مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير كثيرة، والتي تُعد أنها من الشركات الرائدة التي قامت بتشييد الكثير من المشروعات في خلال السنوات الماضية وسنتحدث من خلال مقالنا عن البعض منهم بالتفاصيل المختلفة بالإضافة إلي البعض من المعلومات الأخرى.

مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

حيث أن شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير للتطوير العقاري هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري والاستثمار في السوق المصري منذ ان تم تأسيسها في العام 1995 ميلادياً وقد ساهمت في تطوير مدينة نصر بمساحة تصل إلي 40 مليون متر مربع بالإضافة إلي العديد من المدن السكنية الأخرى التي تواجدت علي أطراف القاهرة وذلك من أجل أن يتم تلبية احتياجات الطبقات المتوسطة الدخل في مصر.

قد تم تداول أسهم الشركة للبورصة في العام 1995 ولكن في العام 2007 قد تم إعادة هيكلة الشركة وذلك من أجل أن يتم استهداف البعض من الطبقات والشرائح الأعلى في سوق العقارات المصرى ولذلك في خلال الفترة الماضية قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات المتنوعة والتي كانت علي أفضل مستوي ممكن من حيث التصميمات وقد اعتمدت الشركة علي التعاقد مع البعض من الشركات الأوروبية للوصول إلي أفضل التصميمات الممكنة، من المشاريع ما يلي.

كمبوند كلوب سايد القاهرة الجديدة:
يُعد أن كمبوند كلوب سايد القاهرة الجديدة Club Side Taj City New Cairo في مدينة نصر واحد من مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير الرائعة التي قد تم تشييدها في تلك المنطقة وخاصة أنه قد تم إنشاؤه علي مساحة كبيرة في واحد من المواقع الاستراتيجية وخاصة أنه يتمتع بمميزات التصميمات الرائعة جداً والفريدة من نوعها وهو ما يجعله محط أنظار كافة الأشخاص.

قد تم إطلاق المرحلة الجديدة من المشروع والتي تُعد أنها مميزة بالخدمات الفاخرة والوحدات الفائقة في الثراء مما يجعلها الخيار المثالي من أجل الرفاهية والفخامة وهناك العديد من الخدمات المتاحة في هذا المشروع ومناسبة من أجل كافة الأفراد.

كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة:
واحد من مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير السكنية القوية والتي تم إنشاؤها من قبل شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير وخاصة انه من المشروعات العامة والتي تم تشييدها علي مساحة كبيرة تصل إلي 30 ألف متر ويوجد فيه العديد من الوحدات السكنية المختلفة فيه المساحة والأنواع التي تكون بين شقق سكنية وتاون هاس وتوين هاوس وفيلات.

يتواجد هذا المشروع في أحد المواقع الاستراتيجية الهامة والتي تجعله يتواجد بالقرب من العديد من المعالم الهامة جداً والتي تتمثل في:

  • يُمكنك الذهاب إلي العاصمة الإدارية الجديدة بشكل سريع.
  • كما أنه يُمكنك أيضاً الذهاب إلي مدينة نصر ومصر الجديدة.
  • فندق جي دبليو ماريوت.
  • شارع التسعين في التجمع الخامس.
  • من السهل الوصول إلي مطار القاهرة في خلال مدة من الوقت.

مشروع تاج فيلا القاهرة الجديدة:
مشروع تاج فيلا في القاهرة الجديدة Taj Villa New Cairo واحد من مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير الجديدة التي تم إنشاؤها من قبل شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير وهو من ضمن المراحل في مشروع تاج سيتي القاهرة الجديدة حيث أنه يشتمل علي العديد من الوحدات السكنية المتنوعة من الفلل وتتواجد بمساحات متنوعة وبكل الأسعار والخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية.

كمبوند سراي القاهرة الجديدة:
حيث أنه واحد من المشروعات المميزة والتي تتواجد في المستقبل سيتي وهي واحدة من أكثر المدن الحديثة المميزة والتي تتمتع بالعديد من التصميمات الرائعة ويوجد بها العديد من الوحدات السكنية المتنوعة ما بين الشقق الفندقية والدوبلكس وفلل Stand alone والاستوديوهات مع الأسعار المتميزة للوحدات علي حسب النوع والمساحة والموقع الاستراتيجي بالإضافة إلي أنه يوجد النظام المخصص من أجل السداد والذي يصل إلي 10 سنوات.

كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة:
كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة Cavana lakes new cairo يُعد أنه من مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير البارزة والرائعة جداً لأنه سوف تجد فيه الحياة الاستثنائية وخاصة بسبب وجود العديد من البحيرات الصناعية الجميلة والخدمات الفندقية العالية وقد تم تشييده علي مساحة كبيرة والتي تُقدر ب 50 فدان وقد تم تقسيمها بالشكل التالي 14 فدان مخصص من أجل البحيرات الصناعية والمساحة المتبقية قد تم تخصيصها للمباني والإنشاءات.

نجد أن الأسعار فيها تبدأ من 4 مليون جنيه مصري في حالة الرغبة في الحصول علي التاون هاوس الذي تبدأ مساحته من 170 متر والتي تشتمل علي عدد 3 غرف نوم + بنت هاوس.

كما أنه يوجد العديد من الفيلات المنفصلة والتي تتراوح في المساحة بين 200 متر مربع إلى 440 متر مربع ونجد أن سعرها يتراوح بين 6 مليون جنيه مصري إلى 14 مليون جنيه مصري وذلك علي حسب المساحة والموقع الذي تتواجد فيه.

قد يكون هناك البعض من الاختلاف في السعر عن السوق وذلك بسبب البعض من العوامل التي تؤثر في مجال التطوير العقاري والاستثماري ولذلك إذا كنت ترغب في الشراء يُمكنك التواصل معنا.

وتمتلك الشركة فريق كبير من العمال والمهندسين والاستشاريين والمتخصصين والذين يمتلكون الخبرة الكبيرة في تشييد العديد من المشروعات السكنية بالإضافة إلي مشروعات البنية التحتية في مصر في العديد من الأماكن.

وتحرص الشركة علي أن يتم توفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بالإضافة إلي أنه يتم توفير الأنظمة المخصصة من أجل السداد والتسهيلات في كافة المشروعات ولذلك إذا كنت تبحث عن شقة سوبر لوكس للبيع فى مدينة نصر أو شقة نصف تشطيب للبيع فى مدينة نصر يُمكنك أن تجد الكثير مع الحصول علي أفضل التسهيلات والإجراءات الممكنة.

تعرف على: صاحب شركة تاج مصر

موقع شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

يرغب البعض في التعرف علي العنوان الخاص بالشركة ومن السهل الوصول إلي المقر الرئيسي للشركة في القاهرة من خلال التواصل معنا للتعرف على كل التفاصيل التي تريد.

اقرأ أيضا: الشركة المصرية للاستثمار العقاري مرسى علم

سابقة أعمال شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

تُعد أن تلك الشركة تمتلك العديد من الأعمال المميزة والمختلفة ومنها العديد من المشروعات العقارية الكبيرة والمميزة والتي جعلتها واحدة من أبرز الشركات في التطوير العقاري في مصر ومن الممكن أن نذكر البعض من أبرز المشروعات السابقة والتي قد تم تنفيذها بشكل ملخص والتي تتمثل فيما سبق ذكره في المقال، وأيضا المشروع التالي:

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة:
يُعتبر أن هذا المشروع واحد من أكبر مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير التي قد تم تشييدها من قبل الشركة وقد تم الحرص علي أن يتم اختيار موقع استراتيجي أفضل في التجمع الخامس وهو ما جعله يتواجد بالقرب من العديد من المعالم وأهم الطرق بالتجمع الخامس ومنها:

  • الطريق الدائري وهذا يُساعد علي الوصول إلي العديد من المناطق المختلفة سريعاً.
  • يتواجد بالقرب من البعض من الفنادق مثل فندق وتر واي وفندق كمبينسكي.
  • من السهل الوصول إلي مطار القاهرة في خلال مدة من الوقت.

تعرف على ما يلي: الشركة المصرية للاستثمار العقاري مرسى علم

مشاكل شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

تُعتبر أنها من الشركات الرائدة في سوق العقارات في مصر في خلال السنوات الأخيرة وتمتلك ثقة كبيرة من قبل العديد من العملاء وخاصة مع التوسع الكبير في المشروعات والتطوير الذي تشهده الشركة من أجل منافسة الشركات الأخرى ولذلك من الصعب أن تجد البعض من المشاكل والسلبيات في الشركة مع الاهتمام الكبير بإرضاء العملاء وهذا هو سبب النجاح.

لا تفوت النقال التالي: الاهلي صبور التجمع الخامس

بيع شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

حيث أن الدولة من ضمن المساهمين في الشركة والذي يكون من خلال وزارة قطاع الأعمال العام عن طريق الشركة القابضة للتشييد والتعمير وأنها تمتلك حوالي 15% من ملكية الشركة بخلاف حصص مملوكة لبعض الصناديق الحكومية وقد أعلنت الحكومة في خلال الفترة السابقة نيتها عن التخلي عن تلك الحصة من الشركة للبعض من العملاء الأجانب وذلك ضمن برنامج بيع الأصول المملوكة الذي تم وضعه من أجل بيع 32 شركة قررت التخلى عن ملكيتها.

تعرف على: شركات العقارات في التجمع الخامس

مالك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

هناك البعض من الأفراد يتساءلون عن من هو الشخص صاحب شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير ؟ وهو محمد حازم عادل فتح الله بركات هو مالك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير ورئيس مجلس إدارة شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير.

تعرف على: شركات التطوير العقاري في التجمع الخامس

مجلس إدارة شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

تُعد أن الشركة مكونة من البعض من الأعضاء الذين يقوم كل عضو بمهمة معينة من أجل الوصول إلي الهدف الرئيسي وسنتعرف علي الشكل الأخير لمجلس الإدارة من خلال الأسطر التالية:

  • محمد حازم عادل محمد فتح الله بركات رئيس مجلس الإدارة
  • محمد نبيل عبد الله سلام العضو المنتدب
  • أحمد حسين عبد المجيد عمر عضو مجلس إدارة
  • مصطفى عبد السلام مصطفى الأنور عضو مجلس إدارة يمثل بي اي جي انفستمنت جروب
  • منى محمد محمود عثم انعضو مجلس إدارة يمثل بي اي جي انفستمنت جروب
  • علاء الدين حسونة محمود سبع عضو مجلس إدارة
  • ياسر محمد كامل الملاح عضو مجلس إدارة
  • إسكندر عادل إسكندر طعمه عضو مجلس إدارة
  • أمير سيد أحمد حسن عضو مجلس إدارة
  • مشيرة كمال عبد المقصود المغربى عضو مجلس إدارة
  • نشوى عبد اللطيف محمود عضو مجلس إدارة يمثل الهيئة القومية للتأمين والمعاشات

تعرف على: ضحايا ماونتن فيو

شقق للبيع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

حيث أن هناك العديد من الكمبوندات المختلفة التي قد تم تشييدها في خلال السنوات الأخيرة من قبل شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في العديد من الأماكن ويُمكنك الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة فيها من أجل البيع ويُمكنك أن تتواصل معنا من أجل التعرف علي المزيد من التفاصيل المتنوعة والمعلومات المختلفة عن الشقق.

وبعد التعرف على مشروعات شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، فتعرف على: افضل شركات التمويل العقاري في مصر

أضف تعليق

اتصل الآن