مشاكل كمبوند قطامية جاردنز

يرغب البعض التعرف على مشاكل كمبوند قطامية جاردنز، حيث يعتبر كمباوند قطاميه جاردنز القاهرة الجديدة مجمع سكني فاخر وهو جزء من مشروعات التطوير العقاري الحديثة والتي تعمل على توفير بيئة سكنية متكاملة ومتميزة، ويحتل موقع استراتيجي في قلب القاهرة مما يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق الرئيسية في المدينة والمناطق التجارية والسياحية.

كما يتميز الكمبوند بتصميماته العصرية الرائعة التي تجمع بين الحداثة والتراث، وانتشار المساحات الخضراء الواسعة التي تعطي شعورا مبهجا وتعمل على خلق الراحه والاسترخاء، وفي هذا المقال سيبقى نتحدث عن بعض المعلومات التي تتعلق بكمبوند قطامية جاردنز القاهرة الجديدة.

مشاكل كمبوند قطامية جاردنز

يتميز كمباوند قطاميه جاردنز القاهرة الجديدة بالعديد من المميزات التي جعلته مصدر جذب للعديد من العملاء الذين يبحثون عن مكان راقي سواء للإقامة أو للاستثمار، ومع هذه المميزات التي يتمتع بها كمبوند قطامية جاردنز القاهرة الجديدة فإن من الصعب وجود مشاكل او عيوب داخل الكومباوند، وذلك حيث انه مشروع ضخم متكامل الخدمات والمرافق وقد سعت الشركة إلى تقديم وتوفير كل ما يرغب به العملاء وجعله مكان متميز ومتكامل للسكن.

ونرى على الانترنت بعض المعلومات التي يقال فيها بعض العيوب، مثل البعض الذي يقول أن السعر مرتفع، والبعض الذي يقول مشكلة في المبنى، وكل هذا ليس الا أقاويل، لأنه وحتى الآن الكل يتكلم عن المميزات، وفي العموم وبعد البحث على الانترنت واليوتيوب سوف نرى بعض الناس يتكلمون عنها، ولكن هذا في العموم ليس له تفاصيل كافية في الإجابة على السؤال.

وفي العموم في حال ظهور أي عيوب وتم التأكيد عليها، فسوف نعمل على إبلاغكم بكل التفاصيل بالتحديث في المقال.

بعد التعرف على مشاكل كمبوند قطامية جاردنز، فتعرف على المقال التالي: مشاكل كمبوند المراسم

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند قطامية جاردنز تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

شقق للبيع في كمبوند قطامية جاردنز

شقة استلام فوري في كمبوند قطامية جاردنز:
تقع في كمبوند قطامية جاردنز التجمع الخامس القاهرة الجديدة ، تمتد على مساحة 170 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات وريسيبشن قطعتين ومطبخ وطريقة وتراس. إجمالي سعر الشقة 3954000 جنيه. قيمة المقدم 30% وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات.

شقه استلام فورى بالتجمع بكمبوند ساكن وكامل المرافق قطامية جاردنز:
خلف الجامعة الأمريكية في شارع التسعين الجنوبي أمام ماونتن فيو وبجانب قطامية ديونز التجمع الخامس ، تمتد على مساحة 150 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم منهم غرفة ماستر بدريسنج وحمام خاص و 2 حمام ومطبخ وريسيبشن و 2 تراس، استلام فوري. قيمة المقدم 1,050,000 جنيه ، وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات.

شقة للبيع في قطامية جاردنز, كمبوندات القطامية:
تمتد على مساحة 110 متر مربع ، تقع في الطابق الرابع وتتكون من 2 غرفة نوم و حمام، تشطيب كامل استلام في 2023. إجمالي سعر الشقة 2216287 جنيه.

شقه لقطه استلامها فوري في لوكيشن مميز جدا قطامية جاردنز:
تمتد على مساحة 160 متر مربع وتتكون من 3 غرفه نوم و 2 حمام. إجمالي سعر الشقة 3,724,700 جنيه. قيمة المقدم 30% حوالي 1,117,410 جنيه ، وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات.

عرفت على مشاكل كمبوند قطامية جاردنز ولا تفوت التعرف على: مشاكل كمبوند ميفيدا

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند قطامية جاردنز تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أسعار قطامية جاردنز

أولا يجب العلم أن الأسعار تتغير كثيرا، وعليكم التواصل معنا للتعرف على كل التفاصيل، وعامة تبدأ الأسعار داخل كمباوند قطاميه جاردنز التجمع الخامس بالنسبه للشقق من مليون و 850 الف جنيه، اما سعر الفيلات داخل كمباوند قطاميه جاردنز فيبدأ من 3 مليون و50 الف جنيه مصري، بينما السعر شقق دوبلكس يبدا من 4 مليون و900 ألف جنيه مصري، أما سعر البنتهاوس في كمبوند قطامية جاردنز التجمع الخامس فيبدأ من 2 مليون و650 ألف جنيه مصري.

قد يهمك: عيوب مدينة الشيخ زايد

كراسة شروط قطامية جاردنز

اعلنت وزاره الاسكان عن وجود أكثر من 500 وحدة سكنية ضمن كمباوند قطاميه جاردنز بمدينة القاهرة الجديدة بمساحات تتراوح بين 100 متر مربع وحتى 160 م مربع، وهو يعد أحد مشروعات الحصة العينية لهيئه المجتمعات العمرانيه الجديده.

يتم دفع مبلغ تعاقدي بقيمة 100 ألف جنيه بخلاف مصروفات التسجيل ثم يتم دفع 20% من اجمالي قيمه الوحده بعد شهر.

يتم دفع 10% من اجمالي قيمه الوحده عند الاستلام، ثم دفع 70% على اقساط ربع سنوية متساويه على مده 3 او 5 او 7 بالفائده التي تعادل الفائده المعلنه من البنك المركزي المصري وقت الطرح، كما يتم دفع القسط الاول بعد مرور ثلاثه اشهر من استلام الوحده كما يمكن سداد باقي قيمه الوحده من خلال برنامج التمويل العقاري بيبان التعمري والاسكان وفقا للقواعد المعمول بها، كما انه يجب الالتزام بسداد المبالغ المستحقه للهيئة بمجرد قدوم وقتها وذلك حتى الحصول على التمويل العقاري.

قد يهمك: عيوب السكن في 6 أكتوبر

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند قطامية جاردنز تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

طرح شقق قطامية جاردنز

اعلنت وزارة الإسكان المتمثلة في هيئة المجتمعات العمرانية أن طرح الشقق الجديدة لوزارة الإسكان يحتوي على 497 وحدة سكنية والحجز سوف يكون بنظام الأسبقية، كما أن التقديم على وحدات المشروع يتضمن بعض الشروط المتمثلة فيما يلي:

  • ألا يقل عمر المتقدم عن 21 سنة.
  • لابد من أن يكون الشخص المتقدم طبيعي ومصري الجنسية.
  • لا يمكن لأحد أفراد الأسرة التقدم لحجز أكثر من وحدة سكنية في المشروع ولم يسبق أن حصل المتقدم على وحدة سكنية أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي.
  • هذه الوحدات المطروحة مخصصة للاستخدام السكنى فقط ولا يحق للمشتري تغيير الاستخدام المخصص للوحدة.
  • كراسة الشروط جزء لا يتجزأ من العقد ومكملة له.
  • يعتبر التقدم والحصول على كراسة الشروط الخاصة بالوحدة السكنية دليل على القبول بكافة ما ورد بالكراسه.
  • يقر المتقدم بأنه موافق على كافة الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات التي وردت في كراسة الشروط وأنه موافق عليها.
  • أي شيء لم يرد في هذه الشروط فهو تخضع للأسس والقواعد المستخدمة في هيئه المجتمعات العمرانيه.
  • كل وحدة سكنية لها حصة من الأرض بنسبة مساحة الوحدة السكنية إلى إجمالي المساحة الكلية للأرض المبني عليها المبنى.
  • يجب على المشتري استلام الوحدة خلال مدة معينة أقصاها شهر.
  • بعض الوحدات الموجودة في الطابق الأرضي تكون مرفقة مع حدائق وسوف يتم التعامل مع هذه الحدائق مقابل حق انتفاع.
  • لابد على المشتري من أن يلتزم في الاشتراك في الصيانة والأمن والنظافة وأن يلتزم بسداد قيمة الصيانة دفعة واحدة للشركة المختصة.

اقرأ أيضا: عيوب مارسيليا بيتش ٤

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند قطامية جاردنز تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

فيلا للبيع في كمبوند القطامية جاردنز

فيلا للبيع في قطامية جاردنز, كمبوندات القطامية:
تمتد على مساحة 750 متر مربع ، ومساحة الأرض 1000 متر مربع ، تتكون من 8 غرفة نوم و 8 حمامات وغرفة للسائق وغرفة للمربية وحمام سباحة ، تشطيب كامل.
إجمالي سعر الفيلا 34 مليون جنيه.

فيلا تسليم فورى خلف جامعه الامريكيه قطامية جاردنز:
موقع مميز خلف الجامعة الأمريكية في كمبوند قطامية جاردنز التجمع الخامس ، مساحة الأرض 630 متر مربع ، مساحة الفيلا 616 متر مربع ومساحة الحديقة 410 متر مربع ، تنقسم إلى بزمنت، دور أرضي، دور أول، رووف، جاردن، وتتكون من 5 غرفة نوم وغرفة للخادمة و 5 حمامات ، استلام فوري. مطلوب 5 مليون جنيه كاش وبالتقسيط على اطول فترة سداد.

فيلا مميزة فيو حديقة في التجمع استلام فورى قسط:
تمتد على مساحة 677 متر مربع فيو رائع على حديقة، وتتكون من 6 غرفة نوم و 5 حمامات و 3 مطبخ وتراس وجراج خاص، كاملة المرافق، استلام فورى ، شاملة عدادات الكهرباء والمياه والغاز الطبيعي والتليفون الأرضي. إجمالي قيمة الفيلا 23 مليون جنيه قيمة المقدم 6,900,000 وتقسيط باقي المبلغ على 4 سنوات.

فيلا جاهزه للاستلام وبالتقسيط حتى 5 سنوات:
موقع مميز في التجمع الخامس خلف الجامعة الأمريكية بجانب كمبوند قطامية ديونز وأمام ماونتين فيو، تمتد على مساحة 1084 متر مربع وتتكون من 7 غرفة نوم وغرفة للخادمة و 6 حمامات. بسعر 1450000 جنيه.

وفي ختام هذا المقال فإن كمبوند قطامية جاردنز يعد أفضل الكمبوندات السكنية في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وقد استعرضنا في هذا المقال بعض المعلومات التي تتعلق بكومبوند قطاميه جاردنز من حيث مشاكل كمبوند قطامية جاردنز و شقق للبيع في قطامية جاردنز وكراس شروط قطاميه جاردنز 2023 و طرح شقق في قطاميه جاردنز و فيلات للبيع في قطامية جاردنز.

في نهاية مقال مشاكل كمبوند قطامية جاردنز فاقرأ أيضا المقال التالي: مميزات وعيوب مدينة الفردوس 6 اكتوبر

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات كمبوند قطامية جاردنز تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

أضف تعليق

اتصل الآن