منتجع رمال الساحل الشمالي

يرغب البعض قضاء أفضل الأوقات الممكنة في خلال فترة الصيف وذلك من خلال اختيار واحدة من القري السياحية الرائعة جداً والتي تشتمل علي كل ما يبحث عنه الفرد من أجل الراحة والاسترخاء بالشكل المناسب ومن بين أفضل القري منتجع رمال الساحل الشمالي والذي يتوفر فيه العديد من الخدمات المتنوعة والمميزات الرائعة التي تجذب العديد من الأفراد من أجل الشراء وسوف نتعرف علي التفاصيل المختلفة عن المشروع من خلال الأسطر التالية في المقالة.

اسم هذا المشروعمنتجع رمال الساحل الشمالي
المطور العقاري للمشروعشركة مزيان للتطوير العقاري
مساحة المشروع المتاحة حوالي 15 فدان
أنظمة السداد والتقسيط10% مقدم وأن يتم تسديد باقي المبلغ علي 7 سنوات
رقم المبيعات 01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة بالجدول، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

منتجع رمال الساحل الشمالي Remal Resort North coast

منتجع رمال الساحل الشمالي

 Remal Resort North coast

منتجع رمال الساحل الشمالي Remal Resort North coast

إذا كنت من الأشخاص الراغبين في قضاء أفضل وقت ممكن في خلال فترة الإجازة الصيفية فإنه يجب عليك اختيار المكان المناسب وحيث أن قرية رمال الساحل الشمالي واحدة من القري السياحية التي تم تشييدها في خلال الفترة الماضية وتتمتع بالعديد من المميزات الرائعة والتي تجعلها واحدة من ضمن أفضل القري السياحية وخاصة مع وجود الكثير من الخدمات المناسبة جداً لكل الأفراد.

تم العمل علي تصميم القرية بأفضل شكل ممكن وذلك علي أحدث المعايير العالمية حتي تكون من افضل القري التي تمتلك الواجهات الخارجية الرائعة والتي تجعلها تظهر بالشكل المناسب والقدرة علي التنافس مع القري السياحية الأخرى.

تعرف على: أسعار هاسيندا باي الساحل الشمالي

معلومات عن مشروع رمال الساحل الشمالي Remal Resort North coast

حيث أنه قد تم تقسيم المشروع إلي 3 مراحل مختلفة وكل مرحلة فيها البعض من المميزات المتنوعة والعديد من الأمور التي تجعلها أفضل من غيرها من ولذلك سنتحدث عنهم بشكل تفصيلي من خلال الأسطر التالية:

جارنيه:
وتُعد أنها عبارة عن المرحلة الأولي والتي تتمثل في العديد من الفلل في الصف الأول وتكون عبارة عن الدور الأرضي ودور أول ويصل عددهم إلي 6 وحدات ويُعد أن المساحة الكاملة للفيلا تصل إلي 600 متر وهي عبارة عن 300 متر مع وجود الحديقة الخاصة بها وحمام السباحة الخاص.
كما أنه يوجد البعض من وحدات التوين هاوس والتي يصل عددهم إلي 12 وحدة وتكون عبارة عن المساحة الكلية حوالي 300 متر والتي تتمثل في أنها 150 متر بالإضافة إلي وجود الحديقة الصغيرة وحمام السباحة.

أوبال:
والتي تُعد أنها عبارة عن المرحلة الثانية في المشروع وهي تبتعد عن البحر بمقدار حوالي 100 متر وتم تشييدها علي نظام المصاطب والتي ترتفع عن البحر بمسافة تتراوح بين 14 متر إلي 18 متر ويوجد العديد من الشاليهات المتنوعة ويصل عددهم إلي 112 شاليه على مصطبتين والتي تكون عبارة عن الدور الأرضي و2 دور علوي والروف.

إميرالد:
هي عبارة عن المرحلة الثالثة في المشروع والتي تُعد أنها بعيدة عن البحر بمسافة تصل إلي 200 متر وتم تشييدها علي نظام المصاطب والتي ترتفع عن البحر بمسافة تصل إلي 21 متر ويوجد العديد من الوحدات الفندقية الرائعة والتي يصل عددهم إلي 191 وحدة فندقية والتي تكون عبارة عن الدور الأرضي و5 دور علوي.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات منتجع رمال الساحل الشمالي Remal Resort North coast تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

لا تفوت التعرف على: مميزات الساحل الشمالي

موقع ومساحة مشروع رمال Remal Resort

يُعد أنه أحد المشروعات الرائعة والتي قد تم تصميمها علي مساحة مناسبة والتي تصل إلي حوالي 15 فدان وقد تم استغلالها بأفضل شكل ممكن حيث أن حوالي 20% منها من أجل المباني وباقي المساحة يتوفر فيها الخدمات المتنوعة والمساحات الخضراء وغيرها من الأمور المختلفة ويُعد أن عمق القرية للداخل يصل إلي 300 متر مربع ويطل علي شاطئ تصل مساحته إلي 200 متر مربع.

واحدة من أفضل الأمور التي تم الحرص عليها عند إنشاء مشروع رمال هو اختيار الموقع المناسب له والذي يتواجد عند الكيلو 208 (اسكندرية – مطروح) راس الحكمة او الكيلو 78 (مطروح – اسكندرية) وهذا الموقع الحيوي له العديد من المميزات الرائعة جداً والتي تجعله من أفضل القري السياحية والتي تتمثل في:

  • قريب من العديد من القري السياحية ومنها سوديك وماونتن فيو وغيرهم.
  • من السهل الوصول إليها من خلال طريق الفوكا الجديد في خلال مدة قصيرة من الوقت والذي له 4 مخارج مختلفة.

قد يهمك التعرف على: افضل قرى الساحل الشمالي القديم

خدمات ومميزات مشروع رمال الساحل الشمالي

يُقدم منتجع رمال الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الخدمات والتي قال عنها البعض أنها مميزة بشكل كبير وقد ساعدت علي أن يتم الحصول علي أفضل تجربة ممكنة في الساحل وأنها متكاملة وعند الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة للبيع سوف تشعر بحالة من الفخر والتميز التي تتناسب مع المتطلبات المختلفة ومن أهم مرافق وخدمات Remal Resort North Coast:

  • حيث أنه يوجد الشاطئ الخاص والذي من الممكن الاستمتاع به علي مدار اليوم والذي يتمتع بالمياه الزرقاء فيه والرمال الناعمة.
  • كما أنه يوجد العديد من المسطحات الخضراء والمسطحات المائية الرائعة والتي تعمل علي إضفاء الأجواء المناسبة علي المشروع والذي جعله متجدد.
  • هناك العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة التي تعمل علي إعداد العديد من الوجبات والمشروبات المتنوعة وتقديم أفضل خدمة ممكنة.
  • يوجد العديد من الأفراد المتخصصين في الأمن والحراسة علي مدار الساعة من أجل الحصول علي الحماية الكاملة لكل المواطنين وهناك العديد من الكاميرات من أحل ضمان المراقبة بأفضل شكل ممكن.
  • تم توفير المواقف المخصصة للسيارات حتي يتم وضع السيارات فيها وذلك يمنع الزحام الذي قد يحدث في الشوارع في البعض من الأحيان.
  • إعداد واحدة من المناطق الترفيهية المخصصة من أجل الأطفال وذلك من أجل قضاء أفضل وقت ممتع ويوجد فيه العديد من الألعاب المختلفة.
  • كما أنه قد تم توفير النادي الصحي والجاكوزي المناسب من أجل الحصول علي الوقت المناسب للاسترخاء والراحة بالشكل المناسب.
  • تم تشييد واحدة من المناطق التجارية الكبيرة والتي يوجد فيها العديد من المحلات التجارية المختلفة التي يوجد فيها كل ما يحتاج إليه الأفراد.
  • واحدة من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأفراد هو وجود نادي حيث أنه قد تم تشييد واحد من أفضل الأندية الرياضية المتكاملة في الألعاب المختلفة والعديد من الملاعب الشاطئية المتنوعة.
  • متاح في المشروع طوال الوقت الخدمات المخصصة من أجل النظافة والصيانة وبذلك يتم الحفاظ علي أعلي مستوي ممكن من النظافة.
  • توفير الممشى والمسارات المناسبة من أجل الأفراد الذين يُحبون ركوب الدراجات وهو ما يرغب فيه الكثير من الافراد.
  • يُمكنك الاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات من خلال الفندق الذي يتواجد في المشروع والذي يعمل علي تقديم أفضل خدمة ممكنة.
  • يوجد أيضاً البعض من صالات الحديد المختلفة والتي يتم توفير فيها البعض من الأجهزة والألعاب الرائعة جداً.
  • هناك البعض من حمامات السباحة والتي تم توزيعها بالشكل المناسب حيث يصل عددهم إلي 8.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات منتجع رمال الساحل الشمالي Remal Resort North coast تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

هناك تفاصيل غيرها تعرف عليها هنا: ارخص قرى الساحل الشمالي

عيوب ومشاكل Remal Resort North coast

يُعد أنه من المشروعات الرائعة جداً والتي تم تنفيذها من خلال المطور العقاري بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال توفير كافة الأشكال من الخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد ومن الصعب أن تجد فيه عيوب أو أى شكاوي من العملاء وذلك بسبب الاهتمام بالعديد من التفاصيل المختلفة فيه ولكن العيب الوحيد الذي من الممكن أن تجده أنه إذا لم تقم بحجز الوحدة معنا في الوقت الحالي فإنه مع الأنتظار يُمكن أن يزداد السعر ولذلك يُمكنك التواصل معنا في أقرب فرصة للتعرف علي الوحدات المتاحة والأسعار التنافسية التي سنقدمها لك.

اقرأ أيضا: كيو نورث الساحل الشمالي

أنظمة سداد وأسعار مشروع رمال الساحل الشمالي

حيث إن الأسعار التي قد تم توفير في منتجع رمال الساحل الشمالي تكون عبارة عن أسعار تنافسية وهي مناسبة مع العديد من الأفراد والمتطلبات التي يكون العملاء في حاجة إليها ولذلك تلك الأسعار فرصة مناسبة للحصول علي وحدة متكاملة من حيث الخدمات والمميزات ونجد أن سعر الشاليه يبدأ من 2 مليون و600 ألف جنيه وقد يزيد السعر في خلال الفترة القادمة وذلك بسبب أن هناك البعض من التغييرات في سوق العقارات التي من الوارد أن تحدث

مع المميزات المختلفة التي سوف تحصل عليها في المشروع قامت الشركة المطورة بتوفير البعض من أنظمة السداد الرائعة والتي تُساعد علي التسهيل من الإجراءات المختلفة علي العميل والتي تتمثل في أن يتم دفع مبلغ يُقدر ب 10% مقدم وأن يتم تسديد باقي المبلغ علي 7 سنوات.

يجب أن تعرف أن استلام الوحدات يبدأ من بعد التعاقد ب 3 سنين وتحرص الشركة علي الالتزام بهذا الأمر بأفضل شكل ممكن ويُمكنك أن تدفع مبلغ للصيانة يُقدر ب 10%.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات منتجع رمال الساحل الشمالي Remal Resort North coast تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تفاصيل غيرها تعرف عليها هنا: لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي

المطور العقاري لمشروع رمال الساحل الشمالي Remal Resort North coast والمشروعات السابقة

يُعد أن منتجع رمال الساحل الشمالي هو أخر الأعمال التي قامت بها شركة مزيان للتطوير العقاري Mezyan Development وهي واحدة من الشركات مساهمة العقارية التي تتواجد في السوق المصري والتي تُعد أنها متخصصة في مجال التشييد والبناء للعديد من المشروعات وقامت علي إنشاء البعض من المشروعات المتنوعة في خلال الفترة الأخيرة والتي تتناسب مع العديد من الأفراد:

  • قرية وينتر العلمين الجديدة
  • كابيتال هيلز الشيخ زايد
  • مول العين السخنة أوربت للتطوير العقاري
  • مشروعا ت في منطقة بيت الوطن.
  • ميني كمبوند في حي النرجس.
  • مجموعة فلل في حي الزهور.
  • مجموعة من المشروعات الساحلية.

بعد الإنتهاء من قراءة مقالنا منتجع رمال الساحل الشمالي سوف تكون تعرفت علي البعض من التفاصيل المتنوعة التي تُعد أنها مهمة وتُساعدك علي أن تتعرف علي كل ما في القرية ويُمكنك الآن المبادرة بالحجز في المشروع والحصول علي السعر التنافسي المناسب إذا تواصلت معنا.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات منتجع رمال الساحل الشمالي Remal Resort North coast تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على: أين تقع سيدى حنيش

أضف تعليق

اتصل الآن