قرية عين هيلز السخنة

قرية عين هيلز السخنة ein hills sokhna إنها بالتأكيد في غاية الروعة ويرغب الكثيرون بالتعرف عليها، وعامة في خلال الفترة الأخيرة قد تم الاهتمام بإنشاء العديد من المشروعات السياحية المختلفة في العديد من المناطق الساحلية في مصر ومنها العين السخنة والتي تُعد أنها تمتلك العديد من المقومات الرائعة جداً من أجل أن تكون أفضل المناطق في العالم ومن بين المشروعات الأخيرة التي قد تم إنشاؤها هو السخنه هيلز ويُعد أنه مشروع قوي جداً لأنه يتواجد في العديد من الخدمات والمناظر الطبيعية والصناعية والاهتمام بكل الأمور التي تجعل العديد من الأفراد يرغبون في شراء الوحدات السكنية او الاستثمار فيها ولذلك سنتحدث اليوم عنها بشرح تفصيلي يحمل الإجابة عن كافة الأسئلة المتنوعة.

اسم هذا المشروععين هيلز العين السخنة
المطور العقاري للمشروعالشهاوي العقارية
أنواع الوحدات المتاحةيوجد وحدات سكنية (تاون هاوس - شاليهات - توين هاوس - فيلات)
أنظمة السداد والتقسيط مقدم 10% والباقي على 7 سنوات
رقم المبيعات01099567902

وبعد عرض التفاصيل العامة بالجدول، إليكم عينة من بعض الوحدات المتاحة بالإضافة لعشرات الوحدات الأخرى التي يمكنكم معرفتها من خلال التواصل معنا على 01099567902

قرية عين هيلز السخنة ein hills sokhna

قرية عين هيلز السخنة ein hills sokhna

قرية عين هيلز السخنة ein hills sokhna

قرية عين هيلز السخنة ein hills sokhna

قرية عين هيلز السخنة ein hills sokhna هي واحدة من أبرز المشروعات العقارية التي قد تم إنشاؤها في خلال السنوات الأخيرة في العين السخنة وقد تم تشييدها علي مستوي عالي جداً من قبل شركة الشهاوي للتطوير العقاري من التخطيط بالشكل المناسب والتنفيذ من خلال الاعتماد علي البعض من المواد العالية في الجودة وذلك من أجل الوصول إلي منتجع ترفيهي متكامل الخدمات والوحدات المصيفية السكنية الراقية بأفضل سعر ممكن.

اقرأ أيضا: قرية ذا جروف العين السخنة

معلومات عامة عن مشروع السخنة هيلز Hills El Sokhna

قد حرصت الشركة المطورة لمشروع عين هيلز السخنة علي أن يتم التصميم علي أساس المعايير والتصميمات الحديثة في العقارات والإنشاءات العالمية وذلك من خلال أن يكون هناك مساحة بين كل وحدة والأخرى من أجل الحصول علي قدر مناسب من الراخة والهدوء لمن يمتلكون الوحدات المناسبة في كافة أجزاء القرية.

كما أنه قد تم الحرص علي وضع مخطط مناسب لها يعتمد علي أن يتم تشييد كل الوحدات المصيفية والسكنية الموجودة بها قريبة من الخدمات والمميزات المتنوعة والمساحات الخضراء التي تتواجد في كل الأجزاء من القرية وأن تكون لكل الوحدات إطلالة رائعة علي واحد من أجمل الشواطئ وهو شاطئ البحر الأحمر في مدينة العين السخنة وقد تم هذا الأمر من خلال التصميم علي شكل المصاطب المتدرجة في واحدة من أفضل المناطق وهي منطقة جبل الجلالة وهو ما يُساعد علي توفير رؤية مناسبة وإطلالة قوية جداً لكل الوحدات.

قد تم تخصيص مساحة كبيرة من أجل الخدمات المتنوعة والمرافق المختلفة وتم تخصيص مساحة تصل إلي 4500 متر مربع من أجل أن يتم تشييد الكريستال لاجونز.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية عين هيلز السخنة ein hills sokhna تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

قد يهمك المقال التالي: قرية باي مونت السخنة

موقع ومساحة مشروع هيلز السخنة Ein Hills Sokhna

قد تم تصميم القرية علي مساحة مناسبة جداً من أجل أن يتم تشيد الوحدات وتوفير كل الخدمات والمسطحات الخضراء وغيرها وتصل المساحة إلي 49 فدان والتي تطل علي المناظر الطبيعية والخلابة وإمكانية رؤية البحر بأفضل شكل ممكن من خلال كافة الوحدات المتنوعة وهو ما يجعل العديد من المستثمرين يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية في القرية.

وأيضاً يتواجد هذا المشروع في واحد من أفضل المواقع الاستراتيجية للغاية وذلك بسبب التواجد في منطقة الجلالة السياحية العالمية وهو ما يجعلها بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والهامة مثل العاصمة الإدارية الجديدة والتي تبتعد بمسافة تُقدر ب 47 كيلو متر فقط ومن الممكن الذهاب إليها من القاهرة في خلال 60 دقيقة فقط وتتواجد قبل بورتو السخنة بمسافة تُقدر ب 15 دقيقة فقط.

تعرف على: لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي

خدمات ومميزات قرية هيلز السخنة Ein Hills El Sokhna

قد قامت الشركة المطورة لمشروع عين هيلز بإضافة العديد من الخدمات المختلفة وهو ما ألهم الكثير من الشركات التي تعمل في المشروعات السياحية بأفكار غير تقليدية بأفضل الطرق العصرية وذلك بسبب أنها قرية رائعة التصميمات ومتعددة الخدمات وسنتعرف علي أبرزهم من خلال النقاط التالية:

  • يوجد العديد من الخدمات الترفيهية والتي لا حصر لها ولا تتوفر في أي قرية أو المنتجعات الأخرى وذلك بسبب وجود منطقة مخصصة من أجل السيدات للترفيه من أجل الحفاظ علي الراحة والخصوصية المناسبة والحرية الكاملة لهن دون أي قيود وتشتمل تلك المنطقة علي العديد من المرافق الخاصة ومنها الجيم والسبا والساونا والجاكوزي والعديد من الكافيهات والمطاعم المختلفة.
  • تتواجد تلك القرية في واحدة من أفضل المواقع الاستراتيجية السياحية حيث أنه من السهل الوصول إليها من خلال العديد من الأماكن المختلفة وفي خلال مدة قصيرة من الوقت وذلك بسبب وجودها بالقرب من الطرق المتنوعة مثل الطريق الدائري الإقليمي ومحاور رئيسية.
  • يتوفر العديد من المناظر الجميلة في القرية من الشلالات أو المساحات الخضراء وحمامات السباحة المتنوعة وكريستال لاجونز والحصول علي الإطلالة الرائعة من كافة الوحدات.
  • الاهتمام بالأمن والحراسة يكون علي مستوي عالي جداً وذلك بسبب أنه يوجد طاقم متكامل من الأفراد المتخصصين يعملون علي مدار 24 ساعة من أجل الحفاظ علي السلامة والأمن لجميع النزلاء بالإضافة إلي وجود البعض من الكاميرات العالية الجودة والدقيقة ومراقبة كافة المناطق.
  • هناك البعض من الفنادق المختلفة والتي قد تم تجهيزها بأفضل شكل ممكن ويتوفر بها كافة الخدمات الفندقية المتنوعة من أجل النزلاء ومن بينهم أحد الفنادق التي تضم أكثر من 150 غرفة متكاملة التجهيزات.
  • يُمكنك الحصول علي الاستمتاع المناسب والراحة الكبيرة في داخل السبا أو الجاكوزي الذي قد أنشاؤهما في القرية وتُساعدك علي أن تري كل القرية والأماكن التي تتواجد بالقرب منها ومن السهل التنقل بين الأماكن المختلفة من خلال الاعتماد علي ان يتم استخدام الجولف كار.
  • هناك منطقة مخصصة من أجل توفير العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة والتي يتم توفير فيها أفضل المشروبات والوجبات المتنوعة في داخل القرية.
  • ويوجد البعض من النوادي الرائعة والتي يُعد أنه ملحق بها العديد من الملاعب الرياضية في مختلف الألعاب مثل القدم والسلة والاسكواش.
  • كما أنه قد تم إضافة أكوا بارك في القرية والتي تشتمل علي كافة الألعاب المائية المختلفة الأكثر في المغامرة والمتعة والتي تُعد أنها مناسبة للعديد من الأفراد.
  • الاهتمام بالأمن والحراسة يكون علي مستوي عالي جداً وذلك بسبب أنه يوجد طاقم متكامل من الأفراد المتخصصين يعملون علي مدار 24 ساعة من أجل الحفاظ علي السلامة والأمن لجميع النزلاء بالإضافة إلي وجود البعض من الكاميرات العالية الجودة والدقيقة ومراقبة كافة المناطق.
  • هناك أيضاً مول تجاري واسع جداً يشتمل علي كل ما يرغب فيه الفرد من الماركات الشهيرة العالمية في كل الأوقات المختلفة ولذلك من السهل التسوق والعثور علي ما يحتاج إليه الأفراد.
  • يُمكنك أن تتحول بين الحدائق والمنتزهات المختلفة التي تتواجد في كل الأماكن في القرية وذلك بسبب المساحة الكبيرة لها بالإضافة إلي وجود البعض من الشلالات والكريستال لاجونز.
  • ويوجد أيضاً صالة مخصصة من أجل الألعاب الرياضية والتي تُعد أنها متاحة من أجل العديد من الأفراد الراغبين في الاشتراك فيها.
  • حمامات السباحة الكثيرة والتي تتوفر في الأماكن المختلفة في القرية بل إن البعض منها يكون مغطي من أجل أن يتناسب مع العديد من الأشخاص الراغبين في التمتع بالمزيد من الخصوصية والراحة ومنها حمام سكاى إنفينيتي الذي تبلغ مساحته 1500 متر.
  • قد تم تشييد القرية بالشكل المناسب وذلك من أجل أن لا يكون هناك ازدحام فيها وذلك من خلال وجود جراجات وأماكن مخصصة من أجل السيارات ويُمكن لكافة النزلاء الاستفادة منها.
  • يوجد أفضل الخدمات الطبية في القرية وذلك بسبب توفير العديد من الاجهزة الطبية الحديثة من أجل معالجة كافة الحالات المختلفة.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية عين هيلز السخنة ein hills sokhna تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

اقرأ أيضا هذا المقال: سكاي سيتي الجلالة

عيوب ومشاكل قرية السخنة هيلز Ein Hills El Sokhna

هو يُعد أنه أحد المشروعات التي قد تم إنشاؤها بشكل دقيق جداً والاهتمام بكافة الأمور المختلفة بدءً من الوحدات المتنوعة والخدمات علي أعلي مستوي ممكن ولذلك من الصعب أن تجد فيه أي سلبيات أو عيوب ولكن سوف يتم التحديث في كل مرة مع الاطلاع علي تجارب أخرى لمختلف العملاء ولكن من الضروري أن تعرف أنه ما يُعتبر عيب أو مشكلة في وجهة نظر البعض لا يُعد أنه بالضروري عيب لك.

وفي العموم سوف نراقب الآراء التي تنشر على النترنت نت، ولو كان هناك أحد التفاصيل أو العيوب التي تم ذكرها على لسان الكثيرون، فهذا يعني أنها عيب واضح، بالتالي سوف نقوم بالحديث عنها من أجل إطلاعكم على كل التفاصيل.

اقرأ أيضا: بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

أنظمة سداد وأسعار مشروع هيلز السخنة Ein Hills El Sokhna

يُعد أن تنوع الوحدات السكنية هو أحد الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص من يرغبون في الاستثمار في المجال العقاري طوال السنوات الأخيرة في مصر ولذلك حرصت الشركة علي أن يتم تصميم العديد من الوحدات بمساحات متنوعة ضمن مشروع عين هيلز السخنة وهذا ما يُساعد علي توفير العديد من الخيارات ومنها يتمكن كل مستثمر اختيار ما يتناسب معه.

واستطاعت الشركة أن تقوم علي توفير العديد من الوحدات التي تم العمل علي تنفيذها والتجهيز علي أعلي مستوي ممكن من خلال التشطيبات والتجهيزات العالية في الجودة والتي تكون مماثلة للطراز الأوروبي الحديث ويوجد مساحات متنوعة وتختلف في الأسعار بالطبع ولكن يجب أن تعرف أن الأسعار التالية يُمكن أن تتغير في أي من الأوقات بسبب العديد من العوامل المتنوعة وسنتعرف علي تفاصيل باقات الأسعار على النحو التالي:

ويُمكنك الحصول علي الاستديوهات التي يبدأ سعرها من مليون و216 ألف جنيه مصري أو البعض من الشاليهات التي يبدأ سعرها من مليون و624 ألف جنيه مصري أو البعض من الشاليهات التي تشتمل علي 3 غرف ويبدأ سعرها من 3 مليون و113 ألف جنيه مصري.

هناك أيضاً البعض من الوحدات التاون هاوس والتي تتواجد في المشروع وتبدأ من 5 مليون و214 ألف جنيه مصري أو البعض من الوحدات التوين فيلا والتي تتواجد في المشروع وتبدأ من 6 مليون و750 ألف جنيه مصري والبعض من الفلل المستقلة والتي يبدأ سعرها 8 مليون و767 ألف جنيه مصري.

قد حرصت الشركة المطورة للعقار علي أن يتم توفير أنظمة مختلفة من أجل السداد والدفع وذلك من أجل أن يتم توفير الحرية من أجل الاختيار ومنها دفع مبلغ يُقدر ب 10% من قيمة الوحدة وسداد باقي القيمة علي مدة تصل إلي 7 سنوات كما أنه هناك نظام سداد 25% من قيمة الوحدة وسداد الأقساط علي مدة 3 سنوات.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية عين هيلز السخنة ein hills sokhna تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

تعرف على: كمبوند ديستركت 5

الشركة المطورة لمشروع Ein Hills Elsokhna والمشروعات السابقة

تُعتبر الشركة المطورة للمشروع هي شركة الشهاوي للتطوير العقاري وهي واحدة من أشهر الشركات التي تتواجد في السوق العقاري المصري وذلك منذ العام 1976 وقامت بالعديد من الأنشطة وفي العام 2005 بدأت في تأسيس أولي الشركات في المجموعة الكبيرة وهم الشركة العربية للأسمنت وشركة في مجال الخرسانة وشركة الصخور الجاهزة وشركة للهندسة والمقاولات وفي النهاية شركة الشهاوي للعقارات.

تلك الشركة الرائعة تحمل منذ اليوم الأول لها طرح جديد في مجال التطوير والتشييد العمراني وهو ما جعلها واحدة من أفضل الشركات في بناء بناء المجمعات السكنية وخاصة أنها قد قامت بتنفيذ البعض من المشروعات المتنوعة تتمتع بالعديد من الأعمال الهندسية وبالأخص الساحلية منها ولذلك نجد أن الأعمال السابقة متنوعة ومنها:

  • جزر النخيل بشرم الشيخ.
  • فندق موفنبيك بالعين السخنة.
  • قرية بالي بالساحل الشمالي.
  • قرية عين باي بالعين السخنة.

تعرف على: كمبوند المراسم فيفث سكوير

قرية السخنة هيلز ما هي باختصار؟

واحدة من أفضل المشروعات الساحلية التي قد تم تشييدها في خلال السنوات الأخيرة علي مساحة كبيرة جداً من خلال الاعتماد علي مجموعة من أفضل التقنيات الحديثة والتصميمات المعمارية المتميزة وهو ما يُساعد علي الحصول علي أفضل مزيج ممكن مع الشواطئ الجميلة والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وغيرها من أجل المعيشة في أعلي مستوي من الرفاهية والرقي وقد تم تقسيم المشروع إلي البعض من المراحل وهم:

مرحله تيليا:
تُعد أنها المرحلة التي تتواجد علي مدخل القرية في المرحلة الأولي وهي علي ارتفاع يبدأ من 25 متر عن سطح البحر ويصل إلي 45 متر.

مرحلة فيولا:
تُعتبر أنها المصطبة الأولي التي تُعد أنها علي ارتفاع يصل إلي 55 متر عن سطح البحر وتتكون من العديد من الوحدات السكنية من الفيلات ستاند الون.

مرحلة بيتونيا:
والتي تُعد أنها المصطبه الثانيه وقد تم تشييدها علي ارتفاع يصل إلي 65 متر عن سطح البحر وتتكون من العديد من الوحدات السكنية من توين فيلا.

مرحلة ازاليا:
هي عبارة عن المرحلة الثالثة في المشروع والتي قد تم بنائها علي ارتفاع يصل إلي 75 متر عن سطح البحر وهي تُعد أنها عبارة عن البعض من الشاليهات الأرضية.

مرحلة ماريا:
تكون عبارة عن المصطبة الرابعة وهي علي ارتفاع أعلي من المراحل السابقة إذ أنها تصل إلي ارتفاع 85 متر عن سطح البحر وهي تُعد أنها عبارة عن البعض من الشاليهات الأرضية.

هناك مشروع مميز تعرف عليه من الرابط التالي: بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

شاليهات للبيع في السخنة هيلز

هناك العديد من الشاليهات المتنوعة في المساحة معروضة في مشروع عين هيلز السخنة من أجل أن البيع للعديد من الأفراد ولذلك إذا أردت الحصول علي أي منها يُمكنك التواصل معنا.

لمعرفة باقي التفاصيل والتواصل مع مبيعات قرية عين هيلز السخنة ein hills sokhna تواصل هاتف أو واتساب على: 01099567902

شاليهات للبيع بالعين السخنة

يتوفر في العين السخنة العديد من القري السياحية علي مختلف المستويات والوحدات السكنية والخدمات وتتمتع بإطلالة رائعة علي البحر الأحمر أحد أجمل الشواطئ في العالم ولذلك يُمكنك الاتصال بنا من أجل الاستفسار عن مختلف المعلومات المتنوعة، ولمعرفة أفضل هذه الشاليهات يجب التواصل معنا للحصول على آخر المعلومات.

بعد الانتهاء من قراءة مقالنا مشروع السخنه هيلز ستكون تعرفت علي إجابة البعض من الأسئلة المطروحة من قبل العديد من الأفراد والتي تتعلق بالخدمات فيها والمشاكل التي قد تظهر وأسعار الوحدات والأنظمة المخصصة من أجل السداد وتعرف أيضاً علي مراحل القرية كاملة.

اقرأ أيضا: زيد ايست التجمع الخامس

أضف تعليق

اتصل الآن