اسعار تاج سيتي طريق السويس

تاج سيتي طريق السويس عبارة عن كمبوند سكني متكامل يقدم حياة سكنية فريدة من نوعها في مصر وأسلوب جديد للحياة حيث انه يحتل موقع استراتيجي حيوي ومتميز بالإضافة إلى التصميمات العصرية الحديثة والخدمات الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء، والوحدات السكنية المختلفة التي تتنوع بين شقق وفيلات فاخرة بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع احتياجات العملاء بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن اسعار تاج سيتي طريق السويس.

اسعار تاج سيتي طريق السويس

يعتبر كمبوند تاج سيتي Taj City أحد المشروعات السكنية الكبرى والمتميزة في الشرق الأوسط يتمتع بتصميمات معمارية عصرية وأكبر قدر من الخصوصية والهدوء بالإضافة إلى وجود مجموعة من الوحدات السكنية المتنوعة بأسعار تنافسية تتناسب مع كافة الخدمات والمرافق التي يقدمها الكمبوند للتسهيل على العملاء في امتلاك وحدات سكنية راقية وتجربة حياة الرفاهية وهذا يجعلها مصدر جذب كبير للعديد من العملاء والمستثمرين، حيث يبدأ سعر المتر من 19750 جنيه.

  • تبدأ أسعار الدوبلكس من مليون و400 ألف جنيه.
  • تبدأ أسعار الشقق السكنية من مليون و900 ألف جنيه.
  • وتبدأ أسعار البنت هاوس من 2 مليون و650 ألف جنيه.
  • بينما تبدأ أسعار الدوبلكس من 3 مليون و500 ألف جنيه.
  • وتبدأ اسعار التاون هاوس من 6 مليون و800 ألف جنيه.
  • بينما تبدأ أسعار التوين هاوس من 7 مليون و900 ألف جنيه.
  • وتبدأ أسعار الفيلات المستقلة من 9 مليون و500 ألف جنيه.

ويجب الإشارة إلى أن هذه الأسعار قابلة للزيادة والتغيير وفقاً للتغيرات التي تحدث يوميا في السوق العقاري المصري ولمعرفة المزيد من التفاصيل والأسعار يرجى التواصل معنا.

هذا بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد سهلة وبسيطة من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات. او من خلال دفع مقدم 14% وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات. مع خصم يصل الى 31% في حالة الدفع كاش.

اقرأ أيضا:

مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي

يحتوي كمبوند تاج سيتي على العديد من المميزات التي تجعله فرصه سكنيه واستثماريه حقيقية جذبت إليه العديد من العملاء والمستثمرين، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • يحتل موقع استراتيجي حيوي وفريد بين القاهره الجديده والقاهره القديمة مباشرة على طريق السويس وبالقرب من الطريق الدائري والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • تنتشر به المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة لتوفير أكبر قدر من الخصوصية والهدوء للعملاء بالإضافة إلى الراحة النفسية والتخلص من التوتر.
  • يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 3.7 مليون متر مربع حتى يتسع الى وجود كافة الخدمات المتنوعة والوحدات السكنية الفاخرة.
  • يحتوي على كافة الخدمات الأساسية والترفيهية والتعليمية والصحية والتجارية التي قد يحتاج اليها والعملاء لتوفير اعلى مستوى من الرفاهيه والراحه.
  • يحتوي على عدد كبير من الوحدات السكنية الراقية التي تتنوع من حيث التصميمات العصريه والمساحات حتى تلبي جميع احتياجات العملاء.

اسعار تاج سيتي طريق السويس تنافسية تتناسب مع جميع الطبقات الاجتماعية وأنظمة سداد مرنة ومتنوعة للتسهيل على العملاء.

وإلى جانب كل هذه المميزات التي يتمتع بها كمبوند تاج سيتي طريق السويس إلا أنه يحتوي على عيب واحد يشتكي من بعض العملاء ألا وهو وجود عدد محدود من الوحدات السكنية على الرغم من اتساع المساحة التي يمتد عليها الكمبوند، ويرجع ذلك إلى حرص الشركة المطورة للمشروع على تخصيص المساحة الأكبر من الكمبوند من أجل المساحات الخضراء الواسعة والخدمات والمرافق بالإضافة إلى تقليل الكثافة السكانية وتوفير أكبر قدر من الخصوصية والهدوء والاسترخاء للعملاء.

تعرف على:

موقع تاج سيتي

يحتل الكومباوند تاج سيتي موقع استراتيجي حيوي فريد بين القاهرة الجديدة والقاهرة القديمة بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية حتى يسهل الوصول إليه، حيث يقع مباشرة على طريق السويس والطريق الدائري وهي تعتبر همزة وصل تربط بين المدن الجديدة والمناطق الحيوية.

  • يقع أمام مطار القاهرة.
  • يبعد مسافة 5 دقائق فقط عن شارع التسعين أهم الشوارع الحيوية في منطقة التجمع الخامس.
  • يقع عند تقاطع شارع الثورة.
  • يقع على مسافة دقائق قليلة من مدينة نصر ومصر الجديدة وهليوبوليس.
  • ويبعد مسافة 15 دقيقة عن دائري المعادي ووسط البلد.
  • ويقع على مسافة 12 دقيقة فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع بالقرب من فندق كمبنسكي وفندق جي دبليو ماريوت.

اقرأ أيضا:

شقق للبيع في تاج سيتي من المالك

يرغب الكثير من الأشخاص في شراء شقق سكنية في كمبوند تاج سيتي من المالك مباشره بدون وسيط.

شقة للبيع من المالك مباشرة فيو مفتوح في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة:
تمتد على مساحة 153 متر مربع تقع في الطابق الاول وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات، من المالك مباشرة تشطيب كامل واستلام فوري.
إجمالي سعر الشقة مليون و 200 الف جنيه.

شقة للبيع موقع مميز بحديقة خاصة في كمبوند تاج سيتي:
تمتد على مساحة 123 متر مربع تقع في الطابق الأرضي وتتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام، نصف تشطيب والاستلام فوري.
إجمالي سعر الشقة 3 مليون و700 ألف جنيه.

شقة للبيع متشطبة بالمطبخ والتكييفات في تاج سيتي القاهرة الجديدة:
تمتد على مساحة 172 متر مربع تقع في الطابق الأول وتتكون من 3 غرفه نوم و 3 حمامات وريسيبشن وريسبشن و2 تراس، تشطيب سوبر لوكس بالمطبخ والتكييفات والأجهزة، استلام فوري.
إجمالي سعر الشقة 5 مليون و500 ألف جنيه.

يوجد الكثير من الشقق الأخرى التي يمكن الحصول عليها من خلال التواصل معنا الآن.

تعرف على:

شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري

يرغب الكثير من العملاء في امتلاك شقة سكنية للبيع في كمباوند تاج سيتي بشرط أن تكون استلام فوري.

شقة للبيع أرضي بحديقة في كمبوند تاج سيتي بحري فيو مميز:
تمتد على مساحة 125 متر مربع تقع في الطابق الأرضي مرفق معها حديقة تمتد على مساحة 76 متر مربع تتكون من 2 غرفة نوم منهم غرفة ماستر وحمام للغرفة وحمام للضيوف ومطبخ وريسيبشن وتراس، فيو لاند سكيب وبحيرة، نصف تشطيب واستلام فوري.
إجمالي سعر الشقة 4 مليون و100 ألف جنيه.

شقة روف استلام فوري فيو بحري في تاج سيتي القاهرة الجديدة:
تمتد على مساحة 255 متر مربع تقع في الطابق الرابع وتتكون من 4 غرفة نوم منهم غرفة ماستر بدريسنج و 3 حمامات و2 مطبخ وليفنج روم واوبن تراس يمتد على مساحة 14 متر، فيو مميز بحري على لاند سكيب.
مقدم مليون و455 متر مربع وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات بدون فوائد.

شقة للبيع استلام فوري بحديقة في تي زون تاج سيتي القاهرة الجديدة:
تمتد على مساحة 125 متر مربع تقع في الطابق الأرضي وتتكون من 2 غرفة نوم و 3 حمامات، نصف تشطيب واستلام فوري.
إجمالي سعر الشقة 4 مليون و 100 ألف جنيه.

شوفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن اسعار تاج سيتي طريق السويس وهو أحد المشروعات السكنية المهمة والمتميزة في القاهرة الجديدة يتمتع بموقع استراتيجي حيوي وفريد بين القاهرة القديمة والقاهرة الجديدة ويضم العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة بالإضافة إلى وجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة بأفضل الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة والميسرة.

اعرف بعض التفاصيل التالية:

أضف تعليق

اتصل الآن