كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية

كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية Compound Ray Residence New Capital افضل مشروعات شركه رادكس للتطوير العقاري بنظام الاستدامه يتمتع بموقع استراتيجي متميز والعديد من الوحدات السكنية الفاخرة بتصميمات عصريه راقيه وأسعار تنافسية لا تتكرر وأنظمة سداد بسيطة ومرنة.

كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية

كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية Compound Ray Residence New Capital أفضل مشروعات شركة رادكس للتطوير العقاري Radix Development في ارقى الاحياء السكنية في العاصمه الاداريه الجديده، وهو عبارة عن أيقونة سكنية خدمية فاخرة جذبت انتباه العديد من العملاء والمستثمرين من خلال العديد من المميزات التي يتمتع بها بداية من الموقع الفريد الذي اختارته الشركة بعناية بالقرب من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية بالإضافة إلى الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع بين شقق ودوبلكس إلى جانب وجود العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات العملاء وتتناسب مع جميع الأذواق.

وكذلك يتميز الكمبوند بنظام الاستدامة ويعتمد على مصادر الطاقة النظيفة، وقد عملت شركة رادكس على تقديم العديد من التسهيلات للعملاء من خلال طرح أسعار تنافسية بأنظمة سداد متميزة ومرنة تتناسب مع الاحتياجات الشرائية للعملاء حتى لا يتعرض العملاء إلى أي عوائق مادية كبيرة.

لا تفوت فرصة التعرف علي:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع ومساحة كمبوند Compound Ray Residence New Capital

حرصت شركه رادكس للتطوير العقاري على اختيار موقع متميز لكمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية Compound Ray Residence New Capital بالقرب من المناطق الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية مثل محور محمد بن زايد الجنوبي ومحور محمد بن زايد الشمالي ودائري تجمع بن زايد الجنوبي، كما انه يقع بالقرب من السفارات السياسية والهيئات الحكومية ومناطق التنزه والتسوق، حيث أنه يقع في الحي R8 بجوار السنترال بارك ومنطقة الخدمات، كما انه يقع بالقرب من الداون تاون والنهر الاخضر والحي الحكومي والحي الدبلوماسي والحديقة المركزية وفندق الماسه، ومطار العاصمة ومسجد مصر.

بالاضافة إلى انه يقع بالقرب من العديد من المشروعات المتميزه مثل كمبوند سولي وكمبوند كارديا ومول لابورتا.
يمتد كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية Compound Ray Residence New Capital على مساحة واسعة تصل الى 27 فدان واغلب هذه المساحة عبارة عن مساحة خضراء واسعة وبحيرات صناعية ومناظر طبيعيه بالاضافه الى وجود مساحات كبيرة تفصل بين الوحدات السكنية لتوفير الهدوء الخصوصية التي يبحث عنها العملاء وإطلالة جذابة لجميع الوحدات السكنية على حديقة مركزية تمتد على مساحة 40 فدان، ويتميز بتصميمات معمارية مبتكرة على الطراز الأوروبي حيث قامت شركه رادكس للتطوير العقاري بالتعاون مع أفضل المصممين الاستشاريين مثل شركة اركريت حتى يخرج المشروع بهذا الشكل الإبداعي.

بالاضافة إلى أنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع رغبات واحتياجات جميع العملاء حيث تتراوح مساحة الوحدات السكنية بين 185 متر مربع وحتى 350 متر مربع.

قد يهمك معرفة التالي:

خدمات ومميزات مشروع راي ريزيدنس العاصمة الادارية

يحتوي كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية Compound Ray Residence New Capital على العديد من الخدمات والمميزات المتنوعة لتوفير الراحة الكاملة للعملاء واستمتاع بحياة الرفاهية، ومن أبرز هذه الخدمات والمميزات ما يلي:

  • يتمتع بموقع استراتيجي متميز في أرقى الأحياء السكنية في العاصمه الاداريه الجديده.
  • يحتوي على العديد من الوحدات السكنية بتصميمات عصريه فاخره.
  • مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعيه ولاند سكيب وبحيرات صناعية.
  • حمامات سباحه مختلفة الاحجام تتناسب مع جميع الفئات العمرية المختلفة للحصول على المتعة والترفيه.
  • مسجد لأداء الصلاة.
  • عيادات طبية وصيدليات ومعامل لتوفير الرعاية الصحية للعملاء.
  • خدمات سبا وجاكوزي لتوفير الراحة والاسترخاء للعملاء.
  • أماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء.
  • منطقة تجارية تحتوي على الماركات والبراندات العالمية لتجربة تسوق ممتعة.
  • صالات جيم تحتوي على أفضل الأجهزة الرياضية لممارسة الرياضة.
  • مسارات مخصصة للركض وركوب الدراجات واستنشاق الهواء النقي وممارسة الأنشطة الرياضية.
  • ألواح طاقة شمسية وألياف ضوئية للحصول على مصدر بديل وآمن للطاقة النظيفة.
  • نظام متطور للوقاية من الحرائق.
  • كلوب هاوس.
  • خدمات نظافة وصيانة طوال الأسبوع تعمل دائمًا على أعلى مستوى.
  • خدمات إنترنت فائقة السرعة تخدم جميع الوحدات السكنية.
  • العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم المأكولات الشهية والمشروبات الساخنة والباردة.
  • ملاعب رياضية على أعلى مستوى لممارسة مختلف الألعاب الرياضية مثل كرة القدم وكرة التنس وكرة اليد وكرة السلة وغيرها من الرياضات الأخرى.
  • جراجات للسيارات على أعلى مستوى لمنع تكدس وازدحام السيارات.
  • كيدز اريا تحتوي على العديد من الالعاب للاطفال.
  • بوابات الكترونية للدخول والخروج.
  • خدمات امن وحراسه على اعلى مستوى بالاضافة إلى كاميرات مراقبه حديثه متطوره بتوفير أعلى مستوى من الأمان والحماية للعملاء.
  • يقدم أسعار معقولة بأنظمة سداد سهلة وبسيطة.

أنظر أيضًا في التالي:

مشكلات وعيوب مشروع راي ريزيدنس New Capital

يتمتع كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية Compound Ray Residence New Capital موجود العديد من الخدمات والمميزات التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين لتجربة حياة مثالية وراقية، ولكن قد يشتكي بعض العملاء من وجود العديد من الوحدات السكنية مما يؤدي الى عدم وجود عنصر الهدوء والخصوصيه، وقد حرست شركه رادكس للتطوير العقاري على تجنب هذه المشكله من خلال وجود مساحات كبيرة تفصل بين الوحدات السكنية وبعضها حتى يحصل السكان على الهدوء والخصوصية التي يبحث عنها.

أنظمة سداد وأسعار راي ريزيدنس Compound Ray Residence

قامت شركة رادكس للتطوير العقاري بطرح أفضل الأسعار في العاصمة الإدارية الجديدة مقارنة بما يتمتع به كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية Compound Ray Residence New Capital من العديد من المميزات الفريدة والتي لا تتوفر في المشروعات الأخرى، حيث يتراوح سعر المتر بين 11 ألف جنيه وحتى 15 ألف جنيه، تبدأ أسعار الشقق السكنية من 2 مليون و55 ألف جنيه، بينما تبدأ أسعار الدوبلكس من 4 مليون و 619 ألف و 500 جنيه.

بالإضافة إلى وجود انظمه سداد بسيطه للغايه حتى لا تحمل العملاء اعباء مالية كبيرة بأقل مقدم على اطول فتره سداد، من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط المبلغ 7 سنوات، أو من خلال دفع مقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات، بمبلغ جدية حجز 20000 جنيه.

يمر سوق العقارات بالكثير من التغيرات، بالتالي من المهم العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على التفاصيل التي تخص الأسعار الحديثة.

قد يهمك معرفة:

الشركة المطورة لكمبوند راي العاصمة والمشروعات السابقة لها

كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية Compound Ray Residence New Capital من إنتاج شركة رادكس للتطوير العقاري Radix Development وهي واحدة من أهم الشركات القابضة والتابعة إلى مجموعة موفق القابضة في المملكه العربيه السعوديه، تمتلك خبرة واسعة في مجال العقارات تزيد عن 65 عاما حيث تم تأسيسها عام 1965 في الخليج العربي السعودية، وقد بدأت الدخول في عالم التطوير العقاري عام 2018 تحت اسم سلمانيه للتطوير العقاري، كما أنها تعمل في العديد من المجالات الأخرى مثل الزراعة والتجارة وإدارة الأعمال والمقاولات والتشجير وغيرها من المجالات المختلفة.

وتمتلك شركة رادكس للتطوير العقاري Radix Development مجموعة من المشروعات الضخمة ومتفردة في مدن حيوية مختلفة مثل القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • رادكس رويال القاهرة الجديدة Radix Royal New Cairo.
  • رادكس ريزيدينتال القاهرة الجديدة Radix Residential New Cairo.
  • رادكس بلوم القاهرة الجديدة Radix Bloom New Cairo.
  • رادكس بالاس القاهرة الجديدة Radix Palace New Cairo.
  • رادكس إليت القاهرة الجديدة Elite Bloom New Cairo.
  • مول رادكس اجيل العاصمة الإدارية الجديدة Mall Radix Agile New Capital.
  • رادكس كومبلكس القاهرة الجديدة Radix Complex New Cairo.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية Compound Ray Residence New Capital أفضل مشروعات شركة رادكس للتطوير العقاري Radix Development في العاصمه الاداريه الجديده حيث يتمتع بالعديد من المميزات والخدمات التي لا تتوفر في المشروعات الأخرى بتصميمات معماريه فاخره واقل سعر للمتر وافضل انظمه سداد حتى تتناسب مع جميع الحالات المادية للعملاء.

أنظر أيضًا في المقالات التالية:

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن