعمير في الأسواق العالمية، بداية من الشرق الأوسط وصولًا إلى الدول الأوروبية، وتتجلى خبرتهم في مول نييو القاهرة الجديدة.

رؤية شركة جذور للتطوير العقاري

تقوم الشركة بتحليل الموقع الجغرافي الذي من المقرر تنفيذ المشروع عليه، وتأخذ فترة من الوقت ريثما تقف على أعتاب القرار الصحيح الناجح مستقبليًا.

  • تأخذ الشركة في اعتباراتها تقديم فرص استثمارية جيدة للعملاء والمستثمرين.
  • تختار الشركة تصميمات معمارية ابتكارية مما يجعل مشاريعها أيقونة الجمال.
  • تلتزم الشركة بالمعايير العالمية من حيث الجودة والاستخدام الأمثل لمواد البناء.
  • تقوم الشركة بتقديم أفضل الأفكار التي تجعلها رائدة ومميزة عن غيرها.

وفي النهاية، إن شراء وحدة عقارية في مول نييو القاهرة الجديدة من الخطوات التنموية الجيدة لما يتمتع به المول من منافع جعلت الاستثمار فيه آمنًا، كما أتاحت الشركة المطورة مجموعة من أنظمة السداد المرنة التي تصل لسنوات طويلة، للحجز والاستفسار.

 

 

أضف تعليق

اتصل الآن