اسعار كمبوند المقصد

العاصمة الإدارية واحدة من أهم المناطق التي تجذب المستثمرين العقاريين من كل مكان الآن لأن هناك اهتمام كبير بها في الفترة الأخيرة حيث شركات التطوير العقاري تتسابق من أجل بناء المشروعات ذات الطابع العالمي وهو ما نجده في كمبوند المقصد واحد من أهم وأبرز المشروعات في الفترة الأخيرة التي تشتمل على كل ما يبحث عنه العملاء من خدمات ومميزات رائعة جداً وكل التفاصيل التي تُساعد علي ضمان المعيشة المناسبة واليوم سوف نتعرف علي اسعار كمبوند المقصد من خلال مقالنا بالإضافة إلى البعض من المعلومات الأخرى عنه حتى يكون العميل قادر على تقييم المشروع من كل الجوانب.

اسعار كمبوند المقصد

كمبوند المقصد R3 في العاصمة الإدارية الجديدة Al Maqsad New Capital واحد من أهم المشروعات السكنية الجديدة التي تم تشييدها في الفترة الأخيرة إذ أنه يُعد من أفضل الفرص الاستثمارية علي الاطلاق للمستثمرين وفرصة من أجل الحصول على وحدة سكنية من أجل السفر في واحدة من المناطق الحيوية والرائعة جداً التي يغلب عليها الاستمتاع بأجواء حياة فريدة ومتناغمة مع الطبيعة.
يمتاز المقصد بالتصميم الرائع جداً حيث أنه يعمل على الجمع بين كل من المساحات الخضراء الواسعة و الهيكل البِنائي الفريد من نوعه مما يُساعد على منح كل الوحدات الإطلالة الرائعة ولذلك يُعتبر أن هذا المشروع تحفة فنية تضمن فيها الحصول على تجربة سكنية رائعة جداً بما يتناسب مع العديد من العملاء حيث يشتمل على أنماط حياة متنوعة.
بالإضافة إلي أن الكمبوند يعمل على تقديم المجتمع المتكامل لمن يبحثون عن الوحدة المناسبة حيث أنه قد تم تصميمه للأفراد الذين يرغبون في الحصول على الحياة سكنية الهادئة والراقية وذلك لأنه يبتعد عن الضوضاء والأصوات العالية الذي تجده في البعض من المناطق السكنية الأخرى ويُمكنك أن تضمن الحصول على الوحدة المثالية بأسعار تنافسية للغاية وفترات سداد تكون مرنة واختيار ما يتناسب مع متطلباتك والعامل المادي بالتحديد ولذلك تواصل معنا في الحال.

لمعرفة باقي التفاصيل عن اسعار كمبوند المقصد التواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

موقع كمبوند المقصد

موقع كمبوند المقصد

خريطة كمبوند المقصد تشتمل على العديد من التفاصيل المختلفة التي يرغب العديد من العملاء الاطلاع عليها حيث أنهم سوف يتمكنوا من الحصول على وحدات سكنية فاخرة في أرقى مواقع العاصمة الإدارية حيث أن الشركة المطورة قد حرصت على أن يتم اختيار أحد أبرز المواقع الاستراتيجية وبالتحديد في منطقة R3 الحي السكني الثالث في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة وهو ما يجعله على مسافة قريبة من أهم المناطق الحيوية والمعالم المختلفة بالإضافة إلي الطرق والمحاور الرئيسية والتي جعلته من أهم الكمبوندات بين المُجمعات السكنية بالمدينة ومن أقرب الأماكن منه:

  • يُعد أن هناك البعض من الطرق التي تكون على مسافة قريبة ومنها الطريق الدائري الإقليمي وطريق السويس وطريق العين السخنة وهو ما يُسهل التنقل والحركة.
  • من أهم المناطق التي تكون قريبة من الكمبوند منطقة الحي الحكومي وحي الوزارات وحي المال والأعمال ومنطقة أرض المعارض.
  • هناك البعض من المعالم الهامة جداً التي تكون على مسافة قريبة جداً ومنها فندق الماسة والبرج الأيقونة النهر الأخضر.
    كما أنها على مسافة قريبة من واحد من أهم المعالم الهامة وهو مطار العاصمة الإدارية الجديدة ودار الأوبرا المصرية الجديدة في العاصمة.
  • يقع الكمبوند على مسافة قريبة من أبرز المعالم الدينية ومنها مسجد الفتاح العليم ومسجد مصر الكبير وكاتدرائية ميلاد المسيح.

تعرف على: كمبوند ذا كابيتال واي العاصمة الإدارية 

مساحة كمبوند المقصد العاصمة الإدارية

تم العمل على التنفيذ كمبوند في واحدة من المواقع الحيوية حيث أنه قد تم استغلالها بالشكل الأمثل على الإطلاق من خلال تحديد المساحة المناسبة والتي تصل إلي 211 فدان وهي مساحة ضخمة جداً تم الحرص على الاستفادة منها بأفضل شكل ممكن من خلال الاعتماد على مجموعة من الأفراد أصحاب الخبرات ونخبة من أبرز المهندسين ولذلك نجد أن غالبية المساحة تشتمل على المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء وهو ما يُساعد على الحصول على المناظر البانورامية الرائعة تطل عليها جميع الوحدات السكنية بالمشروع.
اهتمت الشركة المطورة للمشروع بأن يتم توفير عدد كبير من الوحدات المختلفة من حيث النوع والمساحة بما يتناسب مع متطلبات واحتياجات العملاء وأن يتمكنوا من اختيار الوحدة المناسبة و سنتعرف الآن على مساحات الوحدات المتاحة في الوقت الحالي التي من الممكن الحصول عليها ومنها:

  • هناك العديد من الشقق السكنية المتنوعة التي تتراوح مساحتها بين 111 متر مربع حتى 183 متر مربع.
  • كما أنه يوجد عدد من وحدات تاون هاوس الرائعة التي تتراوح المساحة فيها بين 370 متر مربع حتى 400 متر مربع.
  • بالإضافة إلي أن هناك البعض من وحدات التوين هاوس المتاحة للبيع حيث أن مساحتها تتراوح بين 414 متر مربع حتى 424 متر مربع.
  • يوجد البعض من الفيلات المستقلة التي تتوفر في الكمبوند حيث أن مساحتها تتراوح بين 380 متر مربع حتى 570 متر مربع.

كما أن الشركة المطورة قد اهتمت بتوفير البعض من الوحدات الاستثمارية الرائعة في منطقة الممشى والتي تختلف من حيث المساحة وتتمثل في:

  • يوجد عدد من الوحدات التجارية المتنوعة التي تتراوح المساحة بين 33 متر مربع وتصل إلى 146 متر مربع.
  • كما أنه هناك البعض من المكاتب الإدارية التي تختلف مساحتها بين 66 متر مربع حتى 108 متر مربع.
  • بالإضافة إلي أنه يوجد عدد من الوحدات الطبية المناسبة و تبدأ مساحاتها من 23 متر مربع وتصل إلى 60 متر مربع.

قد يهمك: مشروع شركة modad construction العاصمة الإدارية

تصميم المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

تصميم كمبوند المقصد هو أحد أهم الأساسيات التي تم التركيز عليها من قبل شركة سيتي إيدج العقارية حيث أنها حرصت على أن يتم التصميم بما يُطابق المواصفات العالمية وهذا من ضمن الأهداف التي تسعى الشركة إلى تحقيقها في كل المشروعات التي تعمل عليها حتى يكون العملاء قادرين على الشعور بالراحة من خلال أن يتم توفير أدق تفاصيل الحياة بالإضافة إلي أنه قد تم التركيز على منح السُكان القدر الكافي من الحُرية والخصوصية وذلك من خلال الفصل بين المباني وبعضها البعض.
تم الحرص على التقسيم للمساحة جيداً حتى تكون عبارة عن البعض من المباني والإنشاءات والعديد من الخدمات والمرافق المتنوعة وحرصت شركة سيتي إيدج على أن يتم توفير مساحات خضراء ولاند سكيب وبُحيرات صناعية في كل أنحاء المشروع وهو الأمر الذي ساعد على منح الوحدات الإطلالة الرائعة والساحرة.
يُعد أن كمبوند هو الحلم الذي يطمح الكثيرون في الوصول إليه حيث أنه يتضمن مجموعة من الوحدات السكنية في الداخل التي تشتمل على التصميمات العالمية الفاخرة والتشطيبات بأعلي المواد ذات الجودة الرائعة وهذا كله يتناسب مع جميع رغبات واحتياجات العُملاء.

شاهد: كمبوند ذا سيتي فالي العاصمة الادارية 

خدمات كمبوند المقصد شركة سيتى ايدج

خدمات كمبوند المقصد شركة سيتى ايدج

اعتمدت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري على الرؤية المتطورة التي تم العمل على تنفيذها في كمبوند المقصد علي أتم وجه ولذلك يُعد أنه مجتمع سكني متكامل من حيث الخدمات والمميزات الرائعة التي يتم تقديمها من أجل العملاء للوصول إلى المستوى الترفيهي من أجل المعيشة الجيدة ومن أبرز تلك الخدمات:

  • تم الاهتمام بأن يتم توفير المساحات الخضراء في غالبية الأماكن في الكمبوند وهذا الأمر يساعد علي الحصول علي وحدة مميزة تتمتع بالفيو الساحر الذي ينتج عنه الشعور بالراحة والاسترخاء.
  • سوف تضمن الحصول على الخدمات الطبية المناسبة التي تكون على مدار الساعة بالإضافة إلي أن هناك صيدلية تقدم خدمات علاجية ممتازة للسكان على مدار اليوم.
  • كما أنه تم توفير البعض من الأفراد المدربين على الأمن والحراسة طوال اليوم دون توقف مما يُساعد على الحصول على الأمان والطمأنينة بالشكل الأمثل على الإطلاق.
  • هناك البعض من المناطق التي تم تخصيصها من أجل التنزه والاستجمام بين المناظر الطبيعية بحيث تكون قادر على الاستمتاع بالمنظر الخلاب.
  • يوجد في الكمبوند عدد كبير من حمامات السباحة والتي تُعد أنها مختلفة في العمق والحجم وتم توزيعها بالشكل المناسب في كل الأرجاء حتى يستفيد منها كل العملاء.
  • هناك عدد كبير من المطاعم والكافيهات التي تحرص على تقديم أفضل الوجبات والمشروبات ويتم الحرص على توفير أفضل خدمة ممكنة ومع وجود أمهر الشيفات.
  • واحدة من المميزات التي تم الاهتمام بتوفيرها في الكمبوند هو أن يتم إنشاء نادي رياضي علي مساحة كبيرة جداً يشتمل علي كل الملاعب الرياضية بالإضافة إلي الحرص على التجهيزات المتكاملة.
  • كما أنه يُمكنك أن تدخل إلي النادي الصحي والجيم والسبا الذي تم توفير التجهيزات العالمية وذلك من أجل الحصول على المزيد من الراحة والرفاهية المناسبة.
  • اهتمام الشركة المطورة بشكل كبير أن يتم توفير منطقة ترفيهية مخصصة من أجل الأطفال التي تشتمل على عدد كبير من الألعاب المتنوعة تكون مناسبة مع الأعمار السنية المختلفة بالإضافة إلي أنها تتمتع بالأمان.
  • واحدة من الخدمات التي تم الاهتمام بها هو أن كل المباني في كمبوند المقصد ملحق بها جراجات مؤمنة بالكامل والتي تُعد أنها مؤمنة بشكل كامل وهذا يُساعد على منع حدوث التكدس أمام الوحدات.
  • يُمكنك أن تجد كل السلع والمنتجات المتنوعة التي تبحث عنها في السوبر ماركت الذي يعمل على توفير كل الاحتياجات والمستلزمات المتنوعة بالإضافة إلي أنه يوجد منطقة تجارية تشتمل على عدد كبير من مراكز التسوق تعمل على توفير أفضل البراندات والمنتجات العالمية.
  • وجد في الكمبوند البعض من المسارات المخصصة حتى يكونوا قادرين على ممارسة رياضة الركض وركوب الدراجات بين المساحات الخضراء وهو ما يضمن الحصول على الاسترخاء والهدوء.
  • بالإضافة إلي أن الكمبوند يشتمل علي الكلوب هاوس الراقي الذي يُعد أن الغرض الرئيسي منه هو الترفيه عن السكان.

اقرأ ايضا: كمبوند سيتي اوفال العاصمة الإدارية الجديدة

عيوب كمبوند المقصد

يُعد أن كمبوند Al Maqsad New Capital واحد من أهم المشروعات العقارية في الفترة الأخيرة والذي لا يشتمل على أي من العيوب بشكل نهائي إذ أن الشركة المطورة حرصت على أن يتم توفير عدد كبير من المميزات الرائعة جداً ولذلك هو من أشهر الكمبوندات التي تم تشييدها في الفترة الأخيرة وهو يمتلك العديد من المميزات والمقومات الرائعة التي تجذب أعداد كبيرة من العملاء ولذلك إذا كنت ترغب في الحصول على واحدة مناسبة يُمكنك أن تتواصل معنا الآن.

تعرف على: شقق العاصمة الإدارية الجديدة للعاملين بالخارج

شركة سيتي ايدج المطورة لمشروع كمبوند المقصد العاصمة الإدارية

شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري City Edge Developments هي الشركة المطورة لمشروع كمبوند المقصد العاصمة الإدارية وهي من أهم الشركات في السنوات الأخيرة التي نتجت عن شراكة ثلاث كيانات حكومية وهم عبارة عن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبنك الإسكان والتعمير والشركة القابضة للاستثمار والتنمية وتعتمد الشركة في مشروعاتها على أن يتم توفير الدقة والكفاءة واستخدام المواد ذات الجودة العالية وهذا الأمر يظهر في البعض من المشروعات السابقة لها التي تم الاهتمام بتنفيذها ومنها:

  • داون تاون في العلمين الجديدة.
  • ابراج العلمين الجديدة.
  • كمبوند ايتاب ويقع في التجمع الخامس.
  • مدينة زاهية المنصورة الجديدة.
  • سيتي ايدج باروك.

شقق للبيع في كمبوند المقصد

من الأمور التي يجب أن تتعرف عليها هو أن كمبوند المقصد واحد من أهم المشروعات العقارية التي تم تشييدها في الفترة الأخيرة حتى يتم توفير المجتمع السكني المتكامل والفاخر في واحدة من أحدث المناطق العمرانية والإدارية ولذلك يُعد أنه من الفرص الاستثمارية التي قد يطمح إليها العملاء و سنتعرف على أهم العوامل المميزة التي تجذب الكثير من الأفراد:

الاستثمار العقاري في العاصمة

إذا كنت من الأفراد الذين يرغبون في الحصول على الاستثمار المناسب فإن كمبوند المقصد هو واحد من أبرز الفرص الاستثمارية الواعدة حيث أنها من الممكن أن تعمل على تحقيق العائد الجيد وذلك بسبب أن الكمبوندات يزداد عليها الطلب في الفترة الأخيرة وبالتالي زيادة الأسعار.

التصميم والبنية التحتية:

واحدة من أفضل المميزات التي من الممكن أن تجدها في المشروع هو توافر عدد كبير من الوحدات السكنية المناسبة من حيث التصميمات الحديثة والمرافق والخدمات المتطورة بحيث تكون علي أعلي مستوي ممكن بالإضافة إلي أنه يوجد مناطق خضراء ومساحات للترفيه ويُمكنك الاستمتاع في الكمبوند بالشكل المناسب.

مستوى الأمان والخصوصية:

واحدة من أبرز المميزات التي من الممكن أن تجدها في كمبوند المقصد هو أنه يشتمل على المستوى العالي من الأمان والخصوصية وهو الأمر الذي يجعلك تشعر بحالة من الهدوء والراحة والطمأنينة في كل الأوقات.
الخدمات الأساسية والترفيهية:
هناك العديد من الخدمات الرائعة التي سوف تضمن الحصول عليها في الكمبوند والتي تجعل كل الأفراد يحصلون على الحياة المتكاملة من كل الجوانب والوصول إلي المعيشة التي يطمح إليها الكثير من الأفراد.

موقع المقصد الاستراتيجي:

يُعد أنه واحد من أهم المشروعات التي تم تشييدها في موقع استراتيجي يمتلك العديد من المميزات الرائعة جداً في الحي السكني الثالث والتي تتمتع بتوفير العديد من الخدمات سواء كانت الأساسية والترفيهية بالإضافة إلي أنها من المناطق التي تميز بالتخطيط العمراني الجيد والبنية التحتية المتطورة.

قد يهمك: فيلات المقصد العاصمة الادارية

المعلومات التي تم تقديمها في مقال اسعار كمبوند المقصد هي أخر التفاصيل التي تم تحديثها في الفترة الأخيرة ويُمكن للعميل تقييم فرصة الحصول على وحدة فيها وإذا كنت ترغب في الشراء فإنه يجب عليك أن تُسارع في حجز الوحدة في الوقت الحالي للتعرف على الأسعار المتاحة وأنظمة السداد التي يتم توفيرها.

أضف تعليق

اتصل الآن